كتب الكاتب الفاتح جبرا المتوفرة بمعرض الدوحة
|
جلد 19 ( كديانة) حضروا زفافا مثليا في قلب الخرطوم !
|
Quote: Nineteen Sudanese men were sentenced to 30 lashes and a fine Wednesday after allegedly defying public morality codes by dressing in women’s clothing. According to Reuters, the men were attending a same-sex wedding party when Sudanese police raided the party where they reportedly found the men wearing women’s clothing and makeup and dancing “in a womanly fashion.”
Sudan’s judicial system is centered on Islamic sacred law. According to Sudanese law, homosexuality is illegal and punishable by death. The wedding party was a violation of the country’s legal code.
Immediately after their sentencing, the men were lashed before a crowd of nearly 200 people. They had no legal representation during the trail and nothing was said in their defense, Reuter’s reports.
“These people did not get a chance for justice,” said an anonymous supporter. “Public opinion and the media prejudged them and lawyers were too scared to come and defend them.” |
http://www.365gay.com/news/19-sudanese-men-la...r-gay-wedding-party/
|
|
|
|
|
|
|
|
Re: جلد 19 ( كديانة) حضروا زفافا مثليا في قلب الخرطوم ! (Re: هشام هباني)
|
Quote: عقوبة ال######## في الإسلام
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أما بعد
ما هي عقوبة المثلي في الإسلام؟
دائما نسمع من الغربيين ومن تبعهم أن حكم المثلية في الإسلام هو القتل!!
وهذا كذب صريح عليه لا يخفى على المطلعين المنصفين..
أولا: الحدود المذكورة لا تقام على المثلي لمثليته بل تقام عليه إذا ثبت عنه فعله للواط (سيأتي شرحه).
ثانيا: اختلف الفقهاء المسلمون في حد ال########...
بعضهم قال حد ال######## إن كان محصنا الرجم وإن لم يكن محصنا الجلد مئة مرة والتغريب لمدة عام أي مطابق لحد الزنا (وهذا قول جمهور الفقهاء). (١) (٢)
والبعض قال القتل في جميع الأحوال. (١)
وذهب أبو حنيفة ألى القول بالتعزير فقط. والتعزير شرعا هو :العقوبة التي يفرضها الحاكم على المذنب لتأديبه بما يراه مناسبا من الضرب مما دون الحد الشرعي". (٢)
ثالثا: متى يقام الحد؟ ما هي شروط تنفيذ هذا الحد؟
"...فإذا كان الشهود الأربعة الذين شهدوا على هذه الفاحشة عدولا كلهم، وصرحوا بأنهم شاهدوا دخول فرج أحد الرجلين في دبر الآخر، كدخول المرود في المكحلة ، ولم يشك أحد منهم في ذلك، ولم يرجع أي منهم عما شهد به، كان الرجلان مستحقين للحد المذكور إذا كانا مكلفين، وإلا استحقه المكلف منهما، وسقط حد القذف عن القاذف، وإن كان فيهم من هو غير عدل أو لم تكن الرؤية التي أخبر عنها دقيقة كدخول المرود في المكحلة، أو رجع أحد منهم عن شهادته فإنهم يحدون جميعاً حد القذف." (١)
إذا الشروط هي:
-وجود أربعة شهود عدول (يعني ليس كل من هب ودب) شاهدوا الحادثة بتفاصيلها وتأكدوا كلهم من حدوث فعل اللواط (دخول الفرج في الدبر). -أن يكون الفاعل والمفعول به مكلفين. -وإذا لم تكتمل الشروط يقام على الشهود حد القذف.
فلا يقام الحد بمجرد الشك أو الشبهة فلا بد من توفر هذه الشروط. ولا ينفذ الحد إلا الإمام أو نائبه. (٢) ـــــــــــــــــــــــــــــــــ فقط أردت أن أثبت أن المثلي لا يحكم عليه بالقتل في الإسلام ولا ينقص ذلك من قدره -إلا إذا مارسها-، والقتل يكون لفاعل اللواط فقط -عند البعض والجمهور لا يقولون بالقتل- بشروط معينة يصعب تطبيقها ذكرتها سابقا. |
http://ibndubai.blogspot.com/2009/10/blog-post.html
بس من وين القوا الشهود العدول الاربعة للاثبات والعرسان في ( العوضة ومقفولة بطبلة سوكارته) دحين بكونوا بصلوا ولا بتسحروا!
| |
|
|
|
|
|
|
Re: جلد 19 ( كديانة) حضروا زفافا مثليا في قلب الخرطوم ! (Re: مزمل خيرى)
|
وايش يعنى كُديانة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! محمد علي حسن من بادية الحجاز
ود هباني يا اخ انت قديم قدم في دولة المشروع الحضاري /دولة انزال قيم السماء /دولة لا لدنيا قد عملنا اكيد في مصطلحات جديدة ظهرت بتعبر وتوصف اكتر من كديانة فالرجاء البحث في قاموسهم وستجد لغتهم التي تعبر عنهم وتصف حالهم
| |
|
|
|
|
|
|
|