سر خطير جدا ووثيقة تاريخية: كبف يتم اختيار وتدريب الجنجويد؟؟

نعى اليم ...... سودانيز اون لاين دوت كم تحتسب الزميل معاوية التوم محمد طه فى رحمه الله
الاستاذ معاوية التوم في ذمة الله
رابطة الاعلاميين بالسعودية تحتسب الاعلامي معاوية التوم محمد طه
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 11-12-2018, 04:40 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة محمد سليمان(Mohamed Suleiman)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
10-10-2005, 08:18 PM

Mohamed Suleiman
<aMohamed Suleiman
تاريخ التسجيل: 28-11-2004
مجموع المشاركات: 19736

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


سر خطير جدا ووثيقة تاريخية: كبف يتم اختيار وتدريب الجنجويد؟؟


    سر خطير جدا ووثيقة تاريخية: كبف يتم اختيار وتدريب الجنجويد؟؟. بقلم محمد احمد معاذ ,البحرين
    سودانيزاونلاين.كوم
    sudaneseonline.com
    10/10/2005 9:39 ص
    سر خطير جدا ووثيقة تاريخية: كبف يتم اختيار وتدريب الجنجويد؟؟
    احد الذين استيقظت ضمائرهم من ضباط امن النظام الهالك , والذي مناط به ,مع اخرين, تدريب افراد جهاز امن السفاح صلاح قوش , امدنا بمعلومة خطيرة , ووعد بان يواصل تزويدنا بمعلومات تفصيلية كلما تسني له ذلك.وعلل في رسالته الطويلة هذه بانه سئم اصرار النظام علي اذاقة الابرياء من المواطنين في سجون جهاز الامن وفي قري ومدن دارفور صنوف العذاب المهين, وبرر مشاركته من قبل في جهاز الامن بانه فعل ذلك عندما كان التوجه خاصا لله كما توهم او اوهموه بذلك , وانه اكتشف زيف ادعاء النظام منذ زمن ولكنه وكغيره من منسوبي جهاز الامن سيعرض نفسعه واهله للخطر ان هو حاول الفكاك والهرب, والامثلة التي اوردها في رسالته كثيرة , ذكر منها كيف تمت تصفية الذين يمتلكون معلومات عن اغتيال حسني مبارك مثلا.

    المعلومة موضوع هذا المقال تتعلق بكيفية اختيار وتدريب واعداد افراد الجنجويد للقيام بالاعمال الوحشية التي اصبحت معلومة للجميع ولا يحتاج منا الي تكرار وتوصيف , اللهم الا من قبيل التذكير وتنشيط الذاكرة كيلا تخمد هذه الصور البشعة لابشع جرائم القرن من قتل للاطقال واغتصاب للنساء والاطفال ايضا , وحرق للدور ودفن وتسميم الابار ومصادر المياه.هذه الافعال الفظيعة وجدت استهجانا واستقباحا من كل من بقلبه ذرة انسانية , بغض النظر عن ما هو دينه او لونه او ثقافته. ولكن اذا علمتم بالية تجنيد وتهيئة هؤلاء الروبوتس اللاعقل لهم لكي ينفذوا اوامر القتل والاغتصاب هذا , لزال استغرابكم واستهجانكم, ولتملكم الرعب والاشمئزاز والتقزز من هكذا اناس ومن الذين يقفون من خلفهم من امثال علي عثمان طه وعبدالرحيم حسين وموسي هلال والحاج عطا المنان وغيرهم من رافعي شعار "هي لله لا للسلطة ولا للجاه" حتي انكشف امرهم وظهر كم هم مصابون بداء السعر الشديد للسلطة والجاه والنساء ,خاصة ارامل شهدائهم , وما تشبثهم بوزارة الطاقة , دجاجتهم التي تبيض ذهبا, الا ابلغ دليل علي صلفهم وانانيتهم التي لا تحدها حدود.

    بعد اول هجوم وعملية قذرة للجنجويد, والكلام هنا للاخ الذي صحي ما تبقي فيه من ضمير, في وادي صالح , افاد قائد كتيبة الجنجويد في تقريره الذي يرفعه دوما عقب كل عملية الي قادة ومشرفي الجنجويد وعلي راسهم علي عثمان طه, افاد بانه لديهم مشكلة تتلخص في ان بعض الشباب من الجنجويد اصابتهم صدمة من هول ما راوه من تقتيل وحرق للاطفال وهم احياء , لدرجة دخول بعض هؤلاء الجنجويد المصدومون في ذهول تام اياما معدودة. وهم , اي قائد الجنجويد هذا, يخشون ان يؤثلر هذا علي سير العمليات اللاحقة. عندها توصل عرابوا النظام وافذاذ العصابة الي فكرة اقامة دورات تهيئة لقتل اي شعور بالذنب او الرحمة في قلوب هؤلاء الشباب المغرر بهم. واوكلوا المهمة الي السفاح صلاح قوش وعصابته من جهازي الامن والاستخبارات.وتم وضع خطة والية لهذه التهيئة , والتي هي بالفعل ممارس ومطبق علي افراد الامن المجندين حديثا حتي لا يكون هناك خط رجعة لكل من ينضم الي جهاز الامن.

    فاول ما يصل الجنجويدي الجديد الي مناطق العمليات , وعند مهاجمة القري , ياتوا اليه بطفل حي ويحبذ ان يكون رضيعا, امعانا واصرارا في قتل اية ذرة رحمة في قلب الجنجويدي, ثم يطاب اليه ان يقذف به الي الهواء كالكرة ثم يتلقفه بسنة رمحه وهو ضاحك, اذا عليه اعادة المشهد ان لم يتبسم او يضحك وهو يفعل هذا!!

    وبعدها عليه ان يبقر بطن الضحية , ولا يهم ان كان مات تماما ام لا يزال يفرفر, ويخرج كبدته وياكل منها ويلوكها , مثلما فعلت هند بكبد حمزة في احد. كل هذا وهو يسمع صيحات التشجيع والتصفيق ممن حوله من قدامي الجنجويد الذين غرقوا حتي اذانهم في الدماء الزكية.

    ثم بعد احراق القري واشتعال النار فيها , يطلب من الجنجويدي ان يلقي بطفل اخر في النار وهو حي مصطحبا قهقهاته والفاظا نابية وهو يفعل ذلك.هذا مع الاطفال , اما مع الكبار فالامر مختلف , اذ عليه ان لاقي كهلا او امراة عجوز بان يقتلهم جزءا جزءا (يعني بالقطاعي) , فيقطع يده اولا ثم رجله ثم يبقر بطنه , ولا ينس ان يقهقه عاليا ويسب ضحيته بايشع وافحش الكلمات.

    ونمسك عن سرد ما يتم تدريبهم علي بشاعة الاغتصاب الجماعي للفتيات, لاننا لا نستطيع مهما فعلنا ان ننقل لكم بشاعة الصورة.

    وفي نهاية هذه الحملة من التدمير والقتل , يبحث الجنجويد عن المسجد او ما تبقي منه , ثم يشرعوا في تمزيق المصاحف والتبول عليها (لا حول ولا قوة الا بالله), ولا بد للجنجويدي الجديد ان يفعل ذلك تحت اشراف المخضرمين منهم. وفي مرة تم استبعاد بعض الجنجويد بعد ان قالوا كلمة لا اله الا الله عندما طلب منهم قائدهم ذلك, لانهم ليسوا مناسبين للقيام بالمهام البشعة هذه .

    وفي نهاية رسالته , ذكر مصدرنا بان علي اي جنجويدي ان يحتفظ بسجل عن عدد ضحاياه من الاطفال والنساء المغتصبات بالذات , لان مقابل كل نفس زاهقة وكل امراة مغتصبة مال كثير , طبعا من عائد البترول الذي الان ندري اين يذهب اضافة الي العقارات المنتشرة من ماليزيا الي سويسرا , مرورا بالرشاوي للشق احزاب التوالي ورشاوي ابسانجو والاتحاد الافريقي.

    وسنعود مع وثائق لاحقة.


    محمد احمد معاذ ,البحرين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-10-2005, 09:55 PM

nour tawir
<anour tawir
تاريخ التسجيل: 16-08-2004
مجموع المشاركات: 16215

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سر خطير جدا ووثيقة تاريخية: كبف يتم اختيار وتدريب الجنجويد؟؟ (Re: Mohamed Suleiman)

    الاخ المحترم محمد سليمان



    حينئذ لا تجب الاشارة الى السودان كدولة..

    ولا تجب الاشارة الى شعب السودان كبشر

    مالم يتم عمل شئ حاسم وفى الوقت والحين...



    من اين اتوا بهذه الطاقة والقدرة الشريرة التى لا يقدر عليها الشيطان نفسه؟!!!!!!!!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-10-2005, 11:54 PM

abas
<aabas
تاريخ التسجيل: 26-07-2002
مجموع المشاركات: 6211

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سر خطير جدا ووثيقة تاريخية: كبف يتم اختيار وتدريب الجنجويد؟؟ (Re: Mohamed Suleiman)

    العزيزة نور تاور

    انا لله تعالي حمكة في بقاء هؤلاء القتله السفله علي سدة الحكم لليوم

    فما هو الذنب الذي جناه الشعب السوداني حتي يحاسبنا ربنا بهؤلاء القتله الكفرة

    نتمني من الله عز وجل الخلاص القريب

    يا رب بحق رمضان شهرك المعظم انجينا منهم يا رب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2005, 00:11 AM

Mohamed Suleiman
<aMohamed Suleiman
تاريخ التسجيل: 28-11-2004
مجموع المشاركات: 19736

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سر خطير جدا ووثيقة تاريخية: كبف يتم اختيار وتدريب الجنجويد؟؟ (Re: abas)



    الأخت العزيزة نور تاور
    لك التحية و الأحترام
    Quote: حينئذ لا تجب الاشارة الى السودان كدولة..
    ولا تجب الاشارة الى شعب السودان كبشر
    مالم يتم عمل شئ حاسم وفى الوقت والحين...

    أكبر صدمة تلقاها فريق الأمم المتحدة المحقق في جرائم بول بوت ( كمبوديا) هو دقة نظام بول بوت في حفظ و توثيق معلومات ضحاياه . كانوا يرقمون جماجم الضحايا و يستودعونها في رفوف منظمة و مرقمة ( عمل يشبه الروتين في حفظ ملفات شؤون الأفراد في مكتب عادي ) . كانت لكل جمجمة قصة نهاية في غاية البشاعة . نفس السلوك البارد المخيف كشف عنه الغطاء في معسكرات الموت النازية أبان الحرب العالمية الثانية . فقد تحول الأنسان فيها الي حقل تجارب لأفتك الأمراض . بل كانت هناك تجارب لصنع الصابون من شحوم البشر ... و مساند من سعر البشر .
    عصابة الأنقاذ تنتمي الي أتباع بول بوت و هتلر . كلاهما مات شر ميتة .

    الاخ عباس
    لك التحية و الأحترام
    Quote: ان لله تعالي حمكة في بقاء هؤلاء القتله السفله علي سدة الحكم لليوم

    نعم .
    و ليراجع الجميع التاريخ
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2005, 02:24 AM

محمدين ايدام
<aمحمدين ايدام
تاريخ التسجيل: 10-10-2005
مجموع المشاركات: 496

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سر خطير جدا ووثيقة تاريخية: كبف يتم اختيار وتدريب الجنجويد؟؟ (Re: Mohamed Suleiman)

    الأخ سليمان ..
    لك التحية على اضافة مثل هذه الوثائق والتقارير السيئة والمسيئة فى آن للإطلاع ولإبداء الراى حولها ..
    وهى تحكى فعلا عن حلقة من حلقات المؤامرة الخطيرة على انسان دارفور ككل .. واريد ان انبه ان الكثير من الزخم والتشويش يحدث فى غضون الأزمة الحالية بكل تعقيداتها وتجاويفهاونتوءاتها ..

    ساكون اكثر تحديدا ..ان جزءا من المخطط الرامى الى تمزيق نسيج دارفور- وهذا رايى الخاص اجتماعيا- هو فك عرى التواصل والتداخل العميق بين مختلف المجموعات السكانية فورا وعربا وزغاوة وساليت ..

    ولذلك ليس صحيحا ان نشجع تعميم الإشارة الى "الجنجويديين" هؤلاء الذين اذاقوا دارفور مرارات لا تنتهى واصلوا جسدها الضعيف المتهالك من الويلات ما يكفى .. ان يستبطن البعض انهم هم المجموعات العربية بحكم بعض النزاعات على الأرض وبحكم التضليل الحاصل فى العلاقة المذكورة انفا بين مختلف التكوينات..من رايى ان المليشيات التى تؤدى هذه الأعمال الوحشية ..واضعاف مضاعفة بالتأكيد تحدث منها فى اليوم الواحد وعلى مستوى عمليات حقيقية وليست تدريبات ..

    هذه المليشيا والمجموعات يمكن توصيفهم بالمرتزقة والنفعيين والخونة اكثر من كونهم ينتمون الى مجموعة عرقية جرت المطابقة بينها والمصطلح جنجويد .. لكى لا نعمق الأزمة اكثر فاكثر .. ولفرز أبعادها السياسية عن الإجتماعية ..عن العوامل النفسية اللتى تتأثر عادة بما يثار ..وللالالالا الراى شنو..
    .. ايدام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2005, 08:42 AM

Mohamed Suleiman
<aMohamed Suleiman
تاريخ التسجيل: 28-11-2004
مجموع المشاركات: 19736

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سر خطير جدا ووثيقة تاريخية: كبف يتم اختيار وتدريب الجنجويد؟؟ (Re: محمدين ايدام)



    الأخ محمدين أيدام
    لك التحية و الأحترام
    و مرحبا بك
    Quote: ساكون اكثر تحديدا ..ان جزءا من المخطط الرامى الى تمزيق نسيج دارفور- وهذا رايى الخاص اجتماعيا- هو فك عرى التواصل والتداخل العميق بين مختلف المجموعات السكانية فورا وعربا وزغاوة وساليت ..

    ولذلك ليس صحيحا ان نشجع تعميم الإشارة الى "الجنجويديين" هؤلاء الذين اذاقوا دارفور مرارات لا تنتهى واصلوا جسدها الضعيف المتهالك من الويلات ما يكفى .. ان يستبطن البعض انهم هم المجموعات العربية بحكم بعض النزاعات على الأرض وبحكم التضليل الحاصل فى العلاقة المذكورة انفا بين مختلف التكوينات.

    أعتقد أن جل أهل دارفور يدركون جيدا أن الجنجويد لا يملكون الطائرات و المتحركات و وسائل الأستخبارات العسكرية الحديثة . لذلك دأبنا في هذا المنبر علي تسليط الضوء علي المجرم الحقيقي و المتسبب في قتل مئات الألوف من أهل دارفور . ذلك المجرم القادم من خارج دارفور . و دائما نشير الي الجنجويد و قادتهم كأفراد أو مجموعات محددة و ليست كقبائل عربية . لكن تبقي الحقيقة الواضحة و المثبتة أن الحكومة هي التي أدارت النزاع في دارفور علي أساس عرقي بحت . العرب ضد الأفارقة . لذلك سعت الي تأليب القبائل العربية ضد القبائل الأفريقية .بأسم النفرة . و بأعترافها وزعت لهم السلاح . و أعطتهم الضوء الأخضر في أستباحة القبائل الأفريقية . و أموال و أراضي تلك القبائل هي غنائم لهم . لكن لم تستجب لها كل قادة و زعماء القبائل العربية بدارفور .... فقط قادة مجموعات معينة بقبائلها من أمثال موسي هلال و غيره .
    لا ينكر أحد أن هناك جرائم أرتكبت و ترتكب حتي الآن بحماية الحكومة لمرتكبيها . بل التنسيق اللصيق و المشاركة الفعلية في تنفيذ جرائم ضد الأنسانية . و حتي و لو ضلل الجنجويد أو غرر بهم ليس هذا مبررا لأبادة قبائل عاشوا معها لقرون طوال .
    بعد ما يقرب من الثلاث سنوات من أرتكاب الفظائع , ما زال بعض المجرمون يصرون علي أرتكاب المزيد لأيمانهم بأن هناك من سيعمل علي أفلاتهم من العقوبة . و هناك من يعمل علي حمايتهم عيانا بيانا كالحاج عطا المنان والي جنوب دارفور .






    ء

    (عدل بواسطة Mohamed Suleiman on 11-10-2005, 08:45 AM)
    (عدل بواسطة Mohamed Suleiman on 11-10-2005, 08:47 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2005, 11:35 AM

عمر ادريس محمد
<aعمر ادريس محمد
تاريخ التسجيل: 27-03-2005
مجموع المشاركات: 6771

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سر خطير جدا ووثيقة تاريخية: كبف يتم اختيار وتدريب الجنجويد؟؟ (Re: Mohamed Suleiman)

    العزيز

    محمد سليمان

    الفصل الاول من كتاب الاستاذ سليمان حامد

    دارفور وضع النقاط على الحروف


    يورد تفاصيل ماحدث .....لاحظ هذه البنود


    الجبهة القومية الاسلامية التى تتحمل مسؤولية كل الماسى الانسانية فى الراهنة فى دارفور
    مقدمة
    يركز هذاالفصل على
    1-الوثائق التى تكشف مخططات الحركة الاسلاميةودورها فى مشروع الحزام الامنىالعربى الاسلامى
    2-يدحض مزاعم السلطة ونفيها وتنصلها من اى صلة لها بمليشيات الجنجويد ودرها المشترك فى ماسات دارفور
    3-ابراز مطالب حركتى دارفور واهالى دارفورالمعبر عنها فى مؤتمراتهم المختلفة وبرامج الحركةالمسلحة
    4-الحلول العاجلة للمساة
    5-الحلول المستدامة(افاقها وكيفية تنفيذها)

    تحياتى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2005, 05:37 PM

عبدالعظيم عبدالله
<aعبدالعظيم عبدالله
تاريخ التسجيل: 20-03-2004
مجموع المشاركات: 683

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سر خطير جدا ووثيقة تاريخية: كبف يتم اختيار وتدريب الجنجويد؟؟ (Re: Mohamed Suleiman)

    تطورات الاحداث فى نيالا ....... قادة الجنجويد المتورطين فى الاحداث الدامية فى المدينة يتحدون السلطات ويرفضون الاستسلام
    سودانيزاونلاين.كوم
    sudaneseonline.com
    10/9/2005 5:05 م
    فى تطور جديد وفى خطوة تعتبر مأزقا وتحديا جديدا لحكومة ولاية جنوب دار فور رفض كبار قادة الجنجويد المتورطين فى حوداث الاغتيالات الاخيرة فى المدينة ، رفضوا الاستسلام للسلطات الامنية فى نيالا ،
    والقادة هم :

    1) احمد اسماعيل الدابى

    2) ابو القاسم صالح عبدالحميد

    3) سعيد حسين حنو النور ، والمشهور بود العمدة


    وفى خطوة لافتة وفى تحد سافر للسلطات اقدم المدعو / احمد اسماعيل الدابى على تركيب مدفع " الدوشكا " فى سيارته اللاندكروزر “pick up “ واوقفها امام منزله داعيا كل من يريد اعتقاله الاقتراب من منزله !


    ويشار الى ان احداث نيالا الحالية تطورت عندما اقدم ستة من افراد مليشيا الجنجويد فى المدينة على اقتحام منزل المواطن/ محمدين احمد عربى فى حوالى الساعة الواحدة صباحا لغرض اخذ سيارته الخاصة وعندما قاومهم اطلقوا عليه النار واردوه قتيلا فى الحال وفروا هاربين عندما تجمع الجيران اثر صوت الرصاص . وفى اليوم التالى تم التعرف على الجناة من قبل اهل القتيل الا ان مجموعة مسلحة من الجنجويد صدوا اهالى القتيل من الوصول الى القتلة واعترفوا بقتل المجنى عليه ودعوهم التوجه الى من شاءوا من السلطات لتقديم شكواهم . رغم تخاذل الوالى الا ان السلطات الامنية تنبهت الى خطورة الموقف وقامت باعتقال المسلحين العشرة الذين واجهوا المواطنين باسلحة نارية . الا ان الامور تطورت حتى بعد اعتقال العشرة وقام الجنجويد باطلاق الرصاص على جمع من المواطنين مما ادى الى قتل طالب بجامعة نيالا وجرح امراة وفتاة وهما الان طريحا مستشفى نيالا فى حالات خطرة .

    وبعد التحريات الاولية مع المعتقلين العشرة وضحت للسلطات الامنية ان قادة الجنجويد المذكورين اعلاه هم من دبروا هذه العمليات من الاساس وبالتالى استوجب اعتقالهم ، الا انهم رفضوا الاذعان لطلب السلطات وبل تحدوها بالصورة المذكورة اعلاه ، ومازال اهالى نيالا فى غليان و ترقب ويتساءلون بالحاح :

    اين تكمن السلطة والقانون ، هل هى فى يد حكومة الولاية وسلطاتها الامنية الممثلة فى الشرطة والجيش والامن ام فى يد " حكومة الجنجويد " والتى تبطش بالمواطنين العزل وتنصب المدافع نهارا جهارا وتتحدى من

    " يدعون " ان السلطة فى ايديهم ؟!


    المصدر : حركة تحرير السودان

    مكتب نيالا

    الاحد التاسع من اكتوبر 2005 م
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2005, 09:01 PM

Mohamed Suleiman
<aMohamed Suleiman
تاريخ التسجيل: 28-11-2004
مجموع المشاركات: 19736

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سر خطير جدا ووثيقة تاريخية: كبف يتم اختيار وتدريب الجنجويد؟؟ (Re: عبدالعظيم عبدالله)


    الأخ العزيز عمر أدريس محمد
    لك التحية و الأحترام
    Quote: يركز هذاالفصل على
    1-الوثائق التى تكشف مخططات الحركة الاسلاميةودورها فى مشروع الحزام الامنىالعربى الاسلامى
    2-يدحض مزاعم السلطة ونفيها وتنصلها من اى صلة لها بمليشيات الجنجويد ودرها المشترك فى ماسات دارفور
    3-ابراز مطالب حركتى دارفور واهالى دارفورالمعبر عنها فى مؤتمراتهم المختلفة وبرامج الحركةالمسلحة
    4-الحلول العاجلة للمساة
    5-الحلول المستدامة(افاقها وكيفية تنفيذها)

    ليتك لو نقلت لنا مقيطفات من كتاب المفكر سليمان حامد .
    ما يحز في النفس أن هناك أحزابا لها أسم و تاريخ تقزمت اليوم و هي تلهث خلف أرقام كراسي وزارات و مناصب و الدم السوداني مسفوك في كل الجهات ... و ليس لها برنامج صلد لكيفية وقف حمامات الدم هذه . لا توجد لديه خطط سلمية و أقتصادية و سياسية يمكن أن تساهم بها أيجابيا في أيجاد مخرج من هذا النفق المظلم . أحزاب تؤكد صباح اليوم ما نفته ليلة البارحة لتنفيه مرة أخري في المساء .
    هل حقا هؤلاء من سيقودون السودان ؟ أذا فأبشر بطول سلامة يا نظام الأنقاذ .
    و هنا الأحباط . أذ لا يلوح في الأفق نهاية لهذه الفوضي .

    الأخ العزيز عبد العظيم عبدالله
    لك التحية و الأحترام
    Quote: وفى خطوة لافتة وفى تحد سافر للسلطات اقدم المدعو / احمد اسماعيل الدابى على تركيب مدفع " الدوشكا " فى سيارته اللاندكروزر “pick up “ واوقفها امام منزله داعيا كل من يريد اعتقاله الاقتراب من منزله !

    عندما يتغاضي عطا المنان عن هذا المسلك معتقدا أن هذا سيخيف أهل دارفور أنما يؤكد هو و بيانا أنه لا توجد دولة القانون في السودان و بدلرفور خاصة . و هذه ادانة صارخة لعجز هؤلاء عن أنشاء دولة مؤسسات . و أذا هذا ديدنهم فنحن نبشرهم أن الضحية التالية للجنجويدي أحمد أسماعيل الدابي سيكونون هم . لأنهم أنشأوه علي عصيان القانون . و من عاش بالسيف ..... مات بالسيف .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de