الشباب السوداني بالتنسيق مع القوى السياسية السودانية بولاية كولارادو يدعون لوقفة يوم الأحد ٤ ديسمبر
أرقام قياسية سودانية: مرشحة لموسوعة جينيس العالمية Guinness World Records!
التفكير الاستراتيجي و التفكير الآني - بين العصيان المدني و المقاطعة الجزئية آراء و مقارنات
بيان من نصرالدين المهدي نائب رئيس الجبهة الثورية بخصوص اعلان قوات الدعم السريع بطلب مجندين
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-04-2016, 10:09 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة بريمة محمد أدم بلل(Biraima M Adam)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

أنحطاط أخلاق المرأة من أجل المادة (توجد صور)

04-29-2007, 04:26 AM

Biraima M Adam
<aBiraima M Adam
تاريخ التسجيل: 07-04-2005
مجموع المشاركات: 9464

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
أنحطاط أخلاق المرأة من أجل المادة (توجد صور)


    هاتين المرأتين

    فى الصورة سونيا أحمد وصديقها أستوى، سونيا تبلغ من العمر 23 عاماً وهى من جزيرة قيانا، وصديقها يبلغ من العمر 55 عاماً، فى هذه الصورة، يستعدان لرحلة حول العالم تستغرق 1000 يوم داخل باخرتهم دون النزول إلى اليابسة وبذلك يصبحان صاحبى أطول رحلة بحرية. سونيا تبحر مع ذلك الغنى العجوز من أجل ماذا؟ هل من أجل الحب؟


    شاهه على رضا، صديقة اليهودى رئيس البنك الدولى بول ولفووتز، أعترف ولفووتز بعلاقتة الجنسية بالعربية شاهه رضا، الليبية الأب واللبنانية الأم، لماذا مع كره اليهود للعرب تظل هذه العلاقة قوية، هل لأن شاهه تحب الشهرة، المال، أو ماذا؟

    لماذا تفقد المرأة المسلمة أخلاقها أمام إغراءات المادة؟


    نواصل ..

    بريمة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-29-2007, 04:54 AM

Biraima M Adam
<aBiraima M Adam
تاريخ التسجيل: 07-04-2005
مجموع المشاركات: 9464

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أنحطاط أخلاق المرأة من أجل المادة (توجد صور) (Re: Biraima M Adam)


    نطرح السؤال بصورة أخرى، ماهى علاقة الأخلاق بالمادة؟ أو بالأحرى ماهى علاقة الدين والأخلاق بالمادة؟
    يزعم أهل الغرب أن الحوجة للدين هى كالحوجة للأمن والسلام والطمأنينة، فإذا ما توفرت المادة سقط الدين! والحديث الشريف يحدثنا عن المبشرين بالجنة (رجل دعته إمرأة ذات جمال وجاه إلى نفسها فقال إنى أخاف الله) أو كما قال. هنا قيمة الجاه (المال) تلعب دوراً محورياً فى فساد الأخلاق ومن صبر فجزاءه الجنة. وفى سياق الحديث لا أرى لماذا الرجل فقط، ولماذا لا تكون أمرأة دعاها رجل ذو جمال وجاه إلى نفسه فقالت أنى أخاف الله.
    لا أريد أن أحمل الحديث أكثر مما يحتمل ولكن كما قيل أن فساد أمرأة يعادل فساد سعبين رجل، وهى لؤلؤة أبليس التى يحاول أن يغرى بها حتى الرسل، حينما كشفت المكلة بلقيس عن ساقيها ونظر إليها سيدنا سليمان.
    هل هذا يعنى نحن أمام إنسان ضعيف لا يستطيع المحافظة على أخلاقة من كل مؤثر خارحى كالمادة؟ وإذا فسدت المرأة فسد المجتمع، هل يدعهاالمجتمع تفسد دون أن يكن له رأى فى أصحاحها أو معالجة فسادها؟ هل ذلك يتضارب مع حريتها الشخصية؟ هل تسقط حريتها حينما يتعدى أذاها إلى بقية المجتمع؟

    نواصل ..

    بريمة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-29-2007, 05:04 AM

Biraima M Adam
<aBiraima M Adam
تاريخ التسجيل: 07-04-2005
مجموع المشاركات: 9464

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أنحطاط أخلاق المرأة من أجل المادة (توجد صور) (Re: Biraima M Adam)


    إنحطاط أخلاق المرأة تشهد عليه مؤسسات الدعاية فى الدول الغربية التى تعرض المرأة نفسها من خلالها عارية من الأخلاق أو قل على مزاج الرجل الذى لا يرضى إلا بمشاهدتها عارية لأرضاء نزواته المريضة. هليوود وبوليوود ومؤسسات السنما العربية كلها أماكن سقوط المرأة، فهى سعلة تباع وتشترى بسبب الأغراءات المادية. وبسقوط المرأة المبتذل أمام إغراءات المادة أصبحت المرأة الغربية تتصاغر فى عين الرجل الغربى وبدأ يبحث الرجل الغربى عن المرأة المحافظة، قل المسلمة، التى تصون شرفها، فعدم ثقته فى بنات جلدته دعاه إلى المغامرة فى مياه أخرى، ومع المادة التى يسيل لها لعاب المرأة، كالمسعور، فهى لا تتردد أن تسقط حتى أخلاقها أو قل دينها لتنال حظها من حظوات الدينا الزائلة.

    بريمة

    (عدل بواسطة Biraima M Adam on 04-29-2007, 12:03 PM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-29-2007, 05:19 AM

Biraima M Adam
<aBiraima M Adam
تاريخ التسجيل: 07-04-2005
مجموع المشاركات: 9464

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أنحطاط أخلاق المرأة من أجل المادة (توجد صور) (Re: Biraima M Adam)


    فسقوط أمثال المرأة العربية: رضا شاه، بكل وعيها وعلمها، فى أحضان اليهودى مدبر حرب العراق وضرب أندونسيا المسلمة يعبر عن خواء المرأة النفسى وعدم عزتها بأسلامها. فالعزة التى هبانا الله بها فى القول المأثور: العزة لله ولرسوله والمؤمنين، لن تكتمل ما لم تكن المرأة المسلمة أو حتى غير المسلمة قدر التحدى الأخلاقى الذى يحقق تلك العزة والكرامة.
    مازلت أتساءل ما هو دور الأمة الأسلامية فى منفستو الشرف الأخلاقى العالمى إن صح التعبير، هل نكن مراقبين ليضع أخرون معيارهم الأخلاقى الذى يصبح حكم قائم علينا؟ حتى تمارس رضا شاه ما تمارس بكل صلف وأنحطاط أخلاقى وترى فى ذلك معزة لها فى ممارسة حريتها الشخصية!

    بريمة

    (عدل بواسطة Biraima M Adam on 04-29-2007, 05:21 AM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-29-2007, 12:09 PM

Biraima M Adam
<aBiraima M Adam
تاريخ التسجيل: 07-04-2005
مجموع المشاركات: 9464

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أنحطاط أخلاق المرأة من أجل المادة (توجد صور) (Re: Biraima M Adam)


    سقوط المرأة يقف خلفه تيارات كثيرة كلها تدعى دفاعها عن حرية المرأة، فتحقيق المرأة للشهرة حتى لو على حساب أخلاقها يعتبرونه شطارة مبررة .. ويعتبرون كون تكون أمرأة تغرى الرجل لتسلب مادته فهى ناجحة إذن بمعيارهم اللاأخلاقى. الغريب فى الأمر ليس رؤية الغرب المعروفة لدى المرأة المتأسلمة، لكن الغريب أن تسقط المرأة أخلاقها وهى تعى بذلك والذى تعتبره شطاره هى الأخرى.

    المسلس غريب!

    بريمة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-29-2007, 02:06 PM

Biraima M Adam
<aBiraima M Adam
تاريخ التسجيل: 07-04-2005
مجموع المشاركات: 9464

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أنحطاط أخلاق المرأة من أجل المادة (توجد صور) (Re: Biraima M Adam)


    قصة الشهرة والمادة: آنا نكول إسمث، التى ماتت قبل شهور ومازلت قضية ورثتها لم تهدأ بعد.

    Anna Nicole Smith بدأت تسغل جمالها (وأرجو أن نلاحظ أن الجمال نعمة يجب الشكر والعرفان عليها) لتصبح ْPlayboy، طفلة لعوبة، تقدم خدماتها فى المواخير ترقص شبه عاريه حتى وقعت على عين العجوز الثرى، الذى صار يدفعها لها 500 دلار جراء الرقص أمامه فى الماخور، ثم 2000 دولار ثم 5000 ألف دولار حتى وصل به الأمر أن يريدها زوجه بكل ثمن، فوافقت نكول بالزواج منه وواصلت مسلسل شهرتها الجنسى العارم فى مسلسلات جنسية وغيرها، حتى صارت تماثل الأرجنتينيه الشهيرة التى قادت ثورة التغيير المعروفة (سوف نأتى بأسمها خانتنى الذاكرة) ولكن ما هى ثورة Anna Nicole هى من أجل المادة. مات زوجها الثرى وورثت ملايين فوق ملايين، ولكن لم تدم نعمة المال طويلاً وهى تعانى قهر نفسى رهيب من جراء ما تعمل، فهى تتعاطى الأدوية حتى وصلت لا تستطيع النوم، فتتجرأ كل فتيل المنوم من زجاجته دون قياس الكمية، ماتت Anna Nicole Smith وتحاكم فى ورثتها رجلين يدعى كل منهم أنه كان غريمها وحملت منه أبنتها، إنتهت القصة بأن واحد محامى وهو الذى يحتضن الطفلة قد خسر القضية للأخر نتيجة فحص الحامض النووى .. ظل جثمان نيكول كل فترة المحكمة يتنظر من تؤول إليه من الخصمين، حتى يقوم بدفنها فى أى مكان يريد حتى تهتك الجثمان وتحلل ، والدافع خلف كل هذا هو من يستولى الملايين التى ورثتها وجمعها من مال العهر .. توفت نيكول هى فى سن 39 عام وهى من أجمل عارضات الأزياء وبائعة هوى فاقت شهرتها كل الحدود.

    وأرجو من أراد أن يطلع على قصة حياة نكول أن يبحث عن أسمها Anna Nicole Smith

    وصدقونى وضعت 5 صور لنكول لم أستطع أن أثبها فى المنبر فسحبتها .. قصة مأساوية بكل حق وتعكس إنحطاط أخلاق المرأة
    السؤال أين تقف حدود الشهوة المادية عند المرأة؟ وما علاقة ذلك بدينها؟

    بريمة

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-29-2007, 01:27 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42679

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أنحطاط أخلاق المرأة من أجل المادة (توجد صور) (Re: Biraima M Adam)

    بريمة.

    أنت لسه عايش في القروون الوسطى ولا شنوا؟

    من راقب الناس مات هما.

    دينق.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-29-2007, 02:28 PM

Gafar Bashir
<aGafar Bashir
تاريخ التسجيل: 05-02-2005
مجموع المشاركات: 3643

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أنحطاط أخلاق المرأة من أجل المادة (توجد صور) (Re: Deng)

    يا بريمة عندي سؤالين محيرني:

    انت مشكلتك ششنو مع المرأة؟
    ومشكلتك شنو مع دينق؟

    وهل انحطاط اي امرأة منفصل عن انحطاط الرجل؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-29-2007, 03:43 PM

بكري الصايغ

تاريخ التسجيل: 11-16-2005
مجموع المشاركات: 19331

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أنحطاط أخلاق المرأة من أجل المادة (توجد صور) (Re: Biraima M Adam)

    1ـ الـمـطـربة اللبنانية صـباح، عـمرها 91 عـامآ وزوجـها اللبنانـي عـمـره 34عـامآ!!!!،

    2ـ الـممثلةالأمـيريكية الـيزبيـث تايلور تـزوجـت خـمـسـة مرات ، ثلاثـة
    مـنهـم كـانوا يـصـغـرونها ســنآ،

    3- وفـي ســيـر الأنبيـاءوالـرســل، هـنـاك مـن تـزوج مـن نـسـاء كانوا
    اكـبـرســنآ مـنـهـم،


    لـماذا نلـغـي عامل الـحـب الذي لايـفـرق بيـن ألاعـمـار.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-29-2007, 03:44 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42679

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أنحطاط أخلاق المرأة من أجل المادة (توجد صور) (Re: Biraima M Adam)

    الاخ جعفر بشير.

    التلفزيون الامريكي ده فيهوا كمية كبيرة جدا من القنوات المفيدة, بريمة ده ما لقى غير مواضيع نيكول سميث دي؟
    يا بريمة المثل بقول "الذباب ما برك إلا في العفن"

    دينق.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-29-2007, 05:10 PM

bayan
<abayan
تاريخ التسجيل: 06-13-2003
مجموع المشاركات: 15417

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أنحطاط أخلاق المرأة من أجل المادة (توجد صور) (Re: Deng)

    Quote: الذباب ما برك إلا في العفن"


    من قاليك يا ماي فرينك بورم جنوف
    المثل دا طاقي تكون نجرتو اسع
    يقول الجاحظ في كتابه الحيوان

    نقلا عن الممرور ان الذبان يحط في الخراء ويحط في العسل..
    ولا يحط في الخل,,,
    يعني كلامك دا حنك بيش ساكت..
    لا يقوم على حقائق...مثل كل ما تكتبه في البورد
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de