Give the NIF a sufficient rope to hang its self

كسلا الوريفة يحاصرها الموت
الوضع في كسلا يحتاج وقفتنا
مواطنة من كسلا توضح حقيقة الوضع في المدينة و اسباب وباء الشكنغونيا حمي الكنكشة - فيديو
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 25-09-2018, 03:21 AM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
17-09-2004, 12:42 PM

د0اكول سلفاتوري لوكنقور


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Give the NIF a sufficient rope to hang its self

    Give the NIF a sufficient rope to hang its self
    ان ما يجرى هذه الايام داخل النظام الحاكم من تحركات مريبة هنا و هناك و ما يقوم بها النظام من فبركة حول وجود مؤامرة تستهدف البلاد لزعزعة الامن و الاستقرار و عن ضبط مواقع تحتوي على كميات من الاسلحة و الزخيرة قامت اعلام النظام بتصويرها وعرضها علي شاشات التلفاز وقيل انه تم ضبطها بمنزل بمحلية امبدةواخرى بالخرطوم بحرى و قيل ان الاسلحة تتبع لعناصر المؤتمر الشعبي وغيرها من الشائعات العديدة التي امتلات بها الساحة هذه الايام,و كلها محاولات من الحكومة لجزب الانظار بعيدا عن حقيقة الاوضاع و ما وصلت اليه الحال بالبلادمن مهددات تنذر بتطورات خطيرة قد تشهدها البلاد خاصة في ظل استمرار تدهور الاوضاع في اقليم دارفور و تهديدات المجتمع الدولي بفرض عقوبات اقتصادية و الخطط المتوقعة لارسال المزيد من القوات الافريقية لزيادة حجم قوة السلام الموجود الان والتي تدعي النظام انها قوات حماية المراقبين الدوليين بغرض اقناع المواطن ان الازمة في دارفور مازالت نزاع داخلي ويمكن حلها محليا لاستبعاد صفة التدويل عن المشكلة التي لا تمر يوم واحد دون ان تتحدث عنها اجهذة الاعلام العالمية0.
    ان كل ما يجرى الان من التلفيق الذي يقوم بها النظام حول المؤامرة المزعومة هي مجرد زرائع للنظام تبرر بهاعودتها الي المربع الاول و ممارسة سياساتها السابقة من اعتقالات و تعزيب و التي تصل في بعض الاحيان الي التصفية الجسدية بدليل نقل الدكتور الترابي من مقر اقامته الجبرية الي سجن كوبر و قتل احدى كوادر المؤتمر الشعبي اثناء التعزيب اضف الي ذلك اعادة العمل بقرار حظر نشر الصف اليومية الا بعد مراجعتها .كل ذلك بحجة ان هناك دواعي امنية تستدعي اتخاز مثل هذه الاجراءات , فالنظام يعمل علي تحويل انظار الشارع السوداني عن حقيقة الازمات الداخلية و الضغوط الدولية التي تواجهها والتي تهدد وجوده خاصة بعد صدور تصريحات كل من الخارجية الامريكية و البرلمان الاوربي حول مسالة دارفور ووصف ما يجري هناك بالابادة الجماعية ومناشدتها المجتمع الدولي بضرورة اتخاذ اجراءات ضد نظام الخرطوم اذا ما فشلت في نزع اسلحة مليشياتها, انها الحقيقة بعينها التي ظلت ترددها العديد من المنظمات الدولية و جماعات حقوق الانسان و التي غابت طويلا عن المجتمع الدولي , حقيقة هذا النظام و ممارساتها التعسفية و جرائمه ضد مواطنيها الابرياءو التي ترقى الي مستوى جرائم مرتكبة في حق الانسانية و جرائم حرب تستدعي ارسال لجان دولية متخصصة لاجراء تحقيقات دقيقة حول كل ما ارتكب من فظائع و محاكمة الاطراف المسؤلة عن ارتكاب هذه الجرائم0.
    فالجبهة الاسلامية الان مثقل بازماته الداخلية و الخارجية حيث تحاصره ثلاثة جبهات مسلحة من الداخل و مهددة بفرض عقوبات دولية اقتصادية من الخارج . و اذا كانت الجبهة الاسلامية قد نجحت في السابق في خلق تناقضات و ظروف موضوعية افرزت في النهاية عن وصولها الي السلطة فهي حتى الان ناجحة و بصورة غير منقطع النظير في خلق تناقضات و اسباب تزيلها عن السلطة و عملا بالمثل الانجليزى القائل:
    Give a fool a sufficient rope to hang himself.
    فان الحبل الان قد التف حول رقبة الجلاد( الجبهة الاسلامية) و سنعطيه المزيد من الحبل حتى يخلق لنفسه المزيد من التناقضات والاسباب بحيث تكون كافية لازالته عن السلطة حتي نشهد غدامشرق0تقود مسيرة البلاد لمستقبل افضل
    د0اكول سلفاتوري لوكنقور
    [email protected]0
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de