أنتبهوا ، فلا يُعول السودان ... على (الغزل!) الإسلامى ، إسلامى !! /حامـد ديدان محمـد

نداء أنساني بخصوص الدكتور الباقر العفيف
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 19-11-2018, 12:03 PM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
29-03-2014, 02:38 PM

حامـد ديدان محمـد
<aحامـد ديدان محمـد
تاريخ التسجيل: 28-02-2014
مجموع المشاركات: 82

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


أنتبهوا ، فلا يُعول السودان ... على (الغزل!) الإسلامى ، إسلامى !! /حامـد ديدان محمـد

    بسم الله الرحمن الرحيم




    كعكة (متعفنة!) يريد أن يقتسمها الإسلاميون ، وجفوة لا لأُصول فكرية إسلامية ، حتمت وقوعها ، فقط ، طموحات (شخصية!) بغرض الزعامة والتزعم ... زعامات ، (لا إسلاميات!) أودت بقطاع كبير – شيباً وشبابا – من السودانيين الى الموت ، للفوز بالشهادة فجنة الخُلد ، عندما كان الإسلاميون السودانيون يقاتلون الجنوبيين طيلة قرابة (22) عاماً ... وأخيراً ، (أهدوا!) الجنوب إنفصالاً تاماً (لاشهادة، ولا قرش ولا تعريفة !) ... الشعب السودانى ، لا يتوقع جديداً من إلتئام الإسلاميين فى السودان (المؤتمر الوطنى – المؤتمر الشعبى ) والشعب يتساءل : ما الجديد !؟ وماهى الخطوات التى خطاها الجانبان حتى إلتقياء !؟ وماهى نقاط التوافق ؟! فالشعب السودانى يريد فقط : أن (يرعوي!) الإسلاميون ويعطوه (حق!) المشاركة فى حكم السودان ، عبر الإنتخابات النزيهة أو أي صيغة توافقية ! ... أن يكون المال مال السودان ، كما الجيش جيش السودان ... والأمن أمن السودان والشرطة شرطة السودان والإعلام لكل جماهير السودان !... إن القبضة الحديدية على زمام كل الامور طيلة (25 عاماً ) قد (أفرخت!) فساداً ومُفسدين ولصوص (شبعوا!) من دماء وعرق السودانيين ؟ ... إغتنوا بين عشية وضحاها حتى (خفرهم!) ولا نية (جادة !) لمحاربتهم وإعادة ما نهبوه إلى (جيب!) السودان .
    (شوفوا!) غيرها وخلونا فى المفيد وهو : إنجاز برنامج الوثبة والذى أعتبره (صحوة بشيرية!) غير مسبوقة رغم أنى كنت أتوقعها ! ذلك يستحق منا جميعاً أن نقف بجانبه (البشير) ... (نبطل!) الخوف ونكشف غطاء (القدح!) الذى بين يدينا ، عسى أن نجد طعاماً شهياً ! ... القدح المغطى هو الوثبة وبرنامج الوثبة بعد سنين (عجاف!) وإذا خِفنا وقلنا أن : الحزب الحاكم يكذب ، فالمثل الدارج يقول :( حبل الكضب قصَير ) ...فخامة الرئيس البشير ، صادقٌ ، صادقٌ ، صادقٌ ! ولكن الخوف يأتى من منتفخى (الأشداق!) حوله وهم ما قلنا عنهم أنهم الفاسدين ! ، لأنهم تغلغلوا فى مفاصل الدولة ... لهذا يجب أن نعطى الرئيس فرصة لخنقهم وقتلهم جميعاً ! ولكن بإسلوب لا يزيد السودان خراباً على خرابه ... أصبروا ! فالفرج آتٍ لا محال ! .
    دوام الحال من المحال ... لم يدم الزعيم الاممى القذافى ولم يدم على عبدالله صالح ولم يدم مبارك وغيرهم ... لهذا نأمل ثم نأمل بل نصلى لله أن يعين زعيمنا البشير على السير فى هذا الطريق (الوعر!) بسبب فساد (25 عام) وأن يُهال التراب عليه وإلى الأبد !... أن يثبته الله ويسدد خطاه ... الخوف يأتينا من الاحزاب السودانية – يمينية ويسارية – فهى أحزاب غير جادة للسير فى درب التصالح لا لشئ فقط لفارغات مثل نريد : حكومة إنتقالية ! ... أحزاب ، نأمل أن تأتى الى حظيرة الوطن بهموم وقضايا السودان وشعب السودان الذى (تسول!) داخله ... من أجل التنمية وقبل ذلك وقف (نزيف الحرب الأهلية فى : دارفور ، جنوب كردفان والنيل الأزرق ) ... وقفة معه يحتاجها اليوم وكل السودانيين قبل غدٍ ... ولا يتحقق ذلك إلا بالوقوف وطرد الشكوك والساوس الشيطانية !... يجب الوقوف مع الزعيم عمر حسن أحمد البشير ... فقد قيل : إيد على إيد تجدع بعيد ! ... فهلا أقبلنا على الحوار ثم كتابة الدستور الدائم ، فخوض الإنتخابات ، مطلع عام 2015م ! ، وهلا أكرمتنا الدولة السودانية (بالحريات !) (وأزاحت !) عنا قبضة رجالات الامن الفولازية ؟!... نأمل ذلك ! . وأن آخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين .. وان لا عدوان إلا على الظلمين .
    إلى اللقاء ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de