|
Re: 4 مارس ... بداية إزالة الكوارث (Re: Kostawi)
|
يا كوستاوي شفت كلب الحلة البيطارد عربية و يهوهو فاكر العربية جارية منو .... أها لما العربية تقيف .... يحتار كلب الحلة و يلف حول العربية ما عارف يعمل شنو .. في النهاية يختار ليهو لستك من لساتك العربية .. و يرفع رجل واحدة و يعمل عملتو .. خلاص علي الأقل عمل حاجة ..
في يناير في واحدين كرهونا لما أوكامبو ما ظهر .... و كاوونا : م قلتو بجي .. مالو ما جا !!
أهو ... نقول ليهم : أوكامبو جاااكم ..
هسي الجماعة ديلاك زاغو من المنبر ... علي الأقل كلب الحلة إنتقم من لستك واحد ... المصيبة بعضهم من اليوم تتحول مراتبهم و فرشهم الي ... لساتك ..
| |
|
|
|
|
|
|
Re: 4 مارس ... بداية إزالة الكوارث (Re: تاج الدين عبدالله آدم)
|
اخى المناضل الجسو ر محمد سليمان أبشر بالخير انها البداية ....والله اكبر على قتلة الاطفال الله أكبر على كل من يقف مع ظالم أنها العدالة مهما طال الزمن أوقصر ياها البداية بالله شفت وضاعة البشير وهو مع الرئيس المصرى .....شىء باكى مامعروف عيونو مرقرقات ....لانه عرف نهايته .
| |
|
|
|
|
|
|
Re: 4 مارس ... بداية إزالة الكوارث (Re: محمد على النقرو)
|
الأخ العزيز محمد علي النقرو لك التحية و الإحترام
Quote: ياها البداية بالله شفت وضاعة البشير وهو مع الرئيس المصرى .....شىء باكى مامعروف عيونو مرقرقات ....لانه عرف نهايته .
|
يبدو أن حسني قال له: سيبك من أوكامبو ده .. أنا حأشوف لك البيه الجديد ده أوباما .. هو أصلو ده صحبي ..آ ..
و جاء الرد من واشنطون: No Deal
و أغرورقت عيني البشير ... ففي تلك اللحظة قد رأي كرادتش و تشارلس تيلور ...
| |
|
|
|
|
|
|
Re: 4 مارس ... بداية إزالة الكوارث (Re: Mohamed Suleiman)
|
Quote: تلك دعوات آباء و أجداد و أمهات و حبوبات ... الي رب السماء : أرنا فيهم و في ذريتهم ما فعلوه بنا ... أنتقم لنا منهم .... دنيا و آخرة ... |
يا محمد سليمان يا أخوي دعاء المظلوم ده دعاء صعب بجد
حمدالله على السلامة يا صامد... ربك رب الخير نصير الضعفاء والمساكين
تسلم...
| |
|
|
|
|
|
|
Re: 4 مارس ... بداية إزالة الكوارث (Re: Mohamed Yassin Khalifa)
|
عزيزنا محمد يس الخليفة لك التحية و الإحترام
Quote: يا محمد سليمان يا أخوي دعاء المظلوم ده دعاء صعب بجد
|
نعم .... و تخيل هذا الدعاء صباح مساء لأكثر من ستة سنوات ... لأكثر من ستة رمضانات .... الآن بدأ البشير يشعر أنه يقف وحيدا ... رغم هرولته الي كل العواصم ... و مزايدته علي كل قضايا المنطقة ... و رأي الجميع الدموع في عيون وقحة .. أمام حضرة حسني مبارك ... الذي بدأ العمل فعلا مع مرحلة ما بعد البشير و ما بعد نافع و ما بعد المؤتمر الوطني ...
| |
|
|
|
|
|
|
Re: 4 مارس ... بداية إزالة الكوارث (Re: Mohamed Suleiman)
|
صدم العالم بأسره على كارثة القرن فى دارفور والجرائم التى ظهرت فى الميديا لمدة سبعة سنوات الا ان عند اوكامبو من الادلة والوثائق التى لم يراها العالم من قبل , قيل قد عرض جزء من هذة الوثائق للزعماء العرب فصعقوا بقوة الادلة , لذلك ترك (البشير ) يواجه مصيره.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: 4 مارس ... بداية إزالة الكوارث (Re: محمد على النقرو)
|
Quote: نعم ... هي البدالية فقط ...
و قصمت دارفور ظهر القتلة .... و لحظهم أنه لا توجد بلاهاي مقصلة ... فالجرم بدارفور أكبر من أن يودع المجرمون في غرف لاهاي المكندشة .. وقف يوما مسيلمتهم الكذاب متحديا العالم: أليورونا مقابرهم ... تكفي فقط مقبرة ... لا تسل عن أطفال قذفوا في لهيب قطاطي محترقة ... أو ضحايا قيدوا بسلاسل في وسط سوق وادي صالح ... فينزين و عود ثقاب .. تعقبه قهقهة 4 مارس .... وقبله يرتجف القنلة .. ما أجبنهم .... إستأسدوا علي النساء و الأطفال ... و امام أوكامبو نعام .... أو حمر مستنفرة .. العد التنازلي قد بدأ ... تمنوا ألف مرة كتلوك ... و لا جوك جوك ... إنها بداية النهاية ... للطغمة ...
|
الزميل محمد سليمان تحياتي يا صديق مرحب بعودتك وهي بشارة خير اغلب ما ذكرته اعلاه حضرته في قارسيلا ومكجر ودليج وبندس لا بد لليل الظلم ان ينجلي الجبهة الاسلامية الان تجني ثمار فسادها البشير ومن بعده بقية العصابة والذين كانوا السبب في ماسي دارفور وبقية السودان نعم مارس بداية ازالة الكوارث ولاكمال الازالة نحتاج عمل كثير
| |
|
|
|
|
|
|
Re: 4 مارس ... بداية إزالة الكوارث (Re: احمد سردوب)
|
العزيز أحمد سردوب لك التحية و الإحترام
Quote: اغلب ما ذكرته اعلاه حضرته في قارسيلا ومكجر ودليج وبندس لا بد لليل الظلم ان ينجلي الجبهة الاسلامية الان تجني ثمار فسادها البشير ومن بعده بقية العصابة والذين كانوا السبب في ماسي دارفور وبقية السودان نعم مارس بداية ازالة الكوارث ولاكمال الازالة نحتاج عمل كثير
|
لقد دقت ساعة الحساب ..
| |
|
|
|
|
|
|
Re: 4 مارس ... بداية إزالة الكوارث (Re: محمد على النقرو)
|
الأخ العزيز محمد علي النقرو:
Quote: صدم العالم بأسره على كارثة القرن فى دارفور والجرائم التى ظهرت فى الميديا لمدة سبعة سنوات الا ان عند اوكامبو من الادلة والوثائق التى لم يراها العالم من قبل , قيل قد عرض جزء من هذة الوثائق للزعماء العرب فصعقوا بقوة الادلة , لذلك ترك (البشير ) يواجه مصيره.
|
| |
|
|
|
|
|
|
Re: 4 مارس ... بداية إزالة الكوارث (Re: على تاج الدين على)
|
اهل الغباء يا سيدي هم المدافعون عن قضية خاسرة تم تحديد تاريخها وانتهى بث الامر فيها وتوارى الاذكياء الحاملين راية الدفاع عنها بعد أن تيقنوا خسارتها. أهل الغباء والكسالى هم الذين يشرون عقولهم الشربانة في حبل اميريكا وبرطانيا واسرائيل، غير قادرين علي تحرير عقولهم من وهم المؤامرة الساذج. اهل الغباء يا فيلسوف هم من يدفنون رؤوسهم في الرمل بدعوى عدم توقيعهم على المحكمة الدولية، كأن العالم مقسم الي غابات ما قبل الشيوع الاول ودول متمدنة بعضها تصله الكهرباء والعدالة وبعضها يعيش على الفارس للفريسة. اهل الغباء من لجاء لرئيس دولة بغرض حمايته و(تحنيس) العالم من حوله وهو بالامس شارك في محاولة اغتياله أهل الغباء من عملوا على استعداء العالم من حولهم دون ترك دولة بيضاء لهذا اليوم الاسود ورواد اهل الغباء من يظنون ان التجنيس يملي عليك بيع الارادة وقبول الهوان،
*
مِحن
| |
|
|
|
|
|
|
Re: 4 مارس ... بداية إزالة الكوارث (Re: abdelfattah mohammed)
|
Quote: وكعادة مجتمعات التاخر التاريخى فى افريقيا انتاج الازمات واطالة امدها فيما لا طائل من ورائه وهذا ما يفعله امراء الحرب فى دارفور ...ولكن حتما سيتمخض الجبل ويلد فارا.....
اللهم لا شماتة فى اهل الغباء وغيرهم من (جلابة)القوى السياسية بمختلف تشكلاتها التى تساند فرى واكاذيب المتمردين واوكامبو بغية تدمير الدولة وتمرير اجندات امريكا وبريطانيا وفرنسا بواسطة هولاء (التشاديون) ونحن عندما نصف هولاء بالتشاديين ليس هذا كلاما بالمجان...ولم نعول على عرقهم وولائهم لتشاد فحسب بل من سلوكياتهم واجندتهم الاستراتيجية فى التعاطى مع القضايا الوطنية...وهنا نتسال ماهى الملامح الرئيسية لخطاب التمرد منذ نشوئه؟ مرتكزات الخطاب ولوازمه الرئيسية هى العنصرية والكذب ...وتمت تغطية النزعة العنصرية بمصطلح التهميش للتمويه والتضليل ولتاصيل هذه الخدع تم استصحاب موضوع قسمة الثروة والسلطة كمسوغات لقبول التمرد ودعوته والتى لا تختلف فى هذه الحالة عن مطالب اية جماعة سياسية جهوية موجودة فى جوف هذه الدولة..اذن الخلاف مع التمرد ليس حول الرؤية لقسمة الثروة والسلطة و القضايا المصيرية الكبرى للبلاد كما هو الحال مع بقية القوى والمكونات السياسية فى المشهد السياسى الوطنى ....بل الخلاف مع جماعة تنتمى لهذه الوطن عن طريق رابطة قانونية (بالتجنيس) وتضع فى اولوياتها تدمير دولة (ابارتيد الجلابة)على حد كتابات محمد سليمان وابوبكر القاضى ومحجوب حسين وسارة عيسى ....الخ..وهذا المحمد سليمان ورؤيته ليست دعوة معزولة وخارج السياق التاريخى لطبيعة الصراع والاجندة المرسومة لترحيل وتدمير دولة الجلابة واغتيال رموزها ....سيما اذا اخذنا بعين الاعتبار ان هذا (المحمد سليمان) ينطق بلسان حال التصور الاستراتيجى لرؤية التمرد للدولة ورموزها ...علاوة على انه معروف بارتباطاته الصهيونية وان تقربه زلفا من الصهيونية الا لتوجهاته هذه....وهاهو يضع السيناريو الاخير ويمنى النفس الخربة بزوال دولة الجلابة المغفلين الذين يؤيدون هذه المسخرة لتدمير بلدهم بواسطة عناصر تشادية جاءت الى السودان مع مجاعة 1982 وادعوا انهم سودانيين!!!! نحن لن نجامل ونهادن فى مصير بلدنا مهما كانت التحديات ..فمنذ القرن التاسع عشر لم تخوض هذه الامة معركة تاريخية تجدد بها اهاب ارثها وماثرها التاريخية فى العزة والكرامة والوجود ...اذن ازفت الساعة لبداية المعركة وحتما ستكون مفتوحة على جميع الخيارات ...فالاختبار والرهان والتكلان على شرفاء هذه الامة فى ادارة المعركة دونما تهور او طيش لان المقاصد العليا حفظ الامن والاستقرار لتفويت الفرصة على دعاة الفوضى واهل الغرض ومن ثم امتحان الكفاءة فى الاداء السياسى والدبلوماسى يسير فى خط متاوزى مع كليات الشريعة فى حفظ (النفس والعرض والدين والمال والارض )والانسان يموت مرة واحدة ومن العار ان تموت جبانا.
على تاج الدين على |
حتى ولو تشاديين فان دعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب. الله كرم الانسان ولم يكرم الارض. الله جعل الارض لخدمة الانسان .. الهويات تتغير و المباديء تتغير ويبقى الانسان هو معمر الارض ووارثها الى ان يرث الله الارض. قبل قرون كانت كلمة سودان تعني مواطني المنطقة من البحر الاحمر شرقا الى بلاد تمبكتو غرب.
سنة الله في الكون ان يطغى البعض ويتجبر على الضعفاء ويجعل جرائمه هي الحق و غيرها هو الضلال(ما أريكم إلا ما أرى، وما أهديكم إلا سبيل الرشاد). الاخرون دائما في فقه الظالم و قوانينه تلصق بهم الشتائم و الرذائل ويستهان بهم و بامرهم حتى تأتي كلمة الله، فيبقى ما ينفع الناس و يذهب الظالمون.
لو ابقى الله الكون قرونا تالية فسيدرس الطلاب في كل العالم ماسأة دارفور والمحكمة الجنائية. صورا موثقة و فيديو مرئي و احاديث الشهود ومن نجا من الضحايا. انها وصمة عار على جبين النظام و انصاره.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: 4 مارس ... بداية إزالة الكوارث (Re: على تاج الدين على)
|
علي تاج الدين علي:
Quote: بواسطة هولاء (التشاديون) ونحن عندما نصف هولاء بالتشاديين ليس هذا كلاما بالمجان...ولم نعول على عرقهم وولائهم لتشاد فحسب بل من سلوكياتهم واجندتهم الاستراتيجية فى التعاطى مع القضايا الوطنية...وهنا نتسال ماهى الملامح الرئيسية لخطاب التمرد منذ نشوئه؟
|
جاييك برواقة .... خليك في زنقتك دي ... المرّة دي .... عمو حسني ما حيلكم ...
| |
|
|
|
|
|
|
Re: 4 مارس ... بداية إزالة الكوارث (Re: Mohamed Suleiman)
|
أها يا علي تاج الدين علي .... أقوال شركاء البشير ... مستعدين يشهدوا ضده .. هنا ... و بالعربي كمان... بالمناسبة ... الفيلم ده حديث ... طلع يوم 11 فبراير الجاري: بالعربيييييييي ( الترجمة علي الشريط) ... إتفرج .. و جيب معاك فرانكلي و القلب النابض و د. نجاة محمود و محمد فرح و ودالباوقة ( الفيلم مجانا و يبطلوا يتاوقوا من فوق الحيطة):
http://www.vimeo.com/3150958
| |
|
|
|
|
|
|
Re: 4 مارس ... بداية إزالة الكوارث (Re: Mohamed Suleiman)
|
شايفة يا دكتورة نجاة .... مش حيكوم تأني ... بس .. حيكون تالت و رابع و ألف ... حتي نقتص من آخر القتلة .... لا تنازل و لا تسامح و لا حكومة قومية بعد أن أصطف المتسترون الآن مع القتلة .... من يثق بمن .... لنهز شجرة المجرمين حتي يتساقطوا جميعهم .... و من هناك الي لاهاي .. راس ..
| |
|
|
|
|
|
|
|