|
Re: لا... للإستيكة الإلكترونية (Re: أبوبكر عباس)
|
الإستيكة كانت إداة من أدوات الحوار بالمنبر مثل تعديل المداخلة وإرسال المداخلة
وكنت استعملها في الغالب في المداخلات التي لا تؤثر على مجرى البوست سلباً أو إيجاباً واترك الكثير من التي تخالفني الرأي
ودا فن محكم لا يحسنه إلا قليلون
منتصر دا منو؟ أوع يكون أحد المملين الثلاث؟
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لا... للإستيكة الإلكترونية (Re: Frankly)
|
فرنك كchينتي ليك ما نابعة من كونك كوز او بتشجع الامنجية على الرصاص في الراس 😂😂 بل نابعة من كنسك لي مداخلاتي يا ضفدع وهسي مبسوط لاني بديك في راسك وما بتقدر تمسح تبا لك
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لا... للإستيكة الإلكترونية (Re: muntasir)
|
منتصر عبد الباسط ما أظن انت المقصود .. المقصود صاحبي (الكاشف) ده .. خخخخخخ .. مع إنه زول عميق جدا .. وسطرينو ديل عبارة عن كبسولات .. ياتزيل وجع ياتجيب وجع .. المهم مؤثرات جدا ..
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لا... للإستيكة الإلكترونية (Re: جمال ود القوز)
|
Quote: أعتقد المقصود منتصر الآخر (العاقل) ابو سطرين إلاّ ربع |
طالما صار لك حق أن تمنح شهادات العقل وعدمه لمن تشاء وريني عناونك عشان تسملني شهادتي بعدم العقل مختومة بختمك طالما أعطيت نفسك هذا الحق! .
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لا... للإستيكة الإلكترونية (Re: Frankly)
|
الكلام دا قلناه من قبل! كون اصف منتصر العاقل بالعاقل لا بعني هذا وصف الاخرين بعدم العاقل وضربت مثل باحد الزملاء ملقب بـ (الراجل) هل هذا يعني وصف الاخرين بعدمها! ما تلبس براك طواقي ليست لك
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لا... للإستيكة الإلكترونية (Re: Frankly)
|
طبعاً يا ضلامي، أنا ما عندي صديق في المنبر دا وأي زول وخاصة المحسوبين علي أصدقاء لمان ألقاهم في النار؛ طوالي بزيد ليهم الحطب أها في اتنين في المنبر دا، صعب جداً تلقاهم في موقف كامل ضعيف هم: البشرى وحافظ بشير اسمهم رواد البلكونة أها زي الفرصة دي نحاول بكثافة نصنع منها سانحة
فشنو؟ عاين للمنبر بخبث شويّة
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لا... للإستيكة الإلكترونية (Re: أبوبكر عباس)
|
مولانا حافظ دا انا زاتي كان لقيت فيه الفرصة اكون سعيد بالتبرع بتقل الحطب ان شا الله من أم روابة !
يا مستنير ما حزرت, في هيستوري في الموضوع لو ما متابعه كويس ياهو بتتعولق كدا وتجي متفنقل على وشك زي دا :)
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لا... للإستيكة الإلكترونية (Re: محمد البشرى الخضر)
|
Quote: الكلام دا قلناه من قبل! كون اصف منتصر العاقل بالعاقل لا بعني هذا وصف الاخرين بعدم العاقل وضربت مثل باحد الزملاء ملقب بـ (الراجل) هل هذا يعني وصف الاخرين بعدمها! ما تلبس براك طواقي ليست لك |
كلامك دا يكون صحيحا حينما لا يكون الكلام بقصد التمييز بين اثنين أو بين فرد وجماعة فحينما أريد أن أميز أو أعين شخص دون غيره وأميزه عن آخر يشاركه في الأسم وغيره كاثنين كلاهما حسين مثلا أقول حسين الطويل حينما يكون الآخر قصير وهكذا وأنت كانت مشاركتك Quote: أعتقد المقصود منتصر الآخر (العاقل) ابو سطرين إلاّ ربع |
أنت قلت أمعانا في أنك كنت تقصد التمييز وليس مجرد الوصف العارض قلت (المقصود منتصر الآخر (العاقل) وعملت ليها قوسين والقوسين تعني أن الآخر هو العاقل كمرادف وليس العاقل مجرد اضافة يعني الذي يميز منتصر عبدالباسط عن منتصر بالإنجليزي أو اللاتيني هو أن أحدهما عاقل والآخر بالضرورة خلاف ذلك يعني ما معقول اتنين لابسين جلاليب بيض واريد تحديد وتمييز واحد فيهما أقوم أقول لي واحد تقصد منو؟ أقوم أقول ليهو بقصد أبو جلابية بيضاء وكلاهما جلابيتو بيضاء! فلازم اختار وصف في واحد منهما ولا يوجد في الآخر ولا يعقل أن يختار وصف مشترك بين اثنين للتميز والتعيين!!
| |
|
|
|
|
|
|
|