احترام الاخر (العميل) في تعامل موظفي و مسئولي الخدمة العامة و القطاع الخاص في السودان

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 04-27-2024, 01:27 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف النصف الأول للعام 2005م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
01-29-2005, 02:04 AM

ELSUNNI
<aELSUNNI
تاريخ التسجيل: 03-19-2003
مجموع المشاركات: 347

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
احترام الاخر (العميل) في تعامل موظفي و مسئولي الخدمة العامة و القطاع الخاص في السودان

    الملاحظ للتطور العالمي في شكل التعامل في المؤسسات السياحية و توابعها في كيفية جذب العميل للسفر والسياحة و التي اصبحت من اهم مصادر الدخل وكثير من دول العالم تعتمد اساسا على السياحة تتباهى المدن ومطاراتها بعدد المسافرين إليهاو عدد الغرف و الفنادق التي توجد بمدنها (وطبعا كل قادم لابدان يكون له منصرف مما يعني تدفق كثير من العملات الاجنبية وإحياء للسوق المحلي ) هذا العمل يتم بالتضامن بين عدد كبير من الؤسسات والهيئات الحكومية بالتعاون والتنسيق مع القطاع الخاص ، فالنراجع ما يتم في السودان في المؤسسات الحكومية و الشبة حكومية ، اكيد كلنا لدينا امثال واقعية حدثت معنا او بعض معارفنا، ااود ان اركز على مطار الخرطوم بإعتباره الواجهه للسوداني القادم من الخارج و للاجنبي، مررت بهذا الموقف و كنت قادما من بومبي بدلا ان يستقبلني بترحاب وهذا حق لي ( لانه يستلم راتبه من جهة لولا سفري وسفر غيري من والى مطار الخرطوم لما توفر لها ما تدفعه له) فإذا به يصيح بي يا ناس الهند نحن منتظرنكم من الصباح كوم اي حاجة 6 ، 6 . يا للغة والاستقبال لشخص لم ير بلده منذ اربعة سنوات تفاجئه هذه المقابلة زعلت جدا من التصرف و بداءات اتزمر فيه فإذا بزميل لي يهمس لي ما في داعي تاخر نفسك مشي حالك، هذا التصرف حدث للكثيرين من اشخاص يهدرون سمعتنا بين الاجانب ويحطون من قدر المواطنين اذا حصل لنا هذا الحدث في اي مطار اخر لن نستهجنه لان دولتنا وممثليها يقللون من قدرنا ، و مما يدفع الكثيرين لقضاء إجازاتهم في دول اخرى مما يحرم بلدنا من كثير من التدفقات للعملة الاجنبية، لن اتكلم عن الخطوط السودانية والمواعيد والتاخير و لا عن الضرائب ولن اواصل في الجمارك لكن اتكلم فقط في كيفية الاستقبال (العبوس في وجه المتعامل الصراخ في وجهه) وووو هل يمكن ان نحل هذا الاشكال هل و هل وهل

    نواصل

    (عدل بواسطة ELSUNNI on 01-29-2005, 02:32 AM)

                  

01-29-2005, 04:08 AM

ELSUNNI
<aELSUNNI
تاريخ التسجيل: 03-19-2003
مجموع المشاركات: 347

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: احترام الاخر (العميل) في تعامل موظفي و مسئولي الخدمة العامة و القطاع الخاص في السودان (Re: ELSUNNI)

    هذه محاولة في الحصر الاسباب وايجاد علاج لها الباب مفتوح للنقاش

    نواصل
                  

01-30-2005, 09:50 AM

ELSUNNI
<aELSUNNI
تاريخ التسجيل: 03-19-2003
مجموع المشاركات: 347

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: احترام الاخر (العميل) في تعامل موظفي و مسئولي الخدمة العامة و القطاع الخاص في السودان (Re: ELSUNNI)

    0000
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de