البشير يتعهد بإنقاذ الجنوب

نعى اليم ...... سودانيز اون لاين دوت كم تحتسب الزميل معاوية التوم محمد طه فى رحمه الله
الاستاذ معاوية التوم في ذمة الله
رابطة الاعلاميين بالسعودية تحتسب الاعلامي معاوية التوم محمد طه
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 10-12-2018, 02:45 AM الصفحة الرئيسية

المنبر العام
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
06-08-2018, 08:54 AM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 24-06-2013
مجموع المشاركات: 20191

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


البشير يتعهد بإنقاذ الجنوب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2018, 08:56 AM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 24-06-2013
مجموع المشاركات: 20191

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يتعهد بإنقاذ الجنوب (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    ولا اقول ليكم
    ما تبلو راسكم
    ناسنا ديل بحلقو ناشف
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2018, 09:02 AM

muntasir

تاريخ التسجيل: 07-11-2003
مجموع المشاركات: 3669

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يتعهد بإنقاذ الجنوب (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    زي ما بقول المثل الكوستاوي ما عندو شعر وشايل موسو ولابسلو سديري
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2018, 09:04 AM

محمد علي البصير
<aمحمد علي البصير
تاريخ التسجيل: 24-06-2011
مجموع المشاركات: 4208

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يتعهد بإنقاذ الجنوب (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    المُشير البشير : هدفنا إنقاذ إقتصاد الجنوب المنهار [Profile] [Edit]

    [رد على الموضوع]
    عرفنا المحلي ، كمان جابت ليها تصدير ؟؟

    تحياتي أخي عبد الحفيظ

    (عدل بواسطة محمد علي البصير on 06-08-2018, 09:13 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2018, 09:19 AM

علي دفع الله
<aعلي دفع الله
تاريخ التسجيل: 31-08-2012
مجموع المشاركات: 4538

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يتعهد بإنقاذ الجنوب (Re: محمد علي البصير)

    ما غلطان بشة
    غلطان ابطربوش
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2018, 09:31 AM

Khalid Abbas
<aKhalid Abbas
تاريخ التسجيل: 16-12-2017
مجموع المشاركات: 457

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يتعهد بإنقاذ الجنوب (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    نرجو من الدكتور على بلدو فحص الحالة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2018, 09:50 AM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 24-06-2013
مجموع المشاركات: 20191

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يتعهد بإنقاذ الجنوب (Re: Khalid Abbas)

    يا منص فرعون عاين لي هامان كدة وقال ليهو
    بي راسك الماكن دة لامن خلقتك ! اتعبتني تعب
    فقال هامن
    دة علي هامان يا فرعون ! ونطط ليهو عيونو وغمز بي طرف عينو
    قصة كوستاوية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2018, 09:50 AM

Hassan Farah
<aHassan Farah
تاريخ التسجيل: 29-08-2016
مجموع المشاركات: 2523

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يتعهد بإنقاذ الجنوب (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    البشير:
    من أهدافنا إنقاذ إقتصاد جنوب السودان
    لأنو وصل مرحلة الإنهــــــيار

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2018, 09:53 AM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 24-06-2013
مجموع المشاركات: 20191

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يتعهد بإنقاذ الجنوب (Re: Hassan Farah)

    غايتو يا البصير حيرو ابليس زاتو
    تابوها مملحة تكوسوها قروض
    مثل سوداني
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2018, 09:55 AM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 24-06-2013
مجموع المشاركات: 20191

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يتعهد بإنقاذ الجنوب (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    يا علي الطربوش هين
    كعب يملصو الطربوش ويلبسو قنبور ولا فنيلة ميسي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2018, 09:57 AM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 24-06-2013
مجموع المشاركات: 20191

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يتعهد بإنقاذ الجنوب (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    هو الضيعها منو غير الدكاترة المبارين الفارغة يا خالد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2018, 10:55 AM

Mohamed Adam
<aMohamed Adam
تاريخ التسجيل: 21-01-2004
مجموع المشاركات: 4059

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يتعهد بإنقاذ الجنوب (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    سلفاكير الوحيد تشعر بيهو واطي الجمرة وأنه زول صادق مع نفسه لما قال: خمسة نواب وبرلمانين ووووو ديل بلقي ليهم عربات وميزانية من ويين!!

    برضو سلفا تجاهل مصافحة مشار له لما وقفوا الناس بعد إنتهاء التوقيع لكن الكمرا زاغت من المشهد وبرضو المعلق حاول يلطف الجو ببعض الكلمات الدرامية!

    أنا قايتوا حاسي هذا الإتفاق ما ح يصير منه وذلك لعدة أسباب منها ما هو متعلق بنوعية الوساطة والآخر متعلق بالقادة الجنوبين نفسهم!

    الوساطة ماجادة وتشعر أنها مدفورة من جهات خارجية والجنوبين مامتفقين حتي في أولوياتهم الملحة!

    كل الشغلانة بهيلمانتها موجهة لعناية الإمريكان بدليل إختيار توقيت التوقيع ولقراءة بنودها بالإنجليزية من قبل وزير خارجية الخرطوم!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2018, 11:54 AM

Abdullah Idrees
<aAbdullah Idrees
تاريخ التسجيل: 05-12-2010
مجموع المشاركات: 2461

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يتعهد بإنقاذ الجنوب (Re: Mohamed Adam)

    ما لقيت تعليق بالمرة قلت اجمعا فاضية ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2018, 12:15 PM

محمد أبوالعزائم أبوالريش
<aمحمد أبوالعزائم أبوالريش
تاريخ التسجيل: 30-08-2006
مجموع المشاركات: 13725

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يتعهد بإنقاذ الجنوب (Re: Abdullah Idrees)


    سجم امهم ....

    عبارة إشفاق على ما سيئول إليه حالهم .... والضمير يرجع لسيلفا والمنتظرينو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2018, 12:25 PM

محمد على طه الملك
<aمحمد على طه الملك
تاريخ التسجيل: 14-03-2007
مجموع المشاركات: 9268

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يتعهد بإنقاذ الجنوب (Re: محمد أبوالعزائم أبوالريش)

    حزين والله يا ود أبسن ..
    حزين لحالة أقرع ونزهي التي لازمت هذه الشخصية ..
    وحزين أكثر لسلفا الذي وجد نفسه مرة أخرى بيد العصابة التي افلت منها .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2018, 01:44 PM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 24-06-2013
مجموع المشاركات: 20191

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يتعهد بإنقاذ الجنوب (Re: محمد على طه الملك)

    تشكر يا حسن
    كتر خيرك
    غايتو كلمة انقاذ دي إلا يكون عندها معني تاني
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2018, 03:04 PM

علي عبدالوهاب عثمان

تاريخ التسجيل: 17-01-2013
مجموع المشاركات: 7921

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يتعهد بإنقاذ الجنوب (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    حبيبنا أبوسن .. تحياتي ..


    عمر البشير بالغ في خطابه أمس ( الانهيار الاقتصادي في الجنوب وأن الجنوب به موارد طبيعية وأنه سوف يقف معهم لإزدهار الجنوب) وكأننا نحن اليابان
    والمؤسف أن الخطاب كان موغل في العامية وعدم الجدية والمزاح ولا أعرف كيف تمكن المترجم من نقل الخطاب إلى الضيوف
    كيف يلقي الرئيس مثل هذا الخطاب في إجتماع تم رصده إعلامياً من قنوات كثيرة وبحضور سفراء ومنظمات دولية ورؤساء ..
    من المفترض ان الخطاب مكتوب ومترجم لعدة لغات لتوزيعه على وكالات الانباء لتوثيق الحدث .
    أجزم أن بعض الحضور من الدول العربية أيضاً لم يفهوا هذه اللغة الموغلة في العامة مثال إتفاقية ( ألف تزعمية تلاتة وتزعين 1993)
    كانت فرصة للبشير أن يقدم الوطن للعالم في تلك السانحة التي لن تكرر بخطاب مكتوب ومنسق ومترجم بلغات مختلفة لأن الموقف ليس
    خطاب حماسي للجماهير في الداخل ولكن خطاب له بعد أفريقي وعالمي ولا مجال للارتجال ..

    وقد أخطأ أيضاً عندما تولى موقف الناصح والاسباب معروفة ..

    والمصيبة في نهاية الخطاب والجلسة تم تشغيل أغنية نور الجيلاني ( يلا سافر جوبا ) وكأننا في حفل زواج مما أذهب هيبة الموقف
    وجديته ..

    أليس للرئيس مستشارين إعلاميين ..

    مع التحية حبيبنا ابوسن ..


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-08-2018, 05:25 AM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 24-06-2013
مجموع المشاركات: 20191

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يتعهد بإنقاذ الجنوب (Re: علي عبدالوهاب عثمان)

    ل
    حين
    ميسرة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-08-2018, 07:09 AM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 24-06-2013
مجموع المشاركات: 20191

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يتعهد بإنقاذ الجنوب (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    والصومال كمان
    البشير يؤكد : مواصله دعم السودان للحكومه الصوماليه .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-08-2018, 07:13 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46924

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يتعهد بإنقاذ الجنوب (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    أبوسن.

    البشير قاصد يقول لكم هو عاوز ينقذ الاقتصاد السوداني الشمالي ببترول الجنوب.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-08-2018, 07:15 AM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 24-06-2013
مجموع المشاركات: 20191

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يتعهد بإنقاذ الجنوب (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-08-2018, 11:09 AM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 24-06-2013
مجموع المشاركات: 20191

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يتعهد بإنقاذ الجنوب (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    صحي يا عبدالله المرات الكلام زاتو خسارة
    الزعماء عودونا خيانة شعوبهم يا ابوالريش
    يا الملك سلفا شريك اصيل في الانفصال ويتحمل الوزر
    كان من الافضل ان يكون معارضا في وطن واحد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-08-2018, 01:49 PM

عبدالله عثمان
<aعبدالله عثمان
تاريخ التسجيل: 14-03-2004
مجموع المشاركات: 15735

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يتعهد بإنقاذ الجنوب (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    من لطايف التعليقات
    زي لما لزول تتملص منو بسكويتة جوة الشاي الحار يدور يمرقها بي أختها
    -//

    يقولو
    في البير ووقع فيهو الفيل
    —/


    أهلك في البطانة يا اب سن بقولو
    السعيد البات على همو القديم

    وفي رواية
    الصبِح

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-08-2018, 01:54 PM

عبداللطيف حسن علي
<aعبداللطيف حسن علي
تاريخ التسجيل: 21-04-2008
مجموع المشاركات: 7381

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يتعهد بإنقاذ الجنوب (Re: عبدالله عثمان)

    الكلام ده بدري شوية .. قالوا في اعمامك عملوا رحلة صغيرة في شمبات الزراعة وشالوا معاهم خضارهم ولحمتهم في قفة وجابوا العرقي .. شبعوا وسكروا 😇
    اها لمن بقو مارقين راجعين الحلة .. في واحد منهم منتهي شديد يقع ويقوم .. تعبهم تعب شديد يتكلوا فيهو ويسندوهو لغاية ما فتروا ..
    قاموا ختو الزول ده في القفة الجابو فيها الخضار واللحمة وكل نفرين يشيلو شوية 😂
    واثناء ما هم ماشين .. ظهر قدامهم واحد سكران يترتح يمين شمال 😇
    قام الزول الشايلنو في القفة قال للزول البترتح ده ( انت وقت ما قادر عليهو .. بتشرب مالك ؟) 😂😅😂😂😂

    # كسرة : واحدة من اهدافنا انو ننقذ اقتصاد جنوب السودان لأنو وصل مرحلة الانهيار😒
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-08-2018, 04:52 PM

Abdullah Idrees
<aAbdullah Idrees
تاريخ التسجيل: 05-12-2010
مجموع المشاركات: 2461

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يتعهد بإنقاذ الجنوب (Re: عبداللطيف حسن علي)

    قربت اجمعا فاضية الليلة برضو .. بس الموضوع اتطور شديد والحالة بقت حرجة
    تصورو يا شباب قريت الليلة في الشرق الاوسط انو الحكومة السودانية تعرض 3 مناطق صناعية في بحري والجيلي والسبلوقة للمستثمرين .. لحد هنا اوكي متعودين على البروباغاندا الوسخة بتاعتهم دي .. اهاااا المناطق دي عضم النشاط بتاعا حيكون الصناعات التحويلية والغذائية .. !!
    تصورو الغيبوبة وصلت وين ؟
    قال صناعات تحويلية وغذائية وهم لا بنزين ، لا جازولين ، لا كهربا ، وبالتالي لا زراعة من الاساس وعايزين يصنعو ومرسلين الموضوع لجريدة اقليمية او دولية !
    الناس ما لاقية طماطم ، ما لاقية عيش حاف ، ندرة وغلاء الاتنين مع بعض
    نحن ما قادرين ننتج غذائنا لاكين عايزين نصنع .. بختنا يا ابسن قالو حتخلق 40 الف وظيفة ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-08-2018, 05:10 AM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 24-06-2013
مجموع المشاركات: 20191

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يتعهد بإنقاذ الجنوب (Re: Abdullah Idrees)

    اي يا عبدالله
    هو جوة البير ووقع فيها الفيل .. عايرة وادوها سوط
    تصدق يا لطيف نشلتني ياخ 😆😆 القصة دي خاتيها
    يا عبدالله ادريس ما عندهم كهربا ويكوسو للنووي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-08-2018, 06:02 AM

Abdlaziz Eisa
<aAbdlaziz Eisa
تاريخ التسجيل: 03-02-2007
مجموع المشاركات: 22028

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يتعهد بإنقاذ الجنوب (Re: عبدالحفيظ ابوسن)



    Quote:



    هدفنا إنقاذ إقتصاد الجنوب المنهار .





    غلفاء وشايلة الموس تطهر...!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-08-2018, 06:57 AM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 24-06-2013
مجموع المشاركات: 20191

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يتعهد بإنقاذ الجنوب (Re: Abdlaziz Eisa)

    تعرف يا عزيز المثل دة لامن سمعتو من الصادق يستشهد بيهو اتعجبت
    صحي هو بثقافة سودانية بدائية متخلفة صحيح
    وود الغلفا نبذة سودانية
    لكن لامن تعاين ليهو تلقا الغلفا افضل من المطهرة بما لا يقاس لضرر الطهارة
    دي تعريجة ساي يا عزيز مني
    لكن صحي معقولا انت مش غرقان لكن قاعد تغرق في الناس وانت في البر ومرتاح .. البناديك عشان تمرقو الا يبقا داير الغرق بس
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-08-2018, 08:15 AM

Abdlaziz Eisa
<aAbdlaziz Eisa
تاريخ التسجيل: 03-02-2007
مجموع المشاركات: 22028

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يتعهد بإنقاذ الجنوب (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    Quote: تعرف يا عزيز المثل دة لامن سمعتو من الصادق يستشهد بيهو اتعجبت
    صحي هو بثقافة سودانية بدائية متخلفة صحيح
    وود الغلفا نبذة سودانية
    لكن لامن تعاين ليهو تلقا الغلفا افضل من المطهرة بما لا يقاس لضرر الطهارة
    دي تعريجة ساي يا عزيز مني
    لكن صحي معقولا انت مش غرقان لكن قاعد تغرق في الناس وانت في البر ومرتاح .. البناديك عشان تمرقو الا يبقا داير الغرق بس


    في أيام الصغر كنا بنسمع لهذا المثل من بعض شيوخ وشيخات الحي..
    ووقتها كان ختان الاناث ساريا وربما حتى الآن في بعض جخانين الوطن..
    المثل ده يا أخي ابوسن فعلا قديم وبتاع ثقافة شبه اندثرت..
    وأذكر الفنان عمر دفع الله كانت له كاريكاتيرا بنفس المعني قبل عدة سنوات وبهذا المنبر..

    والمعني ماشيا حيا في أحداث السودان..
    فهو اي بشة يعقد مؤتمر مصالحة لدولة جنوب السودان والاحتراب مدور في السودان..
    وقد يسمع من بقاعدة الصداقة أزيز طائرة منطلقة لترمي القنابل في جبال النوبة أو النيل الأزرق..

    مصيبتنا أن هذا الجاهل لا يستحي من شر أعماله وأقواله

    تحياتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-08-2018, 02:39 PM

Abdlaziz Eisa
<aAbdlaziz Eisa
تاريخ التسجيل: 03-02-2007
مجموع المشاركات: 22028

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يتعهد بإنقاذ الجنوب (Re: Abdlaziz Eisa)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-08-2018, 08:55 AM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 24-06-2013
مجموع المشاركات: 20191

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يتعهد بإنقاذ الجنوب (Re: Abdlaziz Eisa)

    يا عزيز أوليس فيهم رجل رشيد عاقل يحترم عقول الاخرين؟
    وما يبقي مسخرة؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-08-2018, 10:13 AM

Abdlaziz Eisa
<aAbdlaziz Eisa
تاريخ التسجيل: 03-02-2007
مجموع المشاركات: 22028

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يتعهد بإنقاذ الجنوب (Re: عبدالحفيظ ابوسن)


    Quote:


    يا عزيز أوليس فيهم رجل رشيد عاقل يحترم عقول الاخرين؟
    وما يبقي مسخرة؟




    في اعتقادي أن أي زول عنده عقل يستحيل ينضم للتنظيم الوسخ الاسمه الحركة الاسلامية..

    فلا تستغرب من عمايلهم يا ابوسن
    انهم شياطين ليس إلا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-08-2018, 10:14 AM

Abdlaziz Eisa
<aAbdlaziz Eisa
تاريخ التسجيل: 03-02-2007
مجموع المشاركات: 22028

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير يتعهد بإنقاذ الجنوب (Re: Abdlaziz Eisa)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de