مدخل أرشيف للعام 2018م

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 01-15-2021, 05:04 PM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف للعام 2018م

حتمية تفكيك دولة فيروس الجنجويد المُتحوِّر بقلم:فتحي الضَّو

المناهج وتحرش رجل دين بلا أدب ولا دين! بقلم:بثينة تروس

الحزب الشيوعي و إشكالية الديمقراطية ندوة النرويج بقلم:زين العابدين صالح عبد الرحمن

عندما حندبتا خشيمي للغلاط بقلم:شوقي بدرى

اتفاقیة جوبا لسلام السودان 2020م وقضایا العدالة الدولیة والإفلات من العقاب:

دلالات الاساءة لشعار حزبنا!. بقلم:حسن الجزولي

قرار تجميد العمل بالمناهج محاولة يائسة لتصفية الثورة بقلم:تاج السر عثمان

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
انطباعاتي بحيادية تامة في زيارة إسبوع للوطن العزيز .... 34 8027 ود الباوقة 05-06-18, 07:30 AM
بواسطة الطيب رحمه قريمان
أنصارالسنة الوزارة التي حذفت مقرر التوحيد جاءها العقاب الرباني بتسريب الكيمياء 0 1405 زهير عثمان حمد 05-06-18, 06:53 AM
بواسطة
مع آخر جندي سوداني عائد من اليمن يا ويل السعودية من آلة الاعلام السودانية.. !! 15 6394 توفيق عيسى مكي 05-06-18, 06:38 AM
بواسطة adil amin
واشنطن تجمد ميزانية توحيد المعارضة وتمويل نداء السودان 0 953 زهير عثمان حمد 05-06-18, 06:36 AM
بواسطة
زوجات القطط السمان-بقلم سهير عبدالرحيم 0 2115 زهير عثمان حمد 05-06-18, 06:15 AM
بواسطة
رحيل الشاعر الغنائي محمد يوسف موسي له الرحمة 10 7316 زهير عثمان حمد 05-06-18, 06:07 AM
بواسطة Abdlaziz Eisa
قرارت البشيرخلال ال72 ساعة القادمة مجلس رئاسي عسكري وحل البرلمان وحكومة العشرون وزير 12 10131 زهير عثمان حمد 05-06-18, 05:26 AM
بواسطة nazar hussien
شقّة في أرض اللواء 4 3157 Osman M Salih 05-06-18, 05:00 AM
بواسطة Osman M Salih
حسين خوجلى 15 5297 سيف النصر محي الدين 05-06-18, 04:24 AM
بواسطة محمد البشرى الخضر
السودان... عملية «الطائر الطنان» النسخة الإخوانية-الشرق الاوسط 0 2427 Adrob wad Elkhatib 05-06-18, 02:35 AM
بواسطة
السعوديون يتداولون كاريكاتير يسئ الى شخص الرئيس البشير( صورة ) 11 8694 عمر دفع الله 05-06-18, 00:57 AM
بواسطة كمال عباس
وزير النفط يغني اغنية ست الريد بقت بكايه 4 2684 Osman Musa 05-05-18, 11:43 PM
بواسطة Osman Musa
القطط السمان... للعلم فقط 5 2087 sadig mirghani 05-05-18, 10:44 PM
بواسطة sadig mirghani
البشير غدا للسعودية وأجتماع القيادي الاربعاء 0 2638 زهير عثمان حمد 05-05-18, 08:52 PM
بواسطة
اخيرا الحكومة عرفت مكانا وين ! 10 3973 عمر التاج 05-05-18, 08:39 PM
بواسطة عمر التاج
الاعلان عن إفلاس سودانير 2 3102 ghariba 05-05-18, 08:35 PM
بواسطة Mirghani Taitawi
اليوم العالمي لنظافة الأيدي لعام 2018 |World Hand Hygiene Day 2018 | Journée mondiale de l’hygiène 0 968 ghariba 05-05-18, 07:29 PM
بواسطة
السفراء العائدين بعد أغلاق سفارات السودان 4 4849 زهير عثمان حمد 05-05-18, 07:09 PM
بواسطة د.عبد المطلب صديق
حركة 27 نوفمبر تعلن عن بداية العصيان المدنى يوم 8 مايو 2018 2 3679 عبدالغفار محمد سعيد 05-05-18, 06:59 PM
بواسطة Osama Mohammed
فضيحة الصحفى الكوز ، عبدالباقى الظافر . 13 9213 عمر دفع الله 05-05-18, 06:53 PM
بواسطة عمر التاج
جهاز المغتربين ينظم ورشة مستقبل إنتاج الألبان في السودان 0 1491 ghariba 05-05-18, 06:52 PM
بواسطة
سوداتل تعتذر عن دعم مبادرة ترشيح البشير ماديا !!# 3 3171 زهير عثمان حمد 05-05-18, 05:22 PM
بواسطة Ali Alkanzi
ماذا يعني انهيار الجهاز المصرفي السوداني 6 3241 عمر التاج 05-05-18, 05:17 PM
بواسطة عمر التاج
وكالة السودان للانباء “سونا” تفتقد المهنية … !! 1 1853 الطيب رحمه قريمان 05-05-18, 04:40 PM
بواسطة الطيب رحمه قريمان
من يشتم السودانيين هم سفهاء القوم.. فلا تعمموا السعوديين 2 2486 Abureesh 05-05-18, 04:39 PM
بواسطة Osama Mohammed
الجنجويد " اسم الدلع " الدعم السريع 10 2393 Hasheem Karouri 05-05-18, 04:29 PM
بواسطة Hasheem Karouri
إتحاد الكتاب والاعلاميين السودانيين بالمملكة المتحدة يدشن نشاطه بأدب عبقري الرواية... 0 904 عبدالله موسى 05-05-18, 04:10 PM
بواسطة
حفيد المك نمر النابغة إيهاب أيمن خالد محمد خالد ،،، يحرز 275 ،، في إمتحانات الشهادة ،،، 8 6204 عزالدين عباس الفحل 05-05-18, 03:13 PM
بواسطة Ali Alkanzi
نصيحة على الهواء للرئيس عمر البشير 0 1129 Abureesh 05-05-18, 02:21 PM
بواسطة
المال عود سكين 5 3234 عبدالحفيظ ابوسن 05-05-18, 02:03 PM
بواسطة عبدالحفيظ ابوسن
سؤال جريء: هل سينجح الغرب في إبطال بعض آيات القرآن؟ 21 6582 Yasir Elsharif 05-05-18, 01:34 PM
بواسطة Abdelrahim Mohmed Salih
التهاني بزواج زميل المتبر Wasil Ali الصحفي النجيب 14 6246 عبدالله عثمان 05-05-18, 12:19 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
توقيعات لإقالة والي ورئيس حزب المؤتمر الوطني بكسلا 0 1962 زهير عثمان حمد 05-05-18, 12:14 PM
بواسطة
جهات مختصة تحقق في كيفية هروب متهم بالحرابة من السجن الحربي 0 1252 زهير عثمان حمد 05-05-18, 11:36 AM
بواسطة
الرجل الموسوعة د. وليد حمارنة أنصحكم استمعوا له فهو موسوعة متحركة 1 3013 محمد عبد الله الحسين 05-05-18, 11:04 AM
بواسطة محمد بدرالدين
الجقلبه وتحليل الخوف في خروج الديش من اليمن !!!# 0 1168 زهير عثمان حمد 05-05-18, 10:42 AM
بواسطة
البشير في اول اتصال من نوعه بامير قطر منذ اندلاع الأزمة الخليجية 12 4572 الشامي الحبر عبدالوهاب 05-05-18, 10:29 AM
بواسطة الشامي الحبر عبدالوهاب
الشعب ما بين البشير وجنجويده وباقي الأخوان متثملاً في الشعبي !! 3 1310 Asim Fageary 05-05-18, 09:48 AM
بواسطة Asim Fageary
مسؤول يمتلك 80 بيت في العاصمة 39 11268 Osman Musa 05-05-18, 09:19 AM
بواسطة عزالدين عباس الفحل
حريق التكلة وعمايل شرطة الجزيرة !!# 0 1353 زهير عثمان حمد 05-05-18, 08:51 AM
بواسطة
عااااجل ويشتد الضغط على السلطة قوات مسلحة تدخل من جنوب امدرمان 12 7768 Mustafa Mahmoud 05-05-18, 08:42 AM
بواسطة Mustafa Mahmoud
هل عائشة الفلاتية أم كلثوم االسودان (أم) أم كلثوم هي عائشة فلاتية مصر؟ 1 1271 Kostawi 05-05-18, 07:39 AM
بواسطة Kostawi
استدعاء سفير السودان بإسبانيا حول “عدم استلام المرتبات” 1 3610 زهير عثمان حمد 05-05-18, 06:59 AM
بواسطة نعمات عماد
عبد الرحيم حمدي يكشف عن “القطط السمان” الخمسة 0 2561 زهير عثمان حمد 05-05-18, 06:44 AM
بواسطة
خالد الضبياني يكتب: بنك الخرطوم وعطش إبل الرحيل 1 2068 زهير عثمان حمد 05-05-18, 05:05 AM
بواسطة Asim Fageary
اتهامات سودانية لـ«الإخوان» بالتحرك لضرب «التحالف العربي» 1 1860 عبدالغني بريش فيوف 05-05-18, 02:59 AM
بواسطة Abureesh
هل سيهــــرب البشيـــــــــر ؟؟ 0 1489 Elhadi 05-05-18, 02:59 AM
بواسطة
ابو اللمين وكابلي (فرجينيا) و شريطين "صغنتوتين" لكن برضو تاريخ. 19 5211 Kostawi 05-05-18, 02:04 AM
بواسطة Kostawi
( فيديو ) تحت شعار سندمرّهم ، الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ يرتعد ويتكركب من شخص سأله على... 3 2719 عمر دفع الله 05-05-18, 01:07 AM
بواسطة محمد أحمد الريح
ليه جاني شعور بعد مشاهدتي لفيدو الشاب الأسمر م.ع. أن له وقت ليس بالبعيد سوف يفقد حياته 0 1462 Kostawi 05-04-18, 11:21 PM
بواسطة
مناظرة نارية عن الفكر الجمهوري - قناة امدرمان 01/05/2018 50 10761 أيمن التوم حسن 05-04-18, 10:34 PM
بواسطة Yasir Elsharif
ود اب سن مرحب بيك .. وهاك البركاوى ده 22 5293 جلالدونا 05-04-18, 09:30 PM
بواسطة امتثال عبدالله
الدعم السريع تدخل العاصمة 17 9373 Abureesh 05-04-18, 08:38 PM
بواسطة محمد أبوالعزائم أبوالريش
إغلاق البعثات الدبلوماسية بالخارج هيكلة الخارجية.. أبرز المحطات والأسماء 0 2509 زهير عثمان حمد 05-04-18, 08:18 PM
بواسطة
قتل عصر اليوم حارس منزل سفير السودان في أفريقيا الوسطي 0 2827 زهير عثمان حمد 05-04-18, 08:09 PM
بواسطة
فذلكة الدخان والبيضان وأهل السودان 25 6362 ابو جهينة 05-04-18, 07:37 PM
بواسطة ابو جهينة
ما تعملوا .. الحنابر قنابر .. او كما يقول المثل ... !! 21 8398 الطيب رحمه قريمان 05-04-18, 04:13 PM
بواسطة Elhadi
التشويش على الأطباء 6 1998 حمد عبد الغفار عمر 05-04-18, 03:43 PM
بواسطة حمد عبد الغفار عمر
هل تُرْجِمت رواية (موسم الهجرة إلى الشمال) إلى الإنجليزية من نص أو نصوص غير التي وصلت إلى... 81 26296 محمد صديق عبد الله 05-04-18, 03:08 PM
بواسطة osama elkhawad
السودان .. أزمة وقود ونقود .. وانهيار اقتصادي وشيك الحدوث ( فيــديو ) 0 1710 أيمن التوم حسن 05-04-18, 02:41 PM
بواسطة
فرنسا: نصوص قرآنية مُتهمة بمعاداة السامية.. فرانس 24 9 4659 Yasir Elsharif 05-04-18, 12:45 PM
بواسطة Yasir Elsharif
أقوى الجيوش العربية 2018 3 1998 لطفى العمده 05-04-18, 11:58 AM
بواسطة Asim Ali
كتاب للدكتورة سـعاد مصطفي عن الحـكـامـات والحرب في السودان 6 5335 GAAFER ALI 05-04-18, 11:55 AM
بواسطة GAAFER ALI
? 6 2224 الصادق عبدالله الحسن 05-04-18, 10:17 AM
بواسطة الصادق عبدالله الحسن
زيت السمسم 0 1078 عبدالله محمد أحمد 05-04-18, 05:23 AM
بواسطة
السيد الرئيس البشير 36 7138 عبدالحفيظ ابوسن 05-04-18, 04:40 AM
بواسطة عبدالحفيظ ابوسن
الجيش السوداني .. اليمن .. ومواقف متباينة ! 1 1523 Asim Fageary 05-04-18, 04:23 AM
بواسطة Asim Fageary
دى الغنية الخلت الحكومة تدى جوازات للسوريين 3 2391 Abureesh 05-04-18, 03:48 AM
بواسطة Kostawi
العبيد مرواح مدير للتلفزيون القومي من سفير السودان في تونس 1 2629 زهير عثمان حمد 05-04-18, 03:37 AM
بواسطة خالد حاكم
عفيت منك يا ولدي: إصراره بإسم (كراع) للرجل (مع كسر الراء و الجيم)...و حافظ على موقفه (فيديو) 0 1379 Kostawi 05-04-18, 03:12 AM
بواسطة
اشاعة حايمة.. إعفاء مدير التلفزيون 0 1173 Abureesh 05-04-18, 02:27 AM
بواسطة
وزير الدولة بوزارة النقل المهندس إبراهيم يوسف بنج لـ"الصيحة" 0 2340 زهير عثمان حمد 05-04-18, 00:43 AM
بواسطة
المتجادلين في التاريخ والاثار 0 725 ذواليد سليمان مصطفى 05-03-18, 10:39 PM
بواسطة
الإعتداءت الجنسيه على الاطفال بين الخلوه والكنيسه 13 3459 Abdelrahim Mohmed Salih 05-03-18, 08:42 PM
بواسطة Abdelrahim Mohmed Salih
سيدي التعيس .. 6 1954 عمر التاج 05-03-18, 08:40 PM
بواسطة عمر التاج
كوارث أخطاء التعليم .. انتحار طالب بسبب إعادة مادة الكيمياء 3 2427 عمر التاج 05-03-18, 08:38 PM
بواسطة عمر التاج
وداعا للكاش.. 9 5584 عمر التاج 05-03-18, 08:33 PM
بواسطة عمر التاج
شيئان عكرا صفو يومى 7 2292 Osama Siddig 05-03-18, 07:59 PM
بواسطة محمد أبوجودة
***** الإغتصابات اثناء الحروب ***** 38 14225 ABUHUSSEIN 05-03-18, 07:48 PM
بواسطة ABUHUSSEIN
يا الطيب مصطفى .. ماذا نقول هذه المرة؟؟؟ 2 1858 Yasir Elsharif 05-03-18, 06:20 PM
بواسطة Yasir Elsharif
تحويلات المغتربين هل ستعوض العجز؟؟؟ 7 2408 محمود الدقم 05-03-18, 05:46 PM
بواسطة محمود الدقم
"أنصار الله" تعلق على أنباء سحب القوات السودانية من اليمن 7 5192 زهير عثمان حمد 05-03-18, 05:39 PM
بواسطة علاء سيداحمد
سفراء قناة الجزيرة الإعلامية في كلية الإعلام بجامعة أم درمان الإسلامية .. توجد صور 16 11382 سيف الدين حسن العوض 05-03-18, 05:36 PM
بواسطة سيف الدين حسن العوض
حوار أغبش 7 2337 درديري كباشي 05-03-18, 04:47 PM
بواسطة درديري كباشي
إنتظري .. إلى الشهيدة (التاية) كلية التربية - جامعة الخرطوم .. شعر هاشم صديق 24 6002 يحي قباني 05-03-18, 03:21 PM
بواسطة Bashasha
ياااااا أمير المؤمنين ....... خاف الله فيني ..... !!!! 18 3968 توفيق عيسى مكي 05-03-18, 02:53 PM
بواسطة حامد بدري
النفط مقابل الدماء ! - طارق الأمين 0 1158 Nasser Amin 05-03-18, 02:40 PM
بواسطة
بيان وزارة الدفاع السودانية بشأن اليمن فضفاض 23 6209 الشامي الحبر عبدالوهاب 05-03-18, 02:38 PM
بواسطة كمال عباس
السودان يبلغ السعودية بعدم نيته التجديد لقواته المشاركة في حرب اليمن 1 2355 زهير عثمان حمد 05-03-18, 02:31 PM
بواسطة Yasir Elsharif
مياه بيضاء؟ كل شيء إلا هذا.... ‏ 12 3091 محمد عبد الله الحسين 05-03-18, 12:53 PM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
لكل مصري يقول السودان كان جزءا من مصر- محمد حسنين هيكل يفضح المصريين عبيد للانجليز... 0 1128 Hassan Farah 05-03-18, 12:33 PM
بواسطة
الإنتهازي مصطفى البطل، سافرت لندن ولا لسه مضهب في الخرطوم؟ 19 5751 Deng 05-03-18, 11:54 AM
بواسطة Deng
حركة 27 نوفمبر : إلي جماهير شعبنا القابضة علي جمر قضية الإنعتاق تلتحف مواجع الوطن. 1 1405 عبدالغفار محمد سعيد 05-03-18, 11:20 AM
بواسطة عبدالغفار محمد سعيد
لقاء مفاجئ بين نافع وعلي عثمان استمر لـ”5″ ساعات 2 2682 زهير عثمان حمد 05-03-18, 11:18 AM
بواسطة محمد أحمد الريح
مشاكل الأطفال هل تستحق كل هذا ؟ 3 1476 محمد حمزة الحسين 05-03-18, 10:52 AM
بواسطة محمد حمزة الحسين
مسؤول إماراتي رفيع يزور الخرطوم الأحد ويلتقي البشير 1 1582 ناصر حسين محمد 05-03-18, 10:50 AM
بواسطة Abdullah Idrees
البوم صور لنجوم الدراما السودانية .. توثيق وفيديوهات [ 1 2 ] 147 61501 Emad Ahmed 05-03-18, 10:38 AM
بواسطة الحاج حمد الحاج
إقتراب شروق الشمس من مغربها ،، تحذير من ناسا ،،، إنتهت الفوضي ،،، 14 6182 عزالدين عباس الفحل 05-03-18, 10:28 AM
بواسطة عزالدين عباس الفحل
سيرة عطرة لا تعدلها سيرة فى تاريخ البشرية ... !! 17 4019 الطيب رحمه قريمان 05-03-18, 10:17 AM
بواسطة الطيب رحمه قريمان
الطيب سيخه ومجموعه من يحددون موعدليلة القدر- دجل -نفاق 2 3489 زهير عثمان حمد 05-03-18, 08:56 AM
بواسطة Asim Fageary

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 105 „‰ 171:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de