|
Re: هل يعتذر المسيئون للشعب السوداني ؟ (Re: محمد حسن بشير)
|
إخوتنا بالخارج وبالداخل ...ردمو ردم للحلقوم ما قصرو تببب ..نشوف قالو شنو ؟
التعليــقــــات عبدالله أبومطر، «فرنسا ميتروبولتان»، 02/01/2010 قصة اليوم روعة مثل كل يوم حبيت أسجل شكري الوافر لك يابواحمد
طلال الشمري - حائل، «فرنسا ميتروبولتان»، 02/01/2010 لم يبتعد الرجل كثيرا.. فربما كان العض، أهون من الضرب !
فادى الدرايسى، «المملكة المتحدة»، 02/01/2010 أستاذنا الحبوب مشعل للمرة الثانية أحييك بالعام الجديد, والعمر المديد. وعشت لكل عام. هذا لأن تمنياتى لك بالعام الجديد لم تنزل فى عدد البارحة من جريدة الشرق الأوسط, عل المانع خيرا. كان ذاك أولا, أم الثانى فإما أنك قد غيرت لونك فى مطلع العام الجديد أو كلفت زميل لك بكتابة هذه المقالة, لقد درت مائه وثمانين درجة كاملة, وهذا يسبب نوع من الأحباط والعياذ بالله. أما الثالة فهى أن الذين ينطقون الذال دالا ليسوا السودانيين, انما هم أشقائنا الأحباء فى أقصى جنوب شبه الجزيرة العربية. أما السودانيين فينطقون القاف غينا. وكل عام وحضرتكم بخير.
علاء احمد زكي، «استراليا»، 02/01/2010 عظة جميلة، شكرا للكاتب. ولكن ما النصيحة اذا كانت اسناننا شوية ((رجيجة))!
كاظم مصطفى، «الولايات المتحدة الامريكية»، 02/01/2010 الا ترى يامشعلنا المنور دائما من ان وجود احاديث الاحاد والتي تناقض شريعتنا السمحه والتي تدرس في المعاهد الدينيه ان يتم تنقيحها اذ ليس من المعقول ان نحاسب البعض الذي لا يفقه من ان هذا الحديث غير ملزم والاخر ملزم .
د محمد طة، «المملكة العربية السعودية»، 02/01/2010 اشكرك على هذا المقال لكن أرجو منك التحقق مما تكتب لان هذه أمانة و السودانيون ليست لديهم مشكلة مع الحروف التي ذكرتها و شكرا طبيب سودانى
صلاح بن محمد، «المملكة العربية السعودية»، 02/01/2010 الاستاذ مشعل للاسف انت عممت وقلت الذي اقترفه وما زال يقترفه الرجل المسلم لماذا هذا التعميم ؟! ما نعلمه ان كثير من المسلمين يعاملون نسائهم معاملة الشرع المحببه ، بينما نشاهد دائما ونسمع عن اخبار العنف والخيانة في الغرب ( الغير مسلم ) لذلك عندما تتكلم عن حادثة لا تعمم ، فلا يصح ان نقول جميع الكتاب يستخدمون ( الكذيبات ) في مقالاتهم لانك انت فقط قلت ان بعض مقالاتك لا تخلو منها ... هذا لا يعني انني لست معجبا بقلمك
عباس الرضى، «المملكة العربية السعودية»، 02/01/2010 استاذنا /مشعل الصديرى ( والصاد ) مقصود ( الصدر اول القوم ) متعك الله بالصحة والعافية ومنحك من احسانه ( طائرة (من النوع اياه ) وعلى ذكر ( السودانى ) المحسن يبدو انه (مقيم بمملكة الخير والعدل ) لان السودانيين لا يعرفون الكادلاك الامريكى حيث انه بترومائى وااذكر اننى امتلكت ( واحدة ) ( سيارة وليس حرمة يا استاذى (اعرف خيالك الجامح وتفكيرك الملاوح ) كان اصدقائى يتندرون عليها ويقولون والله (عربيتك اكبر من شقتك ( التى كانت فى حى المرقب بالرياض ) ولو سبقتك بالتعليق وتفسير كلمة ( كذالك ) عندنا (نحن معشر الاباطرة السودانيين) فهى جمع كذلك وهى السكين عند اهل المدينة وبعض المتعلمين من اهل البادية واذا كان الجزاء والمحل المحسنيين فالتفسير ( حغى ) هو الارجح ( لانو فواكه الجنة لمن عمل( صالحا ) مع حرمته ( ولم يعظها ) تحتاج لسكين ( برضو الضمير المستتر راجع للفاكهة وليس ال--- ) جزى الله (محنك) و ( شقاوتك) المليحة ملاحة (اصلك) كل خير ودمت لنا محل حب وحب وحباب ومشعل وصدر د عباس الرضى
|
|
|
|
|
|
|
|
|