مواضيع توثقية متميزة

فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 20-08-2018, 09:50 PM الصفحة الرئيسية

مواضيع توثقية متميزة
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
17-11-2006, 11:58 PM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد


    مقدمة الطبعة الثانية
    لكتاب الكنز المرصود في قواعد التلمود
    بقلم المرحوم العلامة الجليل الشيخ مصطفى الزرقاء



    لما كنا أطفالاً في مدينة حلب موطني الأول من بلاد الشام (سورية) كنا نسمع الأمهات يمنعن أولادهن الصغار من الخروج خارج البيوت وحدهم، ويحذّرنهم بأن اليهود يخطفون الأطفال خِفية، ويأخذونهم إلى حيث يستنزفون دماءهم!

    وفي يفوعتنا كنا نتلقى التوصيات بأن لا يمر أحد في حارة اليهود منفرداً (وهي حارة طويلة متعرجة) وأنه إذا مر فيها أحد منا فدعاه يهودي لدخول بيته لإيقاد النار لهم بحجة أنهم لا يمسون النار يوم السبت، فيجب أن لا يدخل حذراً من أن يغدروا به فيقتلوه باستنزاف دمه!

    فلما كبرنا ووعينا وتثقفنا كنت أتذكر هذه التخويفات، التي كنا نتلقاها في طفولتنا الأولى وفي يفوعتنا، وانتقدها وأعدها من الجهالات في أساليب التربية التي درسنا قواعدها الحديثة وأصولها، ومن قبيل إساءة الظن بمواطنين من الأقلية الصغار المساكين!!!

    ثم لما برزت المشكلة الفلسطينية، وذر قرن الصهيونية اليهودية، بدأنا نسمع عن اليهود وعقائدهم الخطيرة وأفاعيلهم المذهلة، ومكرهم العالمي، ومؤامراتهم الخبيثة وخطرهم على البشرية جمعاء ما جعلنا نعيد النظر في الصورة المنطبعة في أذهاننا عن مسكنتهم المصطنعة، ولكن بقيت قضية خطف الأشخاص واستنزاف دمائهم في نظرنا خرافة لا تصدق، حتى وقع إليّ منذ سنوات مجموعة الأستاذ أسد رستم (أستاذ التاريخ الشرقي في الجامعة الأمريكية ببيروت، الذي توفي من بضع سنوات)، التي جمع فيها بعض وثائق تاريخية تتعلق بتاريخ سورية في زمن إبراهيم باشا (ابن محمد علي) من سنة (1247 ـ 1255هـ) ونقلها عن سجلات المحكمة الشرعية بحلب وأنطاكية وحماة ودمشق في سنة 1927م فإذا به يفتح الجزء الخامس منها بقصة خطف اليهود في دمشق للقسيس الفرنسي الجنسية المسمى: الأب (البادري) توما وخادمه إبراهيم عمار، وذبحهم إياهما، وإرسال دمهما إلى كبير الحاخامين ليدخلوه في خبز الفطير الذي يوزعه الحاخامون على الأسر اليهودية في عيد الفصح السنوي. وينقل الأستاذ أسد رستم من سجلات المحكمة التي حاكمت الفاعلين من الحاخامين وسواهم محاضر جلساتها ووقائعها وينشرها في كتابه المذكور حرفيا، وتصويرها بصورة زنكوغرافية لأول هذه المحاضر بالخط المدون به في سجل المحكمة، وذلك في عهد احتلال جيش إبراهيم باشا المصري وحكمه في سورية. فقرأت القصة مذهولاً من التفاصيل التي فيها، وأنا أفرك عيني بين الحين والحين، خشية أن أكون في منام وأحلام!!! حتى إذا لم أجد في اليقظة شكاّ، رجعت إلى ذاكرتي عن أخبار الطفولة، ورأيت أن ما ظننته من تخويف الأمهات وتحذيرهن جهلاً بأصول التربية، أو إساءة ظن بمواطنين ذوي مسكنة، كان هو الحقيقة الواقعة وأن ظني هو الغرارة والجهالة!!
    وكان عندي أغرب من هذه الحادثة ـ التي تدمى لسماعها القلوب ولو كانت متحجرة ـ تلك القواعد التلمودية التي تم تنفيذ تلك الجريمة الفظيعة النكراء تطبيقاً لها، فقد نبشت محاكمة أولئك المجرمين، من الحاخامين الآمرين ومن بقية اليهود الذي قاموا بالتنفيذ، أنابيش من نصوص التلمود مذهلة يقف القارئ أمامها مشدوهاً لا مدهوشاً فقط !!!

    يكاد الإنسان لا يصدق ـ لولا الوثائق والنصوص والوقائع التابعة ـ أن تكون ديانة القوم (بعدما تلاعب بأصولها وحرفتها أيدي أحبارهم تأمرهم أن يتعبدوا بشرب دماء البشر من غير اليهود، ولا سيما المسيحيين والمسلمين) وباستباحة أرواحهم، وأعراضهم، ووجوب خيانتهم، والغدر بهم، وغشهم واجتناب إغاثة أحد منهم، أو إنقاذه، أو مداواته إلا للتجربة أو للاضطرار أو ستراً للمقاصد والعقائد اليهودية السرية، إلى غير ذلك من العقائد المنكرة الخطيرة القائمة على الحقد العام والامتهان لبني البشر أجمعين، وتبرير ذلك نظرياً بأن كل الناس سوى اليهود ليسوا في الحقيقة سوى بهائم من الحيوان في صورة بشر، فليس لهم حرمة ولا ذمة، ولا يلتزم أحد من اليهود تجاهه بأي التزام إنساني أكثر مما يلتزم تجاه بهيمة خلقت لمصلحته، يفعل بها ما يشاء ما استطاع إلى ذلك سبيلا، ولا يخرج عن هذا السلوك المنكر إلا للتقية والتستر والخداع !! ومن هذه التقية التظاهر بالضعف والمسكنة أمام الأكثريات الأخرى من الناس.

    نعم لقد كان في نظري هذه العقائد اليهودية التي نبشتها المحاكمة في حادثة مقتل القسيس الأب توما ـ وهو كما سيرى القارئ ممن قضوا حياتهم في الأعمال الإنسانية وإغاثة الملهوفين ـ أشد غرابة وفظاعة من الغاية التي دفعت إلى هذا القتل والتي ألبسوها ثوب الدين !!!

    ومنذ أن وقعت علي وقائع هذه الجريمة وملابساتها ومحاضر محاكمتها في مجموعة الأستاذ أسد رستم المذكورة بدأت أتتبع وأستقصي المعلومات عنها وعن أمثالها وعن نصوص التلمود اليهودي، ذلك لأن ما نقله الأستاذ أسد رستم عن هذه الحادثة التي وقعت في دمشق سنة 1840، هو محاضر جلسات المحاكمة وهذه تنتهي عند انتهاء المحاكمة الني كانت نتيجتها الحكم بالإعدام على عدد من الحاخامين المشتركين في ترتيب الجريمة، وعدد من اليهود الرعايا المنفذين لها، سوى الحاخام موسى أبي العافية الذي أعلن اعتناقه للدين الإسلامي وترجم نصوص التلمود، وسوى بعض المشتركين الذي وعدوا بالعفو حتى كشفوا التفاصيل، ودلوا على مكان تصريف الجثة بعد تقطيعها !!

    عند هذا الموقف، وهو الحكم بالإعدام نتيجة التحقيق القضائي الذي جرى في المحكمة يقف ما نقله الأستاذ أسد رستم، مع ما تخلل ذلك من محاولة اليهود رشوة بعض المسؤولين الكبار في القضاء وفي الإدارة بمبالغ مغرية لطمس الجريمة، ذلك لأنه كما ذكرنا اقتصر على نقل محاضر جلسات المحاكمة وما تم فيها من تحقيقات وتفصيلات وملابسات ووقائع.

    أما مصير الحكم بالإعدام نفسه فليس في مجموعة الأستاذ أسد رستم ما يدل عليه. فهو لم يتتبع هذا المصير، ولم يسجل عنه شيئاً. وقد بقي هذا النقص ثغرة في نفسي أتطلع دائماً لملئها بمعرفة ما تم بعد ذلك، حتى رأيت مرة بطريق المصادفة كتاباً لدى صديقي الأستاذ الشيخ ناصر الدين الألباني المحدث المعروف في دمشق، عنوانه (الكنز المرصود في قواعد التلمود)، فاسترعى انتباهي هذا العنوان، واستأذنت الأستاذ الألباني في أخذه أياماً لقراءته فأعارني إياه، وذهبت به وعكفت من فوري على قراءته فإذا فيه أمنيتي المنشودة !!


    تعريف بكتاب الكنز المرصود


    كان هذا الكتاب ترجمة لكتابين فرنسيين ترجمهما الدكتور يوسف نصر الله من كبار مسيحي مصر: أحدهما كتاب للدكتور (روهلنج) بعنوان (اليهودي على حسب التلمود) وتكلم فيه عن مضامين التلمود ومنشئه وتكوينه ومخطوطاته وطبعاته المتعددة منذ القرن الخامس عشر الميلادي، وما فيه من عقائد خطيرة مذهلة تحير العقول، وخرافات عجيبة لا يكاد يصدق الإنسان أن تكون عقائد تعبدية لولا نصوصها المنقولة من التلمود. وفي كتاب الدكتور (روهلنج) هذا من المعلومات الهامة عن التلمود ما يصعب جداً على الباحث أن يستقصيه من مصادر أخرى.

    وثانيهما كتاب للدكتور (اشيل لوران) بعنوان (تاريخ سورية لسنة 1840م) تكلم فيه عن حادثة ذبح اليهود للقسيس الأب توما وخادمه إبراهيم الآنفة الذكر في دمشق. وهذا الكتاب الثاني يتفق في جميع تفاصيل الحادثة وتحقيقاتها مع ما نقله الأستاذ أسد رستم، فكلاهما ينقل محاضر جلسات المحاكمة من نفسها ولكن هذا الكتاب يسد الثغرة التي بقيت فارغة في كتاب الأستاذ أسد رستم حيث يتتبع مؤلفه القضية، ويبين مصير الحكم بالإعدام على المتآمرين المجرمين القتلة، ذلك المصير المؤسف الذي خلاصته أن أناساً من كبار أغنياء اليهود المتنفذين في أوروبا تداعوا لإنقاذ المحكوم عليهم، وأرسلوا مندوبين اثنين من فرنسا إلى مصر (وهما كراميو، وموييز مونتيفيوري) فاتصلا بالخديوي(1) محمد علي باشا (والد إبراهيم باشا الذي كان جيشه يحتل سورية في ذلك العهد) فأصدر (فرمانا) بالعفو عن القتلة المحكوم عليهم !!!

    وتبقى غامضة تلك الوسيلة التي استخدمها زعماء اليهود في أوروبا للتأثير على محمد علي باشا حتى استجاب للعفو عن هؤلاء القتلة المجرمين في أبشع صور الجريمة (وهي التآمر على خطف البشر الأبرياء الغافلين وذبحهم كالنعاج لشرب دمائهم) فهل كانت تلك الوسيلة التي استخلص بها يهود فرنسا من محمد علي باشا فرمان العفو بهذه السهولة ضغطاً سياسياً من بعض دول أوروبا ولا سيما فرنسا التي كان معروفاً أن محمد علي باشا يتلقى منها العون والتأييد في المجال الدولي، أو كانت تلك الوسيلة مبالغ مغرية من المال قدمها اليهود إلى محمد علي باشا وهو في حاجة إليها، (كما هو شأن اليهود المعروف في الاعتماد على الرشوات المذهلة في شراء ذوي النفوذ أو السلطان لتسوية أمورهم، وتمشية مقاصدهم، وتغطية جرائمهم مهما عظمت)، أو كانت تلك الوسيلة مركبة من الضغط السياسي الدولي والمال معاً ؟ كل هذا محتمل، ولا يعدوه الواقع.

    والأغرب الأغرب أن محمد علي باشا لما جاءه هذان اليهوديان(2) من فرنسا وطلبا منه الأمر بإعادة المحاكمة أجابهما بأنه سيفعل خيراً من ذلك، فأصدر فرمانا تضمن الأمر بالعفو عن المحكوم عليهم العشرة، الذين ثبت اشتراكهم في هذه الجريمة النكراء بالبينات القاطعة الدامغة، وباعترافاتهم الصادرة منهم بحضور بعض قناصل الدول الأجنبية (كقنصل بريطانيا، وقنصل فرنسا) في جلسات المحاكمة، وبدلالتهم على أشلاء وأشياء الضحايا التي بعد ذبحهم إياها واستنزافهم دماءهما، قطعوها وكسروا عظامها وقاموا بتصريفها(3) !! ولكن اليهوديين المتشفعين (كراميو ومونتيفيوري) اعترضا على التعبير في الفرمان بلفظ (العفو) لأنه يُشعر بأن المعفو عنهم مذنبون، فغير لهم محمد علي باشا صيغة الفرمان إلى تعابير أخرى لا تدل على ثبوت ارتكاب الجرم !!!(4).

    هذان الكتابان الفرنسيان الأصليان (كتاب الدكتور روهلنج عن أصول وفصول التلمود، وكتاب الدكتور اشيل لوران عن تفاصيل حادثة ذبح القسيس الأب توما الكبوشي وخادمه إبراهيم عمار) أصبحا مفقودين لنفاد نسخهما المطبوعة في فرنسا منذ أكثر من ثمانين عاماً، كما أشار إليه المترجم. وسبب فقدانهما فيما يظهر هو سعي اليهود دائماً في جمع ما يدينهم ويفضحهم وإتلافه باستمرار.

    وجدير بالذكر أنه منذ نحو أربعين عاماً قام القسيس الأب سمعان القراءلي في مدينة حلب بإصدار كتيب عن حادثة ذبح اليهود للأب توما الكبوشي وخادمه إبراهيم، وكان يطبعه ويوزع منه هدايا، ويضع بقية النسخ في المكتبات للبيع، فلا تمضي فترة من الزمن حتى ينفد الكتيب ولا يبقى له أثر، فيجدد طبعه فلا يلبث أن ينفد كذلك، لأن اليهود ـ فيما يظهر ـ يجمعونه ويتلفونه، حتى كرر طبعه عدة مرات في عدة سنوات. وفي كل طبعة كان يرسل منها مائة نسخة لسماحة مفتي فلسطين الحاج أمين الحسيني، فيقوم سماحته بتوزيعها، وهو الذي حدثني عن نشاط الأب سمعان من حلب في نشر هذه الحادثة الإجرامية الشنعاء.

    وقد لحظ المترجم المصري الدكتور يوسف نصر الله، بدلالة والده، أهمية ذينك الكتابين الفرنسيين، وأن نسخهما أصبحت نادرة في طريق النفاد، فأراد تعريف أبناء العربية بهما، فقام بترجمتهما إلى العربية، وجمعهما معاً في هذا الكتاب الذي أسماه (الكنز المرصود في قواعد التلمود)، طبعه بمصر سنة 1899، ولم يجدد طبعه للآن حتى أصبحت نسخه في حكم المخطوط النادر.

    وقد صدّر المترجم المشكور الدكتور يوسف نصر الله هذه المجموعة بمقدمة طويلة تكلم فيها عن حوادث مماثلة لذبح الأب توما وخادمه، منها حادثة أخرى خطف فيها اليهود طفلاً من دمشق أيضاً اسمه هنري عبد النور، واستنزفوا دمه بثقب في عرق النبض عند الرسغ، ثم اكتشفت الجريمة، واستخرجت جثة الطفل من بئر رموها فيها، وثبتت الجريمة بأدلة كالشمس في وضح النهار على الفاعلين، فاستخدم اليهود وسيلتهم المعهودة في شراء الحكام الذين طمسوا الجريمة عنوة بحجة الحفاظ على الأمن ودرء الفتنة !! وتركوا والد الطفل يتأوه ويذوب كمداً وحزناً، فصاغ آلامه في رسالة وقصيدة أسماها (صراخ البريء) !! ولم يكن لصراخه سامع، ولا لهؤلاء المجرمين قامع !!

    بعد قراءتي لهذا الكتاب الهام (الكنز المرصود) الذي وجدت فيه ما أنشد من المعلومات المتكاملة عن التلمود، وعن حادثة ذبح الأب توما وخادمه، وما أضافه المترجم المصري الدكتور يوسف نصر الله أو أشار إليه من حوادث مماثلة أعدته إلى الأستاذ ناصر الألباني الذي أعارني إياه، وبدأت أبحث بنفسي وبالواسطة عن نسخة منه أشتريها في مكتبات مصر ودمشق قديمها وحديثها فأعياني البحث حتى غطاني اليأس، وتيقنت أن اليهود قد جمعوه كعادتهم ولا سيما أنه قد مضى على طبعته الوحيدة في مصر نحو سبعين عاماً.

    فلما أصدر الصديق القائد المجاهد السيد عبد الله التل كتابه العظيم الشأن الموسوم باسمه (خطر اليهودية العالمية على الإسلام والمسيحية) وجدت في ثبت مصادره التي ذكرها في الختام هذا الكتاب (الكنز المرصود). ثم في أول لقاء اجتمعت فيه بالسيد عبد الله التل هذا العام ( 1968 ) في الكويت سألته عن هذا الكتاب الذي عده من جملة مصادر مؤلفه القيمة، فقال لي: إنه موجود عنده في مكتبته. فعرضت عليه أن يرسله إلى متى عاد إلى بلده لكي أقوم بتصحيح أغلاطه المطبعية الكثيرة، وأعلق عليه بعض التعليقات، وأضع له مقدمة تفيد القارئ، وأسلمه إلى إحدى الجهات العاملة في القضية الفلسطينية لتعيد نشر بطبعة أجود، فوافق السيد التل حفظه الله على ذلك، وبعد عودته بقليل كان الكتاب بيد يدي. وها أنا ذا أقدم الكتاب إلى الجهة التي ستعيد طبعه بعدما صححت أغلاطه المطبعية الكثيرة حتى هيأته لإخراج أجود من الطبعة السابقة السقيمة(5)(6) آملاً أن أكون بذلك قد أسهمت بقليل من الجهد فيما ينفع القضية الفلسطينية ليرى العالم، من كل مذهب ودين، ما آلت إليه اليهودية التي كانت في أصلها ديناً إلهياً إصلاحياً فأصيبت بتغيير المضلين المستغلين الكاذبين على الله تعالى، بالتحريف والتضليل واستباحت دماء البشر من غير اليهود وفي قضية الأب توما وخادمه التي سيقرؤها القراء في القسم الثاني من هذا الكتاب، وفي أخبار أمثالها الصورة الناطقة بكل ذلك.

    وإني أهيب بكل ذوي الغيرة، من مسلمين ومسيحيين، تجاه الخطر اليهودي المشترك، أن يحرص من يستطيع منهم على تحصيل بعض النسخ من الكتابين الفرنسيين كتاب الدكتور روهلنج، وكتاب الدكتور اشيل لوران اللذين هما أصل هذا الكتاب، ويقوموا بتجديد طبعهما ونشرهما على العالم، كما أهيب بهم أن ينشطوا لترجمة هذا الكتاب (الكنز المرصود) الجامع لهما إلى أهم اللغات الحية، ولا سيما الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية، وإلى بعض اللغات الأخرى الشرقية والإفريقية، لتعرف البلاد التي تغزوها الصهيونية بالتضليل الإعلامي والسياسي وتسخرها لمآربها: ما هي حقيقة الأساس الديني الرهيب الذي تقوم عليه الحركة الصهيونية، إذ لا سبيل إلى تعريف شعوب العالم بحقيقة جزاريه وسكاكينهم إلا باللغات التي يفهمونها.

    وبهذه المناسبة أقول في ختام هذه المقدمة:


    كنت في مجلس مع بعض أصدقائي من الشخصيات السياسية العربية، ممن كانوا في أوروبا حينما اندلعت نار الحرب العالمية الثانية، وظلوا هناك حتى وضعت الحرب أوزارها، وكنا نتحدث عما آلت إليه الحرب العربية اليهودية في فلسطين بمؤامرة الدول الاستعمارية التي وراء اليهود، فحدثتهم بقصة العقائد التلمود(7)، وذبح اليهود للقس الأب توما وكنت حديث عهد بقراءتها في مجموعة الأستاذ أسد رستم السابقة الذكر، فلما بينت لهم أن قنصل فرنسا كان يحضر جلسات المحاكمة في دمشق، لأن الضحية المسكين البادري( 8 ) توما كان فرنسي الجنسية، وكان قنصل فرنسا يرسل عقب كل جلسة بتقرير عما تم إلى وزارة الخارجية الفرنسية ـ فإذا بأحد الأصدقاء السامعين ـ وكان ممن عاشوا ظروف الحرب بين ألمانيا وفرنسا ومن ذوي النشاط السياسي البارز في القضايا العربية عامة، يقول لي: الآن وقعت على تفسير أمر عجيب !! قلت وكيف ذلك ؟

    قال لما احتل الألمان باريس عاصمة فرنسا أوائل الحرب وأنا هناك وضع الألمان يدهم فوراً على موجودات وزارة الخارجية الفرنسية، فوجدوا بين إضباراتها القديمة إضبارة تشتمل على تقارير قنصل فرنسا في دمشق فيها تفصيل حادثة عجيبة خلاصتها أن اليهود خطفوا أحد القسس الفرنسيين وذبحوه وأخذوا دمه ليعجنوا به فطيراً يأكلونه تعبداً في بعض مناسبات دينية مقدسة عندهم، وتوجب عليهم عقيدتهم عجنه بدماء بشرية من غير اليهود.

    فلما اطلعت السلطات الألمانية على هذه الإضبارة الغريبة، وكان هتلر يكافح اليهود، ويحاول تطهير الأرض منهم(9)، وإراحة العالم من مكائدهم(10) ومفاسدهم وجد الألمان في هذه الاضبارة مادة غزيرة لشن حرب دعائية تفضح عقائد اليهود الجهنمية وجرائمهم على الإنسانية جمعاء، ففكر الساسة الألمان بصنع فلم سينمائي يمثل قصة الأب توما وخادمه ويعرضها ماثلة وناطقة بالألوان الطبيعية أمام أنظار العالم، ووافق هتلر على هذه الفكرة وأمر بتنفيذها. فاختار المسؤولون الألمان لجنة فيها بعض الشخصيات العربية لترجمة الإضبارة إلى الألمانية وتهيئتها للإخراج السينمائي(11).

    وقبل أن تتم هذه الترجمة والتهيئة بدأ الإرهاب(12) الحربي يتسرب إلى الألمان وثقلت الوطأة عليهم بعد دخول أمريكا في الحرب ضدهم فشغلوا عن متابعة قضية إخراج القصة في شريط سينمائي. حتى فوجئوا أخيراً باستعادة الحلفاء مدينة باريس وبدأ الألمان يعانون الخسائر والانحدار، وتلاشت الفكرة.

    قال محدثي ـ وكان هو أحد العرب الذين طلبت منهم المعاونة في ذلك ـ لما اطلعت على مجمل الحادثة كنت لا أصدق ما أقرأ وكنت أستغرب اهتمام قنصلية فرنسا في دمشق بوقائع جلسات المحاكمة ووجود هذه الإضبارة في وزارة الخارجية الفرنسية مع أنها ليست من القضايا السياسية، بل من الجرائم العادية في اصطلاح القانون! ثم قال: فحين علمت منك الآن أن القسيس الضحية كان فرنسي الجنسية، وأن الامتيازات الأجنبية إذ ذاك حمت أحد المشتركين في القتل لأنه كان نمساوي الجنسية وموظفاً في قنصلية النمسا بدمشق وضحت لي الغوامض، وزال العجب من الناحية التي استغربتها، وبقي العجب العجاب في أصل الحادثة ومبناها الإجرامي في عقائد التلمود، وخطره على الإنسانية جمعاء

    مصطفى الزرقاء
    الكويت


    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 03:13 AM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: MaxaB)


    ما يحيرني حقا .. و السؤال الملح الذي أبحث له عن إجابة ..

    الناس جاهلة ؟ ..

    و لا بتستجهل ؟!


    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 03:19 AM

hatim
<ahatim
تاريخ التسجيل: 06-03-2003
مجموع المشاركات: 743

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: MaxaB)

    up
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 03:30 AM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: MaxaB)


    من منكم يذكر .. رواية " دم لفطير صهيون " .. للأديب الراحل نجيب الكيلاني ؟


    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 04:08 AM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: MaxaB)


    الرواية كانت تحكي عبر أسلوب قصصي جذاب .. قصة ذبح اليهود للأب البادري " توما " القس المحبوب و المعروف في دمشق كلها .. نعم .. ذبحوه كما تذبح الشاة بوضع رأسه على طشت فرغوا فيه دمه .. ثم قطعوا جثته و كسروا عظامه .. و وزعوا بقاياه في أكياس رموها في مصارف صحية .. أشترك في تلك العملية خمس أو ست من كبار الشخصيات اليهودية آنذاك .. كطقس ديني .. ذلك أن التلمود يأمر اليهود بعجن فطير عيد الفصح بدم مسيحي أو مسلم ..

    القصة نعم أكثر من مذهلة .. و سنورد هنا بإذن الله محاضر التحقيق في هذه القضية .. و هي من التشويق بمكان .. لكن ليس هذا فقط غرضي من هذه النافذة .. بل يعنيني حقا النفسيات الشائهة التي تعيش بيننا هنا .. علينا تحليلها أيضا .. و لها حظها من العناية بإذن الله


    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 05:26 AM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: MaxaB)


    لا تسل عن المرء و سل عن قرينه .. إن القرين لبالمقارن يقتدي


    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 05:32 AM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: MaxaB)





    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 06:01 AM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: MaxaB)


    رواية شاهد عيان منقولة عن إحدى المجلات الأجنبية

    أنا الدكتور إدوارد بوزويل ، كنت أعمل في بحث طبي في جامعة كلاسكو في اسكتلندا وأسكن عند عائلة يهودية ... قبل أسبوع من عيد الفصح اليهودي فوجئت أن ربة الأسرة واسمها (مدام ماكواير) تطلب مني أن أجلب لها كيس دم بشري ( مما يستعمل لنقل الدم للمرضى ) من المستشفى التى أقوم في البحث في مختبراتها .. لم تفسر سبب هذاالطلب رغم سؤالي عن ذلك ... فجلبت لها كمية من دم الأرانب والفئران من مختبرنا وقلت لها أنه دم إنساني !!
    وبعد أسبوع احتفلت العائلة في عيدها وقد اجتمعوا مع أقاربهم ثم جاءوا بكعكة كبيرة بدأوا يقطعونها بشغف كبير ... أعطوني قطعة منها وقد لاحظت وجود خطوط سوداء في ثنايا ذلك الكعك ولها طعم غريب فسألت عن ماهيه، فضحكوا جميعاً وقالت ربة الأسرة : أنها مشاركتك في صنع كعك العيد هذا .. إنه الدم البشري الذي جلبته لنا !!

    عندها بصقت قطعة الكعك من فمي وغادرت المكان ... لم أتصور إطلاقاً أن يمارس أناس يعتبرون أنفسهم متحضرين هذا العمل ( خلط الدم الإنساني مع مكونات كعك الأعياد ).

    بعدها عرفت أنها عادة قديمة من زمن أنبيائهم حيث كانوا يضعون طفلاً رضيعاً في صندوق خشبي سداسي الشكل تغرس فيه مسامير طويلة حادة من الخارج إلى الداخل ، وأثناء ما هم يحتفلون ويرقصون رقصاتهم الخاصة من حول الصندوق يقومون بإدارته بواسطة ذراع كالدولاب حتى يتمزق جسد الطفل في الداخل وتنزف دمائه من خلال فتحات في الخشب الى الخارج .. وبعد جمع الدم النازف في وعاء يستخدم كأحد مكونات كعك الفصح اليهودي ...

    دكتور/ أدوارد بوزويل



    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 06:04 AM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: MaxaB)


    أتساءل .. إن كان بنو تراجي سيتعاقدون على إرسال شحنات من أبناء دارفور الى اسرائيل !؟


    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 06:36 AM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: MaxaB)



    نوضح فى هذه السطور إحدى عادات اليهود وهى المتعلقة باستنزاف دم غير اليهودي من أجل مزجه بالعجين الذي يصنع منه فطير العيد الذي يأكله اليهود .

    لقد جرى بحث هذا الموضوع الإجرامي وثبت حقيقته وممارسة اليهود له فى جميع مراحل التاريخ ، حتى إنه كان من أهم العوامل التي أدت إلى ذبح اليهود واضطهادهم وطردهم من جميع بلاد أوربا وآسيا فى أزمنة مختلفة ولقد سرت هذه العادة المجرمة المتوحشة إلى اليهود عن طريق ديانتهم المكونة من طقوس تستند إلى شريعة موسى وأنبياء التوراة ويطلقون عليها اسم (إكسوتاريك Eksoterik) , وطقوس تعتمد على السحر والشعوذة وتسمى (إسوتاريك Esoterik) ، وهم يعترفون بهذه الأخيرة ويمارسونها أكثر من الأولى وهى التي تدعو إلى المزيد من سفك الدماء ، وكان السحرة من اليهود فى قديم الزمن يستخدمون دم الإنسان من أجل إتمام طقوسهم وشعوذتهم . واعترفت التوراة بذلك ( فقد جاء فى سفر أشعياء الأصحاح 57 ) :
    " أما أنتم فتقدموا إلى هنا يا بنى الساحرة نسل الفاسق والزانية . بمن تسخرون . وعلى من تفغرون الفم وتلعون اللسان ، أما أنتم أولاد المعصية نسل الكذب المتوقدون إلى الأصنام تحت كل شجرة خضراء القاتلون الأولاد فى الأودية وتحت شقوق المعاقل "


    . كما أعترف المؤرخ اليهودي " برنارد لازار " (Bernard Lazare) فى كتابة " اللاسامية " بأن عادة ذبح الأطفال ترجع إلى استخدام دم الأطفال من قبل السحرة فى الماضي .
    " إن حوادث الدم البشري مفاهيم انتشرت بين عامة الشعب وهى ليست خرافة . والحقيقة أن جيل الشباب من اليهود يهتم كثيرا بعلوم السحر والشعوذة . والتلمود يبحث عن السحر والشياطين بغموض كبير ، ولهذا فإن الطبيعي أن تستعمل الدماء خلال طقوسهم الدينية ، ومن المحتمل أن يكون سحرة اليهود قد ذبحوا أطفالا من غير اليهود ليستفيدوا من دمائهم . وهكذا فإن تلك الروايات تعتمد على هذا الأساس "
    .

    ويقول د . كيتو Kitto فى كتابة " مجموعة الكتاب المقدس " الذي نشر سنة 1895 : " إن محاريبهم ملطخة بالدماء التي سفكت من عهد إبراهيم حتى سقوط مملكة إسرائيل ويهوذا ". ويقول ج . أ . دورزى G. A. Dorsey فى كتابة "Civilization" إن معابدهم فى القدس مخيفة بشكل يفوق معابد الهنود والأزتاك السحرة ، وهى المراكز التي تقع داخلها جرائم القرابين البشرية " .

    وجاء فى صفحة 653 من الجزء الثامن من دائرة المعارف اليهودية Jewish Encyclopedia طبعة 1904 : " وإذا كان هناك من أساس أقر من قبل الحكماء فهو حقيقة القرابين البشرية التي تقدم للإله يهوه ملك الأمة والتي بوشر فى تقديمها أواخر عهد الملكية اليهودية . . .

    " وقد نقل الدكتور الألماني إريك بسكوف " Dr. Edrich Bischoff" ما نصه:
    " Furthermore, there is a commandment pertaining to the killing of strangers, who are like beasts. This killing has to be done in the lawful method. those who do not ascribe themselves to the Jewish religious law must be offered up as sacrifices to the high God . "
    ومعناها : " إن من حكمة الدين وتوصياته قتل الأجانب الذين لا فرق بينهم وبين الحيوانات . وهذا القتل يجب أن يتم بطريقة شرعية ، والذين لا يؤمنون بتعاليم الدين اليهودي وشريعة اليهود يجب تقديمهم قرابين إلى إلهنا الأعظم " .


    واعترف السيد رتشارد بورثون Sir Richard Buton الذى درس التلمود وعلاقته بغير اليهود، فى كتابه ( اليهود، النور، والإسلام ) الذي نشر سنة 1898 بقوله فى صفحة 73 :
    "The most important and pregnant tent of modern Jewish belief is that the Ger, or stranger, in fact all these who do not belong to their religion, are brute beasts, having no more rights than fauna of the field. "
    ومعناها : " إن أهم نقطة فى المعتقدات اليهودية الحديثة هي أن الأجانب أي الذين لا ينتمون إلى الدين اليهودي ليسوا سوى حيوانات متوحشة حقوقها لا تزيد عن حقوق الحيوانات الهائمة فى الحقول "

    وعلى الصفحة 81 من الكتاب نفسه يقول :
    " The Talmud declares that there are two kinds of blood blessing to the Lord, viz: (1) that of the paschal holocaust., (2) that of Circumcision. "
    ومعناها : " يقول التلمود عندنا مناسبتان دمويتان ترضيان إلهنا يهوه إحداهما عيد الفطائر الممزوجة بالدماء البشرية والأخرى مراسيم ختان أطفالنا " . ولليهود عيدان مقدسان لا تتم الفرحة فيهما إلا بتناول الفطير الممزوج بالدماء البشرية . الأول عيد البوريم Purim – وعيد البوريم يرمز إلى قصة اليهودية الجميلة " أستير " المذكورة فى التوراة وكيف أنها أقنعت ملك الفرس بالسماح لليهود بقتل وزيره هامان وذبح عشرات الألوف من بنى قومه بما فيهم الأطفال والشيوخ والنساء بحجة أن هامان كان ينوى ذبح اليهود . ويحيى اليهود فى هذا العيد ذكرى أستير وجرائمهم الوحشية ضد الفرس . – والثاني عيد الفصح Passover . والأول فى مارس من كل سنة ، والثاني فى إبريل أيام عيد الفصح عند المسيحيين Easter .

    وذبائح عيد البوريم تنتقى عادة من الشباب البالغين ، يؤخذ دم الضحية ويجفف على شكل ذرات تمزج بعجين الفطائر ويحفظ ما يتبقى للعيد المقبل . أما ذبائح عيد الفصح فتكون عادة من الأولاد الذين لا تزيد أعمارهم كثيرا على عشر سنوات ، ويمزج دم الضحية بعجين الفطير قبل تجفيفه أو بعد تجفيفه .

    وطريقة استنزاف دم الضحية إما أن تكون بوساطة البرميل الإبرى – وهو عبارة عن برميل يتسع لجسم الضحية مثبت على جميع جوانبه إبر حادة تغرز فى جسم الضحية عند وضعها بالبرميل لتسيل الدماء ببطء من كل جزء من أجزاء الجسم مقرونة بالعذاب الشديد الذي يعود باللذة على اليهود الذين ينشون برؤية الدم ينزف من الضحية ويسيل من أسفل البرميل إلى إناء معد لجمعه . أو تذبح الضحية كما يذبح الشاة ويصفى دمها ويجمع فى وعاء ويسلم إلى الحاخام الذي يقوم بإعداد الفطير المقدس ممزوجا بدم البشر إرضاء لإله اليهود يهوه المتعطش لسفك الدماء .

    ولا تتم أفراح اليهود فى أعيادهم إذا لم يأكلوا الفطير الممزوج بدم غير اليهود، وكان اليهود فى أعيادهم يفضلون دم المسيحي نظرا للأحقاد الدينية التي يضمرونها للمسيحية وللمسيحيين، وقد عبر عنها دزرائيلي فى كلام نشره فى كتاب "Life of Lord George Bentin K 1852" أقتطف منه العبارات التالية:
    " The people of God co-operate with atheists; the most skilful accumulators of property ally themselves with Communists; the peculiar and chosen Race touch the hand of all the scum and low castes of Europe; and all this because they wish to destroy that ungrateful Christendom which owes to them even its name, and whose tyranny they can no longer endure. "
    ومعناها : " شعب الله يتعاون مع الكفرة الملحدين ، أمهر الناس فى جمع المال يتحالفون مع الشيوعيين ، الجنس المختار يصافح يد الجنس الواطي من حثالات البشر فى أوروبا ، وكل ذلك من أجل تحطيم المسيحية الناكرة للجميل والتي تدين لليهود حتى باسمها ، والتي لم يعد بالإمكان تحمل طغيانها " .
    وطبيعي إن هذا الحقد ضد المسيحية قد سرى فيما بعد على الإسلام والمسلمين، وأصبح اليهودي يجد من العبادة أن يسفك دم الكفار ( Gentiles ) أي المسلمين والمسيحيين وغيرهم من غير اليهود


    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 06:41 AM

عاصم ابوبكر حامد
<aعاصم ابوبكر حامد
تاريخ التسجيل: 03-03-2006
مجموع المشاركات: 3017

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: MaxaB)

    الاخ مكسب
    لك التحية


    كده قول خير

    Quote: أتساءل .. إن كان بنو تراجي سيتعاقدون على إرسال شحنات من أبناء دارفور الى اسرائيل !؟


    بالغت فى دى شوية

    ممكن تعيد التفكير فى هذا الامر


    تسلم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 06:55 AM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: عاصم ابوبكر حامد)


    عاصم أخوي ..
    تحية ..

    في حتة غياظة شديد في الموضوع .. اللي هي .. انو لازم الإنسان يكون عديم دين .. و عديم ضمير .. و عديم إحساس .. و عديم أخلاق .. و عديم مباديء .. حتى يقدر يكسر الحاجز الضخم بينا و بين اليهود ..
    اليهود .. اليهـــــــود حتة واحدة
    السودانين .. اللي هم السودانين .. مع اليهود .. أحقر خلق الله .. " من لعنه الله و جعل منهم القردة و الخنازير " !

    يا عزيزي .. من يتجرد من انسانيته - و دماء مذبحة قانا و بيت حانون لم تجف بعد - و يدعو لصداقة اليهود .. حقيقي ممكن يعمل أي حاجة.


    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 06:56 AM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: عاصم ابوبكر حامد)


    شكرا .. حاتم .. على المرور


    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 07:02 AM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: عاصم ابوبكر حامد)


    أهم حوادث إستنزاف الدم البشري

    إن ما سجل من حوادث ذبح غير اليهود لاستخدام دمائهم فى فطير أعياد اليهود قليل إذا قيس بالحوادث التي لم تسجل، إما لجهل الشعوب المضيفة لليهود ، أو لضعف التحريات البوليسية عن مئات الأطفال المفقودين فى كل بلد من بلاد العالم وفى كل عام من أعوام التاريخ . ولقد عنى الأستاذ أرنولد ليز وهو المجاهد البريطاني ضد الإجرام اليهودي والسيطرة اليهودية على العالم ، بجمع أهم حوادث الذبح البشري بالغرب المشهورة ، ودونها فى كتاب نشره سنة 1938 م – Jewish Ritual Murder - وهى بحسب التسلسل التاريخي ..............


    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 07:02 AM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 03-04-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: عاصم ابوبكر حامد)

    والله يا أخ مكسـب لا علاقة لتراجى ولا بنوها ولا أهل دار فور بما تكتب

    ألهم إلا علاقة الكسـب الرخيص اللا أخلاقى الذى يلف البورد للذين يتسـلقون على حسـاب الآخرين .

    الأخ مكسـب موضوعك دسـم ومراجعه ثرية . وكان يمكن أن يكون معومات عامة مفيدة .

    كلنا يا أخى إختلفنا مع تراجى فى طرحها عن جمعة الصداقة اليهودية . وكل له وحهة نظر ومن زاوية أخرى بدون عداء . ومن يعادون تراجى لهم أجندة أخرى غير هذا المضوع .

    وإذا كنت تحمل مثلهم هذه الأجندة وتخلط بين الرأى والشـخصى فأخبرنا حتى نبدأ بعدم إحترامك .

    مع الإحترام

    رأفت ميلاد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 07:28 AM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: رأفت ميلاد)


    الأخ .. رأفت ميلاد
    Quote: لا علاقة لتراجى ولا بنوها ولا أهل دار فور بما تكتب

    ألهم إلا علاقة الكسـب الرخيص اللا أخلاقى الذى يلف البورد للذين يتسـلقون على حسـاب الآخرين

    محدد جدا الإطار الأخلاقي الذي أكتب عنه من خلال العنوان و المضمون .. و واضح كما الشمس .. إن لم يعجبك فهذا متوقع .. و لا عزاء عندي لأحد .. لكن أعلم أن لي قولة سأقولها .. كل في موضعه
    Quote: الأخ مكسـب موضوعك دسـم ومراجعه ثرية . وكان يمكن أن يكون معومات عامة مفيدة .

    اعتبروا كدة و تعامل معه على هذا الأساس
    Quote: كلنا يا أخى إختلفنا مع تراجى فى طرحها عن جمعة الصداقة اليهودية . وكل له وحهة نظر ومن زاوية أخرى بدون عداء . ومن يعادون تراجى لهم أجندة أخرى غير هذا المضوع .

    ليس لي أجندة سوى هذا الموضوع .. و لا عداء لي مع أحد .. اعتبروا نوع من النقد الحاد
    Quote: وإذا كنت تحمل مثلهم هذه الأجندة وتخلط بين الرأى والشـخصى فأخبرنا حتى نبدأ بعدم إحترامك .

    ليست لي أجندة لا شخصية و لا غيرها .. و مسألة احترامك مسألة بتخصك .. و لن تنال إلا مثلها.

    مع الإحترام



    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 07:04 AM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: عاصم ابوبكر حامد)


    1144 م فى Norwich ببريطانيا وجدت جثة صبي عمره 12 سنة فى كيس ملقى تحت شجرة مستنزف دمه من جراح عديدة ، أيام عيد الفصح اليهودي ، أرتشي عمدة البلدة ولم يقدم اليهود للمحاكمة ، ومنحت الضحية لقب القديس وليم .



    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 07:05 AM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: عاصم ابوبكر حامد)


    1160 م فى Gloucester ببريطانيا وجدت جثة صبي أسمه هارولد مستنزف دمه بواسطة جروح فى المواضع المعتادة لعملية الصلب .


    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 07:06 AM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: عاصم ابوبكر حامد)


    1171 م فى Blois بفرنسا وجدت جثة صبى مسيحي أيام عيد الفصح اليهودي ملقاة فى النهر ، مستنزف دمه لأغراض دينية . ثبتت الجريمة على اليهود وأعدم فيها عدد منها .



    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 07:07 AM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: عاصم ابوبكر حامد)


    1179 م فى Pontoise بفرنسا وجدت جثة صبي اسمه رتشارد مستنزف دمه لآخر قطرة ، فنقلت الجثة إلى كنيسة الشهداء فى باريس ومنح صاحبها لقب قديس .



    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 07:09 AM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: عاصم ابوبكر حامد)


    1181 م فى Burg St. Edmunds ببريطانيا وجدت جثة صبيي مستنزف دمه فى عيد الفصح اليهودي ، ودفنت الجثة فى كنيسة البلدة مع الشهداء الأبرياء .



    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 07:30 AM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: عاصم ابوبكر حامد)


    1192 م فى Winchester ببريطانيا وجدت جثة صبي مصلوبة ومستنزف دمه فى عيد الفصح اليهودي .



    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 07:31 AM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: عاصم ابوبكر حامد)


    1192 م فى Braisne بفرنسا بيع شاب مسيحي إلى اليهود من قبل الكونتس أوف درو بتهمة السرقة ، فذبحه اليهود واستنزفوا دمه . حضر الملك فيليب أغسطس المحاكمة بنفسه وأمر بحرق المذنبين من اليهود .



    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 07:32 AM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: عاصم ابوبكر حامد)


    1232 م فى Winchester ببريطانيا عثر على جثة صبي مسيحي مصلوبة ومستنزف دمه لأغراض دينية ، وقد وردت هذه الحادثة فى كتب تاريخية عديدة .



    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 07:35 AM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: عاصم ابوبكر حامد)


    1235 م فى Norwich ببريطانيا سرق اليهود طفلا وأخفوه بقصد ذبحه واستنزاف دمه ، عثر عليه أثناء قيامهم بعملية الختان له تمهيدا لذبحه ، حوكم المجرمون وغرموا 20 ألف مارك .



    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 07:36 AM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: عاصم ابوبكر حامد)


    1235 م فى Fulda بألمانيا عثر على خمسة أطفال مذبوحين ، أعترف اليهود باستنزاف دمائهم لأغراض طبية ومعالجة بعض الأمراض ..! أنتقم الشعب من اليهود وقتل عددا كبيرا منهم .



    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 07:37 AM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: عاصم ابوبكر حامد)


    1244 فى London ببريطانيا عثر على جثة صبي فى مقبرة القديس بندكت ، خالية من قطرة واحدة من الدم الذي أستنزف بوساطة جروح خاصة بهذه العملية الإجرامية .



    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 07:38 AM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: عاصم ابوبكر حامد)


    1247 م فى Valreas بفرنسا عثر على جثة طفلة فى الثانية من عمرها ، مستنزف دمها من جروح فى عنقها ومعصمها وقدمها، اعترف اليهود بحاجتهم لدمها، ولم يفصحوا عن طريقة استخدامه فى طقوسهم الدينية، قال البابا انو سنث الرابع إن ثلاثة من اليهود أعدموا فى هذه القضية، كما اعترفت دائرة المعارف اليهودية فى الجزء الثالث صفحة 261 بأن إعدامهم تم بعد اعترافهم بالجريمة .


    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 07:39 AM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: عاصم ابوبكر حامد)


    1250 م فى Saragossa بأسبانيا عثر على طفل مصلوب ومستنزف دمه ، عدته الكنيسة قديسا


    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 07:40 AM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: عاصم ابوبكر حامد)


    1255 فى Lincoln بريطانيا خطف اليهود طفلا مسيحيا يدعى Hugh أيام عيد الفصح ، وعذبوه وصلبوه وأستنزفوا دمه . عثر والداه على جثته فى بئر بالقرب من منزل يهودي يدعى Joppin ، وأثناء التحقيق اعترف هذا اليهودي على شركائه بعد أن وعده القاضي أن يعده شاهد ملك ، وجرت محاكمة 91 يهوديا أعدم منهم 18 ، ورفض الملك هنري الثالث العفو عن اليهودي ، الذي اعترف ، ووعده القاضي بالعفو ، وأعدم مع الآخرين . كرمت الكنيسة الضحية البريئة وعدت الطفل من الشهداء ودفنته فى كاتدرائية لنكولن .


    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 07:41 AM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: عاصم ابوبكر حامد)


    1257 م فى London ببريطانيا عثر على جثة طفل مستنزف دمه من جروح فى عنقه ومعصمه .


    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 07:43 AM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: عاصم ابوبكر حامد)


    1261 م فى Baden بألمانيا باعت سيدة عجوز طفلة عمرها 7 سنوات إلى اليهود الذين استنزفوا دمها وألقوا الجثة بالنهر ، أدينت العجوز بشهادة ابنتها وحكم بالإعدام على عدد من اليهود وانتحر اثنان منهم ، ومنحت الطفلة لقب قديسة .


    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 07:44 AM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: عاصم ابوبكر حامد)


    1276 م فى London ببريطانيا عثر على جثة طفل مستنزف دمه من جروح فنية لم تترك فى الجسم قطرة دم واحدة .



    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 07:46 AM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: عاصم ابوبكر حامد)


    1279 فى Northampton ببريطانيا عثر على جثة طفل مستنزف دمه . حوكم اليهود وسحب خمسون منهم بذيول الخيول ثم شنقوا


    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 07:47 AM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: عاصم ابوبكر حامد)


    1286 م فى Oberwesel بألمانيا عذب اليهود فى عيدهم طفلا مسيحيا يدعى Werner لمدة ثلاثة أيام ثم علقوه من رجليه واستنزفوا دمه لآخر قطرة . عثر على الجثة فى النهر وعد الطفل قديسا ، واتخذت المدينة من يوم صلبه 19 إبريل ذكرى سنوية لتلك الجريمة البشعة .


    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 07:47 AM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: عاصم ابوبكر حامد)


    1287 م فى Berne سويسرة ذبح اليهود طفلا يدعى رودلف فى عيد الفصح وفى منزل يهودي ثرى أسمه Matlr . أعترف اليهود بجريمتهم واعدم عدد كبير منهم ، عدت الكنيسة الطفل من الشهداء والقديسين ، وصنعت المدينة تمثالا على شكل يهودي يأكل طفلا صغيرا ، ونصب التمثال فى الحي اليهودي ليذكرهم بجرائمهم الوحشية .



    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 07:48 AM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: عاصم ابوبكر حامد)


    1288 م فى Troyes بفرنسا عثر على جثة طفل مذبوح على طريقة اليهود الدينية . حوكم اليهود وأعدم 13 منهم حرقا . اعترفت بذلك دائرة المعارف اليهودية جزء 12 صفحة 267



    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 09:17 AM

Adil Isaac
<aAdil Isaac
تاريخ التسجيل: 02-12-2003
مجموع المشاركات: 4104

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: MaxaB)

    أها يا بكرى أمسك عندك نوع الكتابة الطرطورية دى!! وكمان معادية بوضوح للسامية ويمكن النظر فيها فى المحاكم الامريكية مكان تسجيل هذا الموقع.إبعاد الQuality will increase the impact of the rubbish writers like this one
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-11-2006, 07:55 AM

أبو عبيدة البصاص
<aأبو عبيدة البصاص
تاريخ التسجيل: 29-09-2006
مجموع المشاركات: 4122

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: Adil Isaac)

    Quote: أها يا بكرى أمسك عندك نوع الكتابة الطرطورية دى!! وكمان معادية بوضوح للسامية ويمكن النظر فيها فى المحاكم الامريكية مكان تسجيل هذا الموقع.إبعاد الQuality will increase the impact of the rubbish writers like this one



    العزيز ماكس

    سلامات

    وشكراً على هذا الايراد الثر للتاريخ الذي يعكس بعض من الحاضر

    عفواً لحظه :

    ابشر ببداية الحرب طويلة حتى يسحب منك حق الدخول للموقع
    ها قد بداها رافت ميلاد باتهامك بشخصنة المواضيع وتبرئة جانب المناضلة تراجي
    والان (عادل) يمارس نوع من التهديد المبطن ان موقعه وصاحبه يمكن
    ان يحاكم بتهمة معاداة الساميه ..



    قبل الرحيل ..

    سؤال بري للاخ رافت ميلاد
    ماهي النقاط الاطارية التي تؤسسات عليها صدقات الشعوب


    مدخل للخروج :
    اها ياعاصم بكون في برميل قدر بقال
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 09:15 AM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: عاصم ابوبكر حامد)


    1290 م فى Oxford بريطانيا ذبح اليهود طفلا مسيحيا واستنزفوا دمه فى 21 يونيو من تلك السنة . وبعد شهر من ذلك التاريخ أصدر الملك إدوارد الأول أمره التاريخي بطرد اليهود من بريطانيا نهائيا ، ويبدو أن هذه الحادثة كانت القشة التي قسمت ظهر البعير وأدت إلى نفاذ صبر الإنجليز فقرروا التخلص من اليهود وجرائمهم الوحشية .



    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 09:24 AM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: عاصم ابوبكر حامد)


    1462 م فى Innsbruck بالنمسا بيع صبي يدعى Andreas إلى اليهود فذبحوه على صخرة داخل الغابة ، واستعملوا دمه فى عيدهم ، وحينما اكتشفت الجريمة هرب اليهود خارج الحدود ولم تجر محاكمة أحد . عدت الضحية من القديسين .



    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 09:31 AM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: عاصم ابوبكر حامد)


    1468 م فى Segovia بأسبانيا صلب اليهود طفلا مسيحيا واستنزفوا دمه قبل عيد الفصح ، حقق المطران فى القضية وقضت المحكمة بإعدام عدد من اليهود



    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 09:33 AM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: عاصم ابوبكر حامد)


    1475 م فى Trent بإيطاليا اختفى طفل عمره ثلاث سنوات يدعى سيمون . وحينما اتجهت الأنظار إلى اليهود احضروا الجثة من الترعة ليبعدوا عنهم الشبهة ، وبعد التحقيق ثبت أن الطفل لم يمت غريقا بل من استنزاف دمه بوساطة جروح فى العنق والمعصم والقدم ، اعترف اليهود بالجريمة وبرروا ذلك بحاجتهم للدم من أجل إتمام طقوسهم الدينية وعجن خبز العيد بالدم البشرى والنبيذ ، أعدم سبعة من اليهود فى تلك القضية كما عد سيمون قديسا .




    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 09:38 AM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: عاصم ابوبكر حامد)


    كل واحد يعد أطفالوا بعد زيارة أي واحد من ناس الجمعية احتمال يكون موصى !




    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 09:40 AM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: عاصم ابوبكر حامد)


    1485 م فى Padua بإيطاليا ذبح اليهود طفلا يدعى Lorenzino واستنزفوا دمه . منحه البابا بندكت الرابع عشر لقب قديس .




    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 09:42 AM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: عاصم ابوبكر حامد)


    1490 م فى Toledo بأسبانيا إعترف اليهودي Yuce بعد أن وعده بإعفائه من العقوبة على زملائه الذين اشتركوا معه فى ذبح الطفل كرستوفر وأخذ دمه لأغراض دينية . اعدم ثمانية من اليهود فى هذه القضية وعد الطفل كرستوفر قديسا . ويبدو أن جرائم اليهود هذه كانت العامل الأكبر فى القرار الذي اتخذه ملك أسبانيا وملكتها لطرد اليهود من أسبانيا سنة 1492 م كما فعل ملك بريطانيا من قبل .


    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 11:37 AM

على محمد على بشير
<aعلى محمد على بشير
تاريخ التسجيل: 07-08-2005
مجموع المشاركات: 8648

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: MaxaB)

    فوق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 12:24 PM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: MaxaB)


    1494 م فى Tyranau بهنغاريا صلب اليهود طفلا واستنزفوا دمه . واعترفت عليهم سيدة عجوز . وفى أثناء المحاكمة اعترفوا بأنهم ذبحوا أربعة أطفال آخرين وجمعوا الدماء لاستعمالها فى أغراض طبية !!


    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 12:25 PM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: MaxaB)


    1510 م فى Brandenburg بألمانيا اشترى اليهود طفلا وصلبوه واستنزفوا دمه ، اعترفوا فى أثناء المحاكمة وحكم على 41 منهم بالإعدام .


    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 12:25 PM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: MaxaB)


    1603 م فى Verona بإيطاليا عثر على جثة طفل مستنزف دمه من جروح فنية . وحوكم يهودي برأته المحكمة بعد أن استطاع اليهود شراء ذمة القاضي بالمال .



    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 12:26 PM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: MaxaB)


    1670 م فى Metz بألمانيا فقد طفل فى الثالثة من عمره كان يسير خلف أمه فى طريقها إلى البئر . وحينما حامت الشبهة حول اليهود أشاعوا إن ذئبا قد افترس الطفل فى الغابة . وحين فتش القوم الغابة عثروا على أجزاء الطفل مبعثرة هنا وهناك وثيابه غير ممزقة وغير ملطخة بالدم ، فتأكد رجال الشرطة من أن قصة ذئب الغابة مختلقة للتغطية على الجريمة ، وشهد أحد سكان المدينة أنه شاهد اليهودي رفائيل ليفى يختطف الطفل من على الطريق ، واعترف اليهودي بذبح الطفل واستنزاف دمه فحكم عليه برلمان المدينة بالإعدام حرقا .

    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 12:27 PM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: MaxaB)


    1698 م فى Sandomir ببولندا حكم على يهودي بالإعدام بتهمة استنزاف دم طفل مسيحي .


    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 12:27 PM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: MaxaB)


    1748 م فى Dumagrod ببولندا حكم على عدد من اليهود بالإعدام بتهمة قتل طفل واستنزاف دمه .


    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 12:28 PM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: MaxaB)


    1753 م فى Pavalochi ببولندا حكمت محكمة Episcopal بإعدام عدد من اليهود بتهمة ذبح طفل مسيحي واستنزاف دمه لأغراض دينية ، وحكم فى العام نفسه على عدد من اليهود بالإعدام بتهمة قتل طفل فى الثالثة من عمره واستنزاف دمه


    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 12:30 PM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: MaxaB)


    1823 م فى Valisob بروسيا فقد فى عيد الفصح اليهودي طفل فى الثانية والنصف من عمره . وبعد أسبوع عثر على جثته فى مستنقع قرب المدينة . وعند فحص الجثة وجد بها جروح عديدة من وخز مسامير حادة فى جميع أنحاء الجسم ، ولم يعثر على قطرة دم واحدة لأن الجثة قد غسلت قبل إعادة الثياب إليها . اعترفت ثلاث سيدات روسيات اعتنقن اليهودية حديثا ، إن اليهود أغروهن لسرقة الطفل لأغراض دينية مقدسة ، ووصفن أمام المحققين الطريقة المجرمة التي عذب بها الطفل حيا حينما وضعه الأساتذة اليهود على منضدة وأخذوا يتلذذون بوخزه بالمسامير الحادة حتى سال دمه كله فجمعوه فى قوارير ثلاث سلمت إلى رجال الدين اليهود . وعند المحاكمة أدانت المحكمة الابتدائية اليهود . وفى المحكمة العليا عملت الرشوة عملها فاكتفت المحكمة بنفي السيدات الروسيات إلى سيبريا .


    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 12:31 PM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: MaxaB)


    1831 م فى St. Petersbueg بروسيا عثر على جثة طفلة والدها ضابط صف ، مصلوبة ومستنزف دمها ، حوكم عدد من اليهود وأبعدوا إلى سيبريا لأن أربعة قضاة أدانوهم والخامس لم يقتنع بالأدلة فلم يحكم عليهم بالإعدام .


    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 12:32 PM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: MaxaB)


    1853 م فى Saratov بروسيا فى ديسمبر اختفى غلام فى العاشرة من عمره ، وفى يناير 1853 م اختفى غلام فى الحادية عشر من عمره ، عثر على الجثتين على ضفاف نهر الفولجا وفيهما جروح لاستنزاف الدم ، وليس فيهما قطرة دم واحدة . حوكم يهوديان هما شيفرمان وزورلوف . وحكم عليهما بالأشغال الشاقة لمدة 28 سنة . ومات الاثنان فى المناجم أثناء مدة السجن .


    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 12:36 PM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: MaxaB)


    1880 م فى Smyrna بإيطاليا ذبح الشعب عددا من اليهود بسبب فقد طفل فى عيد الفصح اليهودي والعثور على جثته على الشاطئ وبها جروح عديدة ومستنزف دمها .


    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 12:37 PM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: MaxaB)


    1882 م فى Tidxs Eszlar هنغاريا اختطفت اليهود فتاة مسيحية عمرها 14 سنة ، وعند التحقيق اعترفت طفلة يهودية أنها شاهدت أمها تدعو الفتاة المسيحية إلى منزلها ، ومن هناك اقتادها عدد من اليهود إلى الكنيس واعترف غلام يهودي انه شاهد من ثقب باب الكنيس عملية ذبح الفتاة وجمع دمها فى "فازة" كبيرة . واعترف عدد من اليهود باشتراكهم فى عملية استنزاف دم الفتاة من أجل عيد الفصح اليهودي . بيد أن قوة المال اليهودي لجأت إلى جميع الوسائل القذرة لطمس الجريمة ومن تلك الوسائل :
    1- تسديد ديون رجال الشرطة وتقديم رشوة لهم .
    2- محاولة سرقة سجلات المحكمة .
    3- تقديم رشوة كبيرة إلى والدة الفتاة الضحية لتغيير أقوالها .
    4- تغيير قفل الكنيسة والمفتاح لتكذيب أقوال اليهوديين الصغيرين .
    5- نشر الإشاعات عن هرب الفتاة المسيحية ثم غرقها .
    6- إحضار جثة فتاة يهودية ألبسوها ثياب الضحية وادعوا أنها هي الفتاة المفقودة التي غرقت فى الترعة .
    7- تدخل اليهودي جولد سمث ممثل المليونير اليهودي روتشيلد فى القضية ، ومقابلته لوزير العدل الهنغاري لطمس القضية وحفظ الأوراق . ونجح المال اليهودي ولم تتم المحاكمة ونجا المجرمون اليهود من القصاص العادل .


    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 12:38 PM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: MaxaB)


    1891م فى Xantev ببروسيا عثر على الطفل هيجمان مذبوحا ، ولم يعثر على قطرة دم واحدة مما يدل على استنزاف دمه لأغراض دينية ، وحين ألفى القبض على بعض اليهود تدخل وزير العدل Schelling وكان يهوديا ، كما تدخل المال اليهودي فلم تتم المحاكمة .


    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 03:01 PM

محمد عثمان الحاج
<aمحمد عثمان الحاج
تاريخ التسجيل: 01-02-2005
مجموع المشاركات: 3486

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: MaxaB)

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة على سيدنا محمد المبعوث رحمة للخلق أجمعين.
    لقد فجعت وأنا أطالع في هذا المنبر الذي هو لسان حال شعب يكافح بضراوة ضد الكراهية العرقية والدينية التي أهلكت الملايين من أفراده هذا الموضوع الذي هو نفثات يراع مسموم بالكراهية التي أعمته عن إعمال العقل والتبين : {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }الحجرات6. لقد عاش اليهود في الجزيرة العربية مئات السنين قبل الإسلام بل وحكموا اليمن في فترة من الفترات فلماذا لم يسجل التاريخ العربي قبل الإسلام أي حادثة قتل طقوسي كمثل الافتراءات التي يوردها الزرقا ومن يقتبس منهم؟ وعاش اليهود أكثر من ألف سنة تحت الحكم الإسلامي من بغداد إلى الأندلس فلماذا لم يسجل التاريخ الإسلامي حادثة واحدة كمثل حادثة توما المفتراة هذه؟ الشريعة اليهودية واضحة جدا في تحريمها للدم ومصادر تشريعها معروفة للجميع فأين أحلت تلك الشريعة تعاطي الدم ناهيك عن الدم البشري في حين تحفل التوراة بإدانة طقوس تقديم القرابين البشرية؟

    إذا كان القضاء عادلا في عهد الأتراك فلماذا قامت الثورة المهدية في السودان؟ إن افتراء أمر كهذا يسهل في تلك الفترة التي كانت فيها الدولة العثمانية تعاني سكرات الموت فلا شك أن مراعاة شروط القضاء الصحيحة ما كان ممكنا في ظل مثل ذلك النظام.

    ليتك تعرف معنى أن تكون منتميا لأقلية مكروهة لأسباب دينية وهو شعور نعرفه جيدا نحن الذين نقيم في الغرب وننتمي لدين يقوم بعض أتباعه عيانا بيانا بالقتل وتقديم القرابين البشرية من الأبرياء من النساء والأطفال والمدنيين لنجد نحن صدى كل فعل من أفعالهم يرتد إلينا رغم ما وصلت إليه البشرية من تقدم في مراعاة حقوق الإنسان ومكافحة الكراهية، فكيف كان حال أتباع الديانة اليهودية في العصور المظلمة والقرون الوسطى وهم يقيمون وسط أناس يعتقدون أنهم قتلوا إلههم ووسط حكام يطمعون في ثرواتهم ويختلقون المبررات للانقضاض عليهم ومصادرة أموالهم؟ وكيف بهم وقد كانوا يعيشون وسط أناس يعتبرون اليهود حيوانات منحطة تلوث دمهم الآري النقي؟ لاشك أن افتراءات كهذه في ظل ذلك المناخ كان يسهل طبخها ونشر سمومها.

    إن واجب كل إنسان متحضر ان يقف في وجه دعوات الكراهية العرقية والدينية. من العجيب أن يراعي الصهاينة مشاعرنا كسلمين ولايقومون بهدم المسجد الأقصى رغم أهمية قيام هيكل سليمان في دينهم الذي لا تتم شعائره إلا به، في حين ينحدر البعض منا إلى أسفل دركات الكراهية الشيطانية ويروج مثل هذه الترهات.

    لقد دهشت قبل أسابيع وأنا أشاهد فلم بروتوكولات صهيون الذي قام فيه صحفي يهودي بإجراء مقابلات مع مروجي الكراهية ضد اليهود فإذا به يورد مشهدا لطفلة اسمها بسملة هي ابنة الممثل وجدي العربي على ما أذكر، ومعها امرآة يبدو أنها دخلت الإسلام حديثا لأنها لا تعرف بعض أبجدياته ـ فقدقامت تلك المرأة بسؤال الطفلة هل تحبين اليهود؟ فأجابت الطفلة بالنفي ولما سألتها عن السبب أجابتها بأنه لأنهم قردة وخنازير وحين سألتها كيف عرفت ذلك أجابتها بأن القرآن يقول أنهم قردة وخنازير! هكذا وأمام مئات الآلاف من المشاهدين يتم الافتراء على الله كذبا وتقويل الله جل وعلا كلاما لم يقله لكي ينتشر ويصبح حقيقة ثابته ويعرف كل العالم أن دين المسلمين يقول أن بعض البشر قردة وخنازير! القرآن قال أن فئة منهم عصت نبيها فعوقبت بالمسخ لكنه لم يقل أبدا أنهم قردة وخنازير وقد تزوج رسولنا الكريم منهم فهل كانت زوجته أم المؤمنين رضي الله عنها قردة وخنزيرة؟

    المفجع ألا يتصدى أحد منا نحن المسلمين لمثل هذه المصائب وأن نترك صحيح الإسلام وننساق وراء الدين الجديد الذي يقوم الإرهابيون بصنعه وتغذية عقولنا به تدريجيا حت نستفيق ذات يوم ونجد أننا تحولنا من عبادة الله الرحمن الرحيم إلى عبادة شيطان الكراهية والقتل والتدمير.

    إنا لله وإنا إليه لراجعون.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 03:10 PM

خالد عويس
<aخالد عويس
تاريخ التسجيل: 14-03-2002
مجموع المشاركات: 6332

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: محمد عثمان الحاج)

    Quote: إن واجب كل إنسان متحضر ان يقف في وجه دعوات الكراهية العرقية والدينية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 05:30 PM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: خالد عويس)


    نحن نحفظ لكل ذي حق حقه

    أليس هذا من التحضر !


    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 05:03 PM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: محمد عثمان الحاج)


    محمد عثمان الحاج
    Quote: لقد عاش اليهود في الجزيرة العربية مئات السنين قبل الإسلام بل وحكموا اليمن في فترة من الفترات فلماذا لم يسجل التاريخ العربي قبل الإسلام أي حادثة قتل طقوسي كمثل الافتراءات التي يوردها الزرقا ومن يقتبس منهم؟

    امنحني مرجعا عربيا قديما واحدا يحكي تاريخ مجتمع اليهود في الجزيرة العربية قبل الإسلام .. سوى
    ما علمناه نحن عنهم من المؤرخين المسلمين .. و ما علمنا إياه القرآن .. و حينما قيل الشعر ديوان العرب .. فالعرب فعلا حفظت تاريخها من خلال الأشعار التي ألقيت في المناسبات المختلفة .. و لم يبدأ أحد تدوين تاريخ الإسلام إلا بعد زوال خلافة بني أمية .. و المعروف أن اليهود يعيشون في مجتمعات مغلقة و لا يختلطون بأحد .. فلا يكاد يستطيع أحد من خارج هذا المجتمع تدوين شيء فيه ..

    أما وصف كلام مصطفى الزرقا بالإفتراءات .. لا يلغيه .. فالكلام موثق و محفوظ عبر محاضر التحقيق في القضية التي شهدها ووقع عليها القنصلين البريطاني و الفرنسي .. و لا تستطيع أنت و لا سواك انكارها أو محوها ..
    Quote: وعاش اليهود أكثر من ألف سنة تحت الحكم الإسلامي من بغداد إلى الأندلس فلماذا لم يسجل التاريخ الإسلامي حادثة واحدة كمثل حادثة توما المفتراة هذه؟

    الدولة الإسلامية يا محمد عثمان .. دولة قوية باسلامها و بشريعتها و بمجتمعها .. لم يكن اليهود في عهدها و إن عاشوا مكرمين أعزاء بحيث يتجرأون على المساس بحرمات المسلمين .. و إن صاغوا الفتن و دسوا الدسائس و من يدري .. فالواقع يقول أنه لم يوجد مؤرخين يهود ينقلون لنا تاريخ اليهود في تلك العصور .. و المؤرخين المسلمين اعتنوا و هذ1 مما يؤخذ عليهم بتأريخ أنباء الخلفاء و الأمراء و المعارك و الدول و لم يوثقوا للمجتمعات الإسلامية في تلك العهود .. أما كون حادثة البادري توما مفتراة !! .. فأين سمعتها قبلا حتى تسمع بتكذيبها .. و إن كنت لم تسمع بها إلا الآن فأنت لا تملك تكذيبها في وجود الدليل .. فإذا أحضرنا لك دليل الإثبات .. فأحضر دليل النفي .. و تكذيب الأخبار بمجرد أنها لا تعجب سيادتك لا يعد إلا فعل طفولي .. فالمسألة ليست ما تهوى .. المسالة ماهي الحقيقة .. فإذا علمت الحقيقة فعليك أن تذعن لها و إلا عددت أحمقا.
    Quote: الشريعة اليهودية واضحة جدا في تحريمها للدم ومصادر تشريعها معروفة للجميع فأين أحلت تلك الشريعة تعاطي الدم ناهيك عن الدم البشري في حين تحفل التوراة بإدانة طقوس تقديم القرابين البشرية؟

    هذا تماما نوع الكلام الذي أسميه .. هراء .. فما أدراك أنت بالشريعة اليهودية حتى تذكر أنها واضحة جدا .. واضحة وين يا محمد عثمان ؟ .. و أين هي مصادر التشريع المعروفة هذه ؟ و ماهي ؟ و هل التلمود موجود أم لا ؟ و إن كان موجودا فما هي تعاليمه ؟ ... أين درست التوارة يا محمد عثمان ؟
    Quote: إذا كان القضاء عادلا في عهد الأتراك فلماذا قامت الثورة المهدية في السودان؟ إن افتراء أمر كهذا يسهل في تلك الفترة التي كانت فيها الدولة العثمانية تعاني سكرات الموت فلا شك أن مراعاة شروط القضاء الصحيحة ما كان ممكنا في ظل مثل ذلك النظام.

    الدليل موجود و لا يمكن نفيه ..
    Quote: ليتك تعرف معنى أن تكون منتميا لأقلية مكروهة لأسباب دينية وهو شعور نعرفه جيدا نحن الذين نقيم في الغرب وننتمي لدين يقوم بعض أتباعه عيانا بيانا بالقتل وتقديم القرابين البشرية من الأبرياء من النساء والأطفال والمدنيين لنجد نحن صدى كل فعل من أفعالهم يرتد إلينا رغم ما وصلت إليه البشرية من تقدم في مراعاة حقوق الإنسان ومكافحة الكراهية، فكيف كان حال أتباع الديانة اليهودية في العصور المظلمة والقرون الوسطى وهم يقيمون وسط أناس يعتقدون أنهم قتلوا إلههم ووسط حكام يطمعون في ثرواتهم ويختلقون المبررات للانقضاض عليهم ومصادرة أموالهم؟ وكيف بهم وقد كانوا يعيشون وسط أناس يعتبرون اليهود حيوانات منحطة تلوث دمهم الآري النقي؟ لاشك أن افتراءات كهذه في ظل ذلك المناخ كان يسهل طبخها ونشر سمومها

    مما يفت في العضد المقياس العقلي المختل و القلب المهتريء الذي يحمله أمثالكم ممن لا يفكرون إلا في أنفسهم فقط .. كم أنكم أنانيون أنتم .. ليس دفاعا عن قتل الأبرياء و لا دفاعا عن فهم خاطيء لتعاليم الإسلام .. لكن أين هي حقوق الإنسان و مكافحة الكراهية في ما يسمه الغربيون و اليهود للعالمين العربي و الإسلامي كل يوم .. أين مقياس العدالة فيما يحدث للمسلمين في مشارق الأرض و مغاربها .. من قتل و بطش و إرهاب و إحتلال و أستنزاف موارد .. و تسلط و و و.. لماذا لا تضع نفسك مكان الذي يصطلون بنيران التجبر و الظلم كل يوم في فلسطين و العراق و أفغانستان و أندونيسيا و قبلها في البوسنة و الهرسك و ألبانيا و الصومال و و ..
    أتبرر لليهود !!؟ أفعال اليهود جرت عليهم لعنة الله من قبل .. و أفعالهم مع الناس جرت عليهم لعنة الناس .. لا تستطيع أنت بقبلك الرقيق محو الحقيقة أو تبديلها يا ابن عثمان.
    Quote: إن واجب كل إنسان متحضر ان يقف في وجه دعوات الكراهية العرقية والدينية. من العجيب أن يراعي الصهاينة مشاعرنا كسلمين ولايقومون بهدم المسجد الأقصى رغم أهمية قيام هيكل سليمان في دينهم الذي لا تتم شعائره إلا به، في حين ينحدر البعض منا إلى أسفل دركات الكراهية الشيطانية ويروج مثل هذه الترهات.

    المسلمين أرقى الناس .. و تعاملهم مع غيرهم دين يتبعونه .. مع اليهود أو سواهم ..أما مراعاة الصهاينة لمشاعر المسلمين !!!! .. فهذه فرية أعظم مما دعوته من فرية البادري توما .. أهو جهل منك بمدى مراعاة الصهاينة لشعور المسلمين و عنايتهم الفائقة بالمسجد الأقصى أم تزوير للحقائق .. من بالله عليك تقنع بهذا الكلام الساذج .. فعلا
    Quote: لقد دهشت قبل أسابيع وأنا أشاهد فلم بروتوكولات صهيون الذي قام فيه صحفي يهودي بإجراء مقابلات مع مروجي الكراهية ضد اليهود فإذا به يورد مشهدا لطفلة اسمها بسملة هي ابنة الممثل وجدي العربي على ما أذكر، ومعها امرآة يبدو أنها دخلت الإسلام حديثا لأنها لا تعرف بعض أبجدياته ـ فقدقامت تلك المرأة بسؤال الطفلة هل تحبين اليهود؟ فأجابت الطفلة بالنفي ولما سألتها عن السبب أجابتها بأنه لأنهم قردة وخنازير وحين سألتها كيف عرفت ذلك أجابتها بأن القرآن يقول أنهم قردة وخنازير! هكذا وأمام مئات الآلاف من المشاهدين يتم الافتراء على الله كذبا وتقويل الله جل وعلا كلاما لم يقله لكي ينتشر ويصبح حقيقة ثابته ويعرف كل العالم أن دين المسلمين يقول أن بعض البشر قردة وخنازير! القرآن قال أن فئة منهم عصت نبيها فعوقبت بالمسخ لكنه لم يقل أبدا أنهم قردة وخنازير وقد تزوج رسولنا الكريم منهم فهل كانت زوجته أم المؤمنين رضي الله عنها قردة وخنزيرة؟

    و كأني سمعتك بتقول .. طفلة .. هي بالله طفلة !!؟
    يعني هي .. طفلة .. طفلة يا محمد
    Quote: المفجع ألا يتصدى أحد منا نحن المسلمين لمثل هذه المصائب وأن نترك صحيح الإسلام وننساق وراء الدين الجديد الذي يقوم الإرهابيون بصنعه وتغذية عقولنا به تدريجيا حت نستفيق ذات يوم ونجد أننا تحولنا من عبادة الله الرحمن الرحيم إلى عبادة شيطان الكراهية والقتل والتدمير

    المسلم يدفع عن أخية المسلم يا محمد .. و ليس عن اليهود
    أليس هذا هو صحيح الإسلام برضو ...
    ربنا يهديك


    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب

    (عدل بواسطة MaxaB on 18-11-2006, 05:12 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 05:19 PM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: MaxaB)


    بالمناسبة يا محمد عثمان الحاج

    لو أن تاريخ اليهود قبل الإسلام معروف .. و لو أن مصادر تشريعهم معروفة .. لعلم النبي صلى الله عليه و سلم ما كان مكتوبا عنه في التوراة سوى ما علمه الله جل وعلا .. و لم يحتج الى عبدالله بن سلام - رضي الله عنه - في قصة اسلامه المشهورة أن يخبره عما يخفيه اليهود مما كتب في توراتهم عن مبعث سيد المرسلين.


    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 04:30 PM

Mandingoo
<aMandingoo
تاريخ التسجيل: 28-09-2002
مجموع المشاركات: 2316

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: MaxaB)

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    ويقولو (البيقولو) اليهود شعب مسالم

    صحي مسالم جداً والله

    جزاك الله خيراً يا مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 05:23 PM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: Mandingoo)


    أشكرك كثيرا يا مندينقو ..
    على المرور و المشاركة

    و لك مني التحايا و الود


    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 04:58 PM

JOK BIONG
<aJOK BIONG
تاريخ التسجيل: 14-11-2006
مجموع المشاركات: 5378

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: MaxaB)

    غطرسة وعنهجية !!!العرب تركوا الصراع الأسرائيلي وتم التطبيع مع الدولة الاسرائيلية،اما أنتم يا هؤلاء، أضحكوا على انفسكم اذا كنتم تقدرون مواصلة الصراع ضد اسرائيل انتم العرب السودانيين، نظموا بيتكم السوداني ،البيت العشوائي ،الموت والقتل والاغتصاب ...الخ،خمسون سنة من الاستقلال على العشوائية .
    أسرائيل دولة قوية أجبرت كل العرب من الخليج الي المحيط على توقيع معاهدة السلام والتطبيع معها!!
    جوك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 05:25 PM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: JOK BIONG)


    أي يا جوك ..

    بس ما دايرين لينا سحاحير ياكلوا جنياتنا


    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 05:37 PM

عبد المنعم سليمان
<aعبد المنعم سليمان
تاريخ التسجيل: 02-09-2006
مجموع المشاركات: 12158

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: MaxaB)

    مكسب

    تحياتي

    استغرب اقحام اسم تراجي ي هذا الموضوع !!!

    واستغرب جدا هذه اللهجه العنصريه

    Quote: بس ما دايرين لينا سحاحير ياكلوا جنياتنا


    منعم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 05:52 PM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 03-04-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: عبد المنعم سليمان)

    Quote: استغرب اقحام اسم تراجي ي هذا الموضوع !!!


    لا ا عبد المنعم ما تراجى براها

    بنو تراجي من يهود البورد

    محاولة ركوب للموجة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 06:04 PM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: رأفت ميلاد)


    الغريب يا رأفت ميلاد
    أنني لم أسمع احتجاجك على اقحام اسم تراجي
    في أماكن أخرى كثيرة و كنت أتمنى لو فعلت
    فلماذا الآن ؟
    أديك مثال ..
    بوست " تراجي يهودية "



    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 05:53 PM

JOK BIONG
<aJOK BIONG
تاريخ التسجيل: 14-11-2006
مجموع المشاركات: 5378

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: عبد المنعم سليمان)

    التفوق التاريخي لليهود والدولة العبرية رغم قلة تعدادهم على العرب هو السبب الأساسي للكراهية العرب لليهود فقط لا أكثر ..ففي تقارير اوردته بعض الدراسات أتضحت قوة وعظمة الدولة العبرية وان الغوغائية العربية ذاهبة الي الجحيم ذاهبة الي الجحيم ...واقول هنا لا بالكراهية والنعرات العنصرية ستهزم اليهودوستظل العرب يجرجرون هزائم وراء هزائم الي الابد الدهر!!!
    جوك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 06:14 PM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: JOK BIONG)


    حسي يا جوك .. بالله في عنصرية أكتر من اللغة الكتبت بيها الكلام دا ..
    بغض النظر عن ذلك .. كلامك مغالطة تاريخية .. اليهود لم يجدوا احترامهم و تقديرهم
    كبني آدمين إلا في ظل العالمين الإسلامي و العربي .. و لذا عاشوا مع المسلمين في الأندلس
    و رحلوا معهم الى بلاد المغرب العربي بعد زوال عهدهم في الأندلس.
    مشكلة العرب مع اليهود واحدة .. فلسطين
    فلسطين دولة عربية اغتصبها اليهود و شردوا أهلها و يمنعونهم من العودة الى بلادهم حتى الآن
    و يحرمونهم أبسط مقومات الحياة .. ناهيك عن اقتسام الثروة.
    و الفلسطينين لا يكادون يسلمون كل يوم من الإعتداءات الإسرائيلية المتكررة.
    أدرسك تاريخ.


    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 05:58 PM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: عبد المنعم سليمان)


    تحياتي

    عبد المنعم سليمان
    Quote: استغرب اقحام اسم تراجي ي هذا الموضوع !!!

    يشهد الله أني ما عنيت تراجي الشخصية .. و لكن عنيت تراجي الفكرة .. بإعتبار أنها أول من طرحها و تبناها .. و لذلك نسبت فقلت " بنو تراجي " .. و اقصد من تبنى الفكرة ..
    تجدني الآن نادما على إقحام اسمها في الموضوع من الأصل .. و لو كان بيدي تغيير العنوان و إزالة اسمها لفعلت ..
    Quote: واستغرب جدا هذه اللهجه العنصريه

    ليست عصرنة و لم أقصد بها اللون .. بل قصدت الفعل
    و هي أيضا من قبيل ما يحكى لنا في الصغر للتخويف
    " السحار بياكلك " .. يعلم الله كم قضت منامي هذه الجملة
    و أنا صغير .. فأمضي الليل اقلب نظري من تحت الملاءة
    بين ظلال الشجر و البيوت ..


    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 05:59 PM

eyes of liberty

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1141

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: MaxaB)

    الاخ مكسب
    تحياتي
    و بوست ثري جدا.

    في كتاب اصدره صحفي يهودي و كندي الجنسية,
    اسمه الموساد , ذكر فيه ان اليهودي اذا كان
    لابد ان يشارك احدا غير يهودي غرفة للنوم فلابد
    ان يقوم بطقوس تمثل ذبح هذا الرفيق وذلك بطعن
    فراشه بمديـه حادة.


    الجماعة الفوق ديل التسامح و الحريات المغلفة عمت
    ابصارهم لحد الثمالة. مفروض يجيبوهم سياحة لاوروبا
    ليتعرفوا علي التسامح الديني ...وكيف فرنسا بتعامل
    المسلمين و المتحجبات. وانا متأكد المتعصرنيين الجدد حا
    يرجعوا للعمامة و الشال بدلا من البدله و رباط العنق.
    تحياتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 06:28 PM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: eyes of liberty)


    الكريم .. عيون الحرية
    ودي و تحياتي
    Quote: في كتاب اصدره صحفي يهودي و كندي الجنسية,
    اسمه الموساد , ذكر فيه ان اليهودي اذا كان
    لابد ان يشارك احدا غير يهودي غرفة للنوم فلابد
    ان يقوم بطقوس تمثل ذبح هذا الرفيق وذلك بطعن
    فراشه بمديـه حادة.

    أها دا كلام اليهود في ذات نفسهم ..
    حسي ينط ليك واحد يقول ليك افتريتو
    Quote: الجماعة الفوق ديل التسامح و الحريات المغلفة عمت
    ابصارهم لحد الثمالة. مفروض يجيبوهم سياحة لاوروبا
    ليتعرفوا علي التسامح الديني ...وكيف فرنسا بتعامل
    المسلمين و المتحجبات. وانا متأكد المتعصرنيين الجدد حا
    يرجعوا للعمامة و الشال بدلا من البدله و رباط العنق.
    تحياتي

    المشكلة الناس دي بتكابر حتى في حقائق الواقع المعاش


    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 06:10 PM

عبد المنعم سليمان
<aعبد المنعم سليمان
تاريخ التسجيل: 02-09-2006
مجموع المشاركات: 12158

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: MaxaB)

    Quote: الجماعة الفوق ديل التسامح و الحريات المغلفة عمت
    ابصارهم لحد الثمالة. مفروض يجيبوهم سياحة لاوروبا
    ليتعرفوا علي التسامح الديني ...وكيف فرنسا بتعامل
    المسلمين و المتحجبات. وانا متأكد المتعصرنيين الجدد حا
    يرجعوا للعمامة و الشال بدلا من البدله و رباط العنق.


    ايز او ليبرتي

    الجماعه الفوق عاشو في الغرب وخبروه جيدا لذا تجدهم متسامحين !!

    هل لهذه الاسباب تكره اهل غرب السودان وجبال النوبه وتقول عنهم

    ( جنــا ابره ودرت)

    what ahuman waste

    منعم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 06:26 PM

eyes of liberty

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1141

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: MaxaB)

    Mr Abd almonaeem

    dont hijack the post.
    I believe that you should have
    a minimum respect to the subject being
    discussed here , If you have anything aginst my person
    , be my guest and take it to the next level.

    And this was your last chance to exchange a word with me
    for i BELIEVE you have a serious problem.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 06:31 PM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: MaxaB)


    Quote: هل لهذه الاسباب تكره اهل غرب السودان وجبال النوبه وتقول عنهم

    أرجو صادقا ألا تحور مجرى النقاش و تشخصنه .. يا عبدالمنعم

    رجاء


    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 06:35 PM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: MaxaB)


    1899 م فى Polna بوهيميا عثر على الفتاة هروزا " 18 سنة " مذبوحة ولا أثر للدم فى جسمها او من حول جثتها ، وشهد ثلاثة أشخاص انهم رأوا اليهودي هلسنر مع أثنين من اليهود فى المكان الذي عثر على الجثة فيه ، وجرت المحاكمة واعترف هلسنر على رفيقيه ، فحكم عليهم بالإعدام ، وتدخل المال اليهودي لدى الإمبراطور وتغير الحكم إلى السجن المؤبد .


    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 06:35 PM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: MaxaB)


    1900 م فى Konitz غرب بروسيا عثر على الشاب ونتر " 19 سنة " مذبوحا وأجزاء جسمه منتشرة فى أماكن مختلفة . وثبت بالتحقيق أن الوفاة نجمت عن استنزاف الدم من الضحية ، وثبت كذلك أن عددا من اليهود قد زاروا البلدة ليلة الحادث واختفوا صباحا ، أثارت هذه الجريمة سكان المنطقة على اليهود وجرت حوادث انتقامية ذكرتها دائرة المعارف اليهودية فى صفحتين ونصف .


    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 06:37 PM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: MaxaB)


    1911 م فى Kiev بأوكرانيا عثر على جثة الغلام جوثنسكي " 13 سنة " بالقرب من مصنع يهودي ، وبها جروح عديدة ، ولا أثر للدم فى الجثة أو من حولها ، أثبت التقرير الطبي أن جروح العنق والصدغين كانت تصل إلى العروق بقصد إحداث النزيف ، وأن جرحا عميقا قد وصل إلى الرئتين والكبد بقصد استنزاف البقية الباقية من الدم ، اعتقل بعض اليهود ومنهم Beliss صاحب المصنع . وطالت أيام المحاكمة ثم ماتت الطفلتان الشاهدتان الرئيسيتان فى القضية نتيجة تناولهما حلوى مسمومة قدمها لهما اليهودي كراسوفسكي . وحاول اليهود أن يقدموا الرشوة لأم الطفلتين ، وظل بيليس فى السجن إلى أن قامت الثورة الشيوعية فأطلق اليهود سراحه وهرب إلى أمريكا ومات فيها سنة 1934 وشيعت جنازته كبطل من أبطال اليهود ... أما القاضي والمدعى العام والأطباء والراهب وجميع من كان لهم علاقة بالقضية فقد قتلهم اليهود فى الأيام الأولى للثورة الشيوعية 1917 .



    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 06:37 PM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: MaxaB)


    1928 م فى Gladbeck بألمانيا عثر على شاب فى العشرين من عمره مذبوحا وبه جروح فنية لاستنزاف الدم ، ولم يعثر على أثر للدم فى جسمه أو فى مكان الجثة ، أثبت التحقيق أن الجروح دينية وأن المناسبة هي عيد البوريم اليهودي ، اعتقل بعض اليهود ، بيد أن نفوذ مدير البوليس اليهودي أبعد الجريمة عنهم .


    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 06:38 PM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: MaxaB)


    1929 م فى Manau بألمانيا عثر فى 17 مارس على الغلام كسلر مذبوحا بطريقة فنية وفى عنقه جرح عميق بقطع الشريان الرئيسي ، شهد الأطباء بأن الجريمة دينية من أجل عيد البوريم اليهودي ، وحينما تدخل المال اليهودي غير الأطباء شهادتهم وادعوا أن الذبح قد يكون نتيجة اصطدام الغلام بجذع شجرة أو بقرن ثور ... !!



    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 06:39 PM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: MaxaB)


    1932 فى Paderborn بألمانيا الفتاة المسيحية كاسبر كانت تخدم فى منزل الجزار اليهودي مايير ، فحدثت علاقة جنسية بينها وبين كيرث نجل الجزار ، فحملت الفتاة وطلبت أن يتزوجها الشاب اليهودي ، وفى عيد البوريم اختفت الفتاة ثم عثر على أجزاء جسمها فى أماكن متفرقة ، وحينما ألقى القبض على الجزار ونجله اعترفا بالجريمة وعللها الابن بأنه خشي من الفضيحة ، بيد أن التقرير الطبي أثبت أن الدم قد سحب من الفتاة قبل تقطيع أجزائها ، واخيرا استطاع المال اليهودي أن يدفع المحكمة إلى إرسال الجزار إلى مستشفى المجانين والحكم بالسجن سنة 15 على نجله .



    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 06:39 PM

عبد المنعم سليمان
<aعبد المنعم سليمان
تاريخ التسجيل: 02-09-2006
مجموع المشاركات: 12158

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: MaxaB)

    ايز اوف ايبرتي ..


    السبب الذي جعلني اتداخل معك في هذا البوست واضح

    تمارس نفس اللغه العنصريه البغيضه التي سبق ان

    كتبتها (جنه ابره ودرت) وردينا عليك في بوست

    خاص ولم تاتي للرد وهانت تختبي وراء بوســت

    الاخ مكسب ممارسا افعالك العنصريه الكريهه

    واعلم انني ساكون خلفك متصديا لعنصريتك اين

    كتبت حتي ترعوي ولا كعب أخيل بيننا .

    ايز

    العنصري هو من يعاني من مشكله

    اذا عدت عدنا اينما كتبت

    منعم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 06:42 PM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: MaxaB)


    ومن أهم جرائم اليهودية التي سجلها التاريخ فى الشرق – الذبائح البشرية التلمودية للأستاذ حبيب فارق تحقيق وشرح وتعليق الأستاذ عبد العاطي جلال –

    1810 م حلب بسورية فقدت سيدة نصرانية ، وبعد التحري عثر على جثتها مذبوحة ومستنزف دمها ، وقد اتهم اليهودي رفول انكونا بذبحها وأخذ دمها لاستعماله فى عيد الفصح .

    1812 م بجزيرة كورنو باليونان ذبح اليهود طفلين واستنزفوا دمهما ، وحكم على ثلاثة من اليهود بالإعدام ، ثم خطفوا ابن رجل يوناني اسمه ريكا وذبحوه واخذوا دمه لفطير العيد .

    1824 م بيروت بلبنان ذبح اليهود المدعو فتح الله الصائغ وأخذوا دمه لاستعماله فى عيد الفصح .

    1834 م طرابلس بالشام ارتدت اليهودية " بنود " عن دينها واعتنقت المسيحية بعد أن رأت بعينيها جرائم اليهود المروعة وذبحهم الأطفال الأبرياء من أجل خلط دمهم بفطير العيد ، ودخلت الرهبنة وماتت باسم الراهبة كاترينا ، وتركت مذكرات خطيرة عن جرائم اليهود وتعطشهم لسفك الدماء وسردت فى مذكراتها الحوادث التي شهدتها بنفسها وهى التي وقعت فى أنطاكية وحماة وطرابلس الشام وفيها ذبح اليهود طفلين مسيحيين وفتاة مسلمة ، واستنزفوا دماءهم واستعملوها فى فطير العيد .

    1840 م فى Rhodes باليونان اختفى طفل يوناني في عيد البوريم اليهودي ، وشوهد الطفل يدخل الحي اليهودي فى الجزيرة . وحينما هاج اليونانيون وطالبوا بالبحث عن الطفل اضطر الحاكم التركي يوسف باشا إلى تطويق الحي اليهودي وحبس رؤساء اليهود . وتعترف دائرة المعارف اليهودية طبقة 1905 الجزء العاشر صفحة 410 أن وساطة المليونير اليهودي مونتفيوري أدت إلى إصدار فرمان من سلطان تركيا يبرأ فيه اليهود من جريمة قتل الطفل . وساعد مونتفيوري فى تقديم الرشوة للباب العالي الكونت كاموندو Camondo الذي كان مديرا لأعمال البنوك فى الحكومة العثمانية . وهكذا استطاعت قوة المال اليهودي أن تطمس الحق فى هذه الجريمة كما فعلت فى جرائم عديدة غيرها .

    1890 م دمشق بسورية اختفى الطفل المسيحي هزي عبد النور " 6 سنوات " فى السابع من إبريل قبل عيد الفصح اليهودي . ثم عثرت عليه السلطات فى بئر بالقرب من حارة اليهود ، وعند الفحص تبين أن دمه قد استنزف من جرح فى المعصم قطع الشرايين ، ادعى اليهود أن الطفل قد سقط فى البئر ، ولعب المال اليهودي دوره الخطير فطمس الجريمة التي كتبت عنها صحف أوروبا وكانت الأدلة فيها قوية ناصعة ، ولم تجر محاكمة اليهود المجرمين لينالوا جزاء وحشيتهم


    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-11-2006, 07:22 PM

eyes of liberty

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1141

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: MaxaB)

    Quote: العنصري هو من يعاني من مشكله

    منعم


    that's very obvious to me
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-11-2006, 08:16 AM

Mandingoo
<aMandingoo
تاريخ التسجيل: 28-09-2002
مجموع المشاركات: 2316

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: MaxaB)

    Quote: كمثل الافتراءات التي يوردها الزرقا ومن يقتبس منهم؟


    الأخ محمد عثمان


    Quote: ولقد عنى الأستاذ أرنولد ليز وهو المجاهد البريطاني ضد الإجرام اليهودي والسيطرة اليهودية على العالم ، بجمع أهم حوادث الذبح البشري بالغرب المشهورة ، ودونها فى كتاب نشره سنة 1938 م – Jewish Ritual Murder - وهى بحسب التسلسل التاريخي ..............


    لا أعتقد أن الأستاذ ارنولد ليز قد اقتبس من الأستاذ الزرقا.. والحوداث التي سجلها ارنولد أكثر بكثير من الحادثة التي سجلها الزرقا،

    وارنولد ليس عربياً يا أخي جوك بيونق حتى يكون متهماً بالكراهية والنعرات العنصرية

    ويا أخي خالد عويس إن واجب كل إنسان متحضر ان يقف في وجه دعوات الكراهية العرقية والدينية، هذا صحيح، ولكن أرنولد والزرقا كل ما فعلاه هو سرد لوقائع حدثت، وكشف الحقائق ليس كراهية عرقية او دينية، بل إنه واجب أن تعرف كيف يفكر هؤلاء، وتحمي أطفالك منهم، وأطفال فلسطين،
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-11-2006, 10:31 AM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 03-04-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: Mandingoo)

    الأخ مكسـب

    Quote: الغريب يا رأفت ميلاد
    أنني لم أسمع احتجاجك على اقحام اسم تراجي
    في أماكن أخرى كثيرة و كنت أتمنى لو فعلت
    فلماذا الآن ؟
    أديك مثال ..
    بوست " تراجي يهودية "


    أنا لسـت بصدد الدفاع عن تراجى وكل إنسـان حر فى طرحه
    وأنا أسـاند تراجى كرأى وأخالفها كرأى ولا أحجر على أحد
    لكن إذا تأملت عنوانك إسـم تراجى + يهود البورد + طبيعة المادة المطروحة

    ولكن بعد تعليقك


    Quote: يشهد الله أني ما عنيت تراجي الشخصية .. و لكن عنيت تراجي الفكرة .. بإعتبار أنها أول من طرحها و تبناها .. و لذلك نسبت فقلت " بنو تراجي " .. و اقصد من تبنى الفكرة ..
    تجدني الآن نادما على إقحام اسمها في الموضوع من الأصل .. و لو كان بيدي تغيير العنوان و إزالة اسمها لفعلت ..


    يكفينى وأنا خارج من تجربة مماثلة قبل فترة بسـيطة وأيضآ بعنوان غير موفق وكانت قاسـية .

    أتأسف لك ولك العتبى .

    وإذا عدنا لموضوع البوسـت . وبالتحديد عن موضوع تصفية دم الأطفال فى مناسـبات يهودية دينية .
    كنت متابع هذا الموضوع فى شـبابى خلال مجموعة كتب المختار ( Reader's Digest ) .

    لا أعتقد إنها كانت ممارسـة طقوس دينية يهودية ولكن كانت ممارسـة طقوس جماعات يهودية "كجنس" . شئ مثل طقوس "الكجور " وممارسـة السـحر الأسـود بمسـاعدة الشـيطان . وهذه المجموعات موجودة فى كل الأجناس مثل المجموعات التى ظهرت فى اليابان فى إبادة الأنفاق . وفى أمريكا التى تبنت الإنتحار لجماعى . وعبدة الشـيطان الجدد فى ألمانيا ..... ألخ

    فاليهود أيضآ جنس من أجناس البشـرية . فى كل الأجناس يوجد موروثات الدجل والسـحر . فرأيى هذه الممارسـات لا يمكن نسـبها الى جنس أو دين .

    الفسـاد والإنحراف قد يكون فى كل مكان وأسـاسـه أولآ الجهل وثانيآ الشـيطان .

    وهذه الممارسـات (مع الفارق) موجودة فى بلادنا مثل (العمل والعروق ) وممارسـة السـحر الأسـود الذى تكافحه المجتمعات والحكومات والهيئات الدينية . ورأيتك فى بوسـت (فداسى) وأنا أيضآ نشـأت فى تلك النواحى . وسـمعنا من القصص الكثير عن الروحانيات و السـحر الأسـود خاصة فى القرى التى يقطنها الوافدين من تشـاد ونيجريا .

    هذه الكتب التى أنت بصددها ليسـت حديثة . وكانت أيضآ منظمة ومضخمة للأمور معاداة للسـامية الذى إنتزع اليهود الحق بوقفها وأصبح لهم حق القاضاة الدولية . لذا إندثرت مثل هذه الحملات .

    نعم يسـتغل الآن اليهود هذه القوانين لمصالح إسـتبدادية أخرى وهذه طبيعة البشـر . لكن ممارسـة الحكومة (الصهيونية الحالية) يجب أن لا تكون على حسـاب ظلم ملة أو دين . وكما تعلم يوجد عدد ليس قليل من اليهود و (حاخامتهم) لا يزالون فى أرجاء الكون مشـردين فى إنتظار أن يأذن الله لهم بالعودة لا يعترفون بالكيان الصهيونى ولا يروه سـوى مغتصب لأرض لا يملكها .

    أتمنى أن يوسـع صدرك ومناقشـة الأمر بكل الوجوه . وهو مضوع حيوى ودسـم كما قلت لك من قبل

    تحياتى

    رأفت ميلاد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-11-2006, 02:51 PM

محمد عثمان الحاج
<aمحمد عثمان الحاج
تاريخ التسجيل: 01-02-2005
مجموع المشاركات: 3486

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: رأفت ميلاد)

    الأستاذ مكسب
    ما من إنسان في قلبه مثقال ذرة من الإنسانية إلا ويتعاطف مع الشعب الفلسطيني لكن هل يجب أن ننجرف في الفجور في الخصومة وننساق لترديد مزاعم مبنية على قضايا لفقت في مجتمعات كانت مليئة بالكراهية الدينية والعنصرية؟ لاحظ أنك تتهم اليهود كدين بتهمة أكل الدم البشري أي نوع من أنواع أكل لحوم البشر!

    الشريعة اليهودية مبنية على الأسفار التي نزلت على سيدنا موسى عليه السلام وما عليك إلا أن تقرأ الأسفار الستة الأولى من التوراة لتعرف مصدر الشريعة اليهودية وحظرها التام لتناول دم الحيوانات ناهيك عن دم البشر.

    {لَيْسُواْ سَوَاء مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ أُمَّةٌ قَآئِمَةٌ يَتْلُونَ آيَاتِ اللّهِ آنَاء اللَّيْلِ وَهُمْ يَسْجُدُونَ }آل عمران113

    إليك موقع يهودي مناهض للصهيونية وقد تظاهر هؤلاء قبل نحو أسبوع في نيويورك ضد الصهيونية أرجو أن تكون لغتك الإنجليزية جيدة بحيث تفهم جيدا ما يقولونه:
    http://www.jewsagainstzionism.com/
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-11-2006, 06:41 PM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: محمد عثمان الحاج)


    الأخ .. محمد عثمان الحاج
    Quote: هل يجب أن ننجرف في الفجور في الخصومة وننساق لترديد مزاعم مبنية على قضايا لفقت في مجتمعات كانت مليئة بالكراهية الدينية والعنصرية؟ لاحظ أنك تتهم اليهود كدين بتهمة أكل الدم البشري أي نوع من أنواع أكل لحوم البشر!

    لا .. لكن يا محمد عثمان نحن متعلمون جدا و مثقفون جدا .. اصرارك على مسألة التلفيق و رفض القضية جملة و تفصيلا رغم كل الأدلة التي ذكرنا و دون أن تبذل أنت قليلا من المجهود العلمي " لا العاطفي " لإقناعنا بهذا التلفيق أمر محبط و غير مفيد و لا يغير شيئا من الحقيقة التي بين أيدينا .. أقسم لك صادقا اني قرأت رواية " دم لفطير صهيون " قبل ما يقارب السبعة عشر عاما و في الرواية جزء من صورة التحقيق و أختام الذين وقعوا عليها كما أني سأورد بإذن الله المحاضر كاملة .. كما يمكن التأكد من الكتب و الجرائم و المعلومات التي ذكرنا أعلاه .. هذا اضافة الى أننا يجب أن لاننسى أن مشكلة العرب و المسلمين مع اليهود حديثة و تحديدا منذ العام 1947 .. أي أنه قبل هذا التاريخ لم يكن في عالمنا الإسلامي موجات العنصرية و الكراهية التي ذكرت .. و معظم الخصائص السيئة المعروفة للشعب اليهودي هي إما كانت موجودة و معاشة في هذا الشعب أو جاءتنا بها الكتب السماوية و هي أجل من تتهم .. اليهودية دين سماوي و لكنه حرف .. و التحريف استمر منذ العهد الأول و مثبت في القرآن و ازداد بشاعة و خطلا في العهود الحديثة .. و راجع كلامنا أعلاه .. إن اليهود القادمون من أوروبا الشرقية و الإتحاد السوفيتي من أنصار منهج العدمية " منهج ينادي بتدمير المجتمع و الأسرة و الأخلاق و كل شيء نبيل " هم الذين غيروا خارطة العالم حتى في أمريكا و عموم العالم المسيحي .. أما مسألة انغماس اليهود في الشعوذة و ما هو موجود في التلمود من تجاوزات قد لا تصدقها حتى أنت أو لا يصدقها أحد .. فأمر موجود .. و ما المذهل .. بعد " بروتوكولات حكماء صهيون "
    Quote: الشريعة اليهودية مبنية على الأسفار التي نزلت على سيدنا موسى عليه السلام وما عليك إلا أن تقرأ الأسفار الستة الأولى من التوراة لتعرف مصدر الشريعة اليهودية وحظرها التام لتناول دم الحيوانات ناهيك عن دم البشر.

    أيهما تقصد الشريعة اليهودية الإلهية .. أم الشريعة اليهودية المحرفة ! و أين سأقرأ الأسفار الستة الأولى من التوراة .. وأي توراة هي .. هل هي التوراة الموجودة عند الصهاينة اليهود حاليا .. أم التوراة التي ستدفع عنهم هذه التهمة .. ثم لا تكون هي الأصل !
    Quote: لَيْسُواْ سَوَاء مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ أُمَّةٌ قَآئِمَةٌ يَتْلُونَ آيَاتِ اللّهِ آنَاء اللَّيْلِ وَهُمْ يَسْجُدُونَ }آل عمران113

    و نعم بالله .. و الأيات عن اليهود تحديدا أكثر.

    Quote: إليك موقع يهودي مناهض للصهيونية وقد تظاهر هؤلاء قبل نحو أسبوع في نيويورك ضد الصهيونية أرجو أن تكون لغتك الإنجليزية جيدة بحيث تفهم جيدا ما يقولونه:

    نعم .. الإمام أبوحنيفة كان له جار يهودي يعوده .. و هؤلاء لا جدال ربما كانوا يهودا صالحين .. نحن مأمورون بحسن معاملتهم.. و ليت كل من يتعامل منا مع يهودي .. سأله قبلا عن رأيه في الصهيونية .. ثم عامله بعد على هذا الأساس.


    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-11-2006, 05:55 PM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: رأفت ميلاد)


    الأخ .. رأفت ميلاد
    تحية
    Quote: وإذا عدنا لموضوع البوسـت . وبالتحديد عن موضوع تصفية دم الأطفال فى مناسـبات يهودية دينية .
    كنت متابع هذا الموضوع فى شـبابى خلال مجموعة كتب المختار ( )
    .
    قدم الكاتب محمد حسنين هيكل في كتابه " بين الصحافة و السياسة " شهادة هامة جدا عن العلاقة بين الصحافة و الإستخبارات .. و ذكر مجلة المختار أو ال " Reader's Digest " من بين المجلات التي كانت تحت رعاية و تمويل مباشرين من وكالة الإستخبارات المركزية الأمريكية .. إذ أنها حملت عبء الترويج لأنموذج الحياة الأمريكية الحديث في العالم .. الريدرز دايجست هنا لا تصلح مرجعا لتكوين فكرة مناسبة عن هذه القضية.
    Quote: أعتقد إنها كانت ممارسـة طقوس دينية يهودية ولكن كانت ممارسـة طقوس جماعات يهودية "كجنس" . شئ مثل طقوس "الكجور " وممارسـة السـحر الأسـود بمسـاعدة الشـيطان . وهذه المجموعات موجودة فى كل الأجناس مثل المجموعات التى ظهرت فى اليابان فى إبادة الأنفاق . وفى أمريكا التى تبنت الإنتحار لجماعى . وعبدة الشـيطان الجدد فى ألمانيا ..... ألخ

    ما زلت أؤمن أن اليهود او دعنا نقول " الصهاينة " هم منبع الشرور في هذا العالم .. لكن الملفت للنظر أن الإطار الزمني للحوادث التي ارتكبها اليهود مع ملاحظة أن ما ذكر أعلاه هي الجرائم المكتشفة فقط ممتد على مدى سنوات طويلة .. و قد ذكر أعلاه أن الأمر مدرج و يتعبد به في التلمود " كتاب مقدس " .. فلا يعود الأمر مسألة جماعة عبادة شيطان أو فئات منحرفة طارئة .. فطالما وجد الأمر المقدس فهناك من سيمارسه و يطيعه .. و لا أدل على ذلك من حادثة البادري توما .. فمرتكبيها لم يكونوا مجرد شخصيات طائشة بل حاخامات و رجال من كبارات اليهود .. و لولا اعترافهم لما علم أنهم يستخدمون الدم لخبز الفطير المقدس.
    Quote: فاليهود أيضآ جنس من أجناس البشـرية . فى كل الأجناس يوجد موروثات الدجل والسـحر . فرأيى هذه الممارسـات لا يمكن نسـبها الى جنس أو دين .

    في البداية ذكرت لنا أنهم قد يكونون جنسا من اليهود .. و ليس الأمر تعبديا .. ثم عدت تنفي الأمر عن الدين و الجنس أيضا ! .. نعم .. موروثات الدجل و السحر موجودة لكن وجودها في الكتب المقدسة و التعبد بها .. أمر غير شائع على الإطلاق.
    Quote: الفسـاد والإنحراف قد يكون فى كل مكان وأسـاسـه أولآ الجهل وثانيآ الشـيطان

    ما نتكلم عنه هنا أكبر بكثير من مجرد الفساد و الإنحراف.
    Quote: وهذه الممارسـات (مع الفارق) موجودة فى بلادنا مثل (العمل والعروق ) وممارسـة السـحر الأسـود الذى تكافحه المجتمعات والحكومات والهيئات الدينية . ورأيتك فى بوسـت (فداسى) وأنا أيضآ نشـأت فى تلك النواحى . وسـمعنا من القصص الكثير عن الروحانيات و السـحر الأسـود خاصة فى القرى التى يقطنها الوافدين من تشـاد ونيجريا .

    نعم هذا صحيح .. لكن هل مر عليك قبلا .. قتل البشر لأجل استخدام دمائهم لعمل خبيز احتفالات دينية يتقرب بها الى الله.
    Quote: هذه الكتب التى أنت بصددها ليسـت حديثة . وكانت أيضآ منظمة ومضخمة للأمور معاداة للسـامية الذى إنتزع اليهود الحق بوقفها وأصبح لهم حق القاضاة الدولية . لذا إندثرت مثل هذه الحملات
    .
    من أفضال المسلمين على اليهود أنه لم يحدث في عهودهم أي حملات عداء أو كراهية لليهود .. و البادري توما كان مواطنا فرنسيا .. و التحقيق تم في حضور القنصلين البريطاني و الفرنسي و الوثائق الموجودة عليها ختمهما .. أما معاداة السامية فهي سلاح بطش و إرهاب و ليست سلاح حق وعدل .. ألم تر الى روجيه جارودي و قد حوكم لأنه أصدر كتابا- أي تعبير حر عن الفكر و الراي - أنكر فيه محارق النازيين لليهود .. و تحت شعار معاداة السامية أرهب الكثيرين عن التعبير عن أرائهم النبيلة الحرة .. و أنت أعلم من أحكي لك.
    Quote: نعم يسـتغل الآن اليهود هذه القوانين لمصالح إسـتبدادية أخرى وهذه طبيعة البشـر . لكن ممارسـة الحكومة (الصهيونية الحالية) يجب أن لا تكون على حسـاب ظلم ملة أو دين . وكما تعلم يوجد عدد ليس قليل من اليهود و (حاخامتهم) لا يزالون فى أرجاء الكون مشـردين فى إنتظار أن يأذن الله لهم بالعودة لا يعترفون بالكيان الصهيونى ولا يروه سـوى مغتصب لأرض لا يملكها .

    المسألة عند اليهود ليست مسألة طبيعة بشرية .. المسألة منظمة و مخططة و مؤسسة .. أتفق معك بشأن اليهود الصالحين و هم موجودون و لهم صوت .. لكنهم للأسف لا يحركون شيئا و قوتهم غير مؤثرة .. الصهيونية العالمية أو دولاب الشر .. أكبر بكثير من حكومة اسرائيل الصهيونية .. انها تقود العالم الأن عبر النظام العالمي الجديد " الأمم المتحدة - حكومة العالم الواحد " و أمريكا - رمز الرأسمالية - التي يملك زمامها اليهود و يملكون أهم صناعاتها.
    Quote: أتمنى أن يوسـع صدرك ومناقشـة الأمر بكل الوجوه . وهو مضوع حيوى ودسـم كما قلت لك من قبل

    نعم .. لك علي هذا

    و تقبل تحياتي



    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-11-2006, 03:12 PM

Hatim Salih
<aHatim Salih
تاريخ التسجيل: 26-11-2004
مجموع المشاركات: 688

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: MaxaB)

    أخي
    أتفق معك في أن لنا عداء محكم وأيضا للمسيحيين عداء محكم مع اليهود
    ولليهود مشاكل مع كل العالم
    بس
    تقوم تتطلعهم داركولا ومصاصين دماء دي بالغت فيها
    معظم المراجع التي أتيت بها والمصادر هي أوروبية في فترة شهدت عدم تسامح كبير مع الأخر
    وبعدين اليهود ديل من أهل الكتاب وماممكن تطلعهم أحط من بقية البشر ممن لا يدينون بدين سماوي

    وقد عاشوا في ظل الدولة الأسلامية قروون طويلة ولم يصنفوا كمصاصي دماء للأطفال أو حتى للقعونج

    فنحن مطالبين بأن نكون عادلين وحتى في عداءنا للأخر

    ببساطة هذا فهم يفتقر للمنطق وشكرا.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-11-2006, 07:15 PM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: Hatim Salih)


    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب

    (عدل بواسطة MaxaB on 20-11-2006, 07:19 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-11-2006, 07:15 PM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: Hatim Salih)


    تحياتي .. حاتم
    Quote: تقوم تتطلعهم داركولا ومصاصين دماء دي بالغت فيها

    ياخي هو أنا الطلعتهم برضو .. هو دراكولا دا زاتو الطلعوا مصاص دماء منو .. مع انو كان راجل نبيل
    Quote: معظم المراجع التي أتيت بها والمصادر هي أوروبية في فترة شهدت عدم تسامح كبير مع الأخر

    دي مش برضو بيسموها نظرية المؤامرة .. يعني جاتكم عدوى ادعاء " عداء السامية" .. اي حاجة تمس اليهود معناها ملفقة .. بعدين في أي احتمال تكون المراجع دي صحيحة !؟
    Quote: وبعدين اليهود ديل من أهل الكتاب وماممكن تطلعهم أحط من بقية البشر ممن لا يدينون بدين سماوي

    دي فكرت فيها شوية .. لا دي معاك فيها حق
    Quote: وقد عاشوا في ظل الدولة الأسلامية قروون طويلة ولم يصنفوا كمصاصي دماء للأطفال أو حتى للقعونج

    هل يمكن اعتبار قضية البادري توما حدثت في حدود دولة إسلامية ؟
    Quote: فنحن مطالبين بأن نكون عادلين وحتى في عداءنا للأخر

    ببساطة هذا فهم يفتقر للمنطق وشكرا

    نعم .. العدل اساس الحكم
    لكن يدهشني ماالمنطقي فيما يحدث حولنا !

    شكرا لك



    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب

    (عدل بواسطة MaxaB on 20-11-2006, 07:17 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-11-2006, 04:23 PM

عبد المنعم سليمان
<aعبد المنعم سليمان
تاريخ التسجيل: 02-09-2006
مجموع المشاركات: 12158

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: MaxaB)

    Quote: بيد أن قوة المال اليهودي لجأت إلى جميع الوسائل القذرة لطمس الجريمة ومن تلك الوسائل :
    1- تسديد ديون رجال الشرطة وتقديم رشوة لهم .
    2- محاولة سرقة سجلات المحكمة .
    3- تقديم رشوة كبيرة إلى والدة الفتاة الضحية لتغيير أقوالها .
    4- تغيير قفل الكنيسة والمفتاح لتكذيب أقوال اليهوديين الصغيرين .
    5- نشر الإشاعات عن هرب الفتاة المسيحية ثم غرقها .
    6- إحضار جثة فتاة يهودية ألبسوها ثياب الضحية وادعوا أنها هي الفتاة المفقودة التي غرقت فى الترعة .
    7- تدخل اليهودي جولد سمث ممثل المليونير اليهودي روتشيلد فى القضية ، ومقابلته لوزير العدل الهنغاري لطمس القضية وحفظ الأوراق . ونجح المال اليهودي ولم تتم المحاكمة ونجا المجرمون اليهود من القصاص الع


    حقيقة اخي مكسب هي نفس ممارسات الانقاذ هذه الايام ..

    سبحان الله


    تحياتي

    منعم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-11-2006, 10:59 AM

MaxaB

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: عبد المنعم سليمان)


    الأخ عبدالمنعم سليمان
    Quote: حقيقة اخي مكسب هي نفس ممارسات الانقاذ هذه الايام ..

    وجهة نظر ..

    و الظلم ظلمات يوم القيامة

    تحياتي


    رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات

    مكسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-11-2006, 01:18 PM

Zoal Wahid

تاريخ التسجيل: 06-10-2002
مجموع المشاركات: 5355

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فضائح التلمود .. إهداء الى " بنو تراجي " من يهود البورد (Re: MaxaB)

    Quote: أعطوني قطعة منها وقد لاحظت وجود خطوط سوداء في ثنايا ذلك الكعك ولها طعم غريب فسألت عن ماهيه، فضحكوا جميعاً وقالت ربة الأسرة : أنها مشاركتك في صنع كعك العيد هذا .. إنه الدم البشري الذي جلبته لنا !!

    احيلك الى مقال سجيمان الذي يتفاخر بان جده قد ارتقى ببعض سكان السودان الاصليين من كونهم سحاحير وبعاعيت واكلة لحوم البشر.
    اليهود يشربون الدم فقط كما زعمت، اما سجيمان فقد اثبت ان اهل البلاد الاصليين يأكلون لحوم البشر. هل تتصدى له بنفس العنفوان ام ان دم تراجي الغرباوية مهدر؟
    الي الذين حوّلهم الزبير باشا من بعاعيـت وسحاحـير الي بشر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 2:   <<  1 2  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de