علي خطي البشير وتصريحاته التافهة الود مصطفى عثمان اسماعيل ينضم اليه

كسلا الوريفة يحاصرها الموت
الوضع في كسلا يحتاج وقفتنا
مواطنة من كسلا توضح حقيقة الوضع في المدينة و اسباب وباء الشكنغونيا حمي الكنكشة - فيديو
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 24-09-2018, 06:45 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة ضياء الدين ميرغنى الطاهر(altahir_2&ضياء الدين ميرغني)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
27-02-2010, 04:37 AM

ضياء الدين ميرغني
<aضياء الدين ميرغني
تاريخ التسجيل: 29-01-2009
مجموع المشاركات: 1428

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


علي خطي البشير وتصريحاته التافهة الود مصطفى عثمان اسماعيل ينضم اليه

    مصطفى عثمان: لا نريد أصواتاً «وسخانة» ولا مكان لفاسد بيننا
    الجمعة, 26 فبراير 2010 11:36
    دنقلا العجوز : حافظ المصري

    هاجم د. مصطفى عثمان إسماعيل مرشح المؤتمر الوطني للدائرة القومية (3) الولاية الشمالية الأحزاب المعارضة، واصفاً إياهم «بالغشاشين وأصحاب الأجندات الخبيثة» الداعية لدفن الشريعة الإسلامية. وقال إن مخططاتهم بمثابة أوهام ولن يجدوا موطئ قدم في السودان، مؤكداً تمسكهم بالشريعة برنامجاً ومنهاجاً. وأكد لدى مخاطبته حشوداً جماهيرية بمنطقة الغدار بوحدة دنقلا العجوز أمس عدم وجود إنقاذ بلا شريعة وقال إن الحالمين بذهابها واهمون، ساخراً من المعارضة قائلاً إنهم مساكين لا يملكون ما يقدموه للجماهير، واستدرك لكن إن كان لهم شيء فالساحة متاحة للعرض، مشيراً إلى أن أحلامهم بالفوز على الوطني بمثابة أحلام «زلوط»، وقال إننا من جاء بالانتخابات وباختيارنا دون ضغوط لمعرفة حجمنا وسنفوز بها في كافة المراحل ولا نريد أي أصوات «وسخانة» ولا مكان لأي فاسد بيننا، مؤكداً التزامه بتحويل جميع مدارس الولاية لنموذجية، فضلاً عن إدخال المياه والكهرباء لكل بيت، بجانب توفير كافة الخدمات الصحية معلناً تشييد كبري محلية القولد وتأهيل مشروع لتي، قاطعاً بأن الولاية في المرحلة المقبلة لن يكون بها أي عاطل. يذكر أن د. مصطفى قد قام بزيارة لأسرة الشهيد الدكتور عبيد ختم

    المصدر صحيفة آخر لحظة
    * السؤال هو الآتى هل يوجد اوسخ منكم فى الدنيا ايها الفاسدون؟

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-02-2010, 04:48 AM

فتحي الصديق
<aفتحي الصديق
تاريخ التسجيل: 17-06-2003
مجموع المشاركات: 6024

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: علي خطي البشير وتصريحاته التافهة الود مصطفى عثمان اسماعيل ينضم اليه (Re: ضياء الدين ميرغني)

    Quote: مؤكداً التزامه بتحويل جميع مدارس الولاية لنموذجية، فضلاً عن إدخال المياه والكهرباء لكل بيت، بجانب توفير كافة الخدمات الصحية معلناً تشييد كبري محلية القولد وتأهيل مشروع لتي، قاطعاً بأن الولاية في المرحلة المقبلة لن يكون بها أي عاطل

    بعد عشرين سنة من الحكم جايي يقول أننا سنفعل وسنفعل وسنفعل .!!!!!!!!!!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-02-2010, 05:23 AM

عوض محمد احمد

تاريخ التسجيل: 12-12-2005
مجموع المشاركات: 5488

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: علي خطي البشير وتصريحاته التافهة الود مصطفى عثمان اسماعيل ينضم اليه (Re: فتحي الصديق)

    اخى ضياء
    سلام
    ما الذى يمنع المصطفى و ريئسه من اللماضة و قلة الادب و شتم المعارضة اذا كان حزب معارض
    و عضو فى تجمع جوبا (هو حزب البعث) يتهم المعارضة بغير ادلة و من دون تثبت بتلقى اموال امريكية؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-02-2010, 07:27 AM

ضياء الدين ميرغني
<aضياء الدين ميرغني
تاريخ التسجيل: 29-01-2009
مجموع المشاركات: 1428

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: علي خطي البشير وتصريحاته التافهة الود مصطفى عثمان اسماعيل ينضم اليه (Re: عوض محمد احمد)

    Quote: اخى ضياء
    سلام
    ما الذى يمنع المصطفى و ريئسه من اللماضة و قلة الادب و شتم المعارضة اذا كان حزب معارض
    و عضو فى تجمع جوبا (هو حزب البعث) يتهم المعارضة بغير ادلة و من دون تثبت بتلقى اموال امريكية؟

    وعليكم السلام اخي عوض محمد احمد
    اين ورد ذلك ؟ لم اطلع عليه . ومن اي فصيل فى حزب البعث ؟ ارجو ان تنقل ذلك التصريح المخجل
    وهل تم ذلك بعد مؤتمر جوبا؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-02-2010, 07:23 AM

ضياء الدين ميرغني
<aضياء الدين ميرغني
تاريخ التسجيل: 29-01-2009
مجموع المشاركات: 1428

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: علي خطي البشير وتصريحاته التافهة الود مصطفى عثمان اسماعيل ينضم اليه (Re: فتحي الصديق)

    Quote: بعد عشرين سنة من الحكم جايي يقول أننا سنفعل وسنفعل وسنفعل .!!!!!!!!!!!!

    يسمع العاقل ويتحدث المجنون كما يقول المثل اخى فتحي الصديق .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-02-2010, 07:32 AM

Nader Abu Kadouk
<aNader Abu Kadouk
تاريخ التسجيل: 19-02-2007
مجموع المشاركات: 3706

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: علي خطي البشير وتصريحاته التافهة الود مصطفى عثمان اسماعيل ينضم اليه (Re: ضياء الدين ميرغني)

    Quote: وقال إننا من جاء بالانتخابات وباختيارنا دون ضغوط لمعرفة حجمنا وسنفوز بها في كافة المراحل ولا نريد أي أصوات «وسخانة»


    جنس محن
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-02-2010, 07:43 AM

ضياء الدين ميرغني
<aضياء الدين ميرغني
تاريخ التسجيل: 29-01-2009
مجموع المشاركات: 1428

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: علي خطي البشير وتصريحاته التافهة الود مصطفى عثمان اسماعيل ينضم اليه (Re: Nader Abu Kadouk)

    Quote: جنس محن

    عليك الله يا نادر دا خطاب يليق بقيادات سياسية ؟
    قال دبلوماسى قال ..حِكم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-02-2010, 07:47 AM

الطيب رحمه قريمان
<aالطيب رحمه قريمان
تاريخ التسجيل: 21-03-2008
مجموع المشاركات: 13622

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: علي خطي البشير وتصريحاته التافهة الود مصطفى عثمان اسماعيل ينضم اليه (Re: Nader Abu Kadouk)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-02-2010, 07:57 AM

Tragie Mustafa
<aTragie Mustafa
تاريخ التسجيل: 29-03-2005
مجموع المشاركات: 49964

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: علي خطي البشير وتصريحاته التافهة الود مصطفى عثمان اسماعيل ينضم اليه (Re: الطيب رحمه قريمان)

    شكرا ضياء لاطلاعنا على هذا الطرح البائس لمرشحي المؤتمر اللاوطني

    Quote:

    ناس الانقاذ صنقوا اهل السودان ما بين "وسخانين" و مخمورين"

    اذن الفضل شنو...؟

    البشير: لا نرغب في كسب أصوات «المخمورين»]

    الفضل يا الطيب يا اخوي باين المؤتمر اللاوطني ونعوذ بالله من رجس الشطيان.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-02-2010, 12:48 PM

ضياء الدين ميرغني
<aضياء الدين ميرغني
تاريخ التسجيل: 29-01-2009
مجموع المشاركات: 1428

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: علي خطي البشير وتصريحاته التافهة الود مصطفى عثمان اسماعيل ينضم اليه (Re: Tragie Mustafa)

    Quote: شكرا ضياء لاطلاعنا على هذا الطرح البائس لمرشحي المؤتمر اللاوطني


    Quote:

    ناس الانقاذ صنقوا اهل السودان ما بين "وسخانين" و مخمورين"

    اذن الفضل شنو...؟

    البشير: لا نرغب في كسب أصوات «المخمورين»]



    الفضل يا الطيب يا اخوي باين المؤتمر اللاوطني ونعوذ بالله من رجس الشطيان.

    كلامك صاح يا تراجي يا هم الفضلوا ارزل البشر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-02-2010, 12:44 PM

ضياء الدين ميرغني
<aضياء الدين ميرغني
تاريخ التسجيل: 29-01-2009
مجموع المشاركات: 1428

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: علي خطي البشير وتصريحاته التافهة الود مصطفى عثمان اسماعيل ينضم اليه (Re: الطيب رحمه قريمان)

    Quote: الاستاذ الفاضل ضياء الدين ميرغنى


    لك التحية و التقدير


    ناس الانقاذ صنقوا اهل السودان ما بين "وسخانين" و مخمورين"

    اذن الفضل شنو...؟

    البشير: لا نرغب في كسب أصوات «المخمورين»

    ولاتنسي تصريحات قوش والما نافع داك
    هذا خطاب مأزوم اخى الطيب ومستهتر فى نفس الوقت فهل يعى الشعب السوداني الى
    اى مدي يحتقره قادة ما يسمونه نظام الإنقاذ
    كنت استغرب لخطاب البعض فى هذا المنبر من من ينتمون اليهم
    ولكن اذا كان هذا حال قادتهم فماذا نتوقع من الرعية ؟
    انهم على دين ملوكهم.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-02-2010, 12:55 PM

Mustafa Mahmoud
<aMustafa Mahmoud
تاريخ التسجيل: 16-05-2006
مجموع المشاركات: 37752

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: علي خطي البشير وتصريحاته التافهة الود مصطفى عثمان اسماعيل ينضم اليه (Re: ضياء الدين ميرغني)

    1234_6.jpg Hosting at Sudaneseonline.com
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-02-2010, 01:16 PM

نيازي مصطفى
<aنيازي مصطفى
تاريخ التسجيل: 22-08-2004
مجموع المشاركات: 4643

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: علي خطي البشير وتصريحاته التافهة الود مصطفى عثمان اسماعيل ينضم اليه (Re: Mustafa Mahmoud)

    هذا الوسخان سبق وان نعت الشعب السوداني بالشحادين!!
    وحقيقة كل اناء بما فيه ينضح
    نسأل الله ان يرينا فيهم عجائب قدرته وعلى يد اهل السودان.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-02-2010, 01:32 PM

Medhat Osman
<aMedhat Osman
تاريخ التسجيل: 01-09-2007
مجموع المشاركات: 11201

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: علي خطي البشير وتصريحاته التافهة الود مصطفى عثمان اسماعيل ينضم اليه (Re: نيازي مصطفى)

    Quote: بالشحادين!!
    وحقيقة كل اناء بما فيه ينضح

    وما تنسوا المستشار القال عواليييييق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-02-2010, 02:53 PM

عثمان جلال الدين

تاريخ التسجيل: 27-04-2009
مجموع المشاركات: 1035

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: علي خطي البشير وتصريحاته التافهة الود مصطفى عثمان اسماعيل ينضم اليه (Re: ضياء الدين ميرغني)

    Quote: مؤكداً تمسكهم بالشريعة برنامجاً ومنهاجاً.00000000000ساخراً من المعارضة قائلاً إنهم مساكين لا يملكون ما يقدموه للجماهير،

    الشريعة دي بتطبقوها انت ونافع وغندور وكمال عبيد من الأرزقجية وناس دعوني أعيش
    مصطفى عثمان وزمرتة يريدون العودة للحكم لحماية أموالهم وشركاتهم التي انتهبوها من الشعب برفع اليد عن الصحة والتعليم والجبايات والرسوم التي أذولا بها الشعب وداسوا انفه في التراب..
    رجل يكذب ويتحرى الكذب ويتلاعب الشعب..
    لماذا يتخوفون من تأجيل الانتخابات وفتح السجل الانتخابي العوج والمتلاعب به؟؟؟
    انهم يدركون أن الشعب رأى وتضرر من فسادهم وتطاولهم في البنيان وقلة أدب نافع دخلت كل البيوت.. الشعب رأي فساد منسوبيهم والنعمة التي يعيشون فيها والشعب ذليل وفقير !!
    نسأل الله أن يرينا عجائب قدرته فيهم عاجلاً ... اللهم آمييين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-02-2010, 04:42 PM

سلمى الشيخ سلامة
<aسلمى الشيخ سلامة
تاريخ التسجيل: 14-12-2003
مجموع المشاركات: 10754

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: علي خطي البشير وتصريحاته التافهة الود مصطفى عثمان اسماعيل ينضم اليه (Re: عثمان جلال الدين)

    يا الاخوان ما تزعلو من الناس ديل
    هم حيجو تانى للاسف
    لانه الاحزاب المعارضة ما شادة حيلا
    والشارع ما عنده قيادة تفتح الوش
    والاحزاب الكبيرة ماقادرة تختار ممثل واحد يقيف قصاد الفوضى
    لانهم كلهم جاريين يلقطو فتات الانقاذ
    واولهم المهدى سبب كل هذه الكوارث

    على كل خلونا نتعلم
    جايز جدا وامكن نتعلم من التجربة دى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-02-2010, 04:50 PM

هشام هباني
<aهشام هباني
تاريخ التسجيل: 31-10-2003
مجموع المشاركات: 47717

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: علي خطي البشير وتصريحاته التافهة الود مصطفى عثمان اسماعيل ينضم اليه (Re: سلمى الشيخ سلامة)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-02-2010, 11:19 PM

عامر باضاوي
<aعامر باضاوي
تاريخ التسجيل: 15-10-2009
مجموع المشاركات: 1010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: علي خطي البشير وتصريحاته التافهة الود مصطفى عثمان اسماعيل ينضم اليه (Re: هشام هباني)

    * السؤال هو الآتى هل يوجد اوسخ منكم فى الدنيا ايها الفاسدون؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de