فور ..مساليت..(زغاوة)..تاما.. كلكم نوبة اولاد ال...؟

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 22-09-2018, 08:37 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة ابوالقاسم ابراهيم الحاج(ابوالقاسم ابراهيم الحاج)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
01-06-2006, 09:40 PM

ابوالقاسم ابراهيم الحاج
<aابوالقاسم ابراهيم الحاج
تاريخ التسجيل: 14-10-2005
مجموع المشاركات: 2456

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


فور ..مساليت..(زغاوة)..تاما.. كلكم نوبة اولاد ال...؟

    علشان خاطر أميرة الشرق: أمونة.

    والغالية: تراجى.
    والامير ابن الامراء.: محمد سليمان.

    ولروح الطيبة لدى الاستاذ: محمدين محمد اسحاق.


    ولكن يا بريمة غذاءك نفد والجيفة ادفنت حلق بروحك الشريرة حتى اقبضها لك فى يوم مشهود متوعد .

    (عدل بواسطة ابوالقاسم ابراهيم الحاج on 02-06-2006, 05:10 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-06-2006, 10:09 PM

AMNA MUKHTAR
<aAMNA MUKHTAR
تاريخ التسجيل: 31-07-2005
مجموع المشاركات: 11635

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فور ..مساليت..(زغاوة)..تاما.. كلكم نوبة اولاد ال...؟ (Re: ابوالقاسم ابراهيم الحاج)

    الأخ العزيز ابو القاسم..

    أتفهم غضبتك ...والمثل بيقول ( احذروا غضبة الحليم )

    لكن صدقنى ...المرة دى انا بقول ليك كفاية..

    وارجو أن تقبل نصيحتى زى ما بقبل نصيحتك .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-06-2006, 11:09 PM

ابوالقاسم ابراهيم الحاج
<aابوالقاسم ابراهيم الحاج
تاريخ التسجيل: 14-10-2005
مجموع المشاركات: 2456

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فور ..مساليت..(زغاوة)..تاما.. كلكم نوبة اولاد ال...؟ (Re: AMNA MUKHTAR)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-06-2006, 11:39 PM

Tragie Mustafa
<aTragie Mustafa
تاريخ التسجيل: 29-03-2005
مجموع المشاركات: 49964

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فور ..مساليت..(زغاوة)..تاما.. كلكم نوبة اولاد ال...؟ (Re: ابوالقاسم ابراهيم الحاج)

    ابو القاسم

    لن اعيد او ازيد عن ما قالته آمنه

    Quote:

    أتفهم غضبتك ...والمثل بيقول ( احذروا غضبة الحليم )

    لكن صدقنى ...المرة دى انا بقول ليك كفاية..

    وارجو أن تقبل نصيحتى زى ما بقبل نصيحتك .

    ليس لاجل شوية الرجال المشطات سنقيم الدنا ولن نقعدها على اهلنا.

    رجال الماسنجرات عن تراجي.

    دافور تحترق وهم يتراسلون حول تراجي!!!!

    انساهم ...انا مليون منهم لا يسوى عندي جناح باعوضه.

    ومعرفة من هم مثلك تساوي عندي الدنيا.

    قلمك المسنون نحتاجه لما هو اقيم.

    اعلم انهم استفزوا رجولتك بطعن اختك

    ولكن يا اخي هيهات ان ينالوا مني وانا في معسكر من هم مثلك.

    رجالا آمنوا وصدقوا الله بما عاهدوا.

    اخي هيا الي قضايانا

    ودعنا من هذا.

    ان ظلمنا المركز بتنمطنا لن نقبله واقعا لنا.

    شرفاء دارفور يستحقون منا ماهو اكثر.

    لك الود وتوقف,ارجوك.

    تراجي.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-06-2006, 00:09 AM

Biraima M Adam
<aBiraima M Adam
تاريخ التسجيل: 05-07-2005
مجموع المشاركات: 12528

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فور ..مساليت..(زغاوة)..تاما.. كلكم نوبة اولاد ال...؟ (Re: Tragie Mustafa)



    تجارة خاسرة كاسدة فاسدة متعفنه، ألم يكفيك التطبيل لليهود محاولاً ضرب الوجدان السودانى الأسلامى، ألا يكيفك التطبيل لأكل مال اليهود واليوم بيعونك رخيص أرخص من الرماد بعد أن زجوا ب 176 لاجئنا من أبناء السودان وربما أبناء الغرب في السجون دون جريمة يغترفونهاغير أنهم لاجئون ..

    الأن تحولت إلي مشاطة، ست شمار، ست الودع أرمى الودع .. ودقى يا مزيقة لأشباه الرجال ..

    بريمة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-06-2006, 02:15 AM

ابوالقاسم ابراهيم الحاج
<aابوالقاسم ابراهيم الحاج
تاريخ التسجيل: 14-10-2005
مجموع المشاركات: 2456

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فور ..مساليت..(زغاوة)..تاما.. كلكم نوبة اولاد ال...؟ (Re: Biraima M Adam)

    بريمة.
    حمدالله السلامة.
    كنت فين ؟

    اليهود والنصارى والبوذيين هم أشرف من من تقارن بهم ايا كان هؤلاء الذين ستأتى بهم.

    لولاهم لمات الذين أغتصبوا وشردوا من قبل الجنجويد ولما بقى منهم احد.

    ولكن موضوعى الذى اتكلم فيه الان اعرف تماما مما يسرك ويبسط اساريرك ويعطر يومك وتتصل بمن تعرفه ولمن لا تعرفه حتى تعلمه بهذا الذى يحدث؟!!.

    فهذا زمان المهازل فإضحك وقهقه وادخل دون بسملة واخرج بدونها حيث كتبته الى الشياطين من الانس امثالك .

    ان الذين اعنيهم قد ارتضوا من النضال شتم وغمز ولمز بعضهم البعض فقد يئسوا ان يكونوا شيئا مذكورا فتناوبوا وتكالبوا على اخوة واخوات كانوا يحسبونهم منهم فإذا هم منكرون؟!.

    من اليهود حتى من ينكر ان يكون التوراة هو نفس التوراة الذى انزل على موسى ( من كتب التوراة؟) كتاب لكاتب يهودى استاذ جامعى فى الولايات المتحدة واسرائيل؟.

    ومن اليهودمن ينكرون تحالف الصهيونية مع اسرائيل لتحقيق مآرب دنيوية لاقامة الدولة الاسرائيلية, وينصفون فلسطين.


    ولكن من امثالك من يتحالف مع الحكومة لمجرد ان الجنجويد من العرب وتستخدمهم الحكومة اليوم لتتركهم غدا مثل ما فعل مع اهلك الحوازمة ضد قبائل جبال النوبة او مع سكان الانقسنا.
    او مع الرزيقات ضد الجنوبيين او مع المسيرية ضد الجنوبيين فما كسبوا شيئا .

    وانت اكثر صوتا من اهل دارفور من العرب فى تأييد ما يحدث هناك وانكار الحقائق وتشويه الصورة , وكأنك راض بتحالف اصحاب الغرض والمصالح لبيع اهلهم السذج فى ساحات الوغى ولاستغلال بدويتهم وخشونة حياتهم ودربتهم على المكاره لتحقيق بطولة زائفة لاتقبلها الشرائع او الفطرة الانسانية السليمة .


    وتجاهلك لسنن الكون ورفعك الشعارات الموهومة التى لا تفيد لا اهل دارفور او اهل السودان .
    بل انظر حتى الى عرب دارفور الواعيين المنزهين عن الغرض والمرض وسوء المعتقد كيف ينصفون انفسهم واهليهم بالنصح وقول الحق فقط ابحث هنا فى هذا البورد تجدهم مليئين مشرفين.

    أما انا الان اعمل على غيرك ولابصر العمايا من بنى ( جلدتى ) على جرمهم على انفسهم قبل غيرهم ؟!.

    فقط راقب وقهقه وانبسط فلك يا وغد كل الحق ان تضحك؟!!.


    سأتفرغ لك ولامثالك فصبرا حتى حين؟!!.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-06-2006, 00:09 AM

ابوالقاسم ابراهيم الحاج
<aابوالقاسم ابراهيم الحاج
تاريخ التسجيل: 14-10-2005
مجموع المشاركات: 2456

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فور ..مساليت..(زغاوة)..تاما.. كلكم نوبة اولاد ال...؟ (Re: ابوالقاسم ابراهيم الحاج)

    علشان تراجى برضوا قالت حيدر فى ظرف حزن وليس من الشهامة ان نناكفه!!.

    الرحمة والمغفرة لمن اختاره الله بجواره واحسن مثواه.

    (عدل بواسطة ابوالقاسم ابراهيم الحاج on 02-06-2006, 05:22 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-06-2006, 02:00 AM

Mohamed Suleiman
<aMohamed Suleiman
تاريخ التسجيل: 28-11-2004
مجموع المشاركات: 19731

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فور ..مساليت..(زغاوة)..تاما.. كلكم نوبة اولاد ال...؟ (Re: ابوالقاسم ابراهيم الحاج)


    الأخ أبو القاسم إبراهيم الحاج
    لك التحية و الإحترام

    إن أخطأ البعض في حق الأخت تراجي .. يجب أن لا يدفعنا الغضب الي ظلم أنفسنا .
    مني أركو مناوي ... عبدالواحد ... خليل إبراهيم ... شريف حرير ... خميس عبدالله .. إبراهيم أحمد إبراهيم ... إبراهيم مادبو ... و كل من إرتبط إسمه بثورة دارفور من أبناء دارفور البررة نكن لهم جميعا عميق الإحترام لأنهم في لحظة ما حملوا أرواحهم في أكفهم من أجل قضية دارفور . و برغم علاتهم ( الكمال للعزيز الجبار ) فهم نعتز بهم و هم لدينا خير ألف مرة ممن دأبوا علي سرقة السلطة ليلا متسللين من الخيران و الناس نيام فيسطوا علي الحكم و يسومون الناس سوء عذاب .
    لا تنسي أن السودان حكمه من كان يتذيل أكاديميا قائمة فصله الدراسي ... حكم السودان ستة عشر سنة . و كان قبله و بعده من لم يعمل بيديه قط في إطعام إبنائه و لم يقف يوما في صف الرغيف أو البنزين لأن مؤهلاته هي أنه سيد إبن سيد بالوراثة . ثم جثم علي صدر البلاد من أدمن إرسال أسراب الدمار و الموت لكل الجهات الأربعة من السودان و هو متحصن بالقصر يمارس الدجل و يوزع الحور و يحسم أمر البلاد بأغلظ القسم و يتبخر قسمه سريعا عند مكالمة قصيرة من البيت الأبيض .
    لا .. لا يا أبا القاسم ... ليس معني إن أساء بعضنا التصرف ننكفئ علي أنفسنا و نغرق في جلد الذات . فكل من ذكرت من أبناء دارفور آنفا نحترم فيهم إتفاقهم حين يتفقون و نتفهم دواعي خلافهم حين يختلفون و إن كان ذلك يملؤنا تحسرا و حزنا .
    و ليس قدر أبناء دارفور إمتهان بيع الترمس و الكبكبي . الذي أجبرهم علي ذلك هو الذي إحتكر كل شئ من سلطة و ثروة و وظائف و فرص تعليم و مارس العنصرية و الإستعلاء و الآن هو يتلوي جزعا مما يقرأه من مستقبل الأيام .
    الأخت تراجي قدرها أنها تعمل . و البعض الآخر يعتقد مخطئا أن نشاطها هو بالمقارنة دليل أدانة علي قصوره في مساهمته في دعم و دفع قضية دارفور في محيط المدينة و الولاية و القطر .
    كل ما أرجوه من الأخت تراجي أن لا نهدر هذه الطاقة في حرب إستنزافية إنصرافية مقصودة . فنحن نعرف إنجازاتها عندما توجه مجهوداتها الإتجاه الصحيح . فبفضل إتصالاتها توقف تحرش أمن صلاح قوش للأخ لإبراهيم بقال عندما بعثت السفارة الأمريكية بمندوبها بحثا عن إبراهيم بقال بالخرطوم و أخطرت صلاح قوش بعدم المساس به . و تراجي كان لها قصب السبق في إمداد سودانيين تقطعت بهم السبل علي الحدود العراقية الأردنية . كانت لكلمات تراجي التي القتها في كندا و الولايات المتحدة في مدرجات الجامعات و لقاءاتها مع الطلاب و النشطاء و تعريفهم بقضية دارفور و لقاءاتها التلفزيونية التي بثت بطول و عرض أريكا من الساحل الي الساحل الأثر البالغ في تعريف الشعب الأمريكي و الكندي بقضية دارفور بلسان إمرأة من دارفور تعيش في دول الغرب .
    الذي فات علي الكثير منا أن هناك من يكاد أن يموت فرحا و شماتة بما يجري في المنبر و بين قادة الحركات المسلحة و تجذر الخصومة لحد الإقتتال بين أبناء دارفور ... علي ماذا ؟؟؟؟
    من نسي الخصم الحقيقي هاهو بريمة ( غلبو الصبر ) و أطل بوجهه متشفيا و معتقدا و هو مخطئ أن أبناء دارفور قد تفرقوا أيدي سبأ . ما لم يدركه بريمة و من لف لفه من بقية الجلابة أن ما يروه هو فقط مخاض ولادة دارفور جديدة . بل نحن نتوقع ان يتدهور الأمر الي الأسوأ قبل أن يبدا في التحسن . هكذا كان تاريخ تحرر الشعوب و الأمم .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-06-2006, 02:45 AM

ابوالقاسم ابراهيم الحاج
<aابوالقاسم ابراهيم الحاج
تاريخ التسجيل: 14-10-2005
مجموع المشاركات: 2456

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فور ..مساليت..(زغاوة)..تاما.. كلكم نوبة اولاد ال...؟ (Re: Mohamed Suleiman)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-06-2006, 06:39 AM

Biraima M Adam
<aBiraima M Adam
تاريخ التسجيل: 05-07-2005
مجموع المشاركات: 12528

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فور ..مساليت..(زغاوة)..تاما.. كلكم نوبة اولاد ال...؟ (Re: ابوالقاسم ابراهيم الحاج)


    أبوالقاسم
    كتب:
    Quote: فقط راقب وقهقه وانبسط فلك يا وغد كل الحق ان تضحك؟!!.

    قهقهقهقهقــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ..
    وهكذا تظهر المشاطات والحكامات في وقت يكون الرجال يعالجون الخلل بموضوعية ..

    بريمة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-06-2006, 06:56 AM

Tragie Mustafa
<aTragie Mustafa
تاريخ التسجيل: 29-03-2005
مجموع المشاركات: 49964

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فور ..مساليت..(زغاوة)..تاما.. كلكم نوبة اولاد ال...؟ (Re: ابوالقاسم ابراهيم الحاج)


    اخي محمد سليمان

    كتاباتك يا اخي درر وما اجمل حرفك:

    Quote: و ليس قدر أبناء دارفور إمتهان بيع الترمس و الكبكبي . الذي أجبرهم علي ذلك هو الذي إحتكر كل شئ من سلطة و ثروة و وظائف و فرص تعليم و مارس العنصرية و الإستعلاء و الآن هو يتلوي جزعا مما يقرأه من مستقبل الأيام .


    واخي ابو القاسم هو خيرا من يتفق معك قلبا وقالبا.

    ابو القاسم

    ما اجملك وانت تلتفت لتحجيم العدو اولا:

    Quote: أعتذر للاخوة الذين حجزوا اماكنهم وقد تم الغاء الحفل ارجوا الا تضرنا الظروف لاقامة مثل هذا الحفل

    الانتحارى ؟؟؟؟؟؟.


    امثال بريمه ونحن في قمة حزننا يجب ان نكون صاحين له,من لا يترك سانحه الا يتشفى في ابناء دارفور.

    شكرا لك للتوقف.

    تراجي.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-06-2006, 06:43 AM

Kobista


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فور ..مساليت..(زغاوة)..تاما.. كلكم نوبة اولاد ال...؟ (Re: ابوالقاسم ابراهيم الحاج)

    Greetings
    ابوالقاسم ابراهيم الحاج
    I know your pains and how it hurts...i was there before,as a result i lost my sense of humor,easy it for your-self..Some say the WAR is just begun
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-06-2006, 07:16 AM

ابوالقاسم ابراهيم الحاج
<aابوالقاسم ابراهيم الحاج
تاريخ التسجيل: 14-10-2005
مجموع المشاركات: 2456

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فور ..مساليت..(زغاوة)..تاما.. كلكم نوبة اولاد ال...؟ (Re: ابوالقاسم ابراهيم الحاج)

    dear kobista

    thank you for visiting

    i appreciate what you said


    sincerly

    gassim
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-06-2006, 07:19 AM

هاشم نوريت
<aهاشم نوريت
تاريخ التسجيل: 23-03-2004
مجموع المشاركات: 13621

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فور ..مساليت..(زغاوة)..تاما.. كلكم نوبة اولاد ال...؟ (Re: ابوالقاسم ابراهيم الحاج)

    ابوالقاسم
    دبايوا
    الحكاية ما تستاهل كدا واخزى الشيطان وخت الكورة واطة عشان الناس تتمتع باللعبة الحلوة.
    البوست دا قرضوا على كدا .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-06-2006, 01:26 PM

محمدين محمد اسحق
<aمحمدين محمد اسحق
تاريخ التسجيل: 12-04-2005
مجموع المشاركات: 9983

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فور ..مساليت..(زغاوة)..تاما.. كلكم نوبة اولاد ال...؟ (Re: هاشم نوريت)

    الاخ ابو القاسم ..

    دعنا نتفق اولأ ان اختلاف الاراء ليست مشكلة في حد ذاتها ..
    هذه واحدة ..و ما تقوله هنا هو راي يقبل الصواب و الخطاء
    ثالثأ ..العنوان ..مستهجن و الغاية لا تبررالوسيلة ..

    فور ..مساليت..(زغاوة)..تاما.. كلكم نوبة اولاد ال...؟

    لا اتفق و عباراتك التي تنعت بها اخوة لك ..لمجرد خلاف عابر ..

    الاخ ايمن هارون هو أخو صديق لك قبل كل شئ ..وهو اقرب انسان اليك
    هل تظن بعباراتك التي تطلقها هنا ..انك قد تصلحه او تعيده الي جادة
    الطريق ..هذا اذا اعتبرنا انه أخطأ ..
    الملائكة لا يوجدون علي هذه الارض ..

    الخطأ سيدي ..لا يعالج بخطأ ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-06-2006, 05:00 PM

ابوالقاسم ابراهيم الحاج
<aابوالقاسم ابراهيم الحاج
تاريخ التسجيل: 14-10-2005
مجموع المشاركات: 2456

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فور ..مساليت..(زغاوة)..تاما.. كلكم نوبة اولاد ال...؟ (Re: محمدين محمد اسحق)

    Quote: الاخ ابو القاسم ..

    دعنا نتفق اولأ ان اختلاف الاراء ليست مشكلة في حد ذاتها ..
    هذه واحدة ..و ما تقوله هنا هو راي يقبل الصواب و الخطاء
    ثالثأ ..العنوان ..مستهجن و الغاية لا تبررالوسيلة ..

    فور ..مساليت..(زغاوة)..تاما.. كلكم نوبة اولاد ال...؟

    لا اتفق و عباراتك التي تنعت بها اخوة لك ..لمجرد خلاف عابر ..

    الاخ ايمن هارون هو أخو صديق لك قبل كل شئ ..وهو اقرب انسان اليك
    هل تظن بعباراتك التي تطلقها هنا ..انك قد تصلحه او تعيده الي جادة
    الطريق ..هذا اذا اعتبرنا انه أخطأ ..
    الملائكة لا يوجدون علي هذه الارض ..

    الخطأ سيدي ..لا يعالج بخطأ ..



    الاخ. محمدبن أسحاق.

    لك التحبة.
    اولا هذا البوست لبس معنونا بأسم أيمن هارون .
    بل كل من استعد ان ينهش من لحم تراجى الطرى وهى ليست بميتة بعد.

    ولقد دخلت بعد ان سكن الغضب وترجانى الاخوة الا افجر وها قد أبت الى مطلبهم .

    فلا تعليق لدى الان .
    اكثر من ان المذكورين اعلاهم تريدون لهم التغير والتغيير الى الافضل فذاك ما نسعى له جميعا وان سلكتم سيبل غير الرشد لنجعلها علة وعوجة .
    والله يلعن الشيطان.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-06-2006, 05:42 PM

محمدين محمد اسحق
<aمحمدين محمد اسحق
تاريخ التسجيل: 12-04-2005
مجموع المشاركات: 9983

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فور ..مساليت..(زغاوة)..تاما.. كلكم نوبة اولاد ال...؟ (Re: ابوالقاسم ابراهيم الحاج)

    نعم.. الله يلعن الشيطان ..

    و الطريق لا زال طويلأ ..أخي ابو القاسم ..واذا لم نتحمل بعضنا
    فسيكون أكثر طولأ ومشقة ..فلنتحمل بعضنا ..و ليعذر بعضنا البعض
    فالاستياء عام ..و لكن حذاري ان يتحول الي يأس و احباط ...

    فتناك بعافية ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-06-2006, 05:57 PM

saif massad ali
<asaif massad ali
تاريخ التسجيل: 10-08-2004
مجموع المشاركات: 19127

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فور ..مساليت..(زغاوة)..تاما.. كلكم نوبة اولاد ال...؟ (Re: محمدين محمد اسحق)

    ابو القاسم ابراهيم

    طول بالك

    المهله بالك

    انت يادوب في بداية الطريق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-06-2006, 07:28 PM

Biraima M Adam
<aBiraima M Adam
تاريخ التسجيل: 05-07-2005
مجموع المشاركات: 12528

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فور ..مساليت..(زغاوة)..تاما.. كلكم نوبة اولاد ال...؟ (Re: saif massad ali)


    تراجى
    Quote: امثال بريمه ونحن في قمة حزننا يجب ان نكون صاحين له,من لا يترك سانحه الا يتشفى في ابناء دارفور.

    وقرقرقرقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر ..

    Abu algassim went nutt

    وحتى هذه اللحظة there is no crisis manangement

    ويستمر السوء، ياللا يا قسومه دور مشاطاتك ..

    بريمة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-06-2006, 07:39 PM

Biraima M Adam
<aBiraima M Adam
تاريخ التسجيل: 05-07-2005
مجموع المشاركات: 12528

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فور ..مساليت..(زغاوة)..تاما.. كلكم نوبة اولاد ال...؟ (Re: Biraima M Adam)



    أبوالقاسم
    Quote:
    ولكن يا بريمة غذاءك نفد والجيفة ادفنت حلق بروحك الشريرة حتى اقبضها لك فى يوم مشهود متوعد .
    (عدل بواسطة ابوالقاسم ابراهيم الحاج on 02-06-2006, 05:10 م)

    قــــــــــــــــــــــــــــرقـــــــــــــــــــــر قرقر ..

    بلعت كل كلام المشاطات .. أحسن تفطفط يا زول عشان ما تموت من الغيظ ..
    صدقنى نبذك لأمنه مختار كان أحسن ما كتبه وأرجو أن تعيده لخاطرى أنا ..

    بريمة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-06-2006, 11:27 AM

ابوالقاسم ابراهيم الحاج
<aابوالقاسم ابراهيم الحاج
تاريخ التسجيل: 14-10-2005
مجموع المشاركات: 2456

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فور ..مساليت..(زغاوة)..تاما.. كلكم نوبة اولاد ال...؟ (Re: Biraima M Adam)

    صدقنى نبذك لأمنه مختار كان أحسن ما كتبه وأرجو أن تعيده لخاطرى أنا ..



    ( ما جاء بك يا أيقونة)

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.

    متى تتعلم اللغة العربية يا ( بريمة) ؟.

    ما الايقونة يا بريمة ابن ادم؟؟.


    والله امرك عجب ؟.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-06-2006, 11:08 AM

ابوالقاسم ابراهيم الحاج
<aابوالقاسم ابراهيم الحاج
تاريخ التسجيل: 14-10-2005
مجموع المشاركات: 2456

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فور ..مساليت..(زغاوة)..تاما.. كلكم نوبة اولاد ال...؟ (Re: saif massad ali)

    الرجل الحبوب: سيف مساعد.
    لك التحية والاحترام.

    الله يلعن الشيطان .

    والان فلنعد الى الواجبات.

    وشكرا لك على المرور وعلى التهدئة .
    ومن غيرك يا اصيل ينصح ويأمل فى الناس الخير.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-06-2006, 01:27 AM

Bashasha
<aBashasha
تاريخ التسجيل: 08-10-2003
مجموع المشاركات: 18730

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فور ..مساليت..(زغاوة)..تاما.. كلكم نوبة اولاد ال...؟ (Re: ابوالقاسم ابراهيم الحاج)

    قرقرقر؟
    ياها ذاتا خساسة الكيزان افسق خلق الله!


    الاحباء
    محمد سليمان، تراجي، امنة، محمدين، ادو الراجل براح يفضفض شوية، اوده مهم جدا كتنفيث!

    كلنا متفهمين تماما لي دوافعو او ده الاهم.


    العزيز ابوالقاسم

    احي غضبك النبيل،

    ياخي قبايل عربية شنو لي امثال هذا البريمة؟

    عمرك مر عليك كويتي اسمو ادم، ولاسعودي اسمو بريمة؟

    الزول ده ذي كلامك ده بخلي يشهق عديل من اللهفة لي سماع مايؤكد انو عربي وهو الزنجي!

    كده انتا بتغذي غرورو الكاذب، وهو في عيون احقر جلابي، "جنا غرب مابسر قلب" اخر، ذيو اوذي اي "زرقة" اخر!

    علاج امثالوا الوحيد هو تذكريم علي الدوام بي حقيقة زنوجتم الجاكين منها دي، اوابد مادغدغة مشاعر فانتازيا عروبتم المتوهمة هذه!

    كده جد حرام!

    الناس دي ادمنت عديل، من فرط معاقرة خمرة وهم انهم عرب، حتي ينسو اويتناسو وجع ضرس ذنوجتم، ولو لحين كعادة كل المدمنين!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-06-2006, 02:55 AM

شدو

تاريخ التسجيل: 08-01-2003
مجموع المشاركات: 2

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فور ..مساليت..(زغاوة)..تاما.. كلكم نوبة اولاد ال...؟ (Re: Bashasha)

    اخى ابو القاسم لك التحية والاحترام

    تعودت ان اقرأ ليك كلام دائما فى المليان ، وبوستاتك بالنسبة لينا جاذبة

    وفيها مبادئ واهداف الثورة التى بدات فى الاحراش وانتشر

    لكن على غير العادة لقيت عنوان بوست غريب ، طبعا اخوك منقطع شوية عن النت
    اليومين ديل

    لكن من مداخلات الاخوة والاخوات ومن عنوان البوست ، يوحى ليك انه ابو القاسم زى انفعل قال كلام انفعال

    اخوى القاسم بناء على ما تكتبه وبناءا على مداخلاتك ، انت انسان افقك واسع وتجربتك جيدة ، وعندك قوة تحمل وامتصاص الصدمات والكدمات وتحمل النيران الصديقة حتى ، حقيقة اخى ابو القاسم الطريق الى الحرية وعر وشاق ما علينا الا ان نتسلح باسلحة الصبر الفتاكة ، واول ابواب الفشل وخسران اى قضية الانفعال والغضب

    والله قضية السودان فى دارفور محتاجة رجال وشرط اساسى انه اى واحد لازم يكون حكيم وصدره واسع يتقبل النيران الصديقة ويجعلها شئ طبيعى

    نحنا كلنا ننفعل ونغضب لكن انا شايف ما ليها مبرر اختلاف الاراء ما يضر للود قضية يجب ان نخرج هذه القضية الى بر الامان وهذا لا يتاتى الا بالوحدة وبناء البيت الداخلى وقبولنا لبعضنا البعض .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-06-2006, 03:09 AM

شدو

تاريخ التسجيل: 08-01-2003
مجموع المشاركات: 2

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فور ..مساليت..(زغاوة)..تاما.. كلكم نوبة اولاد ال...؟ (Re: شدو)

    لك التحية والتقدير اخى محمد سليمان وهنا احى الاخت تراجى على ماتقدمه لاهلها بنكران ذات وتجرد ونقول ليها لا تلتفتى الى الوراء فالكل مقدر ما تقومين به من ادوار عظيمة
    Quote: كل ما أرجوه من الأخت تراجي أن لا تهدر هذه الطاقة في حرب إستنزافية إنصرافية مقصودة . فنحن نعرف إنجازاتها عندما توجه مجهوداتها الإتجاه الصحيح . فبفضل إتصالاتها توقف تحرش أمن صلاح قوش للأخ لإبراهيم بقال عندما بعثت السفارة الأمريكية بمندوبها بحثا عن إبراهيم بقال بالخرطوم و أخطرت صلاح قوش بعدم المساس به . و تراجي كان لها قصب السبق في إمداد سودانيين تقطعت بهم السبل علي الحدود العراقية الأردنية . كانت لكلمات تراجي التي القتها في كندا و الولايات المتحدة في مدرجات الجامعات و لقاءاتها مع الطلاب و النشطاء و تعريفهم بقضية دارفور و لقاءاتها التلفزيونية التي بثت بطول و عرض أريكا من الساحل الي الساحل الأثر البالغ في تعريف الشعب الأمريكي و الكندي بقضية دارفور بلسان إمرأة من دارفور تعيش في دول الغرب .
    الذي فات علي الكثير منا أن هناك من يكاد أن يموت فرحا و شماتة بما يجري في المنبر و بين قادة الحركات المسلحة و تجذر الخصومة لحد الإقتتال بين أبناء دارفور ... علي ماذا ؟؟؟

    (عدل بواسطة شدو on 03-06-2006, 03:13 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-06-2006, 11:02 AM

ابوالقاسم ابراهيم الحاج
<aابوالقاسم ابراهيم الحاج
تاريخ التسجيل: 14-10-2005
مجموع المشاركات: 2456

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فور ..مساليت..(زغاوة)..تاما.. كلكم نوبة اولاد ال...؟ (Re: شدو)

    الأخ الحبيب: شدو.
    لك التحية والاحترام.

    أخى الكريم. لقد غضبت بالفعل ليس لامر شخصى أصابنى بالذات .
    ولكن لقد كان هناك بوستات تسىء الى تراجى وهناك مؤامرات عليها وبتركيز شديد من قبل احمد الريح.

    والان بعد ان قلنا الله يلعن الشيطان سنجد وسيلة لحل اى اشكالية او سوء تفاهم خارج المنبر ان شاء الله فلا تبتئس سنعيد سيرة الوحدة والوفاق رغم جور الايام!!.

    مع خالص تقديرى لك يا حميم.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-06-2006, 11:19 AM

ابوالقاسم ابراهيم الحاج
<aابوالقاسم ابراهيم الحاج
تاريخ التسجيل: 14-10-2005
مجموع المشاركات: 2456

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فور ..مساليت..(زغاوة)..تاما.. كلكم نوبة اولاد ال...؟ (Re: Bashasha)

    الاستاذ الكبير: بشاشا.
    لك الاحترام والتوقير.

    والله ليس ثم من يعلم بأصل وفصل وانثروبوجية هؤلاء القوم وبالاخص ما ينتمى اليه هذا (البريمة).

    منك ولقد حسم العلم أمر الاغاليط فى هذا الامر فدونه فحص ال: دى ان أ خاصته وهو فى بلاد العلم وليس الخرافة بمنجيه .

    او دونك الذى يليه فى الغباء قد جاء بصورته ( عقدته) بعد ان سلط عليها الضوء بملايين السنين ومازال بها النواة ظاهرة بيانا !!!؟؟.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-06-2006, 12:08 PM

Biraima M Adam
<aBiraima M Adam
تاريخ التسجيل: 05-07-2005
مجموع المشاركات: 12528

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فور ..مساليت..(زغاوة)..تاما.. كلكم نوبة اولاد ال...؟ (Re: ابوالقاسم ابراهيم الحاج)


    ابوالقاسم
    Quote: ما الايقونة يا بريمة ابن ادم؟؟.


    والله امرك عجب ؟.

    أنت خواء وكل يوم تطلع فيه شمس جديدة تغيب شمسك أنت وسط الغباء القاتل ..

    ما يضحكنى أن تصل تفاهة الرأى بك إلي هذا المستوى الرذيل ..

    خواء خواء خوااااااااااااااااء شديد، دور الشمارات يا قسومة (الأسم اليهودى الجديد)

    بريمة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-06-2006, 11:23 AM

ابوالقاسم ابراهيم الحاج
<aابوالقاسم ابراهيم الحاج
تاريخ التسجيل: 14-10-2005
مجموع المشاركات: 2456

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فور ..مساليت..(زغاوة)..تاما.. كلكم نوبة اولاد ال...؟ (Re: Biraima M Adam)

    بريمة : وين الشتيمة فى : الايقونة او معنى الايقونة ذاتها شنو؟
    بس ورينى دا بعد كدا اشتم براحتك!!.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-06-2006, 11:33 AM

Tragie Mustafa
<aTragie Mustafa
تاريخ التسجيل: 29-03-2005
مجموع المشاركات: 49964

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فور ..مساليت..(زغاوة)..تاما.. كلكم نوبة اولاد ال...؟ (Re: ابوالقاسم ابراهيم الحاج)

    ابو القاسم

    هذا عهدي بك

    دارفوري اصيل,لا تقبل في احد,من اهلك كلهم.

    فور ..زغاوه ..مساليت..تنجر...داجو....تاما...برتي.... ميدوب ...الخ.

    واصل في درش بريمه

    هذا الشخص ما تشوف فصاحته دي راتع في خير اليهود الامريكان وبيتفاصح.

    تراجي.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-06-2006, 07:15 PM

ابوالقاسم ابراهيم الحاج
<aابوالقاسم ابراهيم الحاج
تاريخ التسجيل: 14-10-2005
مجموع المشاركات: 2456

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فور ..مساليت..(زغاوة)..تاما.. كلكم نوبة اولاد ال...؟ (Re: Tragie Mustafa)

    الحبيبة : تراجى.
    لك التحية والاحترام.

    هذا البريمة قد يعتقد أنه بقادر على إغضابى , وما درى هذا المسكين أن الذى نغضب بشأنهم هم فقط الذين لنا بهم خاطر او لا يكون كياننا إلا بهم .
    نتألم او نغضب ان احسسنا ان طريقهم كاد ان يفترق عن سيرنا الجمعى.

    دعك منه سأجعلن مزاجه من علقم او امر منه بس لما اتفرغ له بعد.

    ومن فرط بداوته وغربته عن فهم المعنى والدلالات جاء يسعى وهو يظن ان كلمة (ايقونة) تعنى( نبذا) فى قاموسه الفقير!.


    وهكذا يألب على ( فى خياله المريض) العزيزة : آمنة.

    وقد حصد الحصرم!.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-06-2006, 04:27 AM

ابراهيم بقال سراج
<aابراهيم بقال سراج
تاريخ التسجيل: 12-10-2005
مجموع المشاركات: 10830

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فور ..مساليت..(زغاوة)..تاما.. كلكم نوبة اولاد ال...؟ (Re: ابوالقاسم ابراهيم الحاج)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-06-2006, 01:39 PM

Talb Tyeer
<aTalb Tyeer
تاريخ التسجيل: 30-05-2006
مجموع المشاركات: 484

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فور ..مساليت..(زغاوة)..تاما.. كلكم نوبة اولاد ال...؟ (Re: ابراهيم بقال سراج)

    للكل

    متى اصبح الرجال يثرثرون و يتقولون كالنساء؟

    اخوتى ابناء دارفور ( فور ومساليت و زغاوة و تاما، كلكم نوبة اولاد الحلال، و من

    لم ينتسب اليكم من المغالطين فأبحثوا عن ال DNA الخاصة به و نحيلكم الى جيرى سبنسر).

    ان تراجى منكم و اليكم و تجرى فى عروقها دمائكم و هى تعترف بذلك.

    انها علم فى راسها نار،

    تحدثت و افصحت عن القضية عندما توارى الرجال خجلا و خوفا.

    يكفيها ذلك شرفا،


    مع تحياتى

    طالب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-06-2006, 06:26 PM

Biraima M Adam
<aBiraima M Adam
تاريخ التسجيل: 05-07-2005
مجموع المشاركات: 12528

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فور ..مساليت..(زغاوة)..تاما.. كلكم نوبة اولاد ال...؟ (Re: Talb Tyeer)


    أبوالقاسم
    شوف صحبتك تراجى بتقول في شنو
    Quote: واصل في درش بريمه

    قــــــــــــرقــــــــــر قرقر قرقر .. درش قال .. درشتك الشكلوته ..

    الضنب قسومه، أتبع قول ستك تراجى ..
    قرقر قرقر قرقر ... إلي ما لا نهاية

    نرفه عن نفسك وسط الأغبياء

    بريمة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-06-2006, 07:04 PM

ابوالقاسم ابراهيم الحاج
<aابوالقاسم ابراهيم الحاج
تاريخ التسجيل: 14-10-2005
مجموع المشاركات: 2456

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فور ..مساليت..(زغاوة)..تاما.. كلكم نوبة اولاد ال...؟ (Re: Biraima M Adam)

    أبوالقاسم
    شوف صحبتك تراجى بتقول في شنو

    Quote: واصل في درش بريمه



    قــــــــــــرقــــــــــر قرقر قرقر .. درش قال .. درشتك الشكلوته ..

    الضنب قسومه، أتبع قول ستك تراجى ..
    قرقر قرقر قرقر ... إلي ما لا نهاية

    نرفه عن نفسك وسط الأغبياء

    بريمة


    الجهلول: بريمة.

    ها مشيت وجيت بخفى حنين!!.
    ما قلت لى كيفن طلع كلمة ( ايقونة) شتيمة ؟؟.

    رجاء واصل نطاحك فليس لمثلك من مأخذ
    .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-06-2006, 06:59 PM

ابوالقاسم ابراهيم الحاج
<aابوالقاسم ابراهيم الحاج
تاريخ التسجيل: 14-10-2005
مجموع المشاركات: 2456

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فور ..مساليت..(زغاوة)..تاما.. كلكم نوبة اولاد ال...؟ (Re: Talb Tyeer)

    الاستاذ: الطالب.
    لك التحية.
    شكرا على المرور والتعليق.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-06-2006, 08:58 PM

Biraima M Adam
<aBiraima M Adam
تاريخ التسجيل: 05-07-2005
مجموع المشاركات: 12528

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: فور ..مساليت..(زغاوة)..تاما.. كلكم نوبة اولاد ال...؟ (Re: ابوالقاسم ابراهيم الحاج)


    ابوالقاسم
    لاحظت أنا خليتك تترك شماراتك .. أنت ما ينفع فيك إلا الشماته هكذا يا صديق بنى صهيون

    بريمة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de