ما بين عنصرية الجنجويدى السفاح عبد الرحيم محمد حسين وسواد لون رمسيس الثانى .

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-06-2024, 07:26 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف النصف الأول للعام 2005م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
02-03-2005, 05:07 PM

عبد الوهاب المحسى
<aعبد الوهاب المحسى
تاريخ التسجيل: 12-02-2004
مجموع المشاركات: 982

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
ما بين عنصرية الجنجويدى السفاح عبد الرحيم محمد حسين وسواد لون رمسيس الثانى .

    اورد محمد طه محمد احمد فى مقال له تم نشره فى اخبار سودانيز اون لاين بتاريخ اليوم ما يلى:

    (رمسيس الثاني هو الفرعون الذي تربى نبي الله موسي في كنفه ومن بشرته السوداء فمن الواضح ان رمسيس الثاني من قبائل النوبة في شمال السودان التي تشمل الحلفاويين والكنوز والسكوت والمحس والدناقلة .
    ومن المعروف ان الفراعنة حكموا وادي النيل كله باسم (مصر العليا) وهي السودان ومصر السفلي وهي مصر الحالية . وفي القران والتوراة فان رمسيس الثاني مات غرقا وهو يطارد النبي موسي وبني إسرائيل ولكن قد تم انقاذ جسده وقد تم نحت تمثال لرمسيس الثاني ينتصب الان في اقدم ميادين القاهره) .

    وخلال لقائه بتاريخ 3 1 2005 بخبراء وباحثى مركز الدراسات السياسيه والاستراتيجيه التابع لمؤسسة الاهرام ، تناول السفاح العنصرى عبد الرحيم محمد حسين (ممثل الرئيس السودانى فى اقليم دارفور) ما يلى:

    (تناول السيد اللواء عبد الرحيم حسين وزير الداخلية السودانى وممثل الرئيس السودانى فى إقليم دارفور خلال لقائه بخبراء وباحثي مركز الدراسات السياسية والاستراتيجية بالاهرام موضوع الحريات الأربع وهو الاتفاق الذى تم توقيعه بين السودان ومصر ويشمل حرية التنقل والعمل والإقامة والملكية، وتحدث المسئول السودانى عن أهمية هذا الاتفاق مستنداً على أن الهجرات العربية والإسلامية إلى السودان شكلت هوية السودان فيما بعد ولكن تلك الهوية واجهت صعوبات بسبب توقف الهجرات العربية وخاصة من الجزيرة العربية المنطقة الأقرب إلى السودان وحدوث فى المقابل هجرات من دول غرب أفريقيا حيث يوجد 7.5 مليون منهم فى شرق السودان وهذا كان له أثره فى تحديد هوية السودان حيث أثرت تلك الهجرات على التركيبة السكانية وشكلت خطورة فى تغيير تركيبة السودان العرفية ككل وإخلال التوازن العربى - الأفريقى، حيث يعانى وسط السودان من فراغ وهذا الفراغ إذا لم يتم امتلائه من مصر وهن الأكثر حاجة إليه فأنه سيتم امتلائه من الآخرين) .

    السؤال هو:

    من هم الغرباء الذين اخلوا بالتركيبة السكانيه لوسط السودان مما يستوجب مواجهته بجلب المصريين العرب حسب زعم السفاح العنصرى المذكور ؟؟ انهم الفلاته وباقى الافارقه السود الذين وفدوا كعمال واستقروا فى السودان واختلطوا باهله وهم من نفس جنس السودانيين متناسيا انهم مسلمون ايضا .

    الغرباء على وادى النيل هم اولئك الذين وفدوا مما وراء المتوسط والشام وبلاد الرافدين وجزيرة العرب فى فترات تاريخية مختلفه ايها العميل السفاح واحفادهم هم اولئك الذين خاطبتهم ودعوتهم بالقدوم لاحتلال اراضى السودان ويحسبونك فى قرارة انفسهم كغراب البين تجلس وسطهم ومهما بلغت شاوا فما انت عندهم الا سليل البرابره البوابين . تماما كمافعله وزير الزراعه السودانى الدكتور محمد صادق فى ندوة الاهرام بتاريخ 22 1 2005 العميل الآخر للمصريين .

    اما الافارقه ومنهم الهوسا وغيرهم والذين وفدوا وهم فى طريقهم الى الحج عملوا بوسط السودان وشرقه كاجراء فى الزراعه واستقروا - فهم لا يشكلون خطورة على سيادة السودان وامنه واستقلاله وهويته وديموغرافيته كما يشكله اسيادك المصريين الذين سياتون كمحتلين ولن يستطيع المزارع السودانى او العامل اوالرأسمالى الوطنى منافسة نظيره المصرى .

    اما الافارقه فهم اصحاب هذه القارة السمراء ومن بينهم السودانيين .
    وفى صور وردت فى كتاب :
    Black Folk
    Here and There

    للبروفسور

    ٍSt. Clair Drake

    لملك كوشى تقاطيع وجهه وشلوخه هى نفسها لامرأة من نيجيريا.

    كما توجد بالكتاب المذكور صورة لرمسيس يمسك بصليب وتقاطيع جسمه وطوله الفارع وسواد بشرته هى نفس تقاطيع وسواد بشرة جميع الملوك منذ ان بدأ نظام الاسر حتى دخول البطالمه الى وادى النيل . علما بان المسيحيه ظهرت بعد فترة طويله من عهد رمسيس . كما ان النبى موسى كان ذو بشرة سوداء .

    زوجة اخناتون الاسود هى تيا(تيه) السوداء وهو اسم لا يزال شائعا فى جبال النوبه - وعندنا فى النوبه النيليه تعنى تيا (البقره - كناية لجمال عيونها) (تى مانقو).

    ان شهوة البقاء فى السلطة والارتشاء من المصريين اعمت بصيرة وبصر حكام الانقاذ العنصريين - واصبحوا لا يميزون بين بشرتهم السوداء المطابقة لبشرة الافارقه الوافدين وجميعهم مسلمون وبين الحكام المصريين الحاليين الذين لا يمتون للون الاسود بصلة .

    (عدل بواسطة عبد الوهاب المحسى on 02-03-2005, 05:19 PM)

                  

02-03-2005, 09:25 PM

mohmmed said ahmed
<amohmmed said ahmed
تاريخ التسجيل: 10-25-2002
مجموع المشاركات: 8800

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
عبد الرجيم (Re: عبد الوهاب المحسى)

    الاخ عبد الوهاب
    عبد الرحيم فى غفلة من الزمن ودون اى مؤهلات معرفية او خبرات سياسية ا
    اصبح من قادة البلد
    يحكى انه قد تحدث مع مجموعة من اهلنا وحاول ترويج فكرة استقدام المصريين
    وطبعا لم تسعفه معرفتة المتواضعة وبيانه العاجز
    فختم قوله بان المصريين سوف يحسنون النسل
    فنبرى له عبد الحليم صبار وبسخرية نوبية لاذعه
    قال له اها تحسين النسل دا انحنا حنعاشر نسوانم ولا العكس
                  

02-03-2005, 09:56 PM

Mohamed Suleiman
<aMohamed Suleiman
تاريخ التسجيل: 11-28-2004
مجموع المشاركات: 20453

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: عبد الرجيم (Re: mohmmed said ahmed)

    الأخوة عبدالوهاب و محمد سيدأحمد

    لكم التحايا
    أسوأ كوارث الانسانية علي مر التاريخ تسبب فيها العنصريون
    و ثقافة الأستعلاء و أمتياز عنصر علي آخر دائماتأتي ممن لا ثقة له بنفسه/ا
    و سيقذف بأمثال عبدالرحيم الي نفس برميل قمامة التاريخ التي تضم هتلر
    و أبارتيد و شيوخ ال KKK
                  

02-04-2005, 00:17 AM

elmahasy
<aelmahasy
تاريخ التسجيل: 03-28-2003
مجموع المشاركات: 1049

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: عبد الرجيم (Re: Mohamed Suleiman)

    سلامات شباب
    الآن أنا علي قناعة تامة أن الحكومة المصرية هي كحكومة اسرائيل تماماً
    وتجب محاربتها وكشف أطماعها التوسعية في السودان بدعم ومؤازرة
    من مهاويس السلطة في السودان من أمثال الجاهل عبدالرحيم محمد حسين..

    أما قاله الجاهل المسمي بالمسؤول "وتحدث المسئول السودانى عن أهمية هذا الاتفاق مستنداً على أن الهجرات العربية والإسلامية إلى السودان شكلت هوية السودان فيما بعد ولكن تلك الهوية واجهت صعوبات بسبب توقف الهجرات العربية وخاصة من الجزيرة العربية المنطقة الأقرب إلى السودان وحدوث فى المقابل هجرات من دول غرب أفريقيا حيث يوجد 7.5 مليون منهم فى شرق السودان وهذا كان له أثره فى تحديد هوية السودان حيث أثرت تلك الهجرات على التركيبة السكانية وشكلت خطورة فى تغيير تركيبة السودان العرفية ككل وإخلال التوازن العربى - الأفريقى، حيث يعانى وسط السودان من فراغ وهذا الفراغ إذا لم يتم امتلائه من مصر وهن الأكثر حاجة إليه فأنه سيتم امتلائه من الآخرين"

    فهذا بالاضافة الي التعبير عن جهله فهو يعبر أيضاً عن نوايا الحكومة السودانية
    باجراء عمليات "تعريب" قسرية لثقافة السودان "السودانية بكل مكوناتها" وخوفها من هذه الثقافة السودانوية علي مشروعها الارهابي الاسلاموي العروبي ويؤكد ما ذهبنا اليه منذ أوائل التسعينات بأن للحكومة السودانية خطط عديدة لتنفيذ مثل هذا المخطط و كانت محاولات اقامة خزان كجبار احداها حيث كان الهدف الرئيسي هو الكثافة السكانية النوبية العالية هناك ومحاولة استعرابها بترحيلها الي مناطق أخري وابدالها بادخال عناصر أخري موالية للسلطة ومؤدلجة بمثل أفكار الجاهل عبدالرحيم محمد حسين ..

    اذن هي ليست سياسات غريبة علي سلطة الانقاذ انما الغريب هو صمت القوي الأخري .. الحركة الشعبية - كفصيل ينادي بسودان جديد وينال برنامجها ونضالها العسكري والسياسي احتراما مقدرا وسط النوبيين - مطالبة باصدار بيان صريح توضح فيه رأيها في الاتفاق الانتهازي بين حكومات الانتهازية الكبري المصرية والسودانية وفي مثل هذا التصريح الغير مسؤول من جهلول السياسة السودانية ونظريته الجديدة في كيفية استعراب السودان وخاصة أن الحركة الشعبية الآن أصبحت قاب قوسين أو أدني من اقتسام السلطة..

    التجمع الوطني الديمقراطي وبقية القوي المعارضة مطالبة أيضاً باصدار بيانات توضح فيها رأيها في هذا الاتفاق اذ أنه يمثل أمن وسيادة السودان ومحاولات تعريب قسرية لمناطق عرفت بتاريخها وثقافتها الغنية والمتسامحة مع الثقافات الأخري ..

    في رأيي أن كل هذه القوي تمارس انتهازية واضحة في موقفها من الحكومة المصرية والخوف من افتقاد "نفوذ مزعوم" للحكومة المصرية .. ثم أن بعض القوي التي تمارس نشاطها من القاهرة تخاف علي افتقاد أرضية تنطلق منها في أنشطتها ...وهو نفس الموقف الذي جعل من حلايب السودانية أرض مصرية..
    بالاضافة الي المعارضة أصبحت لها نغمة جديدة وهي حماية اتفاق السلام .. فقد قرأت قبل أيام بياناً مخجلا من التجمع الوطني الديمقراطي حول انتفاضة الشرفاء في شرق السودان حيث يدين فيه اي ممارسة من شأنها ينسف بالعملية السلمية في الشرق دون أن يوضح من هو في الحقيقة من يسعي لنسف العملية السلمية التي لم توجد بعد ولن توجد والانقاذ بذات شعاراتها وانتهازيتها تمسك بزمام السلطة في السودان..

    فلنفضح في هذا البوست جهالة حكومة الانقاذ و عنصريتها ومحاولات ضرب السلام الاجتماعي الذي ميز تاريخ السودان القديم والحديث ولنفضح أيضاً انتهازية قوي المعارضة والحركة الشعبية التي تبني مواقفها من قضية وجود شعب كامل بكل تاريخه وثقافته علي حسابات سياسية لا لون لها ولا طعم ولا رائحة .. ولنتكاتف ضد الاستعمار المصري-الانقاذي هذه المرة ولنترك أحزابنا السياسية التقليدية منها والتقدمية غارقة في أوهامها التي لا علاقة لها بواقع السودان لا شرقه ولا غربه ولا وسطه ولا شماله ...لكم التحية
                  

02-04-2005, 01:09 PM

عبد الوهاب المحسى
<aعبد الوهاب المحسى
تاريخ التسجيل: 12-02-2004
مجموع المشاركات: 982

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: ما بين عنصرية الجنجويدى السفاح عبد الرحيم محمد حسين وسواد لون رمسيس الثانى . (Re: عبد الوهاب المحسى)

    الاخوة الاعزاء

    - محمد سيد احمد

    - محمد سليمان

    - المحسى

    لكم التحايا والتقدير

    عنصرية هذا السفاح الذى ياتمر بامرة العنصرى السفاح الآخر على عثمان ورئيسهما عمر البشير فاقت كل حد - وكما هو معروف فان العنصريين مصابون بامراض نفسيه وشيزوفرينيا يصعب العلاج منها .

    اذكر اننى نشرت فى المنتدى النوبى قبل فترة قائمة باسماء بعض من اتصل بهم هذا السفاح المشرف على ابادة اهلنا فى دارفور لاصدار بيان دفاعى عنه ينفى حديثه العنصرى لبعض رجال الاعمال النوبيين بتحسين نسل النوبيين اذا ما تم جلب الصعايده !

    والآن وبعد صدور بيان سدنته المدافع عنه حسب اوامره لهم وبعد مرور حوالى الست شهور من صدور ذلك البيان العار ياتى هذا المهووس ويدلى بحديثه العنصرى لمركز الابحاث والدراسات الاستراتيجيه المذكور .

    اليس ذلك شيزوفرينيا ؟؟

    ان التجمع الوطنى الديمقراطى بسكوته على جريمة التفريط فى السيادة السودانيه يفقد مصداقيته الوطنيه اذ بدلا من قطع كل المحادثات مع الحكومة العنصريه الفاشيه واعلان التعبئه العامة وسط جماهيره دفاعا عن سيادة السودان ونضالا لالغاء اتفاقية الحريات الاربع التى تمس تلك السيادة ، ووقوفا بحزم ضد اطماع مصر الاستعماريه - بدلا من ذلك يتمادى التجمع فى غيه ويصر على استمرار مفاوضاتهفى تقسيم السلطه بالرغم من معرفته انه لن ينال الا الفتات .
    كما ان بيانه الواهن حول مجزرة الكوشيين البجا فى ثغرنا الحبيب دليل اخره على خوره .

    اننا فى حركة تحرير كوش كنا لا نرجم الغيب عندما نبهنا لخطورة هذه السلطه فى التفريط فى اراضى السودان وسيادته اضافة الى كشف نوايا مصر ومخططاتهاالاستعماريه الاستيطانيه العنصريه ووصفها بانها استعماريه عدوانيه وتعتبر عدو النوبه الاول واراضى وخيرات وتاريخ وحضارة ومستقبل وتقدم السودان بعد الانظمه المركزيه العميلة لها.

    ان على النوبيين شيبا وشبابا نساء ورجالا التصدى الحازم وبكل ما اوتوا من قوه للنظام العنصرى العميل فى الخرطوم ولمصر الاستعماريه حتى ينتهى هذا النظام وتذهب ريحه الى مزبلة التاريخ وتعود حلايب ومثلث سرة وارقين والعوينات تحت السيادة السودانية حرة ابيه وانتقاما لارواح شهداء الثورة السودانيه الافريقيه فى احراش الجنوب ووهاد الغرب وسهول وتلال الشرق وشوارع الثغر وبيوت الاشباح .

    ان النظام العنصرى العميل فى الخرطوم وكذلك نظام مصر الاستعمارى العنصري يستغلان الصعاب التى ستواجه اى حركة نوبية مسلحه لطبيعةالارض والهجره القسرية ولوقوعها تحت فكى كماشه القواعد العسكره المصريه الكثيفه داخل الحدود السودانيه وقوات النظام فى الشمال . ولكن فتح جبهة فى المدن لاصطياد رموز النظام اضافة الى اعتبار كل المصالح المصريه ورموز نظامها الاستعمارى العنصرى اهدافا مشروعة لنا هى السبيل الناجع لاسترداد الحقوق .

    ولا نامت اعين الجبناء .
                  

02-04-2005, 01:37 PM

عبد الوهاب المحسى
<aعبد الوهاب المحسى
تاريخ التسجيل: 12-02-2004
مجموع المشاركات: 982

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: ما بين عنصرية الجنجويدى السفاح عبد الرحيم محمد حسين وسواد لون رمسيس الثانى . (Re: عبد الوهاب المحسى)

    فوق فوق
                  

02-04-2005, 09:57 PM

عبد الوهاب المحسى
<aعبد الوهاب المحسى
تاريخ التسجيل: 12-02-2004
مجموع المشاركات: 982

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: ما بين عنصرية الجنجويدى السفاح عبد الرحيم محمد حسين وسواد لون رمسيس الثانى . (Re: عبد الوهاب المحسى)

    Up
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de