المنبر العام

شهداء الثورة السودانية من ٢٥ اكتوبر ٢٠٢١ يوم انقلاب البرهان
دعوة للفنانين ، التشكليين و مبدعي الفوتوشوب لنشر جدارياتهم هنا
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 09-26-2022, 10:28 AM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
المنبر العام

المشكلة أنا ! كتبه زهير السراج

ملاحظات أولية حول مشروع الدستور الإنتقالي المنسوب للجنة تسيير نقابة المحامين

لقد ارتقيت مرتقاً صعباً يا رويعي الغنم كتبه بثينة تروس

في حب العربية السعودية..لكن يظل الكفاح كتبه د. حامد برقو عبدالرحمن

المنفعل ،، كتبه عبد الكريم ابراهيم

رداً على الفيديو غير الأخلاقي المنسوب لأركو مناوي كتبه حسن الجزولي

حيثما كنتم تلاحقكم العدالة كتبه تاج السر عثمان

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
عاجل : لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب الأمريكى تقر بالاجماع المشروعين لفرض عقوبات... 0 936 زهير ابو الزهراء 12-09-21, 08:09 PM
بواسطة
قيادي بالتغيير: أمامنا 3 خيارات أو “تمزق” البلاد 0 801 زهير ابو الزهراء 12-09-21, 07:53 PM
بواسطة
قالوا مُطربة سودانية تظهر بازياء خادشة وتثير ضجة إسفيرية ...شوفوا 0 1223 زهير ابو الزهراء 12-09-21, 07:47 PM
بواسطة
عودة بث إذاعة هلا 96- ومدير البرامج أوبي عبد الحليم يوضح تفاصيل الإيقاف 0 772 زهير ابو الزهراء 12-09-21, 06:53 PM
بواسطة
أوّل تعليق من الفاتح عروة على بيع (زين) السودان 0 980 زهير ابو الزهراء 12-09-21, 06:50 PM
بواسطة
سؤال لحزب الأمة: برمة ناصر يمثلكم أم لا؟ 1 514 Nasser Amin 12-09-21, 06:06 PM
بواسطة Nasser Amin
وفاة والد زميلنا Hani Arabi Mohamed له الرحمة و المغفرة [ 1 2 ] 131 13308 ABUHUSSEIN 12-09-21, 06:06 PM
بواسطة Hani Arabi Mohamed
تكريم الأستاذ محمد الفاتح الشريف- الجالية السودانية في بريطانيا تحتفي 6 1032 Moutassim Elharith 12-09-21, 05:01 PM
بواسطة Moutassim Elharith
تقرير جهاز الامن والمخابرات عن لجنة التمكين يحمل في مضمونه اتهامات وراي الكيزان# 1 1216 زهير ابو الزهراء 12-09-21, 04:17 PM
بواسطة محمد البشرى الخضر
حميدتي البروسة الغرزت غريق.. بقلم شوقي بدري 1 878 Yasir Elsharif 12-09-21, 02:00 PM
بواسطة ترهاقا
ياسر عرمان بعد إطلاق سراحه لم نسمع له جعجعة ولم نري منه طحنا. 15 2242 Arif Nashed 12-09-21, 12:29 PM
بواسطة Arif Nashed
دال تقدم عرض لشراء شركة زين للاتصالات بالسودان بقيمة 1.3 مليار دولار 0 902 زهير ابو الزهراء 12-09-21, 11:09 AM
بواسطة
استقالة المستشار الإعلامي لحمدوك فيصل محمد صالح 16 3131 زهير ابو الزهراء 12-09-21, 10:06 AM
بواسطة محمد المرتضى حامد
عناوين الصحف الصادرة اليوم الخميس التاسع من ديسمبر ٢٠٢١م 0 701 ابوبكر سعدان 12-09-21, 09:10 AM
بواسطة
وزير التموين المصرى: اسعار اللحوم تشهد انخفاضا بعد توقيع العقد الجديد مع السودان 2 935 Hassan Farah 12-09-21, 08:03 AM
بواسطة Hassan Farah
اين اختفي صلاح مناع 10 2684 النورس الحزين 12-09-21, 07:15 AM
بواسطة النورس الحزين
فول أبوالعباس فى الامارات. هل استولى أحدهم على الاسم العريق؟ 7 1728 Abureesh 12-09-21, 06:57 AM
بواسطة walid taha
طراطيش...... 6 1290 عمر عثمان عبد الوهاب 12-09-21, 06:19 AM
بواسطة عمر عثمان عبد الوهاب
فصل عسكوري وأردول من التحالف-العمل على إسقاط انقلاب ٢٥ أكتوبر واتفاق البرهان-حمدوك 4 2228 زهير ابو الزهراء 12-09-21, 04:25 AM
بواسطة Al Sunda
جبريل إبراهيم: الانقلاب أوقف تمويلا دوليا بقيمة 650 مليون دولار عن السودان 3 1140 Yasir Elsharif 12-09-21, 01:39 AM
بواسطة هدى ميرغنى
كل قرارات الانقلاب العسكري باطلة وغير شرعية 0 576 المكاشفي الخضر الطاهر 12-08-21, 11:47 PM
بواسطة
ما هكذا تورد الابل يا برطم 6 1243 صديق مهدى على 12-08-21, 10:30 PM
بواسطة صديق مهدى على
القاتل اللص البرهان على خُطى القاتل اللص البشير 3 1055 Yasir Elsharif 12-08-21, 08:37 PM
بواسطة Yasir Elsharif
لجنة مقاومة أركويت تتهم عصابة نقرز تتبع لحركة العدل و المساواة بمهاجمة موكب الثوار في... 0 840 Hassan Farah 12-08-21, 08:24 PM
بواسطة
مازق حمدوك في تشكيل حكومة 0 987 زهير ابو الزهراء 12-08-21, 08:15 PM
بواسطة
بيان هام -علينا ان نعي ما يدور بدارفور 0 759 زهير ابو الزهراء 12-08-21, 07:56 PM
بواسطة
ســـؤال للجميــع.. 45 4145 Abureesh 12-08-21, 07:50 PM
بواسطة Abureesh
سفراء الاتحاد الأوروبي: إجراءات الجيش أدت إلى إخراج التحالف مع المدنيين عن مساره 0 567 زهير ابو الزهراء 12-08-21, 07:42 PM
بواسطة
ترتيبات داخل "الشعبية" وتوقّعات بمغادرة عرمان 1 804 زهير ابو الزهراء 12-08-21, 07:41 PM
بواسطة زهير ابو الزهراء
مواطن يطلق الرصاص علي طليقته داخل قسم شرطة بالخرطوم 0 1124 زهير ابو الزهراء 12-08-21, 07:31 PM
بواسطة
تنقلات واسعة في وزارة الثروة الحيوانية رغم قرارات رئيس الوزراء 0 710 زهير ابو الزهراء 12-08-21, 07:27 PM
بواسطة
صحافيون سودانيون ينددون بإيقاف السلطات الانقلابية لبث إذاعة محلية 0 512 زهير ابو الزهراء 12-08-21, 07:14 PM
بواسطة
لا هولا... رؤساء السودان بين طيات سحاب اجنبية 11 1635 Mahjob Abdalla 12-08-21, 07:10 PM
بواسطة اْسامة اْباّرو
جامعات مضطربة واستقالات بالجملة.. التعليم العالي في السودان أمام عواصف السياسة 2 1187 Yasir Elsharif 12-08-21, 06:34 PM
بواسطة Yasir Elsharif
*أحشفاً وسؤ كيلة يابروفسور أبو صالح! 6 1784 مهيرة 12-08-21, 06:03 PM
بواسطة هدى ميرغنى
رقصة الكيسا من جنوب الجبال.... يأدونها فى الليالى القمرية ...شاهدتها فى قرية كاتشا جنوب... 0 483 Hassan Farah 12-08-21, 05:32 PM
بواسطة
تعالوا نسال الحركات المسلحة -هل هنالك اتفاق مع الدعم السريع 4 1421 زهير ابو الزهراء 12-08-21, 05:27 PM
بواسطة Nasr
زامور مرشح اليمين المتطرف فى فرنسا يتعرض للضرب 2 882 Hassan Farah 12-08-21, 04:53 PM
بواسطة Hassan Farah
مجزرة جبل مون و مرتزقة ليبيا 13 2190 نعمات عماد 12-08-21, 03:43 PM
بواسطة نعمات عماد
ياترك الانقلابين ماقصرو معاك خلو نائبك رئيس لبعثة منتخب التنباك 10 1745 بدر الدين الأمير 12-08-21, 01:47 PM
بواسطة عماد الدين الطيب عمر
سليمان بلدو يفكك (انقلاب البرهان) ويكشف الدوافع الخفية للمشاركين 0 900 Yasir Elsharif 12-08-21, 12:56 PM
بواسطة
قصة قصيدة يا ثورة في دمي على لسان مؤلفتها الشاعرة مروة مامون 0 507 Yasir Elsharif 12-08-21, 12:46 PM
بواسطة
رؤية حول إمكانيه استعادة المسار الانتقالي مجددا د. عبدالحليم عيسى تيمان 2 591 شوقى الفقس 12-08-21, 09:59 AM
بواسطة مهيرة
أحد ضباط الجيش الشرفاء تنبأ قبل اكثر من 20 سنة بان الإنتماء للجيش سيكون عار على صاحبه 14 1848 محمد علي البصير 12-08-21, 09:36 AM
بواسطة محمد علي البصير
قيادي بالتغيير يتبرأ من لقاء حمدوك 0 907 زهير ابو الزهراء 12-08-21, 07:02 AM
بواسطة
حسن مكي: حمدوك لن يستمرّ 0 1143 زهير ابو الزهراء 12-08-21, 06:59 AM
بواسطة
قوة مشتركة بصلاحيات واسعة لفرض الأمن في دارفور 0 662 زهير ابو الزهراء 12-08-21, 06:39 AM
بواسطة
بحث بعض النساء في مصر عن إثبات العذرية لتجنب جرائم الشرف 0 847 Osman Musa 12-08-21, 04:45 AM
بواسطة
البرهان تربية الكيزان يفتعل حرب مع اثيوبيا 20 2441 Nasser Amin 12-08-21, 04:02 AM
بواسطة waleed nayel
نيوجرسي.. مكان مناسب للعيش لهذه الأسباب 15 1856 عبد المنعم شيخ ادريس 12-08-21, 01:42 AM
بواسطة عبد المنعم شيخ ادريس
مناوي : جهات تتقاطع مصالحها لا تُريد لدارفور الإستقرار 2 826 زهير ابو الزهراء 12-07-21, 11:11 PM
بواسطة ترهاقا
انطلاق مواكب 6 ديسمبر 2021 37 2316 Yasir Elsharif 12-07-21, 11:06 PM
بواسطة Yasir Elsharif
سؤال للسودانيين الأمريكان من القانونيين عن حساب البنك و 18 مليون 6 1528 Abureesh 12-07-21, 10:26 PM
بواسطة Abureesh
‏الحزب الشيوعي يقيد بلاغ جنائي ( المواد 159 و 66 ) من القانون الجنائي لسنة1991 ضد التوم هجو 20 2342 عبد الله حسين 12-07-21, 09:47 PM
بواسطة عبد الله حسين
تحالف المليشيات وانقلابيي 25 اكتوبر يهدد الانتقال الديموقراطي-بقلم عبدالله رزق 0 475 زهير ابو الزهراء 12-07-21, 09:14 PM
بواسطة
لمصلحة من أظهار هذه الجرائم للراي العام بهذا التوقيت؟!!# 0 906 زهير ابو الزهراء 12-07-21, 09:02 PM
بواسطة
إختطاف مهندسين أتراك علي يد مجهولين بالفاشر 0 589 زهير ابو الزهراء 12-07-21, 08:34 PM
بواسطة
بعد الاستقالات الجماعية من حركة عقار..هل يركب ياسر عرمان قطار الثورة ام الخيانة؟ 18 4478 بكرى ابوبكر 12-07-21, 08:22 PM
بواسطة علاء سيداحمد
توجيهات جديدة من حمدوك للوكلاء المكلفين 1 1082 زهير ابو الزهراء 12-07-21, 07:57 PM
بواسطة صديق مهدى على
مقال بالانجليزية للفنان خالد البيه بالغاردين جدير بالقراءة 0 883 بكرى ابوبكر 12-07-21, 07:23 PM
بواسطة
مهازل مشاركة السودان في إكسبو دبي !!* *على مسؤوليتي- بقلم طارق شريف 1 1230 زهير ابو الزهراء 12-07-21, 06:57 PM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
السودان والبحث عن بصيص الأمل د. الشفيع خضر سعيد 5 953 عمر جبرونا 12-07-21, 06:46 PM
بواسطة صديق مهدى على
مسلحون يحملون الأسلحة البيضاء يهاجمون مواكب الثوار في شارع الستين 15 2053 Arif Nashed 12-07-21, 05:31 PM
بواسطة Arif Nashed
انتقامات القاتل البرهان الشخصية ابو الجوخ واذاعة هلا96 مثالا 9 2102 بدر الدين الأمير 12-07-21, 04:43 PM
بواسطة بدر الدين الأمير
لقاء مع الأمير العريفي الربيع في المعتقل والموقف من الانقلاب ياسر عرمان 0 563 ahmed hmed 12-07-21, 04:19 PM
بواسطة
الشاعر المصرى قال :- 1 567 صديق مهدى على 12-07-21, 04:02 PM
بواسطة صديق مهدى على
سقوطنا.. نحن الاسلاميين على دهب 1 748 الفاتح الدنقلاوى 12-07-21, 03:04 PM
بواسطة صديق مهدى على
لمنسق السابق لبعثة يونيتامس في الخرطوم يفجر قنبلة داوية ، هل يتآمر غوتيريش علي... 2 1386 Hassan Farah 12-07-21, 03:04 PM
بواسطة Yasir Elsharif
السفير السعودي يزور الناظر ترك -مرق 4 1638 زهير ابو الزهراء 12-07-21, 01:08 PM
بواسطة علاء الدين صلاح محمد
حكومة الإمارات تعتمد نظام عمل أسبوعي جديد 1 889 بلدى يا حبوب 12-07-21, 11:44 AM
بواسطة walid taha
في "3 دقايق من الضحك المتواصل " 0 948 Hassan Farah 12-07-21, 09:28 AM
بواسطة
للأسف.. 15 1937 محمد المرتضى حامد 12-07-21, 08:57 AM
بواسطة محمد المرتضى حامد
الى صديقى جدو الموريتانى بمناسبة عودته للوطن 2 930 Hassan Farah 12-07-21, 05:54 AM
بواسطة Hassan Farah
فيديو مسرب لحساب بنكي في دبي لسياسية سودانية بارزة تمتلك أكثر من 18 مليون دولار !! 23 4803 Elhadi 12-06-21, 10:26 PM
بواسطة Abureesh
المثل بقول الفايق بهمز امو ههههها 6 1006 صديق مهدى على 12-06-21, 10:21 PM
بواسطة Nasser Amin
على عثمان محمد طه:عراب المشروع الحضاري الإسلاموي في السودان 0 859 بكرى ابوبكر 12-06-21, 09:58 PM
بواسطة
رئيس الاركان الي الاردن للعلاج 0 930 زهير ابو الزهراء 12-06-21, 08:49 PM
بواسطة
عاجل …. مسلحون يحملون الأسلحة البيضاء يهاجمون مواكب الثوار في شارع الستين 0 605 زهير ابو الزهراء 12-06-21, 08:31 PM
بواسطة
(23) شركة ملاحة تضع شرطاً للعودة إلى الموانئ السودانية 0 613 زهير ابو الزهراء 12-06-21, 08:17 PM
بواسطة
رثاء اهلناشنقيط للراحل المقيم الكابلي 0 800 زهير ابو الزهراء 12-06-21, 07:38 PM
بواسطة
***** كل مشاكل السودان سببها حمدوك ***** 47 2755 ABUHUSSEIN 12-06-21, 07:00 PM
بواسطة ABUHUSSEIN
حمدوك (يتعهد) بالتدخل لإطلاق سراح المعلمين المعتقلين 2 645 Asim Ali 12-06-21, 06:46 PM
بواسطة Abureesh
مالها السيدة الدكتورة مريم سحبت من حسابات ود نابرى والهادى ؟ 3 1025 صديق مهدى على 12-06-21, 04:58 PM
بواسطة صديق مهدى على
وفاةحسين ابوصالح وزير الخارجية الاسبق 2 1057 زهير ابو الزهراء 12-06-21, 04:35 PM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
لقاء الأستاذ ابراهيم الشيخ مع مسائية الجزيرة مباشر اليوم 5 ديسمبر 2021 1 943 Yasir Elsharif 12-06-21, 04:33 PM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
رائع حبيبنا اسماعيل (دارفور تنزف … أين ابطال السلام؟ ) 5 937 علي عبدالوهاب عثمان 12-06-21, 03:57 PM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
مُعلّم قل ما يجود الزمان به يطرق بابكم فهل من معين؟ (البقاء لله) 18 3313 عبير خيرى 12-06-21, 03:25 PM
بواسطة عبير خيرى
أغبى موظف بنك فى التأريخ فى فيديو حساب المنصورة. لم استطع مغالبة الضحك. 3 1923 Abureesh 12-06-21, 12:57 PM
بواسطة Abureesh
للتوثيق المؤتمر الصحفي للأستاذ عمر الدقير حول ما حدث 4 1434 Yasir Elsharif 12-06-21, 12:48 PM
بواسطة Yasir Elsharif
عناوين الصحف اليوم الإثنين السادس من ديسمبر ٢٠٢١م 0 434 ابوبكر سعدان 12-06-21, 12:42 PM
بواسطة
اقرأوا كلام الاستاذ محمود محمد طه عام 1969 2 761 Abureesh 12-06-21, 09:59 AM
بواسطة Yasir Elsharif
كابلي ياضنيناً بالوعدِ-مصطفى بشار 2 842 mustafa bashar 12-06-21, 09:44 AM
بواسطة mustafa bashar
《كحومةُ انكفاءاتٍ مستغلَّةٌ بجدارة》 14 1878 دفع الله ود الأصيل 12-06-21, 09:19 AM
بواسطة دفع الله ود الأصيل
شكرا منتخب السودان علي مواصلة الاحزان 0 549 بلدى يا حبوب 12-06-21, 07:53 AM
بواسطة
التمباك.. تقرير جديد 0 913 Abureesh 12-06-21, 05:35 AM
بواسطة
أحزان الجمهوريين: رحيل الأستاذة الزينة أحمد الطاهر بكر للرحاب العلية 8 1040 عبدالله عثمان 12-06-21, 05:06 AM
بواسطة عبدالله عثمان
الخزانة الامريكية ستعلن عن عقوبات خلال الأسبوع القادم 15 2594 Elhadi 12-06-21, 03:40 AM
بواسطة محمد البشرى الخضر
قروب غاندي الاسفيري اول قروب سوداني نجح واقعيا 19 5503 بكرى ابوبكر 12-06-21, 01:09 AM
بواسطة بكرى ابوبكر
الإعلامية السودانية “ريان الظاهر” تنضم إلى قناة العربية 0 1130 زهير ابو الزهراء 12-05-21, 09:47 PM
بواسطة
طالب سوداني يظفر بجائزة أفضل بحث إعلامي للتخرج 0 919 زهير ابو الزهراء 12-05-21, 09:30 PM
بواسطة

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 71 „‰ 273:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de