الشباب السوداني بالتنسيق مع القوى السياسية السودانية بولاية كولارادو يدعون لوقفة يوم الأحد ٤ ديسمبر
أرقام قياسية سودانية: مرشحة لموسوعة جينيس العالمية Guinness World Records!
التفكير الاستراتيجي و التفكير الآني - بين العصيان المدني و المقاطعة الجزئية آراء و مقارنات
الوقفة الاحتجاجية الكبرى بفلادلفيا لدعم العصيان المدنى فى السودان
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-03-2016, 11:38 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة عبدالدين محمد علي سلامه(عبدالدين سلامه&ABDELDIN SALAMA)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

آخر وصايا الملحق الإعلامي قبل الرحيل

03-11-2007, 08:57 PM

ABDELDIN SALAMA

تاريخ التسجيل: 09-09-2005
مجموع المشاركات: 1438

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
آخر وصايا الملحق الإعلامي قبل الرحيل

    حفل وداع حافل حضره أعضاء السلك الدبلوماسي ولفيف من الإعلاميين ورجال الأعمال وغنى فيها عثمان الأطرش تم توديع الملحق الإعلامي العبيد أحمد مروح بالنادي السوداني في دبي ..... كلمات وداع من هنا وهناك تعبر عن الوداع وأخيرا جاء دور المحتفى به...
    خطبة عصماء ختمها قائلا ..
    ( وللجنة النادي السوداني أقول أنني تركت بين يديكم أمانة سهرنا عليها وتعبنا فيها وبذلنا فيها الكثير من الجهد وأوصيهم برعايتها حتى النهاية وهي مجلس الإعلاميين السودانيين )
    كانت هذه هي الوصية الغالية ويقول المثل السوداني الذي أهديه لإعلاميي الإمارات ( صاحب العقل يميز )

    ستظل رابطة الاعلاميين جسما شعبيا خالصا حتى النهاية
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-11-2007, 09:05 PM

lana mahdi
<alana mahdi
تاريخ التسجيل: 05-07-2003
مجموع المشاركات: 16047

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: آخر وصايا الملحق الإعلامي قبل الرحيل (Re: ABDELDIN SALAMA)

    Quote:
    Quote: ( وللجنة النادي السوداني أقول أنني تركت بين يديكم أمانة سهرنا عليها وتعبنا فيها وبذلنا فيها الكثير من الجهد وأوصيهم برعايتها حتى النهاية وهي مجلس الإعلاميين السودانيين )

    كانت هذه هي الوصية الغالية ويقول المثل السوداني الذي أهديه لإعلاميي الإمارات ( صاحب العقل يميز )

    أخي الحبيب عبدالدين
    جسم شعبي تحت رعاية السفارة و القنصلية المعروفة أدوراها مثلها مثل قنصليات و سفارات كل الدنيا؟!
    لم توضح لنا أخي الكريم أدوار الملحق الإعلامي السابق في توصيل صوت إعلاميي و صحافيي السودان بالخارج للداخل و في ترسيخ حريات الصحافة و النشر و التعبير جوة السودان؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-11-2007, 09:08 PM

د.محمد حسن
<aد.محمد حسن
تاريخ التسجيل: 09-05-2006
مجموع المشاركات: 14204

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: آخر وصايا الملحق الإعلامي قبل الرحيل (Re: lana mahdi)

    يا لنا المهدي

    كدي خلي الراجل ياخد نفس
    الموضوع لسة حار
    انا يا دوب بقرا فيه لقيتك داخلة مولعة
    مودتي
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-11-2007, 10:13 PM

ABDELDIN SALAMA

تاريخ التسجيل: 09-09-2005
مجموع المشاركات: 1438

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: آخر وصايا الملحق الإعلامي قبل الرحيل (Re: د.محمد حسن)

    أختي لنا مهدي
    أنا تحدثت عن ما يسمى باللجنة التمهيدية لمجلس الإعلاميين والمكونة من ثلاثة أفراد بعد رحيل الأخ العبيد كجسم وعن رابطة الإعلاميين السودانيين المنتخبة كجسم شعبي
    أخي /دكتور محمد حسن ..
    ممتن جدا للزيارة وسأواصل بعد نهاية الدوام إن شاءالله
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2007, 07:03 PM

ABDELDIN SALAMA

تاريخ التسجيل: 09-09-2005
مجموع المشاركات: 1438

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: آخر وصايا الملحق الإعلامي قبل الرحيل (Re: ABDELDIN SALAMA)

    رغم الوشائج العلائقية الشخصية القوية التي تربطه بي وبكثير من الإعلاميين في الامارات إلا أن الملحق الاعلامي السابق الأستاذ / العبيد مروح تربطني به خلافات لم نجعلها نحن الاثنان تفسد للود قضية .... الرابطة والمجلس أمر تناولناه في هذا المنبر كثيرا وكنت دائما من أشد المنتقدين لصديقي اللدود ... إنتقده مهنيا ولكنني أكون كاذبا لو حاولت انتقاده على المستوى الشخصي وهذا حقه الذي شهد عليه الجميع قبلي .
    أما عن قصة الرابطة والمجلس فهي طويلة طويلة يعرف تفاصيلها كل إعلاميو الامارات على كثرة عددهم الذي تجاوز الخمسمائة إعلامي في مختلف المؤسسات العامة والخاصة المقروءة منها والمسموعة والمرئية .
    إيجاد جسم يربط الاعلاميين في الامارات حلم ظللنا نلهث وراءه سنينا طويلة وكان عددنا وقتها لايتجاوز نصف المائة ... وحاولنا ذلك في تجمعاتنا بالنادي الثقافي العربي القديم بالشارقة في الصالون الأدبي بملتقى الثلاثاء وقد لعب في ترتيبه وانجاحه نفر تشرفت جدا أن أكون منهم ومنهم الأخ الرائع مرتضى الزيلعي وصابر وصلاح عمر الشيخ والمرحوم كمال عركي ونفر من الكوكبة الرائعة التي انحسر بعضها عن النشاط الاعلامي ... وبنقل النادي العربي من مقره القديم على كورنيش بحيرة خالد إلى مقره الجديد الحالي بالقرب من سينما الماسة ولمحاولات تسلل السياسة توقفنا وتوقف النشاط وحاول الأخ الزيلعي جاهدا إعادة لم الشتات في صالون أدبي جديد غير أن ظروف عمله وطموحه التعليمي سلبا منه الكثير من الوقت ..
    وفي واحدة من زيارات الأستاذ/ هاشم الجاز بصفته مسؤولا عن جهاز يهم الاعلاميين وتمت دعوة الاعلاميين بالامارات للقاء به والاستفسار عما يريدون الاستفسار منه في حفل عشاء بقندق سوفوتيل في دبي ... ومن ذلك التجمع اقترح هاشم الجاز إنشاء جسم إعلامي للإعلاميين على مختلف مشاربهم ... وتم الاتفاق على عدد من الأشخاص لعمل مسودة دستور وعرضها على الاعلاميين في جمعية عمومية
    ونواصل ... وأرجو ممن حضر الجمعية من البورداب إعانتي على ما قد يسقط سهوا من حقائق لاقدر الله وسأحرص على أن لاتسقط أي حقيقة من الحقائق .
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-14-2007, 02:42 PM

ABDELDIN SALAMA

تاريخ التسجيل: 09-09-2005
مجموع المشاركات: 1438

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: آخر وصايا الملحق الإعلامي قبل الرحيل (Re: ABDELDIN SALAMA)

    سنواصل
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-15-2007, 03:38 PM

ABDELDIN SALAMA

تاريخ التسجيل: 09-09-2005
مجموع المشاركات: 1438

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: آخر وصايا الملحق الإعلامي قبل الرحيل (Re: ABDELDIN SALAMA)

    بدأت المشكلة بداية غريبة ... جايي ليكم في الطريق
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de