من ينقذ الكيزان من الإبادة الجماعية بقلم حافظ حمودة

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 14-11-2018, 02:44 PM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
07-08-2018, 03:18 PM

حافظ حمودة
<aحافظ حمودة
تاريخ التسجيل: 13-01-2014
مجموع المشاركات: 11

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


من ينقذ الكيزان من الإبادة الجماعية بقلم حافظ حمودة

    04:18 PM August, 07 2018

    سودانيز اون لاين
    حافظ حمودة-
    مكتبتى
    رابط مختصر



    تلك سنة الله في الارض وعدالة السماء ، وكما تدين تدان .
    يقول المثل { فورة البرمة للجعان قاسية } .
    بعد أن تحول غالبية الشعب السوداني إلى فقراء وجوعى وهم ينظرون إلي ثرواتهم تنهب ، وصاروا مرضى يموتون بسبب غلاء العلاج وانعدامه ، والتلاعب بأموال الدواء وإرتفاع إسعاره ، وأستفحل الغلاء الذى ضرب الأسواق والسلع الرئيسية وتدهور دخل المواطن بفعل التضخم والفساد ونهب البنوك وأموال الدولة والشعب .

    هل نسي الكيزان من قتلوهم بالتعذيب ومن قتلوا في المظاهرات والاغتيالات والاعدامات الظالمة ؟
    كم من الاسر والنساء يتحسرن للاغتصابات الفردية والجماعية وينتظرن يوم الثأر المبارك ؟

    إستعدوا أيها اللصوص القتلة والمفسدون لمواجهة ما كسبت يداكم ولن تفيدكم الامول ولا أجهزة الأمن ولا الحلفاء فالأمر واقع لا محال أنه يوم القصاص العادل .

    أما أهل دارفور وجبال النوبة فلن ينتقموا بأرتكاب إبادة جماعية مضادة ضد الكيزان لما تعرضوا له من جرائم مشهودة دوليا ، وإنما يعزفون الموسيقى ويضربون النقارة وهم يشاهدون الشعب السوداني في الوسط والشمال يفعلون في الكيزان ما أمر الله سبحانه تعالى به أن يفعل من قصاص عادل وتقطيع من خلاف وصلبهم في الشوارع بعد قطع ألسنتهم جزاءا ربانيا بما فعلوا وما سعوا من فساد في الأرض .

    نعم . المظلومون والجوعى لم ولن ينتظروا إكتمال بناء لجان المقاومة في الاحياء لكي ينتفضوا ويسقطوا الحكومة والنظام ، ولن ينتظروا خطة اقليمية أو دولية للانتقال السلمي خوفا على مصالحهم الاقتصادية والأمنية لأن الجمرة تحرق الواطيها وتعامل الشعب المباشر الحاسم مع هؤلاء الفاسدين القتلة هو الطريق الصحيح للوحدة الوطنية وللأرادة الوطنية المستقلة .

    الشعب السوداني عمره لا يعرف الجبن والخنوع والخضوع للظالم و تاريخه يشهد بطولات الأنتقام وإستئصال الظالم ، ولن يرضى بالحلول الوسط ولا بأفعال المخنثين ، انتهى عهد الهتافات والشعارات والنمور المزيفة وحان وقت البطولات الحقيقية التي تصنعها الشعوب المقهورة .

    المواطن فات حبل الصبر ولن تصف حقيقة معاناته بيانات المعارضة ولا تقارير المنظمات الدولية وسبب تأخره من التحرك لأخذ حقه بيده هو الرسائل السالبة والوعود الزائفة الصادرة من المخذلين والآمال الدولية والاقليمية المغروضة والتي لن تحقق شئا . فما بات للمواطن شئ يخسره وهو ميت في كل الاحوال ولن يموت إلا أن ينتصر لكرامته بإستئصال السرطان وحرق السوس مهما كلفه الأمر .

    حافظ حمودة
    7/August/2018
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-08-2018, 04:30 PM

الفتاح


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من ينقذ الكيزان من الإبادة الجماعية بقلم (Re: حافظ حمودة)

    ابشر بالحرية و العدالة! نحن وراكم! افتحوا الباب للسودان الجديد و للجيل الجديد و المستقبل الافضل لكل الناس . هم طلعوا منكم و ليكم المسؤلية تنقذوا الوطن الحبيب.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de