مدخل أرشيف للعام 2020-2023م

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-20-2024, 12:25 PM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف للعام 2020-2023م

رواندا جديدة في السودان ! كتبه زهير السراج

تقنين الاستبداد وعودة ممارسات دولة التمكين و مصادرة الحقوق والحريات

ُجريمة العصر كتبه فتحي الضَّو

الكيزان وجنون الحرب! كتبه عماد خليفة

قول عسكرية.. قول جاهزية! كتبه ⁨بثينة تروس

تداعيات وتداخلات حرب السودان ودور القوي الأقليميه والدوليه والسيناريو الأسوأ

لنجرِّب لجان الجُودِية و الصُلْح لوقف الحرب كتبه طه جعفر الخليفة

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
المجلس المركزي للحرية والتغيير يرفض مبادرة حزب الامة 2 881 عبدالرازق يوسف الحاج 05-22-21, 09:24 PM
بواسطة Gafar Bashir
فرنسا .....مصلحتها شنو؟ 19 3594 محمد عبدالله حمدنا الله 05-22-21, 09:01 PM
بواسطة محمد عبدالله حمدنا الله
السودان فى مفترق طرق 5 1523 صديق مهدى على 05-22-21, 07:47 PM
بواسطة صديق مهدى على
تحليل طلب حميدتي الاجتماع بالقوي السياسية 0 796 زهير عثمان حمد 05-22-21, 06:10 PM
بواسطة
ما دايرين غير حمدوك في السوق 0 583 بلدى يا حبوب 05-22-21, 05:56 PM
بواسطة
العدل والمساواة تقول الحكومة غير راغبة في تنفيذ الترتيبات الامنية ؟ 0 868 زهير عثمان حمد 05-22-21, 05:33 PM
بواسطة
إختيار مكون مدني جديد لمجلس السيادة وتجميد مركزي الحرية والتغيير 10 2363 Asim Ali 05-22-21, 05:32 PM
بواسطة Asim Ali
الكيزان لازالوا يحكمون البلد بفكرهم الداعشي .... بقلم:د. زاهد زيد 1 728 Yasir Elsharif 05-22-21, 05:21 PM
بواسطة Yasir Elsharif
انتو مشروع " زادنا " ده قصته شنو ؟ 0 798 يحي قباني 05-22-21, 05:10 PM
بواسطة
مجلس السيادة: تضخيم الذات واستلاب الصلاحيات 3 1609 د. أبوذر الغفاري بشير عبد الحبيب 05-22-21, 04:44 PM
بواسطة Nasr
ماذا قالت عايشه المستقيله من السيادي؟ 8 2549 زهير عثمان حمد 05-22-21, 03:21 PM
بواسطة محمد البشرى الخضر
استديو تلفزيونى بسم على شمو الكوز فى ظل حكومة الثورة والثوار 5 1427 بدر الدين الأمير 05-22-21, 03:09 PM
بواسطة بدر الدين الأمير
بيان تجمع المهنيين السودانيين 0 676 Elhadi 05-22-21, 12:46 PM
بواسطة
الكرور ألفي باريس دا لا يُمثلني ... 45 6033 معاوية المدير 05-22-21, 12:35 PM
بواسطة معاوية المدير
هل لدى حمدوك وحكومته علم بالتواجد العسكري المصري على أرض السودان 11 1911 Elhadi 05-22-21, 12:19 PM
بواسطة Ahmed Yassin
د. مجدي خليل: تحليل شامل لرؤية محمد بن سلمان للإصلاح الدينى ومستقبل الوهابية 12 2702 Yasir Elsharif 05-22-21, 12:02 PM
بواسطة Yasir Elsharif
لما سقط السيد الرئيس 0 996 عبد الحميد البرنس 05-22-21, 11:29 AM
بواسطة
عصابات تبادلت قطع رؤوس نزلاء بسجن في غواتيمالا 2 1192 Osman Musa 05-22-21, 10:32 AM
بواسطة Osman Musa
دره قمبو قالت كلام خالد سلك مضلل 13 3174 زهير عثمان حمد 05-22-21, 10:09 AM
بواسطة علاء سيداحمد
التعاطف مع الذات وممارسة الضجر عند التذكير بالجد الفاتح كتشنر# [ 1 2 ] 124 14256 زهير عثمان حمد 05-22-21, 10:01 AM
بواسطة زهير عثمان حمد
السودان يعرض على روسيا وجودا محدودا على البحر الأحمر 0 544 Hassan Farah 05-22-21, 09:49 AM
بواسطة
عناوين الصحف السودانية الصادرة اليوم السبت ٢٢ مايو ٢٠٢١م 0 765 ابوبكر سعدان 05-22-21, 09:26 AM
بواسطة
برف حيدر ابراهيم هل بتتذكر زعل الشاعر حميد منك 3 1061 بدر الدين الأمير 05-22-21, 09:21 AM
بواسطة زهير عثمان حمد
? 0 770 Osman Musa 05-22-21, 08:05 AM
بواسطة
اسرة الشهيد مدثر تتمسك بالقصاص 0 701 زهير عثمان حمد 05-22-21, 07:37 AM
بواسطة
مغادرة السوريين السودان 0 1169 زهير عثمان حمد 05-22-21, 07:37 AM
بواسطة
احداث قبلية في كردفان 0 744 زهير عثمان حمد 05-22-21, 07:37 AM
بواسطة
الحكومة الماليزية تهمل السودان٩٠ يوما لارجاع ما صودرمن بتروناس 2 971 زهير عثمان حمد 05-22-21, 07:30 AM
بواسطة طارق محمد الطيب
محمد لطيف والطيب مصطفى.. 21 3815 محمد قسم الله محمد 05-22-21, 07:10 AM
بواسطة محمد قسم الله محمد
ثلاث مطالب جديد في الساحة الان من القوي الثوري 1 1021 زهير عثمان حمد 05-22-21, 06:52 AM
بواسطة adil amin
السلام عليكم……ما الرأي في هذا الفيديو؟ 3 1168 Kostawi 05-22-21, 04:35 AM
بواسطة Abureesh
سجن كوبر فيه قوات جيش كتيرة و حركة دائبة ، فى كلام عن انه فى سجين سياسى اتوفى .. 11 3487 د.محمد بابكر 05-22-21, 03:47 AM
بواسطة Asim Ali
وفاة جندي من الدعم السريع بمعتقل الجيش بالفاشر 1 947 زهير عثمان حمد 05-22-21, 03:16 AM
بواسطة Nasr
المثل بقول:-فاقد الشئ لا يعطيه 4 1064 صديق مهدى على 05-22-21, 02:07 AM
بواسطة ABUHUSSEIN
يا كابلى .....المعاصرة حجاب 90 9588 Amira Hussien 05-22-21, 02:04 AM
بواسطة muntasir
لايحة داخلية جديدة لمجلس السيادة تمنع سفر الاعضاء الا بموافقة البرهان 4 1288 زهير عثمان حمد 05-22-21, 00:42 AM
بواسطة Asim Ali
عمايل البوليس مع الصحفيين 0 672 زهير عثمان حمد 05-22-21, 00:17 AM
بواسطة
عن كتاب سيرة المراة الانسان 1 567 زهير عثمان حمد 05-21-21, 11:09 PM
بواسطة Yasir Elsharif
هذا ما حدث لهذه الدول بعد إعفاء ديونها عام 2005 12 3324 عبد الله حسين 05-21-21, 07:47 PM
بواسطة عبد الله حسين
دخول قوات اثيوبية السودان 2 1225 زهير عثمان حمد 05-21-21, 05:22 PM
بواسطة Abureesh
حميدتي يطلب لقاء قوي الاجماع الوطني لمناقشة الراهن السياسي 3 1250 زهير عثمان حمد 05-21-21, 05:22 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
كأس العالم كل عامين 2 971 طلحة عبدالله 05-21-21, 04:47 PM
بواسطة طلحة عبدالله
القــراى ينفى خبــر تعيينـه فى المملكة السعوديــة 0 2051 Abureesh 05-21-21, 04:08 PM
بواسطة
استمرار الحكومة الحالية أخطر على البلد من تحالف الشيوعي مع المؤتمر الشعبي 14 2664 Elhadi 05-21-21, 04:07 PM
بواسطة Elhadi
لكل من بسال عن وجود المصريين العسكري بالسودان طبيعي وليس عليه غبار 0 742 زهير عثمان حمد 05-21-21, 04:06 PM
بواسطة
يا بورداب وبوردابيات عمر التاج منا وان اضل و فارق الطيبين# 15 2342 زهير عثمان حمد 05-21-21, 04:00 PM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
وفاة والدة الزميل محمد محمد قاضي لها الرحمة والمغفرة 73 6832 علي عبدالوهاب عثمان 05-21-21, 01:55 PM
بواسطة محمد محمد قاضي
مولاي الشعب "الأحسد"! 23 2897 محمد البشرى الخضر 05-21-21, 01:48 PM
بواسطة Osama Mohammed
خطاب العم فالكر كان مفيدا جد لمجلس الامن كتقرير شامل _اقرا 0 579 زهير عثمان حمد 05-21-21, 01:40 PM
بواسطة
البرهان، رئيس مجلس الهوان. ومجلس الوزراء والقحطانين و و و . 3 938 Abureesh 05-21-21, 10:42 AM
بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف
"بمبو" .. حارق رزه في باريس .. زعله مينو؟ .. عيب الشؤوم عليكم يا كموردات! 1 1277 Biraima M Adam 05-21-21, 10:38 AM
بواسطة زهير عثمان حمد
وفاه فتاه فى حريق بمصنع باحد المصانع جنوب الخرطوم 10 2580 Asim Ali 05-21-21, 10:21 AM
بواسطة Asim Ali
كيف تسلل (جنابو)لركب الثورة! 3 1439 هشام هباني 05-21-21, 08:57 AM
بواسطة بدر الدين الأمير
عناوين الصحف الصادره اليوم الجمعة الموافق 21/5/2021 0 591 ابوبكر سعدان 05-21-21, 08:48 AM
بواسطة
الدفاع في قضية بكري ومدير الشرطة هاشم يطالب القاضي بالتنحي 0 790 زهير عثمان حمد 05-21-21, 08:08 AM
بواسطة
رحيل النجم الكبير سمير غانم 5 1796 Osman Musa 05-21-21, 06:17 AM
بواسطة Osman Musa
الدولار يتجاهـــل مؤتمر باريس ويعاود الصعود من جديد 1 703 Elhadi 05-21-21, 05:16 AM
بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف
د.جبريل بديلاً عن حمدوك بقلم:د.أمل الكردفاني 2 1249 Hassan Farah 05-21-21, 05:08 AM
بواسطة Hassan Farah
حكومة قاعدة ساي ـ يجب اعتقال هذا الشخص الظاهر في الفيديو 4 1858 Elhadi 05-21-21, 00:49 AM
بواسطة Asim Ali
مؤتمر باريس .. الشحادين الجدد .. سهير عبدالرحيم 5 1416 علي عبدالوهاب عثمان 05-20-21, 11:29 PM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
مليارات لدعم السودان والبرهان يستبعد سيناريو الحرب مع إثيوبيا DW 8 1917 Yasir Elsharif 05-20-21, 10:52 PM
بواسطة Yasir Elsharif
مابين(باريس) و (أنقرة). 13 1704 الشيخ سيد أحمد 05-20-21, 09:59 PM
بواسطة Asim Ali
النيابة العامة تطلب رسمياً من الشرطة الدولية “الانتربول” القبض على العباس البشير, 2 1229 زهير عثمان حمد 05-20-21, 09:41 PM
بواسطة عماد الدين الطيب عمر
شطاااااار يا الكيزان 24 3739 منتصر عبد الباسط 05-20-21, 09:35 PM
بواسطة منتصر عبد الباسط
حاجة تطمم البطن: مؤتمر باريس. بين المعوّقين فنيا, والبيع السياسي 13 3102 مازن سخاروف 05-20-21, 09:33 PM
بواسطة مازن سخاروف
مزعمة "إغلاق قضية التفجيرات (و) إلغاء أحكام التعويضات التي صدرت بحق السودان" 9 1854 مازن سخاروف 05-20-21, 09:25 PM
بواسطة مازن سخاروف
حنك اسمه الحجر المؤسسي 6 1349 احمد عمر محمد 05-20-21, 08:48 PM
بواسطة muntasir
وفاة الفنان الكبير سمير غانم . 2 1050 بلدى يا حبوب 05-20-21, 07:43 PM
بواسطة Amira Hussien
مركز الرضا للتطوير المعرفي دعوة للوقفة الشعبية بمشاركة كل القوى السياسية لدعم... 0 1172 عمار عبدالله عبدالرحمن 05-20-21, 05:43 PM
بواسطة
سبعة جنود!! 8 2399 محمد البشرى الخضر 05-20-21, 05:34 PM
بواسطة محمد البشرى الخضر
عوك عاك عيك وررراك أنا أنا أنا برطم برطم 20 2781 طلحة عبدالله 05-20-21, 04:58 PM
بواسطة طلحة عبدالله
خبر جميل من أمريكا يسعد السودان 4 2231 Osman Musa 05-20-21, 04:41 PM
بواسطة عماد الدين الطيب عمر
اب صلعه فى فتيل 3 1854 Asim Ali 05-20-21, 04:36 PM
بواسطة Asim Ali
السوداني تحصل علي احصاء مصابي الثورة 2 758 زهير عثمان حمد 05-20-21, 04:02 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
رئيس القضاء حسب ما يقال في الخرتوم 0 1120 زهير عثمان حمد 05-20-21, 02:59 PM
بواسطة
اخونا فى الله عمر التاج الايام دى شادى حيلو 14 3268 صديق مهدى على 05-20-21, 02:47 PM
بواسطة صديق مهدى على
فرنسا يا أخت بلادي يا شقيقة 0 612 Osman Musa 05-20-21, 02:38 PM
بواسطة
العدل تتجه لتقديم مقترح لإلغاء تحفظات الحكومة على مواد تخالف شريعة الإسلام بـ(سيداو) 12 2201 عمر التاج 05-20-21, 02:14 PM
بواسطة محمد حمزة الحسين
وفاة الطيب مصطفى : م. جبريل يكتب: كفى بالموت واعظا 33 7388 عبدالله عثمان 05-20-21, 11:46 AM
بواسطة عبدالله عثمان
مانشستر تعاقد مع اللاعب من اصل سوداني كريم احمد عيسي 4 2372 زهير عثمان حمد 05-20-21, 10:38 AM
بواسطة الزبير بشير
عناوين الصحف الصادرة اليوم الخميس 20 مايو 2021م 0 650 ابوبكر سعدان 05-20-21, 09:27 AM
بواسطة
الدكتور معتصم أقرع : لا جـديد في مؤتمر باريس 2 1523 Elhadi 05-20-21, 09:20 AM
بواسطة محمد البشرى الخضر
موسي هلال يحذر من فتنة تقرير فض الاعتصام 4 1976 زهير عثمان حمد 05-20-21, 09:08 AM
بواسطة محمد البشرى الخضر
26 9709 عمر التاج 05-20-21, 08:37 AM
بواسطة Haytham Ghaly
خلافات الحكومة بدات ما بين جبريل والمنصورة 4 1985 زهير عثمان حمد 05-20-21, 08:22 AM
بواسطة Gafar Bashir
د. حمدوك يتحدث عن العلاقات في قناة إسرائيلية . 0 664 Osman Musa 05-20-21, 07:41 AM
بواسطة
تقرير دولي: حميدتي والدعم السريع مهدد للإنتقال المدني 4 1762 Yasir Elsharif 05-20-21, 07:24 AM
بواسطة Yasir Elsharif
عمر التاج عايزك شوية هنا...و لو سمحت 36 6994 Nasser Amin 05-20-21, 07:13 AM
بواسطة Haytham Ghaly
مبادرة حزب الامة في امر الوضع السياسي الراهن 4 1171 زهير عثمان حمد 05-20-21, 04:35 AM
بواسطة adil amin
حميدتي في زيارة لتركيا بدعوة رسمية 4 1973 زهير عثمان حمد 05-20-21, 03:16 AM
بواسطة Asim Ali
شالوووووم آدوون حـمدوك، أي الواضح ما فاضح 8 1776 Elhadi 05-20-21, 02:34 AM
بواسطة Hafiz Bashir
على هامش باريس 7 1581 Tagelsir Elmelik 05-20-21, 02:27 AM
بواسطة Tagelsir Elmelik
تجربة اهالي القطينة في محاربة غلاء اللحوم 0 1072 زهير عثمان حمد 05-20-21, 01:40 AM
بواسطة
الخزانة الأمريكية تعلن السودان خارج قائمة الإرهاب 20 2841 طلحة عبدالله 05-19-21, 09:15 PM
بواسطة طلحة عبدالله
شنو ضرورة اللجنة الصحية العليا للطواري والكورونا 1 844 Gafar Bashir 05-19-21, 08:34 PM
بواسطة Asim Ali
قرار صدر صباح اليوم بقفل المدارس والجامعات والمساجد 6 1531 Osman Musa 05-19-21, 08:16 PM
بواسطة Osman Musa
سؤال يطرح نفسه:- 12 1584 صديق مهدى على 05-19-21, 03:54 PM
بواسطة صديق مهدى على
تقرير من هيومن رايتس عن قمع المدنيين في السودان وفيه مطالبةبمراجعة التزامات الخرطوم 0 617 زهير عثمان حمد 05-19-21, 03:17 PM
بواسطة
اهم ما قال البرهان في اجتماع قيادات الوحدات اليوم 1 1467 زهير عثمان حمد 05-19-21, 02:33 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
تقرير عن تهديد القوات شبه الحكومية للانتقال الديمقراطي 0 737 زهير عثمان حمد 05-19-21, 02:19 PM
بواسطة

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 235 „‰ 375:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de