المنبر العام

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 06-18-2021, 01:06 AM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
المنبر العام

سَيدنا جِبرِيل وسَيدنا جِبرِيل! بقلم:فتحي الضَّو

حين أتانا جبريل! بقلم:بثينة تروس

المشرُوع الوطني لِبناء الدولة السُودانية (4) .. بقلم:نضال عبدالوهاب

ومتي الصوم عن الثرثرة والسفسطة والمشاترة والاعتراض ؟ بقلم:د.فراج الشيخ الفزاري

قوات الدعم السريع وآفاق الديمقراطية في المرحلة الانتقالية في السودان

رحيل الطيـب مصطفي و قضايا الهوية في السودان بقلم:أتيم قرنق

ايها الثائرون.. أذهبوا فتحَسسُوا رشْداً!! بقلم اد / علي بلدو

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
سجن كوبر فيه قوات جيش كتيرة و حركة دائبة ، فى كلام عن انه فى سجين سياسى اتوفى .. 11 2068 د.محمد بابكر 05-22-21, 03:47 AM
بواسطة Asim Ali
وفاة جندي من الدعم السريع بمعتقل الجيش بالفاشر 1 530 زهير عثمان حمد 05-22-21, 03:16 AM
بواسطة Nasr
المثل بقول:-فاقد الشئ لا يعطيه 4 336 صديق مهدى على 05-22-21, 02:07 AM
بواسطة ABUHUSSEIN
يا كابلى .....المعاصرة حجاب 90 4803 Amira Hussien 05-22-21, 02:04 AM
بواسطة muntasir
لايحة داخلية جديدة لمجلس السيادة تمنع سفر الاعضاء الا بموافقة البرهان 4 737 زهير عثمان حمد 05-22-21, 00:42 AM
بواسطة Asim Ali
عمايل البوليس مع الصحفيين 0 258 زهير عثمان حمد 05-22-21, 00:17 AM
بواسطة
عن كتاب سيرة المراة الانسان 1 209 زهير عثمان حمد 05-21-21, 11:09 PM
بواسطة Yasir Elsharif
هذا ما حدث لهذه الدول بعد إعفاء ديونها عام 2005 12 1888 عبد الله حسين 05-21-21, 07:47 PM
بواسطة عبد الله حسين
دخول قوات اثيوبية السودان 2 773 زهير عثمان حمد 05-21-21, 05:22 PM
بواسطة Abureesh
حميدتي يطلب لقاء قوي الاجماع الوطني لمناقشة الراهن السياسي 3 640 زهير عثمان حمد 05-21-21, 05:22 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
كأس العالم كل عامين 2 462 طلحة عبدالله 05-21-21, 04:47 PM
بواسطة طلحة عبدالله
القــراى ينفى خبــر تعيينـه فى المملكة السعوديــة 0 404 Abureesh 05-21-21, 04:08 PM
بواسطة
استمرار الحكومة الحالية أخطر على البلد من تحالف الشيوعي مع المؤتمر الشعبي 14 843 Elhadi 05-21-21, 04:07 PM
بواسطة Elhadi
لكل من بسال عن وجود المصريين العسكري بالسودان طبيعي وليس عليه غبار 0 393 زهير عثمان حمد 05-21-21, 04:06 PM
بواسطة
يا بورداب وبوردابيات عمر التاج منا وان اضل و فارق الطيبين# 15 1016 زهير عثمان حمد 05-21-21, 04:00 PM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
وفاة والدة الزميل محمد محمد قاضي لها الرحمة والمغفرة 73 2066 علي عبدالوهاب عثمان 05-21-21, 01:55 PM
بواسطة محمد محمد قاضي
مولاي الشعب "الأحسد"! 23 1540 محمد البشرى الخضر 05-21-21, 01:48 PM
بواسطة Osama Mohammed
خطاب العم فالكر كان مفيدا جد لمجلس الامن كتقرير شامل _اقرا 0 273 زهير عثمان حمد 05-21-21, 01:40 PM
بواسطة
البرهان، رئيس مجلس الهوان. ومجلس الوزراء والقحطانين و و و . 3 424 Abureesh 05-21-21, 10:42 AM
بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف
"بمبو" .. حارق رزه في باريس .. زعله مينو؟ .. عيب الشؤوم عليكم يا كموردات! 1 551 Biraima M Adam 05-21-21, 10:38 AM
بواسطة زهير عثمان حمد
وفاه فتاه فى حريق بمصنع باحد المصانع جنوب الخرطوم 10 1180 Asim Ali 05-21-21, 10:21 AM
بواسطة Asim Ali
كيف تسلل (جنابو)لركب الثورة! 3 714 هشام هباني 05-21-21, 08:57 AM
بواسطة بدر الدين الأمير
عناوين الصحف الصادره اليوم الجمعة الموافق 21/5/2021 0 246 ابوبكر سعدان 05-21-21, 08:48 AM
بواسطة
الدفاع في قضية بكري ومدير الشرطة هاشم يطالب القاضي بالتنحي 0 426 زهير عثمان حمد 05-21-21, 08:08 AM
بواسطة
رحيل النجم الكبير سمير غانم 5 951 Osman Musa 05-21-21, 06:17 AM
بواسطة Osman Musa
الدولار يتجاهـــل مؤتمر باريس ويعاود الصعود من جديد 1 373 Elhadi 05-21-21, 05:16 AM
بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف
د.جبريل بديلاً عن حمدوك بقلم:د.أمل الكردفاني 2 576 Hassan Farah 05-21-21, 05:08 AM
بواسطة Hassan Farah
الكلام ده قلناه زماااان 16 1592 adil amin 05-21-21, 03:40 AM
بواسطة adil amin
آخر حراس قلعة الإسلام في السودان.. 12 1046 HAIDER ALZAIN 05-21-21, 03:12 AM
بواسطة adil amin
حكومة قاعدة ساي ـ يجب اعتقال هذا الشخص الظاهر في الفيديو 4 991 Elhadi 05-21-21, 00:49 AM
بواسطة Asim Ali
مؤتمر باريس .. الشحادين الجدد .. سهير عبدالرحيم 5 678 علي عبدالوهاب عثمان 05-20-21, 11:29 PM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
مليارات لدعم السودان والبرهان يستبعد سيناريو الحرب مع إثيوبيا DW 8 745 Yasir Elsharif 05-20-21, 10:52 PM
بواسطة Yasir Elsharif
مابين(باريس) و (أنقرة). 13 685 الشيخ سيد أحمد 05-20-21, 09:59 PM
بواسطة Asim Ali
النيابة العامة تطلب رسمياً من الشرطة الدولية “الانتربول” القبض على العباس البشير, 2 641 زهير عثمان حمد 05-20-21, 09:41 PM
بواسطة عماد الدين الطيب عمر
شطاااااار يا الكيزان 24 1789 منتصر عبد الباسط 05-20-21, 09:35 PM
بواسطة منتصر عبد الباسط
حاجة تطمم البطن: مؤتمر باريس. بين المعوّقين فنيا, والبيع السياسي 13 1304 مازن سخاروف 05-20-21, 09:33 PM
بواسطة مازن سخاروف
مزعمة "إغلاق قضية التفجيرات (و) إلغاء أحكام التعويضات التي صدرت بحق السودان" 9 642 مازن سخاروف 05-20-21, 09:25 PM
بواسطة مازن سخاروف
حنك اسمه الحجر المؤسسي 6 474 احمد عمر محمد 05-20-21, 08:48 PM
بواسطة muntasir
وفاة الفنان الكبير سمير غانم . 2 606 بلدى يا حبوب 05-20-21, 07:43 PM
بواسطة Amira Hussien
عمر التاج 33 3557 عمر التاج 05-20-21, 06:01 PM
بواسطة MOHAMMED ELSHEIKH
مركز الرضا للتطوير المعرفي دعوة للوقفة الشعبية بمشاركة كل القوى السياسية لدعم... 0 226 عمار عبدالله عبدالرحمن 05-20-21, 05:43 PM
بواسطة
سبعة جنود!! 8 1233 محمد البشرى الخضر 05-20-21, 05:34 PM
بواسطة محمد البشرى الخضر
عوك عاك عيك وررراك أنا أنا أنا برطم برطم 20 1010 طلحة عبدالله 05-20-21, 04:58 PM
بواسطة طلحة عبدالله
خبر جميل من أمريكا يسعد السودان 4 1131 Osman Musa 05-20-21, 04:41 PM
بواسطة عماد الدين الطيب عمر
اب صلعه فى فتيل 3 989 Asim Ali 05-20-21, 04:36 PM
بواسطة Asim Ali
السوداني تحصل علي احصاء مصابي الثورة 2 326 زهير عثمان حمد 05-20-21, 04:02 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
رئيس القضاء حسب ما يقال في الخرتوم 0 607 زهير عثمان حمد 05-20-21, 02:59 PM
بواسطة
اخونا فى الله عمر التاج الايام دى شادى حيلو 14 1321 صديق مهدى على 05-20-21, 02:47 PM
بواسطة صديق مهدى على
فرنسا يا أخت بلادي يا شقيقة 0 159 Osman Musa 05-20-21, 02:38 PM
بواسطة
العدل تتجه لتقديم مقترح لإلغاء تحفظات الحكومة على مواد تخالف شريعة الإسلام بـ(سيداو) 12 807 عمر التاج 05-20-21, 02:14 PM
بواسطة محمد حمزة الحسين
عادل امين .. تعال اسمع الأغنية الوطنية الجد 38 4148 يحي قباني 05-20-21, 12:42 PM
بواسطة adil amin
وفاة الطيب مصطفى : م. جبريل يكتب: كفى بالموت واعظا 33 4118 عبدالله عثمان 05-20-21, 11:46 AM
بواسطة عبدالله عثمان
مانشستر تعاقد مع اللاعب من اصل سوداني كريم احمد عيسي 4 964 زهير عثمان حمد 05-20-21, 10:38 AM
بواسطة الزبير بشير
عناوين الصحف الصادرة اليوم الخميس 20 مايو 2021م 0 227 ابوبكر سعدان 05-20-21, 09:27 AM
بواسطة
الدكتور معتصم أقرع : لا جـديد في مؤتمر باريس 2 568 Elhadi 05-20-21, 09:20 AM
بواسطة محمد البشرى الخضر
موسي هلال يحذر من فتنة تقرير فض الاعتصام 4 1228 زهير عثمان حمد 05-20-21, 09:08 AM
بواسطة محمد البشرى الخضر
26 5648 عمر التاج 05-20-21, 08:37 AM
بواسطة Haytham Ghaly
خلافات الحكومة بدات ما بين جبريل والمنصورة 4 1157 زهير عثمان حمد 05-20-21, 08:22 AM
بواسطة Gafar Bashir
د. حمدوك يتحدث عن العلاقات في قناة إسرائيلية . 0 290 Osman Musa 05-20-21, 07:41 AM
بواسطة
تقرير دولي: حميدتي والدعم السريع مهدد للإنتقال المدني 4 786 Yasir Elsharif 05-20-21, 07:24 AM
بواسطة Yasir Elsharif
عمر التاج عايزك شوية هنا...و لو سمحت 36 3700 Nasser Amin 05-20-21, 07:13 AM
بواسطة Haytham Ghaly
الجنوبيين "الانصار " 12 1486 adil amin 05-20-21, 04:54 AM
بواسطة adil amin
مبادرة حزب الامة في امر الوضع السياسي الراهن 4 506 زهير عثمان حمد 05-20-21, 04:35 AM
بواسطة adil amin
العبودية ما لون!! بل شعور متاصل بالدونية 25 2522 adil amin 05-20-21, 03:43 AM
بواسطة adil amin
حميدتي في زيارة لتركيا بدعوة رسمية 4 786 زهير عثمان حمد 05-20-21, 03:16 AM
بواسطة Asim Ali
شالوووووم آدوون حـمدوك، أي الواضح ما فاضح 8 926 Elhadi 05-20-21, 02:34 AM
بواسطة Hafiz Bashir
على هامش باريس 7 579 Tagelsir Elmelik 05-20-21, 02:27 AM
بواسطة Tagelsir Elmelik
تجربة اهالي القطينة في محاربة غلاء اللحوم 0 513 زهير عثمان حمد 05-20-21, 01:40 AM
بواسطة
الخزانة الأمريكية تعلن السودان خارج قائمة الإرهاب 20 1039 طلحة عبدالله 05-19-21, 09:15 PM
بواسطة طلحة عبدالله
شنو ضرورة اللجنة الصحية العليا للطواري والكورونا 1 352 Gafar Bashir 05-19-21, 08:34 PM
بواسطة Asim Ali
قرار صدر صباح اليوم بقفل المدارس والجامعات والمساجد 6 838 Osman Musa 05-19-21, 08:16 PM
بواسطة Osman Musa
سؤال يطرح نفسه:- 12 504 صديق مهدى على 05-19-21, 03:54 PM
بواسطة صديق مهدى على
تقرير من هيومن رايتس عن قمع المدنيين في السودان وفيه مطالبةبمراجعة التزامات الخرطوم 0 189 زهير عثمان حمد 05-19-21, 03:17 PM
بواسطة
اهم ما قال البرهان في اجتماع قيادات الوحدات اليوم 1 757 زهير عثمان حمد 05-19-21, 02:33 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
موازنات 31 1195 عمر التاج 05-19-21, 02:26 PM
بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف
تقرير عن تهديد القوات شبه الحكومية للانتقال الديمقراطي 0 363 زهير عثمان حمد 05-19-21, 02:19 PM
بواسطة
المجزرة الثانية ... بعيدا عن الانفعال ... قريبا من جلد الذات عبد القادر محمد أحمد/ المحامي... 0 312 عادل شقاوة 05-19-21, 01:52 PM
بواسطة
نكات مساطيل عن القرض التجسيري 1 817 Osman Musa 05-19-21, 01:08 PM
بواسطة HAIDER ALZAIN
جبريل إبراهيم يضرب بقرارات مجلس الوزراء عرض الحائط ويتواصل منفرداً مع السفير الإثيوبي 3 790 Hassan Farah 05-19-21, 01:07 PM
بواسطة Osama Mohammed
سيبلهم 8 784 طلحة عبدالله 05-19-21, 01:06 PM
بواسطة HAIDER ALZAIN
البرهان اليوم في اجتماع مع قادة الوحدات العسكرية بالخرطوم 2 721 زهير عثمان حمد 05-19-21, 01:03 PM
بواسطة Osama Mohammed
ترشيحات الحرية والتغيير لمنصبي القضاء والنيابة العام 1 736 زهير عثمان حمد 05-19-21, 01:02 PM
بواسطة Osama Mohammed
النائب العام عرفناه قدم استقالته ، رئيسة القضاء دي اقالوها لييه؟ 6 1103 عمر التاج 05-19-21, 12:01 PM
بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف
اكلات البسطاء في ظروف القحت الرهيبه # 0 373 زهير عثمان حمد 05-19-21, 10:58 AM
بواسطة
تلاشي حلم دولة القانون 0 148 abdelfattah mohammed 05-19-21, 10:55 AM
بواسطة
كيف كان يدافع عضو المنبر الكوز عمر التاج عن العنصرية في المنبر! [ 1 2 3 ] 278 17458 Deng 05-19-21, 10:44 AM
بواسطة بدر الدين الأمير
عمر التاج.. 28 3003 HAIDER ALZAIN 05-19-21, 10:22 AM
بواسطة HAIDER ALZAIN
عمر التاج يسقط بس الكوز المندس 29 3278 صديق مهدى على 05-19-21, 10:21 AM
بواسطة عمر التاج
عمر التاج الكل يوم معانا وشغال ضدنا 77 7448 mohmmed said ahmed 05-19-21, 10:19 AM
بواسطة عمر التاج
سيداااو , فضيل, عمر التاج و آخرون تعلمونهم.. 13 1056 محمد حيدر المشرف 05-19-21, 10:17 AM
بواسطة عمر التاج
عمر التاج جزء من حملة تقويض الفترة الانتقالية ! 25 1805 زهير عثمان حمد 05-19-21, 10:13 AM
بواسطة عمر التاج
رحلة ال١٠٥ (صور بس) 39 4170 عمر التاج 05-19-21, 10:12 AM
بواسطة محمد البشرى الخضر
عمر التاج !!!!!!! 10 1398 صديق مهدى على 05-19-21, 10:12 AM
بواسطة عمر التاج
عمر التاج... او ( الرأي قبل شجاعة الشجعان) 22 1379 Zakaria Fadel 05-19-21, 10:10 AM
بواسطة عمر التاج
تقرطعوا براااكم ... 13 865 HAIDER ALZAIN 05-19-21, 09:58 AM
بواسطة HAIDER ALZAIN
♧ الصَّابرات جوابر .. و إن يجن قُمَّاح£ 0 148 دفع الله ود الأصيل 05-19-21, 09:29 AM
بواسطة
الدرامي السر محجوب في ذمة الله 6 773 Ahmed Tuhami 05-19-21, 09:25 AM
بواسطة walid taha
نهب كوابل توصيلات إنارة جسر الحلفايا 1 301 عمر التاج 05-19-21, 09:20 AM
بواسطة زهير عثمان حمد
سُبحان الله ... يوم وفاة الطيب مصطفى هو يوم تأسيس الحركة الشعبية لتحرير السودان...!!! 2 571 اسماعيل عبد الله محمد 05-19-21, 09:11 AM
بواسطة اسماعيل عبد الله محمد
عناوين الصحف السودانية الصادرة اليوم الأربعاء ١٩ مايو ٢٠٢١م 0 200 ابوبكر سعدان 05-19-21, 08:44 AM
بواسطة

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 11 „‰ 154:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de