مدخل أرشيف للعام 2018م

الذكرى السادسة والثلاثين لاستشهاد الأستاذ محمود محمد طه منطقة واشنطن
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 01-17-2021, 10:21 PM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف للعام 2018م

في ذكرى 18 يناير لا تقاعس بعد إلغاء المادة 126 بقلم :محمد محمود

18 يناير والجمهوريون بقلم :حيدر احمد خيرالله

في ذكرى وقفة الأستاذ محمود (٣٦) الحلقة الثالثة المحكمة العليا أبطلت جميع قرارات محاكم...

عندما حندبتا خشيمي للغلاط بقلم:شوقي بدرى

اتفاقیة جوبا لسلام السودان 2020م وقضایا العدالة الدولیة والإفلات من العقاب:

دلالات الاساءة لشعار حزبنا!. بقلم:حسن الجزولي

قرار تجميد العمل بالمناهج محاولة يائسة لتصفية الثورة بقلم:تاج السر عثمان

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
ياسر عرمان:نحو ميلاد ثانٍ لرؤية السودان الجديد قضايا التحرر الوطنى فى عالمم اليوم 2 3395 مقالات سودانيزاونلاين 10-22-17, 06:49 PM
بواسطة عليش الريدة
مالك عقار اير نقانيوفا:اطلاق عملية تجديد و اعادة بناء الحركة الشعبية و الجيش الشعبي... 1 4807 مقالات سودانيزاونلاين 10-22-17, 06:46 PM
بواسطة نزار يوسف محمد
تحية للطباخين 14 3586 علي الكرار هاشم 10-22-17, 06:21 PM
بواسطة ولياب
اكتوبر 21 13 1864 عبدالحفيظ ابوسن 10-22-17, 05:13 PM
بواسطة عبدالحفيظ ابوسن
إلى "كبر" : بخصوص "خسوف القمر الاتبراوي"، والبحث عن عنوان 6 1452 osama elkhawad 10-22-17, 04:51 PM
بواسطة osama elkhawad
إحالة 68 ضابط للمعاش. هل صحيحة؟ توجد اسماء 2 1751 Abureesh 10-22-17, 02:49 PM
بواسطة Abureesh
الشرق القطرية: وثائق تفضح الدور السعودي المشبوه في تمزيق السودان 1 2773 Yasir Elsharif 10-22-17, 12:27 PM
بواسطة Yasir Elsharif
ما هي الكلمة الإنقليزية المقابلة لكلمة "موسيقار" العربية 40 7861 Frankly 10-22-17, 12:12 PM
بواسطة Frankly
مصادرة الكتب تتم بوشاية من كتاب سودانيين كبار! 20 4035 حبيب نورة 10-22-17, 12:06 PM
بواسطة wadalzain
باسمك الاخضر يا اكتوبر الارض تغني..🔚🌼🌈 17 2952 Awad Omer 10-22-17, 11:24 AM
بواسطة Awad Omer
لنحى ئكرى ثورة 21 اكتوبر فالشعوب العظيمة لا تنسى شهداء توراتها 1 995 بلدى يا حبوب 10-22-17, 10:24 AM
بواسطة بلدى يا حبوب
الجلد في الحفلات ( البُطان ) من العادات الضارة ويجب حظره بالقانون 0 931 محمد الحسن حمدنالله 10-22-17, 09:33 AM
بواسطة
اِشتغلتُ كأساً لدى اِرتِعاشاتِ العِنبِ 0 701 بله محمد الفاضل 10-22-17, 09:18 AM
بواسطة
جوائز البورد [ 1 2 ] 108 13897 عمر التاج 10-22-17, 09:04 AM
بواسطة عمر التاج
بعد 12 سنة !من الاكتتاب اين هو بنك الامارات السودان 3 5432 Al Sunda 10-22-17, 08:52 AM
بواسطة محمد الأمين موسى
تدشين كتاب التفاوض ومهاراته للسفير الدكتور عبداللطيف عبدالحميد 0 2414 ghariba 10-22-17, 08:28 AM
بواسطة
دوبا حليل ابوي 28 6733 saif khalil 10-22-17, 07:34 AM
بواسطة saif khalil
إكتوبر21 يا لهب الثورة العملاقة "إكتوبريات" 7 4767 معتصم مصطفي الجبلابي 10-22-17, 07:30 AM
بواسطة Abdalla Hussein
هل صحيح أن الولايات المتحدة تعمل على “نظرة جديدة” لملف الرئيس البشير في”الجنائية... 1 1145 Yasir Elsharif 10-22-17, 07:17 AM
بواسطة Yasir Elsharif
" كان في ود نقاش...عيانا بيانا و على الفيديو " 6 1764 wedzayneb 10-22-17, 07:11 AM
بواسطة wedzayneb
دراسة أمريكية: السودان رابع أكبر وجهة للإستثمارات الصينية أفريقياً 0 695 فدوى الشريف 10-22-17, 07:03 AM
بواسطة
يا ود الشغيل:انقل لينا بوست عطبرة التوثيقي كجزء ثاني. 15 2344 Basamat Alsheikh 10-22-17, 06:43 AM
بواسطة Khalid Saeed
الذكري ال 53 لثورة أكتوبر - النادى السودانى بمسقط 3 1538 حيدر امين 10-22-17, 05:39 AM
بواسطة الطيب شيقوق
السعودية تؤكد التزامها بالسعي لحماية حقوق الإنسان.. دا الكلام البيودي لقدام!!! 1 1035 Yasir Elsharif 10-22-17, 05:17 AM
بواسطة Yasir Elsharif
ما بين المهرج تروس والمشخبط عمر دفع الله .... 16 2891 ود الباوقة 10-22-17, 04:41 AM
بواسطة محمد أبوالعزائم أبوالريش
دة كركتير غلط يا عمر 22 4289 عبدالحفيظ ابوسن 10-22-17, 04:23 AM
بواسطة عبدالحفيظ ابوسن
حالة دراسة "الشيطان نموزج حي"!! 3 1650 Abdulgadir Dongos 10-21-17, 10:08 PM
بواسطة جمال ود القوز
كوم حسان ونضم فنان وأحلام شربانه خيالات #-2 8 2859 زهير عثمان حمد 10-21-17, 08:44 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
ضباب 62 8003 Osman M Salih 10-21-17, 08:02 PM
بواسطة osama elkhawad
رفع الدعم عن المحروقات والمياه: الوافدون بالسعودية يوفرون في جيوبهم أموال الخدمات... 0 1218 Frankly 10-21-17, 07:03 PM
بواسطة
دعوه لمشاهدة دخول قوات خليل ابراهيم لام در مان 0 1545 عرفات حسين 10-21-17, 06:46 PM
بواسطة
خلاصة بوست خمسة عشر يوماً بالسودان بعد خمسة عشر عاماً من الغياب المتصل؛ ويا للعقوق 8 1953 حسين أحمد حسين 10-21-17, 05:55 PM
بواسطة حسين أحمد حسين
حزب الأمة القومي : ثورة أكتوبر المجيدة .. إستلهام العبر و روح النضال 2 1248 Haytham Mansour 10-21-17, 05:22 PM
بواسطة Haytham Mansour
الرئيس البشير ووزير خارجية الولايات المتحدة إلى قطر والكويت ... ماذا في جعبتيهما من حل؟ 2 1546 Frankly 10-21-17, 05:05 PM
بواسطة Frankly
هل كانت هناك محاولة لاغتيال بكري حسن صالح ؟؟؟ 7 12556 usama Babiker 10-21-17, 03:45 PM
بواسطة Nasr
محمد تروس في رفع العقوبات الامريكية في المترو 7 2386 محمد تروس 10-21-17, 03:30 PM
بواسطة فيصل محمد خليل
قلبِي قَصائِدُكِ 2 949 بله محمد الفاضل 10-21-17, 03:25 PM
بواسطة بله محمد الفاضل
اضحك مع البشير ( عاش عمر البشير داحر الكيزان) 3 1787 عرفات حسين 10-21-17, 02:56 PM
بواسطة عرفات حسين
المثل بقول( عاجز الرأى مضياع للوقت ) 1 804 صديق مهدى على 10-21-17, 02:30 PM
بواسطة صديق مهدى على
كيف يتم تقييم الروائيين؟ بعدد ما كتبوا أم بعدد ما وزعوا وباعوا؟ 0 655 Frankly 10-21-17, 02:18 PM
بواسطة
السياحة في أرض الموت موت : مقتل 53 من قوات الأمن" المصري في اشتباكات غربي القاهرة 0 919 Frankly 10-21-17, 02:05 PM
بواسطة
هيكساديسيمال؟ 58 15497 محمد عبدالله مختار 10-21-17, 01:46 PM
بواسطة وهبه الشبلي احمد
انهيار الجنيه مستمر وإقبال متزايد على شراء الدولار - السعر الان 22وعشرة قروش 4 2515 زهير عثمان حمد 10-21-17, 01:28 PM
بواسطة عمر دهب
البشير نزع صلاحيات غندور ( الحمار) 2 4828 عرفات حسين 10-21-17, 01:08 PM
بواسطة الدومة ادريس حنظل
فعلاً يا بكوري سودانيزاونلاين عالم جميل (ملكية فكرية لعلي الكنزي) 10 2094 Ali Alkanzi 10-21-17, 12:51 PM
بواسطة Ali Alkanzi
فليسقط الشعب 4 1033 ناصر حسين محمد 10-21-17, 12:47 PM
بواسطة ناصر حسين محمد
دوائر مربعة 2 1060 أبوذر بابكر 10-21-17, 11:08 AM
بواسطة أبوذر بابكر
الرواية الفائزة:رواية استثنائية يختلط فيها الموت و الفقد و العاطفة الأبوية والسياسة 10 2286 محمد عبد الله الحسين 10-21-17, 10:57 AM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
0 758 Hassan Farah 10-21-17, 10:46 AM
بواسطة
وزير الإعلام أحمد بلال؛ قال (سنكون قاتلين أو مقتولين من أجل السعودية) 2 1367 زهير عثمان حمد 10-21-17, 10:23 AM
بواسطة Hassan Farah
فعلاً يا بكوري سودانيزاونلاين عالم جميل (ملكية فكرية لعلي الكنزي) 2 795 Ali Alkanzi 10-21-17, 10:18 AM
بواسطة Ali Alkanzi
العلمو نورن 17 2948 عبدالحفيظ ابوسن 10-21-17, 10:13 AM
بواسطة عبدالحفيظ ابوسن
دكتورة رشا على السودانية يتم تكريمها كأصغر باحثة دكتوراه في الزقازيق 0 1322 ghariba 10-21-17, 08:52 AM
بواسطة
أصبح الصبح كأن الزمن الماضي على الماء نقوش.فارفعي راية أكتوبر فالثورة مازالت تعيش 3 6164 باسط المكي 10-21-17, 08:52 AM
بواسطة عبدالله محمد أحمد
متى وأين دفنت الحركة الاسلامية في السودان؟ 9 1736 عمر التاج 10-21-17, 08:30 AM
بواسطة adil amin
The Commonest Mistake In HIstory Is Underestimating Your Opponent 2 941 Frankly 10-21-17, 07:21 AM
بواسطة Frankly
ييازاهية بصوت طه وصباح تحصد اتنين مليون مشاهدة في يوتيوب 8 2568 MOHAMMED ELSHEIKH 10-21-17, 07:18 AM
بواسطة Amira Hussien
كلمات ...سامة..وقاتلة ...للمغتربين.. 13 4249 باسط المكي 10-21-17, 06:10 AM
بواسطة باسط المكي
علم النفس الديني 1 3558 Hatim Alhwary 10-21-17, 05:48 AM
بواسطة Hatim Alhwary
***** بعملها عناد ليكم ***** 6 1816 ABUHUSSEIN 10-21-17, 05:34 AM
بواسطة ABUHUSSEIN
يا تراجي انت صفيقة و قليلة حياء نحن معارضون للنظام اكثر منك 76 16929 امجد الجميعابى 10-21-17, 05:21 AM
بواسطة محمد المسلمي
شعوب تعشق وتعتز بالعبودية ! 4 1396 Asim Fageary 10-21-17, 04:35 AM
بواسطة Asim Fageary
التحية لتراجي ( الشفافيه السياسيه والشزفرنيه ) 12 3140 عرفات حسين 10-21-17, 02:54 AM
بواسطة مرتضي عبد الجليل
نجاة بكري حسن صالح من محاولة اغتيال عبر تفجير طائرته الرئاسية 1 9302 زهير عثمان حمد 10-20-17, 09:47 PM
بواسطة عبدالعزيز الفاضلابى
الجوازات السعودية 12 ألف ريال سعودي قيمة تجديد الإقامة للمقيمين العاملين في تلك ال 1 7744 زهير عثمان حمد 10-20-17, 09:27 PM
بواسطة ABUHUSSEIN
كتاب الرجال من المريخ و النساء من الزهرة: إلى أي حد تتفق معه 4 2114 محمد عبد الله الحسين 10-20-17, 09:04 PM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
= 5 1197 مني عمسيب 10-20-17, 08:53 PM
بواسطة مني عمسيب
? 0 741 عرفات حسين 10-20-17, 08:01 PM
بواسطة
اخطر قرار جمهوري ( البشير شايت وين ) علي عثمان ضد عمر البشير 7 3558 عرفات حسين 10-20-17, 07:59 PM
بواسطة عرفات حسين
قرار بترحيل 450 ألف لاجئ من الخرطوم 1 1481 زهير عثمان حمد 10-20-17, 07:51 PM
بواسطة jini
من يطفيء حريق دارفور؟ 14 3249 اسماعيل عبد الله محمد 10-20-17, 06:26 PM
بواسطة عليش الريدة
مدحة الجمعه - كل القلوب الي الحبيب تميل ٌ 0 3425 الطيب عباس 10-20-17, 06:16 PM
بواسطة
يا كذابين .. هذا المعرض الدولى للكتاب , ليس معرضاً دولياً . 5 1941 shaheen shaheen 10-20-17, 03:22 PM
بواسطة ايمن الصادق
بحسب "التيار" الدبلوماسي يقر بممارستهم للتجسس على أمريكا!! 9 2678 عبدالله عثمان 10-20-17, 03:17 PM
بواسطة الصادق اسماعيل
فرصة للسودانيين المقيمن في امريكا مشروع مخطط القرية السودانية بمدينة دالاس ولاية تكساس... 4 2768 Omer Mustafa 10-20-17, 02:21 PM
بواسطة جمال ود القوز
افراح الزميل عبد اللطيف بكري بمدينة العين 46 10528 abas 10-20-17, 01:40 PM
بواسطة mohmmed said ahmed
سورة الاحقاف والبقرة و قاف فوق جدى رام 13 2984 أبوذر بابكر 10-20-17, 01:14 PM
بواسطة الفاتح ميرغني
الأستاذ محمود والقتل.. سر الابتسامة 1 1323 Yasir Elsharif 10-20-17, 11:06 AM
بواسطة Yasir Elsharif
الصحافة الرياضية .. سقوط مهني! 0 1002 زهير عثمان حمد 10-20-17, 10:52 AM
بواسطة
المرح في بيت جدي: ذكريات الإلفة و الطفولة وسط الأسرة الممتدة 2 7203 محمد عبد الله الحسين 10-20-17, 10:03 AM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
سنار، تدخل ب جنيه ، تمرق ب ريال 10 2021 Nasereddin Mohamed 10-20-17, 09:38 AM
بواسطة Nasereddin Mohamed
أميركا تحذر رعاياها من مخاطر إرهابية في السودان 1 1332 زهير عثمان حمد 10-20-17, 09:31 AM
بواسطة Deng
صحفي سوداني ينال جائزة الشجاعة العالمية للصحافة ببيروت 2 1937 زهير عثمان حمد 10-20-17, 08:40 AM
بواسطة Muhib
كفالة أسر شهداء سبتمبر ٢٠١٣م 7 2158 Omer Mustafa 10-20-17, 03:23 AM
بواسطة Ali Alkanzi
دا كلام يا النسوان ! إنتن ما قدوه حسُنه للتلاميذ!! 7 1616 abdalla elshaikh 10-20-17, 01:03 AM
بواسطة abdalla elshaikh
دعوة لمقاطعة تسجيلات تراجي.. 0 1384 معتصم مصطفي الجبلابي 10-20-17, 00:30 AM
بواسطة
والي البحر الاحمر يقيل خمسة من المكتب القيادي -حالة هياج 0 1271 زهير عثمان حمد 10-19-17, 09:42 PM
بواسطة
ابن اليهودية بمعرض الخرطوم الدولي للكتاب. 27 6440 حبيب نورة 10-19-17, 09:28 PM
بواسطة حبيب نورة
الفوضى: “حتى إذا بَلَغَتِ الحُلْقُوم” – (الخُرْطُوم)؟! 0 1535 زهير عثمان حمد 10-19-17, 09:18 PM
بواسطة
وزير خارجية سابق يطالب (ببتر) كل العناصر القادمة من جهاز الأمن في وزارة الخارجية 23 4161 Hassan Farah 10-19-17, 08:55 PM
بواسطة Ali Alkanzi
مقتل مدرس سوداني وأحد أقاربه في ليبيا- لهم الرحمة 0 1258 زهير عثمان حمد 10-19-17, 08:30 PM
بواسطة
حرق المراكب..طمس الذاكرة 13 2202 عليش الريدة 10-19-17, 12:45 PM
بواسطة محمد البشرى الخضر
يا أبى أمى لاتقوى على إحتمال فراقك وحدها أو من معها 35 4252 بدر الدين الأمير 10-19-17, 12:26 PM
بواسطة aosman
السودان: حالة من الجنون الجماعي بقلم؛ بدرالدين الامين 0 894 النعيم موسى 10-19-17, 12:23 PM
بواسطة
فيلم عرضته الجزيرة عن الخرطوم يثير غضبا بسبب ” النفايات والأوساخ” 6 3283 زهير عثمان حمد 10-19-17, 10:42 AM
بواسطة Muhib
نحات سودانى يفوز بشرف تنفيذ مُجسم لحقوق الانسان في افريقيا 4 4320 عمر دفع الله 10-19-17, 10:03 AM
بواسطة منتصر عبد الباسط
المرأة الأولى في أمريكا والسودان 0 868 فتحي عباس نقد 10-19-17, 09:06 AM
بواسطة
من لم يشكر الناس لم يشكر الله ... كلمة حق وشكر فى هؤلاء الاخوة الاعضاء 27 13258 زينب محمد عبدالله 10-19-17, 08:47 AM
بواسطة ياسر السر
مزاهر ( انشاء الله فازة في for Iowa City Council!)صور 1 6200 عرفات حسين 10-19-17, 08:19 AM
بواسطة عرفات حسين
في التنوير والاستنارة أو ما بعد الحداثة: من اليوتيوب 3 1493 Mohamed E. Seliaman 10-19-17, 08:18 AM
بواسطة محمد المسلمي

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 170 „‰ 171:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de