|
Re: لا يستوي المجرم والبريء : عفوا سيدي حيدر :الي هؤلاء : بوست القلب الموصد (Re: فتحي البحيري)
|
يظل الدكتور حيدر يمثل قمة المثالية الانسانية والنحياز الى قضايا الانسان المكلوم في بادنا في هذا البورد انه يقول لنا دائما عن من نتهمه انه من اعوان االانقاذ او نشك في ذلك ما معناه : عاملوه بالتي احسن لعل ذلك يرده الى الحق والخير شفا الله استاذنا في الحق والخير هنا مما الم به لقد لاحظت انه دخل قبل قليل وعلى غير عادته لم يوقع على بوست مهم ماكنت اخاله يمر عليه دون ان يترك عليه توقيعاته الاثيرة لدي دائما لما تحمله من معان عظام نعم اختلف جدا مع الدكتور ومع احباء كثيرين هنا حول الانقاذيين الموجودين بيننا لابد من الانتباه ياسادتي والوقفة لئلا يفسد هؤلاء علينا الامر ثمة وطن يموت هؤلاء دون شك شركاء في قتله وسنكون ملومين قطعا ان تهاونا في اخذ الحيطة والحذر تجاه من لا يكون فعله معناهنا الا شرا وخيانة وغدرا لهؤلاء الانقاذيين الموجودين بيننا يظل القلب موصدا حتى يرجعوا او يقضي الله امرا كان مفعولا
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لا يستوي المجرم والبريء : عفوا سيدي حيدر :الي هؤلاء : بوست القلب الموصد (Re: Elmosley)
|
الاخوة الاعزاء وتحية خاصة لاخى ياسر الشريف
قد اتهمنى البعض بانى كوزة عشان كدا حأتكلم عن نفسى وانا ما عارفة منو التانى متهم عايزة اعرف كيف انى عرقلت مسيرة البورد وأفرغته من محتواه؟
وفى النهاية النضال مابى الكيبورد
فتحى خليك موضوعى المعركة الاخيرة فى البورد اسستها انت من مافيش لقد شتمت انا هنا ولم يتدخل الا قلة وشتمت وعرض بى بدون سبب واضح او خطأ ارتكبته انا فقط الشخص المعرض لم يعجبه اننى اتكلم فى الدين وفى السياسة وراى ان يقول ما يقول وصل بعضهم لدرجة تجريدى من لقبى العلمى ورمى بالكذب والادعاء ولم ارى منكم يا من تدافعون عن الحقيقة اى تدخل او ردع للمعتدى لان احقاق الحق مسألة مبدئية ولا تتجزء ولكن عندما حدث ما حدث لاذ الناس بالصمت وفرحوا لانى كوزة استحق ان تقتل شخصيتى ويمس عرضى و ان اكره حتى اترك بورد الاحرار لان يدى ملوثة بدماء الشهداء و الظلم ظلمات ولذلك يا فتحى مثل هذا البوست هو الذى ينشر البغضاء والتفرقة بين ناس البورد وتبدأ التصفيات الشخصية
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لا يستوي المجرم والبريء : عفوا سيدي حيدر :الي هؤلاء : بوست القلب الموصد (Re: فتحي البحيري)
|
بسم الله الرحمن الرحيم ويل للمطففين 1 الذين إذا اكتالوا على الناس يستوفون 2 وإذا كالوهم أو وزنوهم يخسرون 3 ألا يظن أولئك أنهم مبعوثون 4 ليوم عظيم 5 يوم يقوم الناس لرب العالمين 6 كلا إن كتاب الفجار لفي سجين 7 وما أدراك ما سجين 8 كتاب مرقوم 9 ويل يومئذ للمكذبين 10 الذين يكذبون بيوم الدين 11 وما يكذب به إلا كل معتد أثيم 12 إذا تتلى عليه اياتنا قال أساطير الأولين 13 كلا بل ران على قلوبهم ما كانوا يكسبون 14 كلا إنهم عن ربهم يومئذ لمحجوبون 15 ثم إنهم لصالو الجحيم 16 ثم يقال هذا الذي كنتم به تكذبون 17 كلا إن كتاب الأبرار لفي عليين 18 وما أدراك ما عليون 19 كتاب مرقوم 20 يشهده المقربون 21 إن الأبرار لفي نعيم 22 على الأرائك ينظرون 23 تعرف في وجوههم نضرة النعيم 24 يسقون من رحيق مختوم 25 ختامه مسك وفي ذلك فليتنافس المتنافسون 26 ومزاجه من تسنيم 27 عينا يشرب بها المقربون 28 إن الذين أجرموا كانوا من الذين امنوا يضحكون 29 وإذا مروا بهم يتغامزون 30 وإذا انقلبوا إلى أهلهم انقلبوا فكهين 31 وإذا رأوهم قالوا إن هؤلاء لضالون 32 وما أرسلوا عليهم حافظين 33 فاليوم الذين امنوا من الكفار يضحكون 34 على الأرائك ينظرون 35 هل ثوب الكفار ما كانوا يفعلون 36 قرآن كريم تستحضرني الآن تلك الماده التى اثارت لغطاً ماده الشروع في الزنا هل تذكرونها؟؟
محاسبه بعض الناس علي نياتهم .. وتوزيع صكوك غفران علي من سواهم يتنادي البعض هنا لديمقراطيه تبدو مجهوله المعالم مشوهة الخلقه والأخلاق هل هذه هي الديمقراطيه التى ننتظر فجرها؟؟ ان كانت هذه هي فعذراً لست ديمقراطي ولا احب الديمقراطيه .. وهنيئاً للوطن الانقاذ * هل من الديمقراطيه في شئ أن تملى علي الناس ماذا يفعلون وماذا يتفوهون وكيف يسيرون والي اي اتجاه يتجهون؟ * هل من الديمقراطيه أن تستبيح خلق الله وتجعلهم ماده اعلاميه تضرب بها الامثال لاقزع الافعال؟ * هل من الديمقراطيه في شئ أن يكمم فم من اعتدي عليه ولا يباح له حق رد الاهانه لمن اتت منه ؟ العين بالعين والسن بالسن والبادئ اظلم نعم البادئ اظلم ولم نبدأ بالظلم ولا بالتهجم علي احد ولكن هنا قد نصب البعض انفسهم اوصياء علي الخلق فجعلوا يوزعون الادوار والمسميات كيفما اتفق ووفق اهوائهم .. تحزبوا ضد كل من يخالف لهم رأياً .. واخذوا منه عدواً لدوداً يستحيل معه عيش او تلاقي عند نقطه فعملوا علي اقصاء ومحاربه الطرف الآخر متسلحين باسلحه البوار والخسران تارة نجند مع العدو فلان وتاره تسطح افكارنا وتارة تستحل ارواحنا واعراضنا وكرامتنا ونسب علي الملا وتارة نشبه بالازيال والجانجويد حتى وصل الحد حد الكلاب والعواء والنهيق والويل والثبور لمن حاول ان يرد عن نفسه شيئاً من كيلهم المطفوف ويطالبونك باستيفا كيلك لهم
مالكم كيف تحكمون؟ -- واذكر البعض بحديث رسول الله فيما معناه بأن قال انصر اخاك ظالماً او مظلوماً قالوا يا رسول الله كيف ننصره وهو ظالم قال بان تكفه عن ظلمه او كما قال لا ان يأتي البعض ويظلم كما ظلم اخاه او يكف الطرف عنه وكأن شيئاً لم يكن -- والبعض يعتقد أن هذا البورد بعيداً عن مساءلة الله لنا علي ما نأتي به فأتى الباطل من حيث يؤتى واستخلص منه ماطاب ليظلم ويجحف بحق الخلق وتناسي غضبة الخالق
| |
|
|
|
|
|
|
|