ارجو ان ترحبوا بالعضو الجديد سوداني 100% في ماليزيا

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 16-11-2018, 03:26 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة سيف الدين حسن العوض(سيف الدين حسن العوض)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
13-02-2007, 09:43 AM

سيف الدين حسن العوض
<aسيف الدين حسن العوض
تاريخ التسجيل: 13-02-2007
مجموع المشاركات: 3403

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


ارجو ان ترحبوا بالعضو الجديد سوداني 100% في ماليزيا

    اسمي ظاهر امامكم
    بعاين للسودان والسوادنيين بنظرة مستقبلية متفائلة
    عاوز اساهم معكم في اثراء الحوار السودانوي من اجل سودان تسوده الالفة والمحبة والاستقرار
    رحبوا بى وستجدونى دوما معكم في الحلوة والمرة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-02-2007, 09:50 AM

حيدر حسن ميرغني

تاريخ التسجيل: 19-04-2005
مجموع المشاركات: 20142

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ارجو ان ترحبوا بالعضو الجديد سوداني 100% في ماليزيا (Re: سيف الدين حسن العوض)

    مرحبتين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-02-2007, 10:21 AM

سيف الدين حسن العوض
<aسيف الدين حسن العوض
تاريخ التسجيل: 13-02-2007
مجموع المشاركات: 3403

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ارجو ان ترحبوا بالعضو الجديد سوداني 100% في ماليزيا (Re: حيدر حسن ميرغني)

    احييك اخى حيدر حسن ميرغني وثلاثة مراحب بك وبالاهل الطيبين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-02-2007, 09:54 AM

مهند مامون
<aمهند مامون
تاريخ التسجيل: 14-09-2006
مجموع المشاركات: 1001

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ارجو ان ترحبوا بالعضو الجديد سوداني 100% في ماليزيا (Re: سيف الدين حسن العوض)

    مرحب بيك
    ومرحب بيك
    ومرحب بيك
    مثنى وثلاث ورباع
    واتمنى ان يكون في وجودك هنا اضافة حقيقية للباحثين عن الحقيقة
    والمتحدثين بالحق والملتزمين بالموضوعية والمفيدين لغيرهم
    معزتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-02-2007, 10:19 AM

سيف الدين حسن العوض
<aسيف الدين حسن العوض
تاريخ التسجيل: 13-02-2007
مجموع المشاركات: 3403

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ارجو ان ترحبوا بالعضو الجديد سوداني 100% في ماليزيا (Re: مهند مامون)

    الاخ مهند مأمون شكري الجزيل لترحيبك بي وان شاء الله سيكون وجودي معكم في المنبر الحر اضافة حقيقية لكم انتم معشر الباحثين عن الحقيقة والمتحدثين بالحق والملتزمين بالموضوعية والمفيدين لغيرهم.. بس دعواتكم لينا .. ونسأل الله تعالى ان يرنا الحق حقا ويرزقنااتباعه ويرنا الباطل باطلا ويرزقنا اجتنابه .... امين يارب العالمين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-02-2007, 10:19 AM

محمد عثمان محمد طه
<aمحمد عثمان محمد طه
تاريخ التسجيل: 16-11-2006
مجموع المشاركات: 1134

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ارجو ان ترحبوا بالعضو الجديد سوداني 100% في ماليزيا (Re: سيف الدين حسن العوض)


    مرحبا بالاستاذ والأعلامي ونحن في الانتظار
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-02-2007, 10:28 AM

سيف الدين حسن العوض
<aسيف الدين حسن العوض
تاريخ التسجيل: 13-02-2007
مجموع المشاركات: 3403

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ارجو ان ترحبوا بالعضو الجديد سوداني 100% في ماليزيا (Re: محمد عثمان محمد طه)

    الاخ العزيز جدا/ دكتور محمد عثمان محمد طه
    احييك بحرارة فقد كان اصرارك الجميل هو سبب دخولى للمنبر العام واشكرك على كل هذه الترحيبات الرائعة بروعة اهلنا الطيبين في السودان وفي دول المهجر ومعكم وبكم يمتد التواصل ودمتم زخرا للبلاد والعباد ياسودانى يااصيل يادكتور يا انسان بكل ما تحمل الكلمة من معنى ولكم وافر الشكر والتقدير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-02-2007, 10:53 AM

Nasruddin Al Basheer
<aNasruddin Al Basheer
تاريخ التسجيل: 08-12-2005
مجموع المشاركات: 4079

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ارجو ان ترحبوا بالعضو الجديد سوداني 100% في ماليزيا (Re: سيف الدين حسن العوض)

    أخونا العزيز ود الدفعة سيف الدين
    والله الحي مصيرو يلاقي. غيبة طويلة يا سيف
    لو تتذكر آخر مرة اتلاقينا كان في حفلة وداع
    ماهر العبيد في الكلاكلة
    آخر أخبار عنك إنك في السودان..
    كل أمنياتي ليك برحلة دراسية موفقة
    الشباب حسن البشاري ومعاذ منصور وعادل فضل المولى
    أعضاء في هذا المنبر وبالتأكيد لو كانوا قريبين
    حايجي يرحبوا بيك..
    ألف مرحب يا سيف وعقبال نرحب بماهر العبيد..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-02-2007, 11:26 AM

سيف الدين حسن العوض
<aسيف الدين حسن العوض
تاريخ التسجيل: 13-02-2007
مجموع المشاركات: 3403

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ارجو ان ترحبوا بالعضو الجديد سوداني 100% في ماليزيا (Re: Nasruddin Al Basheer)

    الاخ الحبيب / نصر الدين البشير
    والله ليك وحشة
    وحليل ايام زمان ليتها تعود
    ويعود معاها الصفاء والنقاء والالفة وحاجات تانية حاميانى
    والله يامية مرحب بيك يانصر الدين
    ومرحبا بالاخوة الاماجدالاعلاميين الجهابزة
    حسن البشاري
    ومعاذ منصور
    الطيور المهاجرة عن وطن الجدود
    وحقيقة بنفتقد الاستاذ والاعلامي المخضرم ماهر العبيدالعوض
    وياريت
    لو تفيدونى ببريده الالكترونى الجديد
    وشكرا لك اخي نصر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-02-2007, 11:42 AM

عوض أحمد عمر
<aعوض أحمد عمر
تاريخ التسجيل: 30-12-2004
مجموع المشاركات: 282

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ارجو ان ترحبوا بالعضو الجديد سوداني 100% في ماليزيا (Re: سيف الدين حسن العوض)

    الاخ العزيز سيف الدين
    تحيات نديات عطرات

    مرحبتين حبابك
    اليوم السعيد الليلة جابك

    عوض
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-02-2007, 12:03 PM

سيف الدين حسن العوض
<aسيف الدين حسن العوض
تاريخ التسجيل: 13-02-2007
مجموع المشاركات: 3403

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ارجو ان ترحبوا بالعضو الجديد سوداني 100% في ماليزيا (Re: عوض أحمد عمر)

    الاخ الحبيب جدا /الاستاذ عوض احمد عمر
    والله الواحد لو عارف انو ح يقابل الناس الحلوين ديل
    كان من زمان دخل المنبر العام
    كيفك يااخ عوض
    وينك
    وفعلا الحى مصيرو يلاقى
    لن انسى ابدا انك في يوم ما عصيب جدا
    وقفت معى حينما خذلنى الاخوان
    اخونا نصر الدين ابو الشباب في حاجة
    ماسة لدعواتكم له
    وشكرا جزيلا على ترحيبك الرائع بنا
    ودمتم ذخرا للوطن الغالي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-02-2007, 12:14 PM

عوض أحمد عمر
<aعوض أحمد عمر
تاريخ التسجيل: 30-12-2004
مجموع المشاركات: 282

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ارجو ان ترحبوا بالعضو الجديد سوداني 100% في ماليزيا (Re: سيف الدين حسن العوض)

    الاخ الرائع
    سيف الدين
    تحياتي مجددا مثنى وثلاث

    سؤالنا عنكم لم ينقطع وكل الاعزاء الرائعيين
    علمت منذ فترة إنك في ماليزيا
    من خلال متابعتي لاخبار احتفالات الجالية السودانية بالاستقلال

    الاخ ابو الشباب نصراليدن منذ مدة طويلة ولم التقيه . ولا أدري ماذا حدث له
    أرجو لو كنت مواصل معه أن تمدني برقم هاتفه
    ولك شكر ومعزتي
    ودمت أخي العزيز
    عوض
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-02-2007, 12:35 PM

هاشم أحمد خلف الله
<aهاشم أحمد خلف الله
تاريخ التسجيل: 16-01-2007
مجموع المشاركات: 6449

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ارجو ان ترحبوا بالعضو الجديد سوداني 100% في ماليزيا (Re: عوض أحمد عمر)

    الأخ/ سيف الدين حسن العوض

    تحياتي

    طبت وطاب بك المقام 0
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-02-2007, 01:11 PM

سيف الدين حسن العوض
<aسيف الدين حسن العوض
تاريخ التسجيل: 13-02-2007
مجموع المشاركات: 3403

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ارجو ان ترحبوا بالعضو الجديد سوداني 100% في ماليزيا (Re: هاشم أحمد خلف الله)

    الرائع جدا / الاخ هاشم احمد خلف الله
    احييك اطيب تحية
    وشكرا على الترحيب الحار
    وان شاء الله سويا من اجل سودان
    تسود جوانبه المحبة والوفاء والصفاء والنقاء
    والاستقرار
    لمزيد من الابداع والانجاز
    ودمت اخى هاشم
    دخرا للبلاد والعباد
    والدال مقصودة ما خطأ مطبعى
    والسلام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-02-2007, 12:37 PM

عادل فضل المولى
<aعادل فضل المولى
تاريخ التسجيل: 28-11-2004
مجموع المشاركات: 2165

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ارجو ان ترحبوا بالعضو الجديد سوداني 100% في ماليزيا (Re: عوض أحمد عمر)

    يا ود العوض
    كيف حالك واليوم السعيد الليلة جابك المنبر
    [سوداني 100% في ماليزيا]
    عشان كدا مختفي ليك فترة
    على العموم مبروك البعثة العلمية
    والتحيات تصل الى الشباب بتاعين الاعلام
    ...
    نصر الدين
    مبروك جالك فردة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-02-2007, 01:18 PM

سيف الدين حسن العوض
<aسيف الدين حسن العوض
تاريخ التسجيل: 13-02-2007
مجموع المشاركات: 3403

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ارجو ان ترحبوا بالعضو الجديد سوداني 100% في ماليزيا (Re: عادل فضل المولى)

    الصحفي المخضرم والقابط على الجمر
    والصابر والمحتسب / عادل فضل المولى
    والله نحن مش مشتاقين وبس
    ولكن شوقنا فائت الحد
    كيفك وكيف الاسرة والاهل
    وكيف السودان الوطن الواحد ماقد كان وما سيكون
    وكيفك مع السودانى وعروة والجماعة اياهم
    اكيد بتكون مفرفر
    انا عارفك ما بتحب ( الاستقرار )
    ولكن اعتقد انو السودان لو استقر انت
    يمكن تفكر في الاستقرار وعدم الــ ( التمرد )
    تحيات عطرات ونديات بعدد ذرات تراب الوطن الغالى
    والتحية عبركم للمهندس الصديق عثمان ميرغنى
    وللخال الرائع جدا / عيسى ابراهيم محمد صالح
    ولكل اسرة صحيفة السودانى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-02-2007, 01:39 PM

عادل فضل المولى
<aعادل فضل المولى
تاريخ التسجيل: 28-11-2004
مجموع المشاركات: 2165

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ارجو ان ترحبوا بالعضو الجديد سوداني 100% في ماليزيا (Re: سيف الدين حسن العوض)

    Quote: الصحفي المخضرم والقابض على الجمر
    والصابر والمحتسب

    يا ود العوض قطعت قلبي
    عليك الله الحاجات دي كلها عندي وانا ما جايب خبر
    لا حولاااا
    وكمان
    Quote: اكيد بتكون مفرفر
    انا عارفك ما بتحب (الاستقرار)

    صابر ومحتسب ومفرفر
    كدي خلينا على واحدة
    صابر ولىّ متمرد..؟
    (وجوه مبتسمة)
    ...
    وتحيات بقدر مكونات شبكة الانترنت
    وخالك وصلتو التحية وبيسلم عليك شديد
    وطبعاً اتبسط لما شاف المداخلة
    تسلم يا حبيب والتحيات للأسرة الكريمة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-02-2007, 01:06 PM

سيف الدين حسن العوض
<aسيف الدين حسن العوض
تاريخ التسجيل: 13-02-2007
مجموع المشاركات: 3403

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ارجو ان ترحبوا بالعضو الجديد سوداني 100% في ماليزيا (Re: عوض أحمد عمر)

    الاخ العزيز / عوض
    تحيات عطرات نديات بعدد نخلات بلادى
    ابو الشباب في الخرطوم وكثيرا ما حدثنى عنكم
    ذهب الى باكستان وعاد كما ذهب سوف ارسل لك رقم موبايله
    عبر رسالة بريدية خاصة فقط اكتب لى عبر بريدى
    [email protected]
    ولكم خالص ودي ومحبتى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-02-2007, 01:45 PM

كمال عوض

تاريخ التسجيل: 25-12-2006
مجموع المشاركات: 425

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ارجو ان ترحبوا بالعضو الجديد سوداني 100% في ماليزيا (Re: سيف الدين حسن العوض)

    مرحبتين حبابك.. وانت فوق راسنا من فوق..
    التحية لكل سوداني يسعي للمشاركة في منبر السودانيين..
    اهلا وسهلا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-02-2007, 02:20 PM

bayan
<abayan
تاريخ التسجيل: 13-06-2003
مجموع المشاركات: 15417

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ارجو ان ترحبوا بالعضو الجديد سوداني 100% في ماليزيا (Re: كمال عوض)

    الاخ الكريم سيف

    الف مرحب بيك ونتمنى لك اقامة حولة خالية ما الدقداق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-02-2007, 02:35 PM

سليمان عبد الغني


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ارجو ان ترحبوا بالعضو الجديد سوداني 100% في ماليزيا (Re: bayan)

    محربتين وحبابك عشرة

    وطب مقاماً
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-02-2007, 01:58 PM

سيف الدين حسن العوض
<aسيف الدين حسن العوض
تاريخ التسجيل: 13-02-2007
مجموع المشاركات: 3403

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ارجو ان ترحبوا بالعضو الجديد سوداني 100% في ماليزيا (Re: سليمان عبد الغني)

    الاخ / سليمان عبد الغنى
    سلامات
    وشكرا على الترحاب
    وان شاء الله تلقونا معاكم في الخلوة والمرة
    وربنا ما يجيب المرة بالمرة ..
    امين يارب العالمين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-02-2007, 02:49 PM

سيف الدين حسن العوض
<aسيف الدين حسن العوض
تاريخ التسجيل: 13-02-2007
مجموع المشاركات: 3403

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ارجو ان ترحبوا بالعضو الجديد سوداني 100% في ماليزيا (Re: bayan)

    الدكتورة قريبتى / بيان
    شكرا بترحيبك الحار
    وما عدمناك
    وان شاء الله ما نقصر معاكم ونساهم برضو معاكم
    في بناء وطن تسوده الالفة والمحبة والصفاء والنقاء
    ومزيدا من الشفافية
    وياربت كل زول يحاول مع اخوانوا يبنى
    السودان الجديد
    قشة قشة
    لانو الايد الواحدة ما بتصفق

    والله الموفق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-02-2007, 03:01 PM

Dr.Saeed Zakarya Saeed
<aDr.Saeed Zakarya Saeed
تاريخ التسجيل: 08-12-2005
مجموع المشاركات: 1706

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ارجو ان ترحبوا بالعضو الجديد سوداني 100% في ماليزيا (Re: bayan)

    لسنا بكل تأكيد في متحف الشمع
    اننا الشمع الذي سرعان ما يلتحم
    بعد أن يذوب
    فمن ترانا كنا ونكون وسنكون
    مرحبا بك الاخ سيف احد بورداب ماليزيا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-02-2007, 03:14 PM

سيف الدين حسن العوض
<aسيف الدين حسن العوض
تاريخ التسجيل: 13-02-2007
مجموع المشاركات: 3403

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ارجو ان ترحبوا بالعضو الجديد سوداني 100% في ماليزيا (Re: Dr.Saeed Zakarya Saeed)

    الاخ الكريم د. سعيد زكريا
    سعيد انا اليوم بترحيبكم الحار
    وسعيد بصور ك الرائعة بمناسبة احتفال الجالية السودانية بماليزيا باعياد الاستقلال والسلام ومعا من اجل اهلنا الطيبين في ماليزيا والوطن الغالى وشكرا لكم ودمتم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-02-2007, 02:44 PM

سيف الدين حسن العوض
<aسيف الدين حسن العوض
تاريخ التسجيل: 13-02-2007
مجموع المشاركات: 3403

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ارجو ان ترحبوا بالعضو الجديد سوداني 100% في ماليزيا (Re: كمال عوض)

    الاخ / كمال
    اطيب تحية لاحلى سودانى
    مراحب وان شاء المنبر عامر باصحابو
    فتك بعافية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-02-2007, 03:13 PM

عبده عبدا لحميد جاد الله

تاريخ التسجيل: 19-08-2006
مجموع المشاركات: 2194

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ارجو ان ترحبوا بالعضو الجديد سوداني 100% في ماليزيا (Re: سيف الدين حسن العوض)

    ملايين مراحب شرفت الدار
    نتمنى لك إقامة طيبة

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-02-2007, 03:34 PM

سيف الدين حسن العوض
<aسيف الدين حسن العوض
تاريخ التسجيل: 13-02-2007
مجموع المشاركات: 3403

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ارجو ان ترحبوا بالعضو الجديد سوداني 100% في ماليزيا (Re: عبده عبدا لحميد جاد الله)

    الاخ عبده عبد الحميد
    لك الشكر اجزله
    ترحيبك جد حار
    وان شاء نكون على قدر المسؤولية التى اولانا اياها
    الاخ بكري ابوبكر
    وشكر كميات
    ودمتم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-02-2007, 03:36 PM

Abdlaziz Eisa
<aAbdlaziz Eisa
تاريخ التسجيل: 03-02-2007
مجموع المشاركات: 22028

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ارجو ان ترحبوا بالعضو الجديد سوداني 100% في ماليزيا (Re: عبده عبدا لحميد جاد الله)

    سلام حار وأجمل تحايا يا أخي سيف الدين

    نورت البورد
    انت سوداني
    وسيف حق
    وصارم مسلول

    حارس للحرية
    على رقاب
    المارقين يصول ويجول
    على أعداء الحرية
    أعداء السودان
    من شمولية وكيزان
    يا مراحب
    ألف مرحب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-02-2007, 04:10 PM

Muna Khugali
<aMuna Khugali
تاريخ التسجيل: 27-11-2004
مجموع المشاركات: 22503

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ارجو ان ترحبوا بالعضو الجديد سوداني 100% في ماليزيا (Re: Abdlaziz Eisa)

    نرحب بك...

    مني خوجلي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-02-2007, 06:22 PM

معاذ منصور
<aمعاذ منصور
تاريخ التسجيل: 21-11-2005
مجموع المشاركات: 438

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ارجو ان ترحبوا بالعضو الجديد سوداني 100% في ماليزيا (Re: Muna Khugali)

    ود العوض
    بيك بيتنا نور
    يعني ماشي تتبختر في المنبر ونحن اخر من يعلم
    ليك وحشة برغم ايملاتك اليومية الثرة
    نزلت اهلا وحللت سهلا
    وكان ما شالك البورد نشيلك فوق راسنا
    نامل ان يكون مجيئك بداية لوصول الغائبين عنا ازمانا
    وجودك بلا شك فيه نواة للم الشمل
    اتذكر عبرك الرعيل الاول من الاعلاميين وقاعة الصداقة
    يوم كتب بشير محمد سعيد يومها في افتتاحيته
    عن مرآة سيارته التي سرقا بعد ان ربح التكريم
    وذكريات مكتبة الحرية بامدر (انا ادعمكم .... )
    لك ودنا وترحيبنا بعد ان سبقنا الى ذلك من نعز ونوقر
    ابو التومات
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-02-2007, 04:14 AM

سيف الدين حسن العوض
<aسيف الدين حسن العوض
تاريخ التسجيل: 13-02-2007
مجموع المشاركات: 3403

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ارجو ان ترحبوا بالعضو الجديد سوداني 100% في ماليزيا (Re: معاذ منصور)

    ناس القفيل والجزيرة و24 القرشى
    سلام حار وترحيب كميات
    وسلاما لو تجسد كان درا
    وياقوتا يقلب باليدين
    اخي وصديقى الوفي
    وزميلى في الدراسة
    وهوي الاعلام
    وفي حاجات تانية كثيرة حاميانى
    معاذ منصور الجزولي
    ود القفيل
    والصحفي والاعلامي الذي لايشق له غبار
    ود الاسلامية
    والمهاجر في سبيل لقمة العيش
    زهاء العقدين من الزمان
    والله ليك وحشة كبيرة قوى
    وبنكتب ليك في الرسائل
    منذ ان كنت في ليبيا
    ومازلنا
    اليوم فقط عرفت انك
    اسير هواك انا ياالمنبر
    تشكراتنا وشكرنا الجزيل والعميق
    للاخ والاستاذ بكري ابوبكر
    ومن لايشكر الناس لا يشكر الله
    شكرا لك يااخ بكري فقد اتحت لى فرصة لاتعوض
    اماذكريات تكريم الرعيل الاول من الاعلاميين السودانيين
    والاستاذ بشير محمد سعيد فياليت اخونا مجذوب عابدون يكون معنا
    اغدا القاك
    وفي امان اله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-02-2007, 03:57 AM

سيف الدين حسن العوض
<aسيف الدين حسن العوض
تاريخ التسجيل: 13-02-2007
مجموع المشاركات: 3403

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ارجو ان ترحبوا بالعضو الجديد سوداني 100% في ماليزيا (Re: Muna Khugali)

    اهلين منى خوجلي
    سلام حار
    وترحيبك بالجد عجبنا
    وبيقولوا اهلنا
    القحة ولا صمة الخشم
    والمثل بيقول
    خير الكلام ماقل ودل
    والجواب من عنوانوا
    شكرا جزيلا لك
    ودمتم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-02-2007, 03:51 AM

سيف الدين حسن العوض
<aسيف الدين حسن العوض
تاريخ التسجيل: 13-02-2007
مجموع المشاركات: 3403

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ارجو ان ترحبوا بالعضو الجديد سوداني 100% في ماليزيا (Re: Abdlaziz Eisa)

    يا مراحب
    ألف مرحب تحايا حارة
    لناس ماليزيا

    وسلام تكعيب لاخونا عبد العزيز
    البورد منور بي ناسوا
    وانتو الخليتونا ندخل عنوة المنبر
    وياريت نقدر نساهم معاكم في حراسة الحرية
    ونصول ونجول في بلدنا
    بدلا من ان نغرد خارج السرب
    ونحقق الشورى والحرية
    ونكون قدوة لغيرنا
    والسودان لو اتوحدوا ناسوا
    كل صعاب الحياة بتزلل
    والسودان بيسع الجميع
    كيزان وختمية
    وانصار وشيوعية
    واحزاب جديدة كمية

    شيل الصبر الجاي كتير مو شوية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-02-2007, 08:23 AM

الزنجي
<aالزنجي
تاريخ التسجيل: 05-09-2003
مجموع المشاركات: 4141

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ارجو ان ترحبوا بالعضو الجديد سوداني 100% في ماليزيا (Re: سيف الدين حسن العوض)


    أهلا بك أملا متقدا و ضاءا بين أهلك و عشيرتك ، و نحن نعبر لك عن فرحتنا بقدوووومك فإطلالتك البهية هى التى تخلق فينا الأمل ، فمرحبا بك يا عزيزى ، و ننتظر مساهماتك النيرة .

    و لك الود
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-02-2007, 10:46 AM

سيف الدين حسن العوض
<aسيف الدين حسن العوض
تاريخ التسجيل: 13-02-2007
مجموع المشاركات: 3403

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ارجو ان ترحبوا بالعضو الجديد سوداني 100% في ماليزيا (Re: الزنجي)

    الاخ الكريم
    الزنجي
    شكرا جزيلا لترحيبك الحار
    ونامل ان نكون عند حسن الظن بنا
    لك ودى العامر
    ودمت أخى الحبيب
    نبراسا مشعا وشعلة أمل
    وأخا نلجأ اليه عندما تدلهم بناالخطوب
    وتتكدر الايام
    ونلتقى عبر البورداب ان شاء الله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-02-2007, 10:57 AM

علي محمد علي

تاريخ التسجيل: 04-12-2004
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ارجو ان ترحبوا بالعضو الجديد سوداني 100% في ماليزيا (Re: سيف الدين حسن العوض)

    مرحبتين حبابك استاذنا الكبير سيف الدين حسن العوض الصحفي والاستاذ ورجل العلاقات العامة المتميز ، ربما لا تتذكرني ولكني التقيتك مرارا في كلية الاعلام بجامعة امدرمان الاسلامية اثناء فترات التحضير للدراسات العليا ، تحياتي ومودتي ومعا لبناء السودان الديمقراطي الحر .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-02-2007, 11:58 AM

سيف الدين حسن العوض
<aسيف الدين حسن العوض
تاريخ التسجيل: 13-02-2007
مجموع المشاركات: 3403

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ارجو ان ترحبوا بالعضو الجديد سوداني 100% في ماليزيا (Re: علي محمد علي)

    صديقى العزيز جدا/

    على محمد على
    معقولة بس مااعرفك او اتذكرك
    وانت اعلامي وصحفي لايشق له غبار
    وانت كل الذكريات الحلوة الباقية لى
    خلينا من الدراسات العليا
    هل تذكر الرأي العام وقياسه
    ودراساتنا في مجال الاعلام والسلام والاستقرار
    تحيات ممزوجة بصدى الذكريات الجميلة وعبق ايام ماضيات،
    كانت اياما زواهر صدحت فيهاالنفوس بأمنيات عذبات وتطلعت
    لغد مأمول فيه الخير والرجاء والامل والطموح ،
    فاذا بالايام تقذف بالاحباب فى كل اتجاه بحثا عن علم نافع
    وحياة يحفها الاستقرار، لكن كان ثمن ذلك غاليا ،
    بعدٌ عن الاهل والاحباب والاصدقاء وحبس ٌ فى سجن الذكريات ،
    وصرنا كأبى العلاء المعرى " رهين المحبسين " غربة وذكريات مرة
    وشجن يفطر الاكباد ، ولكن ماذا نقول ونفعل فى الاقدار ،
    هى خطوات كتبت علينا ومن كتبت عليه خطى مشاها

    ودمتم اخى علي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-02-2007, 03:44 AM

سيف الدين حسن العوض
<aسيف الدين حسن العوض
تاريخ التسجيل: 13-02-2007
مجموع المشاركات: 3403

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ارجو ان ترحبوا بالعضو الجديد سوداني 100% في ماليزيا (Re: سيف الدين حسن العوض)

    شكرا لكل الذين رحبوا بي
    شكرا جزيلا للذين كانوا يودون الترحيب بي
    وجزاكم الله خيرا ياايها الذين لم ترحبوا بي
    سيف الدين حسن العوض
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-02-2007, 05:51 AM

أبو الحسين
<aأبو الحسين
تاريخ التسجيل: 07-11-2006
مجموع المشاركات: 7798

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


مرااااااااااااحب... (Re: سيف الدين حسن العوض)

    آلااااااااااااااااف مراحب بيك وحبابك ألف...

    إتفضل لا داخُل الدار دارك...

    كميات مودتي...


    أبو الحســــــــــين...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-02-2007, 05:56 AM

Tragie Mustafa
<aTragie Mustafa
تاريخ التسجيل: 29-03-2005
مجموع المشاركات: 49964

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مرااااااااااااحب... (Re: أبو الحسين)

    مرحب بك سيف الدين
    اتقدم لقدام.
    تراجي.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-02-2007, 06:21 AM

سيف الدين حسن العوض
<aسيف الدين حسن العوض
تاريخ التسجيل: 13-02-2007
مجموع المشاركات: 3403

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مرااااااااااااحب... (Re: Tragie Mustafa)

    العزيزة تراجى
    والله انا سعيد بترحيبك الحار جدا
    وباذن الله نساهم معاكم في دحر كل
    عميل ودخيل
    ومتآمر على الوطن
    الواحد ماقد كان وماسيكون
    السودان
    ولترحيبك مكانة خاصة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-02-2007, 08:48 AM

سيف الدين حسن العوض
<aسيف الدين حسن العوض
تاريخ التسجيل: 13-02-2007
مجموع المشاركات: 3403

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


حبابو ابو الحسين (Re: أبو الحسين)

    اتمنى ان يجمعنا الزمان على سفوح الذكريات
    وهضاب الطموح وتلال الأمنيات
    لنعيد الحان الوطن القديمة
    ونشدو مع عصافير الصباح بكل الامل
    لغد أفضل للسودان ولنا
    لغد افضل من أمسنا وحاضرنا
    ودمت ياابو الحسين
    لك ودى العامر
    ودمت أخى الحبيب
    نبراسا مشعا وشعلة أمل
    نلجأاليها عندما
    تدلهم الخطوب وتتكدر الايام.


                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de