وتحققت نبوءتي : حجة الوداع:البشير الى الحج للتكفير عن قسمه برفقة زوجته؟؟ وأمه والسماني

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 14-11-2018, 05:07 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة فاروق حامد محمد(فاروق حامد محمد)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
26-12-2006, 04:39 PM

فاروق حامد محمد
<aفاروق حامد محمد
تاريخ التسجيل: 07-08-2006
مجموع المشاركات: 4648

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


وتحققت نبوءتي : حجة الوداع:البشير الى الحج للتكفير عن قسمه برفقة زوجته؟؟ وأمه والسماني



    غادر الى الاراضي المقدسة أمس الرئيس عمر البشير برفقة مستشاره احمد على الامام ووزير شؤون رئاسة الجمهورية الفريق بكري حسن صالح ووزير الدولة بالخارجية السماني الوسيلة ونائب رئيس الموتمر الوطني د.ابراهيم احمد عمر الى جانب والدته وزوجته وذلك بغرض اداء مناسك الحج لهذا العام، وفي الاثناء ابلغت مصادر بمراسم الدولة «الرأي العام» ان نائب رئيس الجمهورية على عثمان محمد طه سينوب عن البشير نسبة لوجود نائبه الاول الفريق سلفا كير ميارديت خارج العاصمة القومية وقالت المصادر ان طه سيتلقى تهاني العيد في ثاني ايامه بنادي ضباط القوات المسلحة من قيادة الجيش وضباطه ويلتقي قيادات الشرطة بنادي الشرطة.

    ويتلقى التهاني ببيت الضيافة من رئيس المجلس الوطني ورئيس القضاء اضافة لكبير مساعدي رئيس الجمهورية مني أركوي مناوي ومساعد رئيس الجمهورية د.نافع على نافع بجانب الوزراء ورجال السلك الدبلوماسي والشعراء المعتدين لدى الخرطوم.



    عن "الرأي العام"

    (عدل بواسطة فاروق حامد محمد on 26-12-2006, 04:41 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

26-12-2006, 04:44 PM

فاروق حامد محمد
<aفاروق حامد محمد
تاريخ التسجيل: 07-08-2006
مجموع المشاركات: 4648

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وتحققت نبوءتي : حجة الوداع:البشير الى الحج للتكفير عن قسمه برفقة زوجته؟؟ وأمه والسماني (Re: فاروق حامد محمد)



    أبوبكر .....

    لا تسلني !!!!!!!!!!!


    لا أعرف أي من زوجتيه أخذ !!!!!!!!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

26-12-2006, 05:16 PM

فتحي البحيري
<aفتحي البحيري
تاريخ التسجيل: 14-02-2003
مجموع المشاركات: 19109

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وتحققت نبوءتي : حجة الوداع:البشير الى الحج للتكفير عن قسمه برفقة زوجته؟؟ وأمه والسماني (Re: فاروق حامد محمد)

    بئس النهاية وبئس المنتهي


    اللهم إنك إن شئت في هذه الأيام المباركة عفوت عنه
    وإن شئت يا إلهنا أرحته منا وأرحتنا منه


    اللهم أجعل خيارنا وأعدلنا حكاما علينا
    ولا تجعل شرارنا وأظلمنا وأجهلنا... وأشدنا قسوة على عبيدك يا رب



    اللهم أذهب نظام عمر البشير الكاذب الكذاب وزمرته إلى العدم
    وانقذ عبادك في هذه الديار من أذاهم


    يا رب




    وكل عام وأنت بخير يا صديقي

    الدلائل كلها تشير إلى أنه لا مزيد من أيامهم بيننا

    فلتتحقق أماني ملايين المظلومين !
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

26-12-2006, 07:48 PM

فاروق حامد محمد
<aفاروق حامد محمد
تاريخ التسجيل: 07-08-2006
مجموع المشاركات: 4648

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وتحققت نبوءتي : حجة الوداع:البشير الى الحج للتكفير عن قسمه برفقة زوجته؟؟ وأمه والسماني (Re: فتحي البحيري)

    Quote: اللهم أذهب نظام عمر البشير الكاذب الكذاب وزمرته إلى العدم
    وانقذ عبادك في هذه الديار من أذاهم
    يا رب
    وكل عام وأنت بخير يا صديقي

    الدلائل كلها تشير إلى أنه لا مزيد من أيامهم بيننا

    فلتتحقق أماني ملايين المظلومين !



    اللهم آميــــــــــــن....

    وكل عام وأنت بخير أيها الصديق النبيل

    وأسرتك الكريمة والسودان الجميل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

26-12-2006, 09:51 PM

jini
<ajini
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 30442

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وتحققت نبوءتي : حجة الوداع:البشير الى الحج للتكفير عن قسمه برفقة زوجته؟؟ وأمه والسماني (Re: فاروق حامد محمد)

    يا داؤد ان الله طيب لا يقبل الا طيبا)
    الللهم بحق بيت المكرم ك لا ترده الا خائبا خاسئا خاسرا خائرا خاريا يا عزيز يا منتقم
    اللهم ارنى فيه عجائب قدرتك ياقاهر الجبابرة ومذل الملوك
    جنى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-12-2006, 09:46 PM

فاروق حامد محمد
<aفاروق حامد محمد
تاريخ التسجيل: 07-08-2006
مجموع المشاركات: 4648

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وتحققت نبوءتي : حجة الوداع:البشير الى الحج للتكفير عن قسمه برفقة زوجته؟؟ وأمه والسماني (Re: jini)

    Quote: يا داؤد ان الله طيب لا يقبل الا طيبا)
    الللهم بحق بيت المكرم ك لا ترده الا خائبا خاسئا خاسرا خائرا خاريا يا عزيز يا منتقم
    اللهم ارنى فيه عجائب قدرتك ياقاهر الجبابرة ومذل الملوك
    جنى



    جني أيها الرجل الودود

    أين أنت افتقدك كثيرا

    شكرا على مرورك البهي ونردد معك اللهم آمين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-12-2006, 07:21 AM

مجاهد عبدالله

تاريخ التسجيل: 07-11-2006
مجموع المشاركات: 3988

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وتحققت نبوءتي : حجة الوداع:البشير الى الحج للتكفير عن قسمه برفقة زوجته؟؟ وأمه والسماني (Re: فاروق حامد محمد)

    العم الكلس فاروق

    سلاماً من الله عليك

    يقول المثل ((يقتلوا القتيل ويمشوا في جنازتو))انا الليلة لو جاي أزورك في بيتك معناها في علاقة كويسة بيناتنا واكون حافظك في وجودك وفي غيابك ولو لقيت واحد من اولادك في بيتي وجب علي حفظهم ورعايتهم حتى يرجعوا لابيهم ومعقول لو تركت اولادك معاي وخليت لي مصاريفهم اقوم أتصرف بيها حتى ولو جاي أزورك في بيتك معقولة بـــــــــس..

    خالص الود....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-12-2006, 07:54 AM

Hisham Ibrahim
<aHisham Ibrahim
تاريخ التسجيل: 19-02-2006
مجموع المشاركات: 3540

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وتحققت نبوءتي : حجة الوداع:البشير الى الحج للتكفير عن قسمه برفقة زوجته؟؟ وأمه والسماني (Re: مجاهد عبدالله)

    بي حق منو؟
    وبي شنو؟
    وبي ياتو وش ؟
    وين حق العشرة الف الماتو في دارفور؟ حسب كلامه!
    وين حق الأطفال المشردين في كل الوطن؟ وحق من مات منهم جوعا وحرقا وظلما؟
    وين حق الغلابة والمسحوقين؟
    وبن حق العراة الحفاة؟
    وين حق الشعب المظلوم المقهور؟
    وين أموال الفساد التي نهبت؟ والعمارات الوقعت؟
    وين حق ال 28 القتلوا في رمضان؟
    وين حق الناس الماتوا في القاهرة ديسمبر 2005 ؟
    وين حق الماتو يوم الأثنين الدامي؟
    وين حق الضحايا من جراء قانون ظالم قاهر؟
    وين .....؟؟ وين....؟؟ وين .....؟؟
    قليل هذا من كتير !!!! نقطة من بحر هذه الأسئلة!

    وبعد دا يمشي الحج!!!

    اللهم إنا لا نعفو حقنا وحق شعبنا لهذا الظالم القاهر!!
    اللهم إنتقم لنا ولشعبنا وإمتنا منه!

    اللهم أغفر لنا وارحمنا برحمتك يا رحمن يا رحيم.

    هشام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-12-2006, 08:22 AM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 28-09-2003
مجموع المشاركات: 26226

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وتحققت نبوءتي : حجة الوداع:البشير الى الحج للتكفير عن قسمه برفقة زوجته؟؟ وأمه والسماني (Re: Hisham Ibrahim)

    يا فاروق – رغم كل شيء – بوستات زي دي ما بتشبهك.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-12-2006, 09:55 AM

فاروق حامد محمد
<aفاروق حامد محمد
تاريخ التسجيل: 07-08-2006
مجموع المشاركات: 4648

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وتحققت نبوءتي : حجة الوداع:البشير الى الحج للتكفير عن قسمه برفقة زوجته؟؟ وأمه والسماني (Re: Hussein Mallasi)

    Quote: يا فاروق – رغم كل شيء – بوستات زي دي ما بتشبهك.



    ليه يا حسين ؟؟؟؟

    هل الخبر غير صحيح ؟؟؟

    أنا نقلت الخبر المكتوب في جرايدكم....

    إذا لم يكن الخبر صحيحا فالرجاء التصحيح !!!

    البشير ذهب الى الحج برفقة زوجته ووالدته وعدد

    من المقربين من بينهم السماني الوسيلة المجاهد الأكبر !!!

    وهذا ما كتبته الرأي العام كما هو مكتوب فوق ...

    وين الغلط ... علما إني لم أعلق حتى الآن !!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-12-2006, 10:06 AM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 28-09-2003
مجموع المشاركات: 26226

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وتحققت نبوءتي : حجة الوداع:البشير الى الحج للتكفير عن قسمه برفقة زوجته؟؟ وأمه والسماني (Re: فاروق حامد محمد)

    Quote: لا أعرف أي من زوجتيه أخذ !!!!!!!!!!

    دا الما بشبهك يا فاروق.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-12-2006, 09:33 PM

فاروق حامد محمد
<aفاروق حامد محمد
تاريخ التسجيل: 07-08-2006
مجموع المشاركات: 4648

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وتحققت نبوءتي : حجة الوداع:البشير الى الحج للتكفير عن قسمه برفقة زوجته؟؟ وأمه والسماني (Re: Hussein Mallasi)

    Quote: لا أعرف أي من زوجتيه أخذ !!!!!!!!!!


    دا الما بشبهك يا فاروق.



    والله لا أعرف أي زوجة ذهبت للحج ...

    وبعدين يا حسين مش الرجل متزوج اتنين...

    وهل في حديثي ما يشي بأي تعريض بهما ؟؟؟؟

    يا حسين عشان تحلل ماهيتك خليك موضوعي !!!

    كده ما حيرقوك ...هاك أكتب عندك التقرير الآتي :

    أنا والشعب السوداني متعاطفين جدا مع السيدة فاطمة خالد

    لأنها هي التي صبرت معه حين لم يكن شيئا!!!!ولأنها

    بت بلد تمام ......
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-12-2006, 12:50 PM

abubakr
<aabubakr
تاريخ التسجيل: 22-04-2002
مجموع المشاركات: 16044

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وتحققت نبوءتي : حجة الوداع:البشير الى الحج للتكفير عن قسمه برفقة زوجته؟؟ وأمه والسماني (Re: فاروق حامد محمد)

    أ
    Quote: بوبكر .....

    لا تسلني !!!!!!!!!!!


    لا أعرف أي من زوجتيه أخذ !!!!!!!!!!


    انا بس شفت فيي التلفزيون البنية الصغيرونة المشيت معاهو ...ما عارف وظيفتها شنو ولا هي منو ؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-12-2006, 07:19 PM

احمد حماد ادريس

تاريخ التسجيل: 05-11-2006
مجموع المشاركات: 292

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وتحققت نبوءتي : حجة الوداع:البشير الى الحج للتكفير عن قسمه برفقة زوجته؟؟ وأمه والسماني (Re: abubakr)

    الاخ ابو ناصر مساء الفل --
    ياربى الوسيلة مش اخوهو بتاع بورتسودان الشحن ناس الامن فى الطيارة من الخرطوم وقتلوا اهلنا فى بورتسودان --زوجة الرئيس دى اخوى فاروق مسئولة عن صندوق مكافحة الايدز جابت واحد من معرفه دكتور كان مسئول عن الصندوق لهف مليارات وكبا الزوغة وانا قريت فى الجرائد السودانية ان انضم للحركات فى دارفور قبل ايام قليلة وزارة الصحة كانت عاملة سمنار عن الايدز فاذا بزوجة الرئيس مازالت مسئولة عن ميزانية نفس الصندوق --الله يكون فى عون مرضى الايدز الذى انتشر فى السودان انتشار النار فى الهشيم والله سيدى الرئيس حقوق مرضى الايدز فى ذمتك وذمة اهلك كلكم راع -قفوهم انهم مسؤولون-
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-12-2006, 08:56 PM

عزان سعيد
<aعزان سعيد
تاريخ التسجيل: 28-11-2006
مجموع المشاركات: 1674

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وتحققت نبوءتي : حجة الوداع:البشير الى الحج للتكفير عن قسمه برفقة زوجته؟؟ وأمه والسماني (Re: احمد حماد ادريس)

    الأخ أحمد حماد
    تحياتى
    الدكتور الذى ذكرت كان رئيسا للبرنامج القومى لمكافحة الإيدز التابع لوزارة الصحة .واتهم باطلا بإختلاس 300 مليون دولار وقدم للمحاكمة - وهذا أكبر دليل على براءته (سمعت ليك بى زول إختلس حاكموه؟)- وهذا الشخص ليس بكوز ولكن إتهم نتيجة لتصفية حسابات معينة , وكما ذكرت هو الآن بدارفور.
    ليس للسيدة زوجة الرئيس أى علاقة بالدكتور المذكور.
    ليس للسيدة زوجة الرئيس أى علاقة إدارية أو مالية ببرنامج مكافحة الإيدز , وإنما هى تشارك بصورة صورية فى بعض البرامج لإضفاء طابع دعم الدولة - الغير موجود أصلا - لها.
    أخى أحمد : أعرف الدكتور المذكور جيدا وهو رجل فاضل ويشاركنى ويشاركك الكثير من المواقف , والدليل وجوده فى دارفور وكان بإمكانه الذهاب لآى دولة وطلب اللجوء مثل ما فعل الكثيرون.
    تحياتى وشكرا لك.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-12-2006, 09:12 PM

فاروق حامد محمد
<aفاروق حامد محمد
تاريخ التسجيل: 07-08-2006
مجموع المشاركات: 4648

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وتحققت نبوءتي : حجة الوداع:البشير الى الحج للتكفير عن قسمه برفقة زوجته؟؟ وأمه والسماني (Re: احمد حماد ادريس)

    الاخ ابو ناصر مساء الفل --
    ياربى الوسيلة مش اخوهو بتاع بورتسودان الشحن ناس الامن فى الطيارة من الخرطوم وقتلوا اهلنا فى بورتسودان --زوجة الرئيس دى اخوى فاروق مسئولة عن صندوق مكافحة الايدز جابت واحد من معرفه دكتور كان مسئول عن الصندوق لهف مليارات وكبا الزوغة وانا قريت فى الجرائد السودانية ان انضم للحركات فى دارفور قبل ايام قليلة وزارة الصحة كانت عاملة سمنار عن الايدز فاذا بزوجة الرئيس مازالت مسئولة عن ميزانية نفس الصندوق --الله يكون فى عون مرضى الايدز الذى انتشر فى السودان انتشار النار فى الهشيم والله سيدى الرئيس حقوق مرضى الايدز فى ذمتك وذمة اهلك كلكم راع -قفوهم انهم مسؤولون-


    أخي أحمد النبيل

    الأخ عزان وهو رجل موثوق به ويعمل ـ جزاه الله خيراـ

    في برنامج مكافحة الايدز وكثير من البرامج الخيرة

    يعرف الطبيب الذي أشرت اليه ويبدو انه برئ بشهادة

    عزان وبراءته في المحكمة ....


    تعرف يا أحمد بكون الكيزان أكلوا كعادتهم

    الفلوس وحاولوا الصاقها في الدكتور المسكين!!!!!!

    زوجة البشير صارت شخصية عامة يا حسين ملاسي وهي ترأس

    جمعيات نصب خيرية مثل مكافحة الايدز التي سرقوا أموالها!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-12-2006, 11:03 PM

عزان سعيد
<aعزان سعيد
تاريخ التسجيل: 28-11-2006
مجموع المشاركات: 1674

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وتحققت نبوءتي : حجة الوداع:البشير الى الحج للتكفير عن قسمه برفقة زوجته؟؟ وأمه والسماني (Re: فاروق حامد محمد)

    العم فاروق
    شكرا على الثقة التى أعتز به كثيرا.
    الحقيقة إننى تركت العمل ببرنامج الإيدز يوم 1/10 الفائت نظرا لهجرتى للولايات المتحدة.
    الأخ المذكور حوكم بالسجن سبع سنوات , وهذا دليل على براءته لأن هؤلاء الناس إذا سرق فيهم الموالون وأقرباء المسؤولين وناس التنظيم تركوهم. هل سمعت بشخص إختلس حوكم؟ محاكمة هذا الطبيب والحكم عليه دليل واضح على عدم إنتمائه إليهم وعلى براءته.لقد تعرض الأخ المذكور لمؤامرة كيزانية يعرف تفاصيلها العاملون بوزارة الصحة.
    شكرا عم فاروق وتحياتى القلبية.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-12-2006, 11:57 PM

فاروق حامد محمد
<aفاروق حامد محمد
تاريخ التسجيل: 07-08-2006
مجموع المشاركات: 4648

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وتحققت نبوءتي : حجة الوداع:البشير الى الحج للتكفير عن قسمه برفقة زوجته؟؟ وأمه والسماني (Re: عزان سعيد)

    Quote: العم فاروق
    شكرا على الثقة التى أعتز به كثيرا.



    تستاهل ياعزان النبيل كل الثقة بل وأكثر منها

    لك محبتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-12-2006, 05:25 AM

abubakr
<aabubakr
تاريخ التسجيل: 22-04-2002
مجموع المشاركات: 16044

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وتحققت نبوءتي : حجة الوداع:البشير الى الحج للتكفير عن قسمه برفقة زوجته؟؟ وأمه والسماني (Re: فاروق حامد محمد)

    يا عزان .. مما قلت او اختفت سحاحيريتنا الناوية الحكاية جاطت...والعود احمد بشان كلو واحد يلزم بكانو والا............
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-12-2006, 05:28 AM

عواطف ادريس اسماعيل
<aعواطف ادريس اسماعيل
تاريخ التسجيل: 11-08-2006
مجموع المشاركات: 8006

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وتحققت نبوءتي : حجة الوداع:البشير الى الحج للتكفير عن قسمه برفقة زوجته؟؟ وأمه والسماني (Re: فاروق حامد محمد)


    أبو ناصر


    صباح الخير وكل عام وإنت وأسرتك الكريمة الكبيرة والصغيرة بألف خير وعقبال ما تتوج ملكا على


    السودان وتمشي الحج مع أم ناصر على حساب الدولة سوري أقصد المملكة وتدعو في الحج للرعية بالسعادة


    وطول العمر .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-12-2006, 07:08 AM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 28-09-2003
مجموع المشاركات: 26226

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وتحققت نبوءتي : حجة الوداع:البشير الى الحج للتكفير عن قسمه برفقة زوجته؟؟ وأمه والسماني (Re: عواطف ادريس اسماعيل)

    Quote: زوجة البشير صارت شخصية عامة يا حسين ملاسي

    معقول – يا فاروق – دا يكون فهمك لتناول الشخصيات العامة!
    _____
    خليت شنو لأسامة فوزي!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-12-2006, 07:58 AM

فاروق حامد محمد
<aفاروق حامد محمد
تاريخ التسجيل: 07-08-2006
مجموع المشاركات: 4648

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وتحققت نبوءتي : حجة الوداع:البشير الى الحج للتكفير عن قسمه برفقة زوجته؟؟ وأمه والسماني (Re: Hussein Mallasi)

    Quote: معقول – يا فاروق – دا يكون فهمك لتناول الشخصيات العامة!
    _____
    خليت شنو لأسامة فوزي!!



    كمان ما تبالغ يا حسين !!!!!!!!!!

    هل رأيتني أقدح في أعراض الناس .... ؟؟؟؟؟؟؟؟

    حاشا لله أن أفعل هذا ...

    فنحن لنا أخلاقنا المستمدة من جذر جذور

    أعرافنا وتقاليدنا ولأسمامة فوزي أخلاقه

    التي لا أعرف من أين استمدها .. فوالده

    كان معلما خلوقا عمل معنا في أبوظبي عشرات

    السنوات ... وأسامة نفسه كان زميلا خلوقا حتى

    طرد من الامارات في الثمانينات ولا أعرف كيف

    تحول من خلوق الى فاجر في خصومته ...رغم أن

    من يشتمهم هم أنبل خلق الله وأكثرهم رحمة وعدلا

    مع كل خلق الله الذين شاء حظهم السعيد أن يكونوا

    بينهم في الامارات الحبيبة ......

    يا حسين قلت ليك ما حتترقى كده !!!!!!!!

    بالمناسبة هل كتبت تقريرا بمناصرتنا للسيدة

    الجليلة الأولى (سابقا) الجعلية الأصلية بت القبايل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-12-2006, 07:06 AM

elameen

تاريخ التسجيل: 17-03-2003
مجموع المشاركات: 934

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وتحققت نبوءتي : حجة الوداع:البشير الى الحج للتكفير عن قسمه برفقة زوجته؟؟ وأمه والسماني (Re: فاروق حامد محمد)

    منقول من سودانايل :[B]رد الحقوق والمظالم والوقوف بعرفة

    د. سيد عبد القادر قنات
    [email protected]

    تتجه هذه الأيام أنظار المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها إلي أرض الحرمين الشريفين حيث يلبون النداء تأدية للفريضة وركن من أركان الإسلام بعد الاستطاعة والمقدرة .

    نعم يحجون ويقفون عند المشعر الحرام ويؤدون مناسك الحج ، يهللون ويكبرون ويرمون الجمرات الكبرى والوسطي ويزورون قبر المصطفي عليه أفضل الصلاة والسلام ، نعم الوقوف عند تلك الأماكن له رهبة وهيبة وخشوع وإجلال ويرجع بعدها الحاج إلي وطنه وقد اغتسل من أدران الدنيا وزلاتها .

    قبل أن يذهب الحاج المسئول وهو يتبوأ أعلي المناصب عنوة إلي أرض الطهر والعفاف ، الديار المقدسة ، هل تذكر ذلك الحاج كم من مواطن ظلمه وكم من مواطن أذلهم وكم من مواطن أهانهم ، وكم من مواطن رفض إعطائهم حقوقهم . هل يفكر ذلك الشخص وهو يتبوأ المناصب الدنيوية وقد كان الآمر الناهي قبل أداء فريضة الحج أن يرد المظالم والحقوق إلي أهلها ولو كانت مساويكا .

    نعم الحج فريضة لمن استطاع إليه سبيلا ، ولكن هل يصلح الحج ويكون مقبولاً مبروراً وقد ظلم الحاج واستغل منصبه دون وجه حق وصار هو الآمر الناهي بل صار امبراطوراً غير متوج فيما لا يملك بل يملك تلك المؤسسة الشعب السوداني المغلوب علي أمره ، نعم الحج فريضة ولكن تسوية الديون كما نعتقد فرض قبل أن يسافر ذلك الحاج إلي الديار المقدسة أليس كذلك ؟ ليست الديون المادية فقط ، ولكن الظلم أياً كان وعدم صرف الحقوق وعدم الحكم بالعدل والشورى والإنصاف بين المرؤوسين وعدم تنفيذ توجيهات الرؤساء كأن تلك المؤسسة ضيعة خاصة بهم فقط .

    كيف يقف الحاج ليرمي الجمرات وهو ظالم وقد حرم الله الظلم علي نفسه فكيف بظلم الإنسان لأخيه الإنسان (وما ربك بظلام للعبيد) وكيف يقف ذلك الحاج فوق جبل الرحمة يطلب الرحمة لنفسه ولأهله وعشيرته ولكنه هو قد أشقى من كان يرأسهم فهل يرحم من لا يرحم ؟ .



    ويلوح لي ما بين زمزم والصفا عند المقام سمعت منادي



    يقول يا نائما جد السري عرفات تجلي كل قلب صادي



    ولكن هل تعتقدون أن قلوب ولاة أمرنا سيجلي صدئها جبل الرحمة ؟؟



    أشك في ذلك لأن الظلم قد طفح ، وفوق ذلك فحج مبرور ثوابه الجنة ، ولكن كيف ذهبوا للحج ؟ ومن تكفل بنفقات الحج ؟ وقبل الحج هل أخلو ا طرفهم من المسئولية تجاه الوطن والمواطنين ؟؟أليس لهم شجاعة مثل الملك محمد السادس ليعلنوا عن تشكيل لجنة للأنصاف والمواساة، تتكفل برد المظالم لكل الشعب السوداني ؟؟



    إعدامات في أعظم الأيام ، أواخر رمضان ، إعدامات لامتلاك الدولار ، أعفاء وصالح عام وتصفية مؤسسات وخصخصة وإلغاء وظيفة وتعيين المحاسيب وأهل الولاء ، وحرمان من أبسط قواعد ومتطلبات العيش الكريم ، فأن كان رب العزة قد كرم بني آدم ، ولكن كيف تقومون بإذلال الشعب ، ومع ذلك تحجون بأمواله ومكتسباته ، وليس مرة في العمر ، ولكن سنويا وحج فاخر ومميز حتي في الشعائر الأسلامية أتيتم بما لم يأت به الأوائل ؟؟ هل يمكن أن تعتذروا لهذا الشعب ؟؟ هل يمكن تصليح ما ارتكبتموه من فظائع بحقه شعبا وأرضا ؟كم عدد من تمت أحالتهم للمعاش والصالح العام من عسكريين ومدنيين وهم في قمة عطائهم ؟؟ نحن لا نحتاج لأن يقف ذلك المسئول ويعتذر قولا ، بل الأعتذار هو بالفعل المباشر واصدار قرار سياسي يشمل جميع من تضرروا ، وأنصافهم فورا ماديا وأدبيا. هذا ليس مستحيل ولكن يحتاج للشجاعة والأعتراف بالخطأ ضمنا . هل يمكن أعادة حقوقه الأنسانية من مجانية العلاج والتعليم وأزالة جميع المفارقات في التوظيف والأستخدام والسكن والأمن والطمانينة،؟؟

    هل يمكن أفشاء العدل والديمقراطية ، فالعدل هو أسم من أسماء ألله الحسني ، والعدل هو أقرب للتقوي !!هل يمكن المساواة بين الجميع في الحقوق والواجبات، والحكم بالقسط وفق قانون يتساوي أمامه الجميع حكاما ومحكومين ؟؟

    الظلم ظلمات وهو أشكال وألوان تختلف باختلاف المفاهيم والرؤى والمواقف ، والنتيجة حتمية لكل ظالم وإن طال العمر .

    في المصحف الشريف ورد ذكر الظلم والمظلومين والظلمة في حوالي أكثر من 160 آية قرآنية كلها تتحدث عن نهاية الظلم وما يجره لأصحابه من نهاية أليمة في الدنيا قبل الآخرة ، ولكن هل ينتصح وهل يعلم من ينتوون الحج هذه الأيام وهل يتعظ الظلمة ؟ .

    الظلم ظلمات ولكن هل يعرف الظالم وبطانته أن هنالك يوم للحساب يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتي الله بقلب سليم (وما ربك بظلام للعبيد) (إن الله لا يظلم الناس شيئاً ولكن أنفيهم يظلمون) (ألا لعنة الله علي الظالمين) .

    لقد عاقب الله الظالمين بالطوفان والقمل والجراد والضفادع وإغراق اليم وخسف الأرض وآيات أخرى كثيرة ، فهل يتعظ ظلمة اليوم حجاج الغد ؟ نحن نبث شكوانا إلى الواحد الأحد ، ولنا أن نسأل هل في يومنا هذا من المسئولين أياً كان موقعهم علي ذلك الكرسي الدوار من ينادي لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ؟ هل يعترف ذلك المسئول بظلمه البين للمواطنين وطلب العفو والصفح منهم ورد حقوقهم قبل المغادرة إلي الأرض الطاهرة والوقوف بجبل الرحمة ؟ ستظل تلك الحقوق معلقة إلي أن يعفوا ويصفح أصحابها مهما تدثر الحاج بمرهم الغش ومسوح الخداع والنفاق وإن وقف علي جبل الرحمة .

    أيها الظالم أينما كنت وأنت تنوى الحج والوقوف بعرفات تدعوا الله ليغفر لك ذنوبك ، قبل كل ذلك هلا تكرمت بإحقاق الحق وإنصاف المظلومين ورد الحقوق إلي أهلها ، فقط ضع نفسك في موقف المظلوم حتى تحكم ، وعندها سندعو لك من كل قلبنا بالمغفرة والتوبة ونعفو عنك ، هلا تكرمت وكنت اميناً شجاعاً فالاعتراف بالذنب فضيلة وأنت مقدم علي الركن الخامس من أركان الإسلام (الحج)، فقط تذكر ذلك اليوم ومقداره خمسون ألف سنة ، يوم لا ينفع مال ولا بنون ألا من أتي ألله بقلب سليم ، ولن تكون قلوبكم سليمة وأن سكنتم بالكعبة أو جوار قبر المصطفي ، ما دام الشعب مظلوم ،



    فقط أرفعوا الظلم عن شعبكم ووطنكم ، وعمروا وحجوا ما شئتم ، بأموال الشعب المسكين ، وألا فأن في هذه الأيام دعوة المظلوم ليس بينها وبين ألله حجاب ، والشعب السوداني كلهم جميعا مظلومين ، ظلما بينا واضحا .




    *********************
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-12-2006, 12:55 PM

فاروق حامد محمد
<aفاروق حامد محمد
تاريخ التسجيل: 07-08-2006
مجموع المشاركات: 4648

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وتحققت نبوءتي : حجة الوداع:البشير الى الحج للتكفير عن قسمه برفقة زوجته؟؟ وأمه والسماني (Re: elameen)

    Quote: إعدامات في أعظم الأيام ، أواخر رمضان ، إعدامات لامتلاك الدولار ، أعفاء وصالح عام وتصفية مؤسسات وخصخصة وإلغاء وظيفة وتعيين المحاسيب وأهل الولاء ، وحرمان من أبسط قواعد ومتطلبات العيش الكريم ، فأن كان رب العزة قد كرم بني آدم ، ولكن كيف تقومون بإذلال الشعب ، ومع ذلك تحجون بأمواله ومكتسباته ، وليس مرة في العمر ، ولكن سنويا وحج فاخر ومميز حتي في الشعائر الأسلامية أتيتم بما لم يأت به الأوائل ؟؟ هل يمكن أن تعتذروا لهذا الشعب ؟؟ هل يمكن تصليح ما ارتكبتموه من فظائع بحقه شعبا وأرضا ؟كم عدد من تمت أحالتهم للمعاش والصالح العام من عسكريين ومدنيين وهم في قمة عطائهم ؟؟ نحن لا نحتاج لأن يقف ذلك المسئول ويعتذر قولا ، بل الأعتذار هو بالفعل المباشر واصدار قرار سياسي يشمل جميع من تضرروا ، وأنصافهم فورا ماديا وأدبيا. هذا ليس مستحيل ولكن يحتاج للشجاعة والأعتراف بالخطأ ضمنا . هل يمكن أعادة حقوقه الأنسانية من مجانية العلاج والتعليم وأزالة جميع المفارقات في التوظيف والأستخدام والسكن والأمن والطمانينة،؟؟



    الأخ الأمين

    أوفيت وكفيت جزاك الله خيرا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-12-2006, 05:02 PM

فاروق حامد محمد
<aفاروق حامد محمد
تاريخ التسجيل: 07-08-2006
مجموع المشاركات: 4648

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وتحققت نبوءتي : حجة الوداع:البشير الى الحج للتكفير عن قسمه برفقة زوجته؟؟ وأمه والسماني (Re: فاروق حامد محمد)

    لا أحد يدري إن كان هذا القاتل الظالم

    قد حج على نفقته الخاصة أم على حساب

    الدولة ... ولكن الدابة التي حملته ورهطه

    بالتأكيد طائرة تابعة لشعب السودان!!!!!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-12-2006, 06:43 PM

مهيرة
<aمهيرة
تاريخ التسجيل: 28-04-2002
مجموع المشاركات: 464

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وتحققت نبوءتي : حجة الوداع:البشير الى الحج للتكفير عن قسمه برفقة زوجته؟؟ وأمه والسماني (Re: فاروق حامد محمد)

    Quote: بي حق منو؟
    وبي شنو؟
    وبي ياتو وش ؟
    وين حق العشرة الف الماتو في دارفور؟ حسب كلامه!
    وين حق الأطفال المشردين في كل الوطن؟ وحق من مات منهم جوعا وحرقا وظلما؟
    وين حق الغلابة والمسحوقين؟
    وبن حق العراة الحفاة؟
    وين حق الشعب المظلوم المقهور؟
    وين أموال الفساد التي نهبت؟ والعمارات الوقعت؟
    وين حق ال 28 القتلوا في رمضان؟
    وين حق الناس الماتوا في القاهرة ديسمبر 2005 ؟
    وين حق الماتو يوم الأثنين الدامي؟
    وين حق الضحايا من جراء قانون ظالم قاهر؟
    وين .....؟؟ وين....؟؟ وين .....؟؟
    قليل هذا من كتير !!!! نقطة من بحر هذه الأسئلة!

    وبعد دا يمشي الحج!!!

    اللهم إنا لا نعفو حقنا وحق شعبنا لهذا الظالم القاهر!!
    اللهم إنتقم لنا ولشعبنا وإمتنا منه!


    اللهم أغفر لنا وارحمنا برحمتك يا رحمن يا رحيم.


    آمييييييييييييييين يارب العالمين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-12-2006, 06:52 PM

فاروق حامد محمد
<aفاروق حامد محمد
تاريخ التسجيل: 07-08-2006
مجموع المشاركات: 4648

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وتحققت نبوءتي : حجة الوداع:البشير الى الحج للتكفير عن قسمه برفقة زوجته؟؟ وأمه والسماني (Re: مهيرة)

    شكرا لك أيتها السيدة النبيلة مهيرة

    على مرورك النبيل ... شكرا لكن يا

    أمهات فرسان سودان المستقبل البهي

    بإذن الله ....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-12-2006, 07:16 PM

يوسف الولى
<aيوسف الولى
تاريخ التسجيل: 28-12-2005
مجموع المشاركات: 1351

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وتحققت نبوءتي : حجة الوداع:البشير الى الحج للتكفير عن قسمه برفقة زوجته؟؟ وأمه والسماني (Re: فاروق حامد محمد)

    ( الحج فريضة لمن استطاع إليه سبيلا ) دى كلنا متفقين عليها


    ( واحد مسسؤل واستغل منصبه وذهب الى الحج ) ... دى مش ممكن تتصنف ضمن واحده من سبل الاستطاعه؟؟

    this is just question
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-12-2006, 07:39 PM

فاروق حامد محمد
<aفاروق حامد محمد
تاريخ التسجيل: 07-08-2006
مجموع المشاركات: 4648

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وتحققت نبوءتي : حجة الوداع:البشير الى الحج للتكفير عن قسمه برفقة زوجته؟؟ وأمه والسماني (Re: يوسف الولى)

    Quote: ( واحد مسسؤل واستغل منصبه وذهب الى الحج ) ... دى مش ممكن تتصنف ضمن واحده من سبل الاستطاعه؟؟

    this is just question



    من شروط الحج الصحيح الانفاق من حر مالك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-12-2006, 10:21 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 37231

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وتحققت نبوءتي : حجة الوداع:البشير الى الحج للتكفير عن قسمه برفقة زوجته؟؟ وأمه والسماني (Re: فاروق حامد محمد)

    Quote: كده ما حيرقوك ...


    يا جماعة حرام عليكم,
    إيشمعنى محمد حامد جمعة ده رقوه?

    و محمد حامد جمعة ده أحسن من ملاسي في شنو?
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de