اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!!

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 13-12-2018, 02:26 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة هشام هباني(هشام هباني)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
02-12-2010, 07:00 AM

هشام هباني
<aهشام هباني
تاريخ التسجيل: 31-10-2003
مجموع المشاركات: 47717

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!!

    sudansudansudansudansudansudansudansudan57.jpg Hosting at Sudaneseonline.com



    هذا الكائن التقي الورع الاسلاموي المثقف المفكر اعلاه والذي رسم لنفسه صورة خادعة للمثقف الخلوق المهذب اي من الطراز الضخم وقد ( خم) بها كثيرا من السطحيين والانطباعيين في هذاالمنبر على خلفية انه واحد من قيادات اخر الزمان في هذا الوضع العطيب والذي قد اخبرنا انه قد ساهم في دورات وندوات محلية واقليمية فكرية سياسية وانه من صناع قيادات الغد وهو الذي من كثرة اسرافه في الحرص على الامانة والصدقية والشفافية وصون الملكية الفكرية في المنبر حتى صدقت انه ملاك في هيئة انسان الى درجة انه وبكل جرأة و( قوة عين) قد فتح ثلاث خيوط في هذا الشأن وهي:

    السرقات الادبية فى المنبر ( تروتسكى ) نموذجــاً !!!

    السرقات الادبيــة ... فلم الدخان ( smoke) ... ( توجـ...ة طــرد إسفيريــة )

    شكرا بكرى ابو بكر ( نحــو مزيــد مــن التشارك فى منت...عضاء هذا المنبــر )

    متوخيا فيها صون الملكية الفكرية من لصوص الاسافير بفضحهم والتشهير بهم واول ضحاياه كان اخونا عضو المنبر ( تروتسكي) وقد تشفى منه السيد المثقفاتي الورع بدر الدين حينما قدمه انموذجا له بسبب ضبطه بسرقة ادبية كانما ارتكب تروتسكي وحده موبقة الموبقات في السرقات الاسفيرية ولا يعلم السيد بدر الدين ان اخانا العزيز ( كوستاوي) يظل وحده هو رائد قوات حماية الملكية الفكرية في الاسافير السودانية وكاشف لصوص الاسافير بلا منازع لانه على يديه وبفضل كرامات سيدنا ( قوقل رضي الله عنه) فقد ضبط الكثيرين من اعضاء هذا المنبر وهم رواد سرقة الاسافير السودانية بلا منازع والمخجل ان الذين تم ضبطهم جميعهم كانوا من اعوان الطغمة الحاكمة اي من ( نجوم البورض) ولا داعي لذكر اسمائهم لان اهل المنبر يعلمون الامر علم اليقين!
    ولكن يبدو ان رب العزة قد اراد ان يفضح هذا (الجقر الاسلاموي) ليجعله عظة وعبرة للاخرين مؤكدا ان السرقة كحالة قضية متأصلة في دواخل هؤلاء المشوهين من تجار الدين الذين زوروا شرع الله وارادة شعب السودان ونهبوا كل مقدرات الوطن ولذلك فهم متصالحون مع افكارهم واخلاقهم فسرقة بدر الدين لعدة اسطر ليست ملكا له فهي ليست بالامر الخطير في حقه مقابل تاييده البشع لنظام القتل والتعذيب والاغتصاب ونهب المال العاموهو امر ينفي عنه وهم كونه مهذبا خلوقا تقيا نقيا ورعا... ولكنها بكل المقاييس فضيحة ( ام جلاجل) لكائن يطرح من نفسه في هذا المنبر رب الاخلاق والتقى والورع ونكتشـف اخيرا انه مجرد ثعلب محتال في ثياب الواعظين وشكرا لاخينا ( كوستاوي) الذي جعل ذلك ممكنا في فضح هؤلاء اللصوص الاوباش واتمنى منه ان يتواصل في هذا الخيط لانه خيطه وفي قمة مشغولياته قد (سرقته) منه!


    واليكم انموذج لواحدة من سرقات (مولانا بدر الدين) وله حق الدفاع عن نفسه امام هذا الدليل الداحض والقادح في صدقيته وورعه وتقاه....فالذي يسرق سطــــرا من مقالة فهو لص بكل المقاييس ولصوص الاسافير ينبغى ان يخضعوا للائحة للعقاب اقلها الطرد من الموقع لانه ســـــــــارق والسارق يحد بشرع الله كما يفهم ذلك ( مولانا بدر الدين) بينما لص الاسافير ينبغى ان يحد قلمه وان يطرد بلا رحمة من هذا السايبر!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 07:09 AM

هشام هباني
<aهشام هباني
تاريخ التسجيل: 31-10-2003
مجموع المشاركات: 47717

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: هشام هباني)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 07:19 AM

هشام هباني
<aهشام هباني
تاريخ التسجيل: 31-10-2003
مجموع المشاركات: 47717

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: هشام هباني)


    من هنا من مصر الشقيقة تم الهبر واللطش الاسفيري ولو علم به (اولاد بمبة) بالتاكيد بدر الدين حيروح في الطين!



    Quote: برنامج حزب شباب مصر
    12ـ معوقات المشاركة السياسية للشباب
    يرى حزبنا أنه لابد من الإعتراف صراحة بوجود أزمة عميقة يمر بها المجتمع المصرى ومركبة أيضا وحادة . ويرى أن استمرارها لايمكن أن يؤدى إلا إلى الإنفجار بشكل يهدد الأوضاع برمتها . ويؤكد حزب شباب مصر على أن أزمة المجتمع المصرى تتكون من عدة أزمات فرعية :
    1 ـ أزمة إقتصادية : ( المديونية والتبعية الإقتصادية وتدهور مستوى المعيشة .. الخ ) .
    2 ـ أزمة إجتماعية : ( مشكلة الإسكان والإزدواجية بين الريف والمدينة وتزايد الهوة بين الطبقات . وتخلخل نظام القيم . وغياب القدوة وتفشى الفساد السياسى والأدارى .. الخ ) .
    3 ـ أزمة سياسية : ( عدم تمكن بعض القوى الإجتماعية الفاعلة من التعبير عن نفسها بشكل رسمى . وتذبذب العلاقة بين الحكومة والمعارضة . وعدم الإكتراث السياسى . ووجود ترسانة من القيود والقوانين المقيدة للحريات .. الخ ) .
    4 ـ أزمة ثقافية وسلوكية : بالإضافة إلى تدهور الأداء فيما يتعلق بالمشكلات اليومية للمواطن مثل المواصلات والمرافق والصرف الصحى والأسعار .. الخ ).
    ويرى حزب شباب مصر أن هناك نوعين من المعوقات التي تحول دون مشاركة المصريين فى العملية السياسية وفى المقدمة منهم الشباب وهى معوقات عامة وأخرى خاصة .
    أولا : المعوقات العامة :
    1 ـ عند استقرائنا للدستور وخاصة البنود الرئيسية التى تمس المشاركة السياسية يمكن ملاحظة أن الدستور تبنى عملية المشاركة السياسية الشعبية من خلال إقرار المساواة بين المواطنين فى الفرص السياسية أولا . وإعطاء حرية العمل الجماعى على مستوى الأحزاب والمنظمات والجمعيات ثانيا . وأخيرا جعل السيادة ملكا للشعب . ولكن عند تحليل الأمر الواقع نرى ان عملية اتخاذ القرار وتركيز السلطة السياسية ترتبط بيد حاكم وجماعة صغيرة من المريدين والتابعين . والتى تقرر بدورها الشكل الذى تراه مناسبا لمشاركة المواطنين فى الحياة السياسية وليس أمام الشعب سوى قبول القيادة السياسية والإمتثال لتوجيهاتها ويعكس شكل المشاركة السياسية النموذج البطريركى حيث يتجه القرار من أعلى إلى أسفل ولايسمح بالرأى المخالف إلا فى حدود ضيقة . لأن القيم الثقافية التى تتحكم فى عملية اتخاذ القرار هى نوع من القيم العمودية التى تبارك التأييد وتحث على التضامن .
    ولذا يمكن القول إن المواطنين لايملكون إمكانات الضغط والإستحواذ على وسائل السلطة الأمر الذى أدى إلى تهميش دورهم وتحويلهم إلى تابعين للسلطة وليس محركين لها . وهذا أول معضلة وأزمة فى المشاركة السياسية إذ لايمكن أن يبدأ ويستمر عطاؤهم إلا عندما يصبح فى قدرة الإدارة الشعبية توجيه الإرادة السياسية .
    2 ـ تتصف البنية السياسية بغياب أو ضعف مؤسسات المشاركة السياسية كالمجالس النيابية والاحزاب السياسية والمنظمات الجماهيرية . فالبرلمانات شكلية لاتكاد تزاول دورها التشريعى والرقابى واعضاؤها " نواب خدمات " تشغلهم المصالح الذاتية والفئوية . وسلوكهم التصويتى مع ماتريده الحكومة وإذا تصادف وجود مجلس نشط يغلب أن يكون مصيره الحل . وعلى الرغم من التعددية الحزبية فى النظام السياسى المصرى إلا أنها تنظيمات تنقصها الديناميكية السياسية والوظيفية فى الربط الحقيقى بين النخبة والجماهير . فهى محاصرة بقيود قانونية وعملية تجعلها أقرب إلى نظام الحزب الواحد . كما أنها تفتقد الممارسات الديمقراطية على صعيدها الداخلى وفى علاقاتها ببعضها البعض وبالجماهير . وفيما يتعلق بالمنظمات الجماهيرية يلاحظ أنها لاتتواجد فى الأساس وفى حالة تواجدها يغلب أن تفقد حرياتها الأساسية وتعانى من ضعف التأثير بسبب دورانها فى فلك الحكومة أو الحزب الحاكم وضيق قاعدة العضوية أحيانا .
    وتؤكد الخبرة العملية أن هذه المنظمات فى معظمها ليست مدرسة للديمقراطية بل هى مؤسسات وظيفتها تقديم خدمات للأعضاء .
    ويرى حزب شباب مصر أنه لابد من تفعيل الدور الرقابى والتشريعى الذى تمارسه المجالس النيابية بشكل يتفق والتغيرات الحادثة فى العالم المحيط بنا . ورفع كافة القيود التى تحد من حركة كافة منظمات العمل الأهلى والسياسى.
    3 ـ الأمية : تعتبر مشكلة الأمية مشكلة ترتبط بالبنية الإجتماعية / السياسية للدولة فهى من أخطر المشكلات التى تعانى منها مصر . خاصة وهى تعمل جاهدة بقدر إمكانياتها وطاقاتها وإمكانياتها للتخلص من دائرة التخلف لكى تلحق بركب المجتمعات المتقدمة .
    ويؤكد حزب شباب مصر إلى أنه لاسبيل أمام مصر لتنمية مواردها البشرية ومن ثم تحقيق معدلات عالية من التنمية إلا من خلال المواجهة الشاملة لمشكلة الأمية . والتى تعد من أعقد المشكلات التى تواجه خطط التنمية لمالها من ابعاد ومحاور متشابكة اجتماعية واقتصادية وسياسية .
    وطبقا لإحصاء اليونسكو لعام 1990 فان نسبة 49 % من إجمالى عدد البالغين من 15 سنة فما فوق أميون وكذلك أشار منتدى الفكر العربى الذى عقد ندوة فى مايو 1990 بعمان إلى أن نسبة الأمية لم تنخفض عن 50% وهى ترتفع بين الإناث لتصل إلى 70 % وقد اعتبرت القيادة السياسية فى مصر العقد التسعين عقد المواجهة للأمية فى مصر . وعلى الرغم من كثرة الجهود التى بذلت فى مكافحة الأمية . إلا أنه مايزال هناك معاناة من هذه المعضلة .
    ويؤمن حزبنا بأن الأمى مواطن فقد حقا من حقوقه الأساسية المكفولة له دوليا فى حقوق الإنسان بحرمانه من التعليم ثم هو يفقد تبعا لذلك كثيرا من حقوقه الإجتماعية والسياسية . فيحرم من الإسهام فى الحياة العامة سواء فى المشاركة الفعالة فى مجال الإنتاج أو فى المجال السياسى وفى تكوين الرأى العام وصنع القرارات .
    ويعرب حزبنا عن أسفه فى نفس التوقيت لكل الخطط التى تم وضعها من قبل لعلاج هذه المشكلة الخطيرة بعد أن أثبتت الوقائع فشلها وتأكد للمسئولين ولكافة الجهات المعنية أنه تم إنفاق ملايين الجنيهات والكثير من الجهود دون طائل وبلا أى فائدة . ويقترح فى هذا الصدد إشتراط تعليم ومحو أمية عشرين مواطن لكل شاب يتم إختياره لوظيفة ما سواء فى القطاع العام أو الحكومى . كما يشترط على القطاع الخاص فى ذات الوقت أن يقوم بمحو أمية كل العاملين لديه على ان يتم منحه عام لتسوية أوضاعه فى هذا الشأن وكل من لايلتزم بذلك يتم تحصيل رسوم محو أمية العاملين لديه ليتم محو أميتهم بواسطة الأجهزة التابعة للدولة على أن يتم عقد دورات تدريبة لمن تم محو أميتهم لتثقيفهم ثقافة بها الحد الأدنى المطلوب .
    4 ـ البطالة : تعد مشكلة البطالة من المشكلات الحادة التى يعانى منها المجتمع وهو الأمر الذى تؤكده دوما البيانات والإحصاءات المتعاقبة . وعلى الرغم من أن بطالة الشباب جزء من مشكلة أشمل هى مشكلة البطالة عموما . إلا أنها لها خصوصيتها عندما تتعلق بالشباب فهى تحمل معها توترات اجتماعية وسياسية كثيرة وخاصة عندما تكون بين المتعلمين منهم .
    ومن دون الدخول فى دوامة تقديرات معدل البطالة فى مصر فالمؤكد أنها تمثل مشكلة حقيقية سواء من حيث حجمها أو طبيعتها . وهكذا فليس من المعقول أن نتوقع من الشباب المتعطل أن يكون مشاركا فاعلا فى قضايا مجتمعه . وقد ثبت بالدليل القاطع أن نسبة يعتد بها من أعضاء التنظيمات المتطرفة هى من العاطلين .
    ثانيا : المعوقات الخاصة :
    تهتم وسائل التنشئة السياسية بغرس القيم السياسية وبث الوعى السياسى فى نفوس الأفراد لكى تدفع بهم إلى المشاركة فى الحياة السياسية بفاعلية . ولكن ربما تكون هذه الآليات هى التى قد تعوق عملية التنشئة السياسية وبالتالى المشاركة السياسية للأفراد . ومن هذه المعوقات :
    1 ـ عدم قدرة الأسرة المصرية على التوجيه السليم لتشكيل التكوين القيمى والأخلاقى لأفرادها لانشغال الآباء فى أعباء الحياة ومتطلباتها . فضلا عن ذلك فإن الطفل فى الاسرة المصرية يتكرس لديه شعور بأن مسئوليته الأساسية هى تجاه العائلة وليس المجتمع . ولأن الطفل لايتاح له سوى مجال ضيق لتحقيق استقلاله الذاتى نجده يشعر بالعجز عن اتخاذ قراراته بنفسه كما أن القيم التى تسود العائلة من سلطة وتسلسل وتبعية هى التى تسود العلاقات الإجتماعية والسياسيسة بوجه عام .
    2 ـ وفيما يتعلق بالمدرسة فمن الملاحظ ضعف قدرة المدرسة على أداء واجبها التربوى نتيجة لإرتفاع كثافة الفصول والتوسع فى الأبنية على حساب مرافق الأنشطة المكملة للمناهج التعليمية لاستيعاب الأعداد المتزايدة من التلاميذ سنويا وطبقا لدراسة علمية اعتمدت على تحليل مضمون كتب التاريخ والتربية الوطنية فى مصر وسوريا والأردن ولبنان اتضح تركيزها الشديد على دور الحكومة " مرادفة للسلطة التنفيذية " باعتبارها مصدر القرارات فى كل مايتعلق بحياة الأفراد بينما لايتناول دور المواطن إلا لماما وبشكل عارض ولايقتصر الامر على محتوى المقررات الدراسية بل يتعداه إلى الأساليب التربوية من تلقين وتخجيل وربما عقاب بدنى وهذه ولاشك أبعد ماتكون عن تنمية الإستعداد لإبداء الرأى والمقدرة على التفكير المستقل والشعور بالثقة فى النفس .
    ويقترح حزب شباب مصر إدخال مناهج الممارسة الديمقراطية بطريقة جذابة للمساعدة فى دفع الشباب للمشاركة السياسية . وعمل توازن بين التوسع فى التعليم كما ونوعا . ومحاولة تقليل كثافة الفصول بما لايؤدى إلى هضم حقوق الطلاب التربوية .
    3 ـ أما عن الأحزاب السياسية فإن ضعفها وعدم قدرتها وفاعليتها لاستيعاب الشباب والمواطنين بصفة عامة والتعبير عن مطالبهم واحتياجاتهم أدى إلى تهميش دور هذه الأحزاب . فضلا عن أن هذه الأحزاب تفتقد الديناميكية السياسية والوظيفية فى الربط الحقيقى بين النخبة والجماهير لأنها محاصرة بقيود قانونية وعملية تكبل من حركتها كما انها تفتقد أيضا الديمقراطية على صعيدها الداخلى .
    4 ـ بينما تخضع وسائل الإعلام لرقابة صارمة من جانب الدولة . وتملك الحكومة الصحف . وتتولى إدارتها ويستتبع ذلك غياب حرية الصحافة وحتى إذا توافرت هذه الحرية تظل هناك دوائر يحظر الإقتراب منها وحدود لما يكتب ومالايكتب . وبقدر ما تسهم أدوات ووسائل الإعلام فى إنضاج الوعى السياسى إذا أتيح له قدر معقول من الحرية يمكن أن تؤدى هذه الوسائل إلى تزييف الوعى إذا فهمت وظيفتها فى حدود تبرير سياسات الدولة وصرف الناس عن الإهتمام بالمشاكل الهامة للمجتمع .
    وعموما فان وسائل الإعلام لاتثير نقاشات جادة حول القضايا العامة . وهى أبعد ماتكون عن بث القيم أو طرح النماذج السلوكية التى تغذى الممارسة الديمقراطية إذ تنقل وسائل الإعلام من القمة إلى القاعدة دون القيام بالتغذية العكسية بمعنى نقل ردود أفعال القاعدة إلى القمة ..مما حتم معها إعادة تقييم الدور المنوط بهذه الوسائل من جديد .
    5 ـ تزايد حدة بعض المشكلات الإجتماعية والإقتصادية والثقافية وعدم كفاية الحلول التى تطرحها الحكومة لمواجهتها أو حتى التخفيف من حدتها .
    فعلى الصعيد الإقتصادى : هناك مشكلات عديدة منها تباطؤ معدل النمو الإقتصادى والتزايد المستمر فى مشكلات عديدة منها تباطؤ معدل النمو الإقتصادى والتزايد المستمر فى أعداد العاطلين عن العمل وخصوصا بين الشباب المتعلم . والإرتفاع المتواصل فى الأسعار وتدهور مستويات المعيشة ونوعية الحياة بالنسبة إلى قطاع عريض من المواطنين .
    وعلى الصعيد الإجتماعى : يتمثل أبرز المشكلات فى التفاوتات الحادة فى توزيع الدخول والثروات فى المجتمع وتآكل الطبقة الوسطى نظرا إلى تدهور أوضاعها الإقتصادية وتفاقم مشكلات الإسكان والمواصلات والرعاية الصحية وانتشار المخدرات والجريمة أما المشكلات المرتبطة بالجوانب الثقافية فتتمثل أهمها فى اختلال نظام القيم فى المجتمع حيث طغت على السطح قيم دخيلة ومبتذلة جوهرها الإنتهازية والبراغماتية والكسب السريع وعدم احترام القانون.
    6 ـ تعدد قضايا الفساد : من المؤكد أن مظاهر الفساد قد انتشرت على مستويات مختلفة وفى قطاعات عديدة . ومن هذه المظاهر على سبيل المثال الرشوة والعمولات والاتجار فى الوظيفة العامة والوساطة والمحسوبية والتحايل على القوانين واللوائح .. الخ . وعلى الرغم من الجهود التى تبذلها أجهزة المراقبة والمحاسبة للحد من هذه الظواهر . فإن الواقع يؤكد أنها فى تزايد مستمر خصوصا أن بعض التحولات الإقتصادية والإجتماعية التى يشهدها المجتمع وكذلك الثغرات فى القوانين واللوائح تعتبر من العوامل المساعدة على انتشار الفساد .
    ويؤكد حزبنا على اهمية التصدى لهذا الملف تحديدا باعتباره هو الاساس الذى يتوقف عليه مدى قوة البناء المجتمعى . حيث يصبح هذا البناء أكثر إقترابا من الإنهيار فى حالة تفشى عمليات الفساد السياسى والإدارى .. ويفقد الأفراد الثقة فى المنظومة كلها . وتسود حالة من الإحباط والياس كما يحدث منذ سنوات . ولذلك يقترح حزبنا التمسك بمبدأ الشفافية والضرب بشدة على يد كل من يحاول إستغلال منصبه بطريقة غير مشروعة وعدم التستر على أى فساد . والإعلان عن اسباب إقالة المسئوليين والتى تصاحب بحالة من الغموض والتكتم مما يعطى فرصة للإشاعات وإستغلال هذا الأمر لزعزعة الثقة فى النظام كله من قبل بعض وسائل الإعلام الخارجية .
    7 ـ ضعف القيم والتقاليد الديمقراطية فى بنية الثقافة السياسية : ويرى حزب شباب مصر أن الديمقراطية ليست مجرد أحزاب وانتخابات فحسب ولكنها إلى جانب ذلك منظومة من القيم التى ينتشر بها أفراد المجتمع عبر مختلف مؤسسات التنشئة والتوجيه . وأهم هذه القيم تتمثل فى الإيمان بالتعددية والقبول بالآخر . والتسامح السياسى والفكرى والإيمان بالحوار كأداة للإقناع والإقتناع . ولكن يمكننا القول إن المبادئ الديمقراطية لاتشكل مكونا رئيسيا فى بنية الثقافة السياسية .
    وقد ظهرت نتائج ذلك بشكل واضح خلال الإنتخابات البرلمانية السابقة فنصف اجمالى عدد الناخبين المقيدين فى الجداول الإنتخابية أى نحو عشرة ملايين ناخب لم يشاركوا فى الإنتخابات لاعتبارات تتعلق بعدم الثقة فى العملية الإنتخابية او لأسباب تتعلق بشيوع قيم القدرية والتواكل .
    8 ـ عدم وجود تشريعات صارمة وجادة تضمن وتؤكد وتحمس عملية المشاركة السياسية للشباب . وكذلك الوسائل والأساليب المتنوعة لتقديم وعرض الآراء والأفكار والإقتراحات بوضوح تام وحرية كاملة .
    9 ـ غياب دور المثقفين الذين يعدون العامل الأساسى فى الحراك الإجتماعى والمفروض أن يلعبوا دوار أساسيا من أجل ملء الفراغ فى المجتمع خدمة لرسم السياسة الخاصة بالمشاركة السياسية للشباب أو بحقوق الإنسان وحرياته وتجدهم لايعطون فى غالبيتهم المثل للتعاون الديمقراطى والحوار الديمقراطى بينهم وليس لديهم التسامح الكافى فى علاقاتهم بعضهم ببعض .
    وهكذا نتبين وجود عدد كبير من المعوقات التى تحول دون مشاركة المواطنين المصريين فى الحياة السياسية . ويرى حزب شباب مصر إن تلك المعوقات من الممكن التعامل معها بما يفضى إلى دعم تلك المشاركة . ويرى حزبنا أنه لابد من إعادة النظر فى كافة المعوقات التى تحول دون مشاركة الأفراد فى الحياة السياسية .
    ويؤكد حزب شباب مصر على أنه وفى ظل الأزمات الإقتصادية لابد من التأكيد على إستمرار دعم السلع الأساسية حتى لاتحدث ثورة بين أبناء الطبقات المتوسطة والكادحة . وإعادة النظر فى نظام البطاقات التموينية . وتفعيل هذا النظام مرة أخرى باعتباره الضمان الوحيد لتأمين الحاجات الدنيا للطبقات الدنيا من المجتمع المصرى . وبما يعمل على إحساس الأفراد بأنه وفى عصر العولمة لم تتخل الدولة عن دورها الحقيقى نحو الأفراد . وبما يعطى للأفراد إحساس بالأمان . والإنتماء قبل مجتمعهم . ونظامهم المجتمعى . وبما يعمل على المساهمة فى مشاركة الأفراد فى النظام السياسى كله . مع ضرورة الإهتمام بالقطاعات المهمشة فى الدولة مثل فئات الحرفيين والعمال والفنيين . وتثقيفهم .
    ويؤمن حزب شباب مصر بأهمية التنشئة السياسية الصحيحة بما يؤدى فى النهاية إلى مشاركة حقيقية للأفراد وهذه التنشئة تتم من خلال التعاون والتنسيق بين عدة مؤسسات أهمها :
    أ ـ الأسرة : تعتبر الأسرة أول إطار اجتماعى يعيش من خلاله الفرد ويتم ترشيح القيم داخل الفرد منذ صغره وفقا لخبراته فى التعامل مع أفراد الأسرة والتى تنعكس على اتجاهاته وقيما عندما يكبر .
    ويرى حزبنا أهمية وضرورة الإهتمام بالإسرة ودعم قدرات الوالدين بما يؤدى فى النهاية إلى تشكيل وعى سياسى حقيقى لهما عبر دورات تدريبة تعقد فى العمل وفى وسائل الإعلام .
    ب ـ المدرسة : فالمقررات المدرسية تلعب دورا محوريا فى ترشيح القيم داخل نفوس التلاميذ مما يحتم عمل تقييم دورى لكافة المناهج التى يتم تدريسها للطلاب كل فترة قليلة لاتتجاوز عامين دراسيين نظرا لتسارع التراكم المعرفى بمعدلات كبيرة جدا . واصبحت أكثر تطورا . ويحذر حزبنا فى ذات الوقت أيضا من إهمال عملية التطوير المنهجى تلك نظرا لأنها تؤدى إلى عملية عزلة كاملة للطلاب وعقلياتهم عن التطورات العالمية المتسارعة .
    جـ ـ دور العبادة : ان السلوك السياسى للأفراد ليس بمعزل عن المؤثرات الدينية التى تؤثر عليه من خلال الكنيسة أو المسجد ويلعب هذا المكان دور مهم جدا فى عملية التنشئة السياسية . ويجب أن نعترف جميعا أن دور العبادة كان لها دور بارز فى توجيه فكر وتنشئة الشباب فى لحظة ضعف الدور المنوط بالأسرة والمدرسة . ويؤكد حزبنا على ضرورة تغذية دور العبادة بأشخاص مؤهلين تأهيل تربوى وعقائدى قوى ذوى فكر غير منتمى إلى أيدلوجية معينة وإنما ينتمى إلى إسلام صحيح بعيدا عن أى توجهات قد تحيد عن الطريق الصحيح .
    د ـ الرفاق : إن الأصدقاء يمكنهم أن يعززوا قيما معينة لدى الشباب أو أن يخلقوا مع بعضهم أشكالا جديدة فى التفكير والسلوك والإتجاهات . ومن هنا يتأكد أهمية الدور المنوط بالأسرة ورقابتها على الإبن من خلال دراسات ودورات تربوية يتم تخطيطها من خلال برامج التلفزيون والصحف .. والتخطيط لحملات فعالة تتبناها بعض المؤسسات المتخصة فى هذا الشأن . والمؤتمرات والحملات الإنتخابية الخاصة بها والبرامج التى تقدمها والأعضاء الذين تقوم بتجنيدهم . ويرى حزبنا أن عدم إعطاء الأحزاب ماتنشده من حريات وقدرة على التحرك السليم وسط الجماهير يدفع الشباب إلى البحث عن وسائل أكثر تأثيرا فى المجتمع وبالتالى يبتعد عن الأحزاب الشرعية ويبحث عن هيئات ومنظمات تحت الأرض تمارس دورها بشكل يرى شبابنا فيها أنها تمارس دور ذو فاعلية .. مما يهدد الجميع بالسقوط فى دائرة القنوات غير الشرعية التى تستقطب الشباب والتى توجههم بما يخدم مصالحها هى .. ولذلك يؤكد حزبنا على أن الوقت قد حان لإفساح الفرصة أمام الأحزاب للنزول للشارع وتوسيع الهامش الديمقراطى المتاح على كافة المستويات .
    ويرى حزب شباب مصر أن هناك أدوارا منتظرة من قبل بعض الجهات والمؤسسات فى مصر وذلك من أجل تنشئة سياسية آمنه للشباب وأهمها :
    ـ وزارة الشباب
    يؤمن حزب شباب مصر بأنه يقع على عاتق وزارة الشباب عبء كبير فى تنشيط الحياة الثقافية السياسية داخل المجتمع المصرى وبالذات بالنسبة للشباب . وغربلة القيم الثقافية السياسية بحثا عن الوسيلة الحقيقية لجعل الشباب يشارك فى بناء وطنه . ومن ثم يصبح قادرا على أن يعرف نفسه ويحقق ذاته .
    ولابد أ ن يكون لدى وزارة الشباب القدرة على استيعاب طاقات الشباب بالإضافة إلى قيامها بمهمة التثقيف السياسى للشباب . لأنها من المهام الرئيسية لكل من وزارة الشباب بجانب الإعلام والتربية والتعليم والثقافة فلا توجد هيئة بذاتها منوطة بتثقيف الشباب من النواحى السياسية وإنما تتكاتف جهود كافة هذه الهيئات بالتثقيف السياسى للشباب .
    ويؤكد الحزب على أهمية الثقافة السياسية للشباب لتعريفهم حقوقهم وواجباتهم . ويرى أنه لابد من تربية الشباب على المشاركة فى صنع القرار واحترام الرأى والرأى الآخر . ويؤمن بأن الثقافة العامة هى اللبنة الأولى فى تنمية الوعى الثقافى والإقتصادى والسياسى للشباب . وهنا يجب ألا ننسى الدور الفعال الذى يجب أن تقوم به مراكز الشباب فى جميع أنحاء مصر المحروسة .
    ـ وزارة التعليم
    ويرى حزبنا ضرورة قيام وزارة التربية والتعليم بإعادة النظر فى برامج التربية والتعليم لمحو الأمية السياسية وذلك بخلق مفاهيم تنمى فكرة المشاركة السياسية . بالإضافة إلى ضرورة الإهتمام بتدريس المعارف السياسية كمادة اساسية فى كل من المدارس والجامعات مع التركيز على المشاركة . وبطاقات الإنتخاب . والنظام الدستورى . والمواطنة وحقوق الإنسان وغيرها من موضوعات التربية المدنية .
    ـ المؤسسات العاملة فى مجال الشباب
    يؤكد حزب شباب مصر على أن هناك العديد من المؤسسات التى يجب أن تلعب دورا هاما فى تشكيل الثقافة السياسية لدى الشباب وأهمها
    ـ المدرسة
    ـ الجامعة
    ـ العمل
    ويرى أنه ينبغى تشجيع الشباب ولفت أنظارهم إلى أن المشاركة متاحة ومتعددة بتعدد المؤسسات التى يتاح المرور من خلالها .
    ويرى حزبنا أن لكل هذه المؤسسات دور فى تدعيم مشاعر الإنتماء والولاء لدى الشباب . ومن ثم لابد أن يكون لدى قيادتها إيمان بدور الشباب فى التنمية والعمل على تهيئتهم للمشاركة فى قضايا مجتمعهم . فالشباب بحاجة إلى من يشعرهم بالامن والإنتماء والتقدير والإحترام وإلى من يعطيه الفرصة ويمتدح النجاحات والإنجازات التى يقوم بها . وكذلك الشباب بحاجة إلى حل مشكلاته وتلبيه احتياجاته بما ينعكس بصورة إيجابية على مشاركته الفاعلة فى كل قضايا المجتمع مما يشجع الشباب على نبذ اللامبالاه والإنخراط فى العمل الوطنى .
    ويرى حزبنا أنه وقبل إتخاذ التحركات والخطوات العملية من أجل تنشئة سياسية قوية وفاعلة للشباب أن يتم إتخاذ الخطوات التالية :
    ـ إعداد قاعدة بيانات أولية عن الشباب : تتضمن هذه القاعدة تعداد الشباب فى المجتمع المصرى . والمستويات التعليمية لهم وتوزيعهم إلى فئات عمرية . وتوزيعهم الجغرافى بين الريف والحضر . وتوزيعهم من حيث الجنس وأوضاعهم الإقتصادية والإجتماعية . والإنتماءات العقائدية وعلاقتهم بالإعلام على أن تكون هذه القاعدة متاحة أمام كل المؤسسات والأجهزة والمراكز البحثية المهتمة .
    ـ دراسة المنظمات العاملة فى مجال خدمة الشباب : مثل المدارس والأندية الرياضية والجامعات والمؤسسات الثقافية والإعلامية ودور العبادة من المؤسسات التى تعمل فى مجال الشباب وتنشئته وإعداده للخدمة العامة حيث تقع عليها مسئولية كبيرة فى تفعيل دور الشباب مما يتطلب تعظيم الإستفادة من إمكانيات هذه المؤسسات .
    ولابد من قياس مدى نجاح هذه المؤسسات فى تلبية احتياجات الشباب ومدى إقبالهم على التعامل معها ولاسيما إذا كانت تتسم بالديمقراطية فى تكوينها وتنظيمها ونشاطها .

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 07:26 AM

هشام هباني
<aهشام هباني
تاريخ التسجيل: 31-10-2003
مجموع المشاركات: 47717

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: هشام هباني)

    بعض مقاطع من خيط ( مولانا بدر الدين) والتي نسبها الى نفسه وافكاره!

    واستهل ( مولانا بدر الطين)بلا استحياء خيطه الفضيحة بقوله الاتي:

    Quote: مداخلة شاركت بها فى ورشــة عمــل حول ( نحو استراتيجية قومية للشباب فى السودان )

    المداخلــة تعبــر عن رؤيتــى الذاتيــة لا تنسحب الى حزب المؤتمر الوطنى ..


    دعــوة الى قراءة ناقدة للمداخلـــة ..


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 07:22 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46941

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: هشام هباني)

    الناظر هباني.

    بدر الدين أسحق ده من الكوادر الكبيرة في حزب المؤتمر الوطني، وهو مسئول عن تدريب وتأهيل الشباب. ولقد تم أستضافته بواسطة عدد من الفضائايات السودانية. من المؤسف أن يكون من الذين يلطشون من النت. والشئ المضحك هنا هو بدر الدين أسحق يدين الذين يسرقون من النت.
    يعني أب سن بضحك على أب سنين. أيامكم حسكنيت يا كيزان.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 07:33 AM

هشام هباني
<aهشام هباني
تاريخ التسجيل: 31-10-2003
مجموع المشاركات: 47717

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: Deng)

    السلطان دينق

    عارف اخوك ما عنده اي خبرات في التعامل مع شيخنا( قوقل رضي الله عنه) لكن العارف بالله ( كوستاوي ) وحده من تخصص في هذا العلم العجيب في كشــــــــف لصوص الاسافير وقد خبرنى ذات يوم بالامر ولكنه رجل حكيم وعطوق فقد راي ان يستر اخانا في الله بدر الدين ولكن نفسي الامارة بالسوء ظلت تراودني لفضحه بعدما رايت تشفيه وغلظته في التشهير باخينا ( تروتسكي) ولذلك قررت ان ( اسرق) اكتشافات ( الكرمبة) والتي ينبغى ان نعلنها للجميع لانها تساهم في تعريه مثل هذه الاصنام حتى لا ينخدع فيها السطحيون والانطباعيون وتظل ملكية اكتشاف السرقات لعزيزنا ( الكرمبة) قدس الله سره!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 07:38 AM

هشام هباني
<aهشام هباني
تاريخ التسجيل: 31-10-2003
مجموع المشاركات: 47717

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: هشام هباني)

    غايتو يا مولانا بدر الدين الله يكون في عونك ما في طريقة ليك تفكك من الفضيحة دي الا تشوف ليك فتوى دينية تبيح القلع والختف الاسفيري من اي شيخ من شيوخ المحطة الوسطى ان شاء الله بطرادة!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 07:44 AM

هشام هباني
<aهشام هباني
تاريخ التسجيل: 31-10-2003
مجموع المشاركات: 47717

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: هشام هباني)

    اها يا جماعة ودعناكم الله انا زول نوم ساكت....بس عاوز فيكم زولا نجيض اقوم احدد بالضبط السرقات التي بحوزة السارق
    في خيطه المعلوم مع المسروق منه بخيطه المعلوم لشرح الامر بصورة جلية للجميع ليتيقنوا من هذه الفضيحة المخجلة وهي سرقة بالقطاعي حتة حتة....فعلا زول عبقرى الله يعينو ويعين الاسلام!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 07:51 AM

محمد الأمين موسى
<aمحمد الأمين موسى
تاريخ التسجيل: 30-10-2005
مجموع المشاركات: 3710

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: هشام هباني)

    هناك تطابق كبير بين ورقة الأخ بدرالديم وبرنامج حزب شباب مصر... يبقى معرفة من نشر أولا أو بالأحرى: من أخذ عن الآخر؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 08:34 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46941

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: محمد الأمين موسى)

    Quote: عارف اخوك ما عنده اي خبرات في التعامل مع شيخنا( قوقل رضي الله عنه) لكن العارف بالله ( كوستاوي ) وحده من تخصص في هذا العلم العجيب في كشــــــــف لصوص الاسافير وقد خبرنى ذات يوم بالامر ولكنه رجل حكيم وعطوق فقد راي ان يستر اخانا في الله بدر الدين ولكن نفسي الامارة بالسوء ظلت تراودني لفضحه بعدما رايت تشفيه وغلظته في التشهير باخينا ( تروتسكي) ولذلك قررت ان ( اسرق) اكتشافات ( الكرمبة) والتي ينبغى ان نعلنها للجميع لانها تساهم في تعريه مثل هذه الاصنام حتى لا ينخدع فيها السطحيون والانطباعيون وتظل ملكية اكتشاف السرقات لعزيزنا ( الكرمبة) قدس الله سره!



    الناظر هباني.

    يا زول شغل الخبير كوستاوي ده ما شغل عمنا قوقل. كوستاوي ده أكيد عندوا برنامج مثل البرامج المتطورة التي تستعمل في الجامعات الامريكية الكبيرة لكشف تزوير الطلبة. وأنا طبعا قدر ما حاولت أن أعرف، كوستاوي بقول لي ده" سر المهنة". الغريبة في هذا الامر هو أن أكثر جماعة بتسرق من النت هي جماعة الاسلام السياسي!! هل ياترى توجد فتوة سرية لتلك الجماعة تبيح لهم سرقة النت؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 09:02 AM

بدر الدين اسحاق احمد
<aبدر الدين اسحاق احمد
تاريخ التسجيل: 29-03-2008
مجموع المشاركات: 17119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: Deng)

    حضور يا هشام هبانـى ..

    المداخلـة التى اوردتها انت قدمتهــا انا ( كمداخلــة ) فى ورشــة عن وضع استراتيجية شبابية فى السودان ممثلا عن المؤتمر الوطنــى مع مشاركة مجموعة من الاحزاب السياسية

    ( حزب الامة / الاتحاديين / فصيل مناوى / .....) ..

    هــى مداخلــة وليــس ورقــة ...

    كلفت من قبل حزبى بالمشاركة فى الورشـة ..
    قدمت المداخلة بأنها لا تعبر عن المؤتمر الوطنــى ..
    جمعت جملة من القضايا الشبابية من تجارب عربية و قدمت مداخلتى فى الورشــة باعتبارها تعبر عن نفســى وليس عن حزبــى .. وانها فيها مقاربات وتشابـه لقضايا الشباب السودانى
    والشباب المصرى وقلت ذلك فى الورشــة وان التطابق يأتى فى الظروف الاجتماعية / السياسية / الاقتصاديــة ...
    اما رؤيتنا كمؤتمر وطنى فقدمت مكتوبــة بورق الحزب ..
    الفقرة ( 1-4 ) تعبر عن التطابق والتشابه فى الظروف السودانية / المصرية فأشرت اليها تماماً فى الورشــة مع اسنادها الى شباب الحزب الوطنى المصرى ..
    هى مداخلات قدمت فيها تجارب دول كثيرة ولم يكن مطالب المتداخل ايراد مصادر علمية / اكاديمية ....
    ثم ليــس فى الامــر سرقة ادبيــة بنسبــة الموضوع الى شخصى دون التوثيق لذلك فى ورقة مكتوبــة باسمــى ..


    ثم صواب ما اشرت اليه انت فى اننــى فى البوسـت لم اشــر الى طريقة الاداء والمداخلات فى الورشــة بإيراد ما سطرته فوق ان هذه المداخلة تحمل جزء من قضايا الشباب المصرى كما
    يطرحها شباب الحزب الحاكم فى مصــر ..وتتطابق مع قضايا الشباب السودانى
    فعليــه ( اكون انا بدر الدين اسحاق احمد ) قــد اخطأت فى عدم الاشارة الى ان مداخلتــى التى اثبتها فى البوست كان يجب ان اشير كتابة الى اننى فى الورشة قد اشرت الى تجربة شباب الحزب الوطنى المصرى ..


    ثم ماذا !!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 09:16 AM

Reader7

تاريخ التسجيل: 12-12-2002
مجموع المشاركات: 303

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: بدر الدين اسحاق احمد)

    الاخ بدرالدين


    ثم لا تنه عن خلق وتاتي بمثله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 09:38 AM

محمد الأمين موسى
<aمحمد الأمين موسى
تاريخ التسجيل: 30-10-2005
مجموع المشاركات: 3710

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: بدر الدين اسحاق احمد)

    Quote: والشباب المصرى وقلت ذلك فى الورشــة وان التطابق يأتى فى الظروف الاجتماعية / السياسية / الاقتصاديــة ...
    اما رؤيتنا كمؤتمر وطنى فقدمت مكتوبــة بورق الحزب ..
    الفقرة ( 1-4 ) تعبر عن التطابق والتشابه فى الظروف السودانية / المصرية فأشرت اليها تماماً فى الورشــة مع اسنادها الى شباب الحزب الوطنى المصرى ..
    هى مداخلات قدمت فيها تجارب دول كثيرة ولم يكن مطالب المتداخل ايراد مصادر علمية / اكاديمية ....
    ثم ليــس فى الامــر سرقة ادبيــة بنسبــة الموضوع الى شخصى دون التوثيق لذلك فى ورقة مكتوبــة باسمــى ..


    ثم صواب ما اشرت اليه انت فى اننــى فى البوسـت لم اشــر الى طريقة الاداء والمداخلات فى الورشــة بإيراد ما سطرته فوق ان هذه المداخلة تحمل جزء من قضايا الشباب المصرى كما
    يطرحها شباب الحزب الحاكم فى مصــر ..وتتطابق مع قضايا الشباب السودانى
    فعليــه ( اكون انا بدر الدين اسحاق احمد ) قــد اخطأت فى عدم الاشارة الى ان مداخلتــى التى اثبتها فى البوست كان يجب ان اشير كتابة الى اننى فى الورشة قد اشرت الى تجربة شباب الحزب الوطنى المصرى ..


    أخي الفاضل بدر الدين... ما ورد في البوست الذي كتبته عام 2009 هو ما ينطبق عليه مفهوم السرقة الأدبية حرفيا. فقد تتشابه القضايا والأحوال ولكن أن تتطابق لدرجة وقوع الحوافر على الحوافر في فقرات بكاملها لدرجة أن يقتبس المرء نقاط الحذف وكلمة "إلخ"، فهذا لا يحلله إلا الإشارة الصريحة إلى المصدر أو المرجع... كل من يشتغل في الحقل المعرفي يعرف أن المعرفة لا تأتي من فراغ! وأن المعرفة تتراكم من خلال توظيف الاقتباسات وتحليلها واستخدامها كمدخلات من أجل مخرجات مفيدة.
    إن معرفة السرقات الأدبية وتجنبها، هي نتاج لثقافة مكتسبة روجت لها المنظمة العالمية للملكية، ولا بأس أن نلتحق بها أثناء سيرورتها، شريطة ألا نتخذها شعارات أو سلاحا لمحاربة الآخرين ولا نتورع في إتيانها فنصبح ممن يأمرون الناس بالبر وينسون أنفسهم.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 09:50 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46941

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: محمد الأمين موسى)

    Quote: مداخلة شاركت بها فى ورشــة عمــل حول ( نحو استراتيجية قومية للشباب فى السودان )

    المداخلــة تعبــر عن رؤيتــى الذاتيــة لا تنسحب الى حزب المؤتمر الوطنى ..


    دعــوة الى قراءة ناقدة للمداخلـــة ..


    الكوز بدر الدين أسحق.

    يعني أنت أستطعت أن تكتب الكلام أعلاه ثم تأتي الان وتكتب لنا أدناه!!:


    Quote: هى مداخلات قدمت فيها تجارب دول كثيرة ولم يكن مطالب المتداخل ايراد مصادر علمية / اكاديمية ....
    ثم ليــس فى الامــر سرقة ادبيــة بنسبــة الموضوع الى شخصى دون التوثيق لذلك فى ورقة مكتوبــة باسمــى ..


    ثم صواب ما اشرت اليه انت فى اننــى فى البوسـت لم اشــر الى طريقة الاداء والمداخلات فى الورشــة بإيراد ما سطرته فوق ان هذه المداخلة تحمل جزء من قضايا الشباب المصرى كما
    يطرحها شباب الحزب الحاكم فى مصــر ..وتتطابق مع قضايا الشباب السودانى
    فعليــه ( اكون انا بدر الدين اسحاق احمد ) قــد اخطأت فى عدم الاشارة الى ان مداخلتــى التى اثبتها فى البوست كان يجب ان اشير كتابة الى اننى فى الورشة قد اشرت الى تجربة شباب الحزب الوطنى المصرى ..



    شغلك ده لطش عديل كده.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 10:27 AM

جمال المنصوري

تاريخ التسجيل: 02-04-2009
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: Deng)

    العمده / هباني وضيوفه

    تحياتنا وكل عام وانتم بخير..

    مرور للسلام والتحية.

    مودتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 10:59 AM

بدر الدين اسحاق احمد
<aبدر الدين اسحاق احمد
تاريخ التسجيل: 29-03-2008
مجموع المشاركات: 17119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: جمال المنصوري)

    Quote:
    أخي الفاضل بدر الدين... ما ورد في البوست الذي كتبته عام 2009 هو ما ينطبق عليه مفهوم السرقة الأدبية حرفيا. فقد تتشابه القضايا والأحوال ولكن أن تتطابق لدرجة وقوع الحوافر على الحوافر في فقرات بكاملها لدرجة أن يقتبس المرء نقاط الحذف وكلمة "إلخ"، فهذا لا يحلله إلا الإشارة الصريحة إلى المصدر أو المرجع... كل من يشتغل في الحقل المعرفي يعرف أن المعرفة لا تأتي من فراغ! وأن المعرفة تتراكم من خلال توظيف الاقتباسات وتحليلها واستخدامها كمدخلات من أجل مخرجات مفيدة.
    إن معرفة السرقات الأدبية وتجنبها، هي نتاج لثقافة مكتسبة روجت لها المنظمة العالمية للملكية، ولا بأس أن نلتحق بها أثناء سيرورتها، شريطة ألا نتخذها شعارات أو سلاحا لمحاربة الآخرين ولا نتورع في إتيانها فنصبح ممن يأمرون الناس بالبر وينسون أنفسهم.


    محمد الامين ( انا قلت الكلام دا فى مداخلـة ولم اقدم ورقــة مكتوبــة ....

    وفيها تجارب من دول تانيــة ....

    كان يجب حين نقلت المداخلة ان اقول هذا الكلام ... واشير الى التجارب للدول الاخرى ومنها تجربة الشباب الحزب الوطنى المصرى ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 11:03 AM

abubakr salih
<aabubakr salih
تاريخ التسجيل: 27-12-2007
مجموع المشاركات: 8834

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: بدر الدين اسحاق احمد)

    أحى يا عوضيه*


    طلع نشّال ادبى كمان؟.






    ــــــــــ
    حقوق مناداة عوضية محفوظه لود القريش.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 11:11 AM

عبدالكريم الامين احمد
<aعبدالكريم الامين احمد
تاريخ التسجيل: 06-10-2005
مجموع المشاركات: 32520

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: abubakr salih)

    Quote: كان يجب حين نقلت المداخلة ان اقول هذا الكلام ... واشير الى التجارب للدول الاخرى ومنها تجربة الشباب الحزب الوطنى المصرى

    هلا يا بدر الدين اسحاق وحبابك
    واللبع يا بدر الدين هو اللبع ولا يتجزاء لانو مافي سرقة شوية شوية وسرقة كثير وكثير
    والموسف الاكبر هو وجودك يا بدر الدين علي راس رمح المتصدين لهذه الظاهرة في هذا المنبر كما طل في امرك مع تروتسكي
    الذي ادنا مسلكه حينها وهو من المحببين للقلب ولكن السرقة هي السرقة حتي وان اتت بها فاطمة بنت محمد او كما قيل في امر الدين الحنيف..
    فعشان كده يا بدر الدين التبرير والدخول بحمدوالخروج بخوجلي لن يجدي فتيلا في هذا الامر الواضح وضوح الشمس فلذا اتمني ان تعتذر عنه للجهة التي تم جبل ومجازفة هذا الامر منها وثانيا لهذا المنبر الذي قرات لك في امر تروتسكي الكثير من الحبر الذي ينادي بحمايته
    وعموما الخيار هو خيارك والتقييم هو تقييم
    وسنتابع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 11:10 AM

Mustafa Mahmoud
<aMustafa Mahmoud
تاريخ التسجيل: 16-05-2006
مجموع المشاركات: 37883

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: بدر الدين اسحاق احمد)

    بدر الدين


    كوز
    امنجي

    و حرامي.؟؟؟؟؟؟؟؟


    ارجو من كل الاخوة فضح هذا المخلوق العجيب

    و اقترح ان نخاطبة منذ الان حرامي الاسافير


    عجبي

    شكرا يا عمدة و شكرا كوستاوي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 11:23 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46941

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: Mustafa Mahmoud)

    حرامي الاسافير بدر الدين أسحق.

    أنت كاتب لك بوست له أكثر من العام الماضي، وكنت تدخل البوست وتناقاش فيه المتداخلين. فكيف لم ترى أنك لم تزكر المصدر؟

    والغريبة كلكم تدعون التدين وتدعون أنكم أصحاب فضيلة كمان. يا لنفاقكم ويا لدجلكم يا كيزان.

    بارك الله فيك يا الخبير كوستاوي وجزاك الله خير يا الناظر هباني.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 11:39 AM

السيد المسلمي
<aالسيد المسلمي
تاريخ التسجيل: 27-11-2008
مجموع المشاركات: 4946

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: Deng)

    Quote: فعليــه ( اكون انا بدر الدين اسحاق احمد ) قــد اخطأت فى عدم الاشارة الى ان مداخلتــى التى اثبتها فى البوست كان يجب ان اشير كتابة الى اننى فى الورشة قد اشرت الى تجربة شباب الحزب الوطنى المصرى ..
    الأخ بدرالدين إسحق بالرغم من ذكرك للمصدر في أروقة الحزب إلا أن عدم ذكرك له هنا دخلك في حتة ضيقة جداً ويرمي بك تحت طائلة السرقة الأدبية صراحةً ..
    فالحق يقال .... و المبادي لا تتجزأ ..
    وكويس إنكـ أعتذرت عن الخطأ ولم تكابر ..
    والحمدلله إنك لم تكتب إلي من يهمه الأمر ولم تخاطب هشام هباني بـ ( برميل الفحم المتعفن )


    ــ
    تحياتي ياود هباني
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 11:45 AM

محمد المسلمي

تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 17108

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: السيد المسلمي)

    Quote: حرامي الاسافير بدر الدين أسحق.

    أنت كاتب لك بوست له أكثر من العام الماضي، وكنت تدخل البوست وتناقاش فيه المتداخلين. فكيف لم ترى أنك لم تزكر المصدر؟

    والغريبة كلكم تدعون التدين وتدعون أنكم أصحاب فضيلة كمان. يا لنفاقكم ويا لدجلكم يا كيزان.

    بارك الله فيك يا الخبير كوستاوي وجزاك الله خير يا الناظر هباني. [/QUOTE


    ــــــــــ
    استغرب وجودك هنا يادينق

    (عدل بواسطة محمد المسلمي on 02-12-2010, 11:56 AM)

                       |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 11:51 AM

Mustafa Mahmoud
<aMustafa Mahmoud
تاريخ التسجيل: 16-05-2006
مجموع المشاركات: 37883

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: محمد المسلمي)





    حرامي الاسافير يتلفن جهاز الامن الاسفيري

    انا اتكشفت

    كوستاوي وود هباني قبضوني بسرق


    يا جماعة هوي حصلونا وين عيال قوش في المنبر؟؟؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 11:56 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46941

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: Mustafa Mahmoud)

    وبدأ الكيزان والامنجية حملة فاشلة ويائسة لأنقاذ زوله وكوزهم بدر الدين أسحق الذي تم القبض عليه متلبس.

    يعني بالثابتة.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 12:04 PM

محمد المسلمي

تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 17108

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: Deng)

    Quote: وبدأ الكيزان والامنجية حملة فاشلة ويائسة لأنقاذ زوله وكوزهم بدر الدين أسحق الذي تم القبض عليه متلبس.

    يعني بالثابتة.
    أنت أخر من يتكلم عن الأخلاق يادينق
    قبل كدا جيت قاطع ليك خبر من راسك ولما عصرناك في المصدر جريت تتشكي وتتبكي
    عالم مابتختشي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 12:04 PM

بدر الدين اسحاق احمد
<aبدر الدين اسحاق احمد
تاريخ التسجيل: 29-03-2008
مجموع المشاركات: 17119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: محمد المسلمي)

    Quote: فعشان كده يا بدر الدين التبرير والدخول بحمدوالخروج بخوجلي لن يجدي فتيلا في هذا الامر الواضح وضوح الشمس


    كيكى سلام

    لا حمد لا خوجلـى ..

    طوالــى كدا ( انا لم اشيــر الى ان المداخلة فى الورشــة كانت فيها اشارة منى الى ان التجربة فيها اقتباس من التجربة المصريــة فى البوســت )

    عليــه بما اننى لم اشير الى ذلك فى البوســت كتابة فهذا يدخلنــى فى دائرة الاقتباس دون الاشارة الى المصدر ...
    يا زول طوالى دون لف ودوران ( اخطأ بدر الدين )


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 12:14 PM

بدر الدين اسحاق احمد
<aبدر الدين اسحاق احمد
تاريخ التسجيل: 29-03-2008
مجموع المشاركات: 17119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: بدر الدين اسحاق احمد)

    Quote: الأخ بدرالدين إسحق بالرغم من ذكرك للمصدر في أروقة الحزب إلا أن عدم ذكرك له هنا دخلك في حتة ضيقة جداً ويرمي بك تحت طائلة السرقة الأدبية صراحةً ..
    فالحق يقال .... و المبادي لا تتجزأ ..
    وكويس إنكـ أعتذرت عن الخطأ ولم تكابر ..


    ابو السيد .. ولن اكون غير ذلك ...

    لم اكون غير ذلك .. عدم الاشارة فى البوست الى ذلك يعنى سرقة ادبية ولو قلت واشرت الى ذلك فى الورشـة ..

    فقط تذكر ابو السيد انها ( ليــست ورقــة ) بــل ( مداخلــة شفهيــة ) امام جمهرة من عضوية احزاب سياسية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 12:14 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46941

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: بدر الدين اسحاق احمد)

    أفتتح المنافق بدر الدين أسحق بوسته الذي خصصه لمعتز تورتسكي وكتب:

    Quote: تكررت السرقات الادبيــة فى المنبر ...


    لماذا ؟

    هل لرفــض فكرة الملكية الفكرية ؟

    هل لعدم الايمان بالاخلاق كقيــم حاكمــة ومنظمة لعلاقات الناس ؟

    ام لان السلوك غير موصول بفكرة ( الحلال والحرام ) التى هــى اس الاديــان ..

    السرقات الادبية فى المنبر ( تروتسكى ) نموذجــاً !!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 12:19 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46941

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: Deng)


    كتب الرسالي المنافق بدر الدين أسحق:


    Quote: حيــن يمارس شخص مــا ملكة الابداع ثــم يخرج للبشريــة نصــا ...

    هــل يصبح هذا النــص ملكا لــه ؟

    علاقــة الاخــر بهذا النــص مـا هـى ؟

    مــا هــى الضوابط التى تحكمهــا ؟

    ام لا ضابــط اخلاقــى يحكم وينظم هذه العلاقــة ؟



    تـــــــــــــــــــــــــأمل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 12:25 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46941

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: Deng)

    كتب حرامي الاسافير والرسالي بدر الدين أسحق:



    "حيــن تـداهــم الشواهــد ( سارق النصوص ) ...

    يبحــث عــن كوخ للبيات الشتوى .."


    Quote: اكمل ما بداتـه ثم عــد فستجد هذه الاسئلــة تنتظرك ؟؟؟


    * هل هذا النــص خاصتك ؟

    * لماذا قمت بإيرادهـ بعاتبار انه خاصتك ؟

    * هل تغلم ان ما مارستــه معلوم فى كل الاوساط العلمية والادبية بأنـه ( سرقة ادبية ) ؟

    * هل تؤمــن اصلا بفكرة الملكية الفكريــة ؟ .. م ان التراث الانسانى مشاع فى فهمك ؟

    * اكتب على خلفية تكرار سرقتــك لانصوص الادبية للغيـر لاكثر من مرة ؟

    * اهــدف الى تعريتــك ومحاكمتك الى قيم ومفاهيم الملكية الفكريــة ؟


    مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالـــــــــــــــــــــــــــــــغة

    (عدل بواسطة Deng on 02-12-2010, 12:30 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 12:33 PM

حيدر حسن ميرغني

تاريخ التسجيل: 19-04-2005
مجموع المشاركات: 20142

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: Deng)

    طلعت كمان حرامي قوقل ياشيخ
    ماغريبة عليكم
    غايتو افلح في التبريرات الراقدة عندكم باالكوم
    لو قرشت المصحف مابصدقك ... حرامي حرامي
    اسمع كلام محمد الامين الفوق داك واعتذر
    يالقبحكم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 12:36 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46941

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: حيدر حسن ميرغني)

    كتب حرامي الاسافير بدر الدين أسحق:

    Quote: فأكمــل بياتــك الشتوي وعــد فستجد هــذا البوســت وتهمة السرقة الادبية تلاحقك فى صحوك ومنامك


    ومتى سوف تكمل أنت" بياتك الشتوي"؟


    يا لك من منافق كبير.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 12:46 PM

esam gabralla

تاريخ التسجيل: 03-05-2003
مجموع المشاركات: 6116

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: Deng)

    كوز و امنجى و حرامى

    و كضاب كمان؟

    Quote: عليــه بما اننى لم اشير الى ذلك فى البوســت كتابة فهذا يدخلنــى فى دائرة الاقتباس دون الاشارة الى المصدر ...
    يا زول طوالى دون لف ودوران ( اخطأ بدر الدين )


    اقتباس؟ حتى المصطلحات المتعارف عليها عاوزين تلحقوها شعاراتكم ناس هى لله؟
    الاقتباس تعنى ان تنقل كلام اخر مطابق للاصل دون ادخال اي تعديلات عليه - نخلى موضوع الاشارة للمصدر الآن - , اما ان تنقل النص الاصلى و تعدل فيهو ليتناسب مع موضوعك دى اسمها سرقة و تزوير كمان.


    على سريع كده نماذج بسيطه

    النص الأصلى :


    Quote: يرى حزبنا أنه لابد من الإعتراف صراحة بوجود أزمة عميقة يمر بها المجتمع المصرى ومركبة أيضا وحادة


    سرقة و تزوير بدرالدين:

    Quote: تقوم رؤية شباب المؤتمر الوطنى على أنه لابد من الإعتراف صراحة بوجود أزمةعميقة يمر بها المجتمع السودانى ومركبة أيضا وحادة .


    النص الأصلى :

    Quote: ويؤكد حزب شباب مصر على أن أزمة المجتمع المصرى تتكون من عدة أزمات فرعية :



    تزوير بدرالدين:


    Quote: ونؤكـد ان غالب الرؤية فى شباب المؤتمر الوطنى على أن أزمة المجتمع السودانى تتكون من عدة أزمات فرعية



    النص الأصلى :



    Quote: ويرى حزب شباب مصر أن هناك نوعين من المعوقات التي تحول دون مشاركة المصريين فى العملية السياسية وفى المقدمة منهم الشباب وهى معوقات عامة وأخرى خاصة .


    تزوير بدرالدين:


    Quote: ونرى فى شباب المؤتمر الوطنى أن هناك نوعين من المعوقات التي تحول
    دون مشاركة السودانيين فى العملية السياسية وفى المقدمة منهم الشباب وهى معوقات عامة وأخرى خاصة .

    النص الأصلى :

    Quote: 1 ـ عدم قدرة الأسرة المصرية على التوجيه السليم لتشكيل التكوين القيمى والأخلاقى


    تزوير بدرالدين:


    Quote: 1 ـ عدم قدرة الأسرة السودانية على التوجيه السليم لتشكيل التكوين القيمى والأخلاقى



    قلت لى اقتباس؟
    و الباقي كتير .... تزوير بليد و كضب أبلد
    لو ما عملتا كده ما تكون مؤتمر وطنى ...

    انفضا ليك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 12:47 PM

أسامة عبد الجليل
<aأسامة عبد الجليل
تاريخ التسجيل: 29-04-2009
مجموع المشاركات: 1967

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: Deng)

    اسوأ ما في هذا الامر أن بدر الدين نصب نفسه حاميا لحقوق الملكية
    في المنبر ومارس التشهير بالذين فعلوا نفس فعلته.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 12:54 PM

هشام هباني
<aهشام هباني
تاريخ التسجيل: 31-10-2003
مجموع المشاركات: 47717

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: أسامة عبد الجليل)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 01:01 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46941

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: أسامة عبد الجليل)

    يا عصام جبر الله.

    الكوز بدر الدين لم يقم بسرقة النسخة الاصل فقط بل قام بتزويرها كما أوضحت أنت.
    وهذا طبعا ينسف حديثه ودفاعه عن نفسه بأنه نسى أن يزكر أسم المصدر.
    أها يا كيزان رأيكم شنوا في الموضوع ده؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 01:16 PM

هشام هباني
<aهشام هباني
تاريخ التسجيل: 31-10-2003
مجموع المشاركات: 47717

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: Deng)

    الاخوة/ المتداخلون

    سلام وصباحاتكم بخير بتوقيت ( اميريكا)!

    المحزن ان اخانا بدر الدين غالى كثيرا في شجب هذه الظاهرة المخجلة
    وقد اسرف وحده من دون سائر اعضاء المنبر في التصدى لهذه الظاهرة الى درجة ان خصص لها ثلاث خيوط تلكم التي ذكرتها
    في هذا الخيط بل قد تشفى بحقد في احدهاعلى اخينا ( معتز تروتسكي) كانما كان عدوا له متناسيا ان في المنبرهنالك من اخوته في(الدين والرضاع الانقاذي) هم رواد السرقات الادبية وقد فضحهم اخونا كوستاوي بعد ان حذرهم عبر الماسينجر الداخلي رافة بهم ولكنهم لم يكترثوا لتحذيره بل ظلوا سادرين في غيهم وضلالهم
    ولذلك كان مضطرا ان يفضحهم حتى يوقفهم عند حدهم ولو اردتم ذكر اسمائهم وسرقاتهم يوجد الامر برمته في جعبة اخينا كوستاوي وحتى هذا الخيط اعترف ان اخانا كوستاوي هو صاحبه وبكنانته الكثير حول سرقات بدر الدين وما قدمته يعد واحدة فقط من بين سرقاته الكثيرة ولذلك اطالب بحضور (الكرمبة) لتقديم المزيد من ( هبرات ولطشات) حضرة المثقفاتي الاسلاموي الكبير الاستاذ مولانا بدر الدين احمد اسحق والذي يخدم بلا استحياء مدربا في وزارة الثقافةوالاعلام في برنامج اعداد قيادات المستقبل ( غايتو الا اعدادهم للنهب والهبر والسرقة) ولله في خلقه شئون!

    (عدل بواسطة هشام هباني on 02-12-2010, 01:19 PM)
    (عدل بواسطة هشام هباني on 02-12-2010, 01:19 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 01:22 PM

abubakr salih
<aabubakr salih
تاريخ التسجيل: 27-12-2007
مجموع المشاركات: 8834

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: Deng)

    غايتو البوست ما اعظم ما قرأت فى هذا المنبر فى الفترة القريبة الماضية.
    و الله من عجابته لقد فاق حتى بوست دينق عن الرأى العام و صورة قوش

    الفكى بدر الدين يدخل التأريخ من اضيق مداخل الوزّة. أحى يا عوضية*
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 01:41 PM

عبدالكريم الامين احمد
<aعبدالكريم الامين احمد
تاريخ التسجيل: 06-10-2005
مجموع المشاركات: 32520

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: abubakr salih)

    ياجماعة هل من الية وتكتيك اسفيري ندس البوست ده من عادل عبدالعاطي
    علي شرط يكون البوست شغال وفي نفس اللحظة مدسوس من عادل عبد العاطي

    لانو بصراحة دي قبضة ثمينة بالحيل وبدر الدين فيلسوف كيزاني كبير بالحيل في المنبر ده
    لووووول
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 01:54 PM

محمد عبدالرحمن محمد
<aمحمد عبدالرحمن محمد
تاريخ التسجيل: 12-10-2010
مجموع المشاركات: 1556

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: عبدالكريم الامين احمد)

    Quote: ياجماعة هل من الية وتكتيك اسفيري ندس البوست ده من عادل عبدالعاطي
    علي شرط يكون البوست شغال وفي نفس اللحظة مدسوس من عادل عبد العاطي

    كريم؛
    دي كان ما قدرتا انتا علي [إحداثياتا]، يمين أجعص حاوي هندي ما
    يحاولا من أساسو..!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 01:46 PM

Saifelyazal Elmaki

تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 1336

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: Deng)

    عيب كبير بامانة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 01:55 PM

محمد إبراهيم علي
<aمحمد إبراهيم علي
تاريخ التسجيل: 10-08-2009
مجموع المشاركات: 10020

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: Saifelyazal Elmaki)

    هههههههههههههههههههههههه والله البورد ده فيهو خيانة عديل كدة
    يا جماعة ما تدونا خبر البياكل براهو بخنق
    ضابط حقوق الملكية الفكرية الاسفيري بذات نفسو
    والله يا بدرالدين خذلتنا يا خي اسرق من حتة كويسة مش الحزب الوطني المصري
    بناء على ما ورد اعلاه يتم تجريد الضابط الاسفيري من رتبته وتسريحه بدون اي حقوق او حتى معاش

    حد يصحي تروتسكي وهشام ادم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 02:14 PM

saif massad ali
<asaif massad ali
تاريخ التسجيل: 10-08-2004
مجموع المشاركات: 19127

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: محمد إبراهيم علي)

    ود هباني


    الزول ده مش دخل لي في بوست تاريخ الزميل بخاري السيد عثمان الامين




    الله يرضي عليك وعلي كوستاوي والسلطان دينق ذاتو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 02:20 PM

محمد المسلمي

تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 17108

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: saif massad ali)

    Quote: ود هباني


    الزول ده مش دخل لي في بوست تاريخ الزميل بخاري السيد عثمان الامين




    الله يرضي عليك وعلي كوستاوي والسلطان دينق ذاتو ]

    الماسورة ودعوج الدرب خليل جاي بتين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 02:20 PM

Mustafa Mahmoud
<aMustafa Mahmoud
تاريخ التسجيل: 16-05-2006
مجموع المشاركات: 37883

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: saif massad ali)

    بدر الدين


    كوز
    امنجي

    و حرامي.؟؟؟؟؟؟؟؟


    ارجو من كل الاخوة فضح هذا المخلوق العجيب

    و اقترح ان نخاطبة منذ الان حرامي الاسافير


    عجبي

    شكرا يا عمدة و شكرا كوستاوي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 02:29 PM

محمد إبراهيم علي
<aمحمد إبراهيم علي
تاريخ التسجيل: 10-08-2009
مجموع المشاركات: 10020

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: Mustafa Mahmoud)

    Quote: السرقة الاسفيريــة يتعدى تاثيرهــا السارق والمسروق منــه الى مصداقيــة هذا المنبر

    الذى يحســب منبر الصفوة من الناشطين الالكترونيين السودانيين فيدمـغ بجريمــة السرقة

    الامـر الذى يجب الاعتناء بــه جيدا .. وتعديل لوائح المنبر بمــا يتناسـب مع هذا الجرم

    الشنيــع بعقوبات رادعـــة بحيث نحفظ حقوق الملكية الفكرية للاشخاص ..


    القائل بدرالدين اسحق
    السرقات الادبية فى المنبر ( تروتسكى ) نموذجــاً !!!

    هسي موقفنا شنو كناشطين الكترونيين وصفوة امام الحزب الوطني المصري ؟
    طبعا انت كنت تنشط لعمل حماية لحقوق الاشخاص بس ما للمؤسسات كيف رايك في المراقة دي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 02:41 PM

BAKTASH
<aBAKTASH
تاريخ التسجيل: 21-02-2003
مجموع المشاركات: 2453

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: Mustafa Mahmoud)

    والله بصراحة كدا منظرك باييييييخ يا بدر الدين
    بايخ (بـــــــــوخة) شــــــــــديدة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 02:56 PM

Mustafa Mahmoud
<aMustafa Mahmoud
تاريخ التسجيل: 16-05-2006
مجموع المشاركات: 37883

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: BAKTASH)





    الحمار الاسفيري يشكي لاخية الدحيش الاسفيري بالتلفون


    نعمل شنو يا اخ

    احونا الفكي بدر الين الكويز السمين داك

    طلع حرامي اسفيري

    و هنق الجحش بنهيق عالي هاق هاق
    و فنجط و رفس
    و هي لله و هي لله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 03:24 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 37332

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: Mustafa Mahmoud)

    دا شنو يا هباني!!!

    يا جماعة أنا كنت بصدد إرسال ماسنجر للأخ بدر لإنذاره و الإعتذار بعدها.

    الناس البتسرق كتيييييييرة.... وكمان ناس مشهورين.




    للأخ بدر الدين

    عندك سرقات أخرى.......هل تريدني أن أعلنها?

    ياخ إعتذر و خلاص......أنا مشغول جدا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 03:29 PM

Mustafa Mahmoud
<aMustafa Mahmoud
تاريخ التسجيل: 16-05-2006
مجموع المشاركات: 37883

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: Kostawi)

    للأخ بدر الدين

    عندك سرقات أخرى.......هل تريدني أن أعلنها?

    ياخ إعتذر و خلاص......أنا مشغول جدا





    الليلة

    حرامي اسفيري و كمان مركب

    يسمي بحرامي الاسافير المركبة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 04:02 PM

abubakr salih
<aabubakr salih
تاريخ التسجيل: 27-12-2007
مجموع المشاركات: 8834

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: Mustafa Mahmoud)

    Quote: عندك سرقات أخرى.......هل تريدني أن أعلنها?


    لا حولا فى سرقات أخرى كمان. مصيبة.

    أها زول يقول لينا حكم الشريعة فى الموضوع دا شنو؟ قطع اليد مع مصادرة الكمبوتر و لا القطع من خلاف
    مع النفى الى منطقة ما فيها اٍنترنت؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 04:46 PM

Elawad
<aElawad
تاريخ التسجيل: 20-01-2003
مجموع المشاركات: 7226

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: Mustafa Mahmoud)

    Quote: الناس البتسرق كتيييييييرة.... وكمان ناس مشهورين.

    الأخ كوستاوي
    والله من رأيي أن تكشفهم فورا. لا بد أن تتوقف هذه الظاهرة.
    الأخ بدر الدين
    بصراحة حجتك ضعيفة و ليس أمامك من طريق سوى الاعتراف بخطئك و الاعتذار عنه.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 05:44 PM

نيازي مصطفى
<aنيازي مصطفى
تاريخ التسجيل: 22-08-2004
مجموع المشاركات: 4643

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: Mustafa Mahmoud)

    عيب والله ..خصوصا منك يا بدر الدين وانت الذي افترعت بوستات من قبل عن سرقة الاخرين لمجهودات الاخرين
    حقا من تتبع عورات الاخرين فضحه الله في نفسه ..
    نسأل الله العافية .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 04:00 PM

BAKTASH
<aBAKTASH
تاريخ التسجيل: 21-02-2003
مجموع المشاركات: 2453

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: Mustafa Mahmoud)

    من اقوال مولانا بدر الدين اسحاق:-
    Quote: خلينــى انــا ( المغرض ده فى نظرك )

    الا يستحــق هولاء الذين تطلق عليهم صفة اصدقاء اعتذار منــك

    الا يستحق اى عضو تداخل معك فى نــص من النصوص مشيدا / ناقدا ( اعتذارا )

    الا يستحق صاحب هذا الحوش ( بكرى ) اعتذارا لتقليلك من مصداقية هذا الحوش السودانى .


    ______________________

    دعنــى اعتذر انــا للاعضاء عــن محاكمتــك وادانتــك بهذه الطريقـة المؤلمــة

    العزاء انــك طبيب وتعلم اهمية علم النفس فى معالجة مثــل هذه الامراض بكل شفافية

    علهــا تصلــح لــك مقبل حياتـك ...وتفتح بها صفحات تتصالح فيها مع نفســك ومع

    مجتمعك ومـع اصدقائك ومع اهل هذا المنبــر ...


    Quote: فقــط نطالــب بالتالــى ...




    ادانــة السرقة الادبية

    ادانة سارق النصوص

    الاعتذار لصاحب النــص

    الاعتذار لاعضاء المنبــر

    الاعتذار للمشاهديــن


    بتصــبح من لوازم مصداقية المنبــر

    بتصبح من لوازم مصداقية العضــو سارق النص

    بتصبــح من حقوق الاعضاء

    بتصبح من حقوق المشاهدين



    Quote:
    Quote: شكرا كوستاوى ...


    اخشــئ انك بتكون مطالــب ان تعلن ذلك خاصة للذين لم يستجيبو لتحزيرك لهم فى الماسنجر ...

    نرجو شواهد ما كتبـت فى هذا المنبــر ...

    لكى لا يصبـح فقط ( شقى الحال البيقع فى القيــد ) ...

    ثم الا تـرى ان المنبــر يحتاج الى تجديد اللوائــح بما يتناســب مع المستجدات من ملكية فكرية

    وسرقات ادبيــة ...

    لا علم لــى هــل للقانون السودانى نصــوص بعينها مختصــة فى قضايا السرقات الادبيــة ؟




    Quote: كوستاوى ( سارق النصوص شخص غير جدير بعطفــك او احترامــك ) فابســط لاهل المنبــر من هـم ؟



    Quote: ســرقــة النصوص ( السرقات الادبيــة )


    * موقعهــا فى لائحــة المنبــر شنو ؟

    * موقعها فى الفقــه الاسلامى شنو ؟

    * موقعهــا فى القانون السودانـى ؟



    Quote: أنواع السرقات الأدبية ( خاصة في المنتديات ) :


    1- أن يقوم أحدهم بنسخ موضوع كاتب آخر بكامله ,, بكل حروفه وإخراجه وأفكاره , ( نسخ / لصق ) ونسبه لنفسه ,,, ( فهذه سرقة أدبية بها غباء وحماقه ) .


    2- أن يقوم أحدهم بذلك النسخ ( نسخ / لصق ) ولا يشير إلى أن النص منقول تعمداً ,,, ( فتلك سرقة أدبية ذكية ,, لكون الأمر إن إنكشف سيقول : أنا لم أنسبها لنفسي إنما نسيت أن أكتب منقول ) .


    3- أن يقوم أحدهم بنسخ الموضوع كاملاً , ولكنه يقوم بتغيير الإخراج النهائي للنص , كالتزيين ونحو ذلك , ليثير إعجاب الأخرين بالمظهر , فيغفلوا عن النص ,, ( فهذه سرقة أدبية لا تخلو من الذكاء ) .


    4- أن يقوم أحدهم بنسخ نص , مع تعديله ( تحريفه ) لبعض كلمات النص ,, كأن يستبدل " كلمة : رجاء , عوضاً عن : أمل ,, ودار عوضاً عن بيت " ثم يقول هذا نصي وهذه كلماتي ,,, ( فهذه سرقة أدبية مدروسة )


    5- أن يقوم أحدهم بذات التحريف ولكن على مستوى أكثر دقة كأن يستبدل جملة محل جملة , كأن يقول : " وحينما تساقطت أوراق الشجر ..." فيعوضها بقوله " وعندما حل فصل الخريف .. " , نجد هنا أن الجملتين تحملان ذات المعنى بكلمات مختلفة ,, ( فهذه أيضاً سرقة أدبية ولكنها أكثر رقياً من سابقاتها )


    6- أن يقوم أحدهم بنسخ جزء كبير من أحد النصوص , ثم ينسبه لنفسه , كأن يقتطف النص من وسطه , فيوهم نفسه أنه فعل شيئاً من وحي الأدب ,,, ( هذه أيضاً سرقة أدبية ساذجة ) .


    7- أن يقوم أحدهم بنسخ نص أو جزء كبير من نص ثم يقوم بتحريك فقراته , فيقدم فقرة على أخرى , وهكذا ,, , ( فهذه سرقة أدبية بها ذكاء طفيف ) .


    8- أن يقوم أحدهم بنسخ نص ثم يقوم بحشوه ببعض الفقرات الصغيرة ليحصل تداخل وتمازج لا يستقيم معه النص أصلاً , ثم ينادي حينما ينكشف أمره أن هذا تأثر بذلك الكاتب ,,, ( فهذه أيضاً سرقة أدبية ) .



    Quote: أ. محمد على طه الملك ....

    اسعد انا بمشاركتك فى هذا البوســت ..

    وما اشرت اليه انت كانت محاور طرحتها فى اول البوســت لنسبر اغوار حقوق

    الملكية الفكرية ..وفقا للقانون الذى تفضل بـايراده الشيخ الركابــى

    لندلــف الى نقاش الموضوع بطريقة عميقة تحدد وترســم لاهل هذا المنبــر

    طريقا علميا / قانونيا لكيفية الكتابة الالكترونية وقواعدها واصولها

    لمـا لهذا المنبــر من شهرة فاقت الافاق واصبحت بوابة للتعرف على السودان

    الكترونيــا فهـو ( البوابة الالكترونية للسودان )



    Quote: كــدى بالله يا استاذ سؤال :

    (( الأخلاق في الإسلام عبارة عن المبادئ والقواعد المنظمة للسلوك الإنساني ، والتي يحددها الوحي لتنظيم حياة الإنسان على نحو يحقق الغاية من وجوده في هذا العالم على الوجه الأكمل والأتم ، )) مصطفى سلـيهم

    المصدرhttp://www.ebnmasr.net/forum/t13666.html

    عندك / عند تروتسكــى هــى شنــو ؟

    Quote: ثم يكون منبرا للحوار الثــر لسبر اغوار الظاهــرة ..

    شكرا مفترع البوســت فكلنـا نتعلم ونتعرف على ضروب من المعرفة كنـا بها جاهليــن

    ما حكم الشرع في السرقات الأدبية؟



    Quote: بدر الدين اسحاق احمد محمد ديقــه

    مدير المركز القومى للتدريب واعداد القادة

    وزارة الشباب والرياضة ( الثقافة شلعوها مننــا )

    الموقع شرق المقر الدائم لارض المعسكرات سوبا ( جنوب جامعة افريقيا العالمية )

    الدوام الرسمــى ( 7.30 _ 3.30 ) يوميا ما عدا الجمعة والسبت

    القهوة والشاى متوفرات ..

    توجد مواصلات بعد العرض ..


    السرقات الادبية فى المنبر ( تروتسكى ) نموذجــاً !!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 04:15 PM

فاروق عثمان
<aفاروق عثمان
تاريخ التسجيل: 22-10-2010
مجموع المشاركات: 2017

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: BAKTASH)

    والله يابدر الدين وقعت وما سميت غايتو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 04:15 PM

Mustafa Mahmoud
<aMustafa Mahmoud
تاريخ التسجيل: 16-05-2006
مجموع المشاركات: 37883

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: BAKTASH)



    نطالب بتفعيل اللوائح في المنبر و معاقبة حرامي الاسافير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 04:33 PM

BAKTASH
<aBAKTASH
تاريخ التسجيل: 21-02-2003
مجموع المشاركات: 2453

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: Mustafa Mahmoud)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 04:52 PM

nabielo
<anabielo
تاريخ التسجيل: 17-04-2002
مجموع المشاركات: 3227

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: BAKTASH)

    Quote: عندك سرقات أخرى.......هل تريدني أن أعلنها?


    واحدة ... واحدة يا كستاوي
    ما تديهو فرصة يعتذر بالجملة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 04:37 PM

عاطف مكاوى
<aعاطف مكاوى
تاريخ التسجيل: 29-03-2008
مجموع المشاركات: 18631

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: Mustafa Mahmoud)

    Quote:
    للأخ بدر الدين

    عندك سرقات أخرى.......هل تريدني أن أعلنها?


    أنصح صديقي اللدود شيخ بدرالدين اسحاق بأن يختفي من المنبر لمدة كم شهر أو ليكتب
    بأحد الأسماء المنبرية (التابعة لجهاز الأمن) هنا ......................

    فوضعه الآن في غاية ....................... (السوء)!

    * راجعوا مداخلة (عصام جبرالله) الذكية جدا مرة أُخرى.

    شكرا هباني ..... شكرا كوستاوى ...... شكرا ود جبرالله.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 04:55 PM

abubakr salih
<aabubakr salih
تاريخ التسجيل: 27-12-2007
مجموع المشاركات: 8834

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: عاطف مكاوى)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 04:57 PM

بدر الدين اسحاق احمد
<aبدر الدين اسحاق احمد
تاريخ التسجيل: 29-03-2008
مجموع المشاركات: 17119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: عاطف مكاوى)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 04:57 PM

Afraa Sanad
<aAfraa Sanad
تاريخ التسجيل: 18-05-2009
مجموع المشاركات: 1751

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: عاطف مكاوى)

    Quote: يا زول طوالى دون لف ودوران ( اخطأ بدر الدين )



    اذا سرق بدر الدين فقد اخطا وان سرق الأخرون أقام عليهم الحد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 05:13 PM

Amani Al Ajab
<aAmani Al Ajab
تاريخ التسجيل: 18-12-2009
مجموع المشاركات: 14883

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: Afraa Sanad)

    شكراً الأخوة الأفاضل هباني وكستاوى..
    حلال عليهم حرام على غيرهم !!!!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 05:14 PM

أسامة البيتى

تاريخ التسجيل: 14-01-2004
مجموع المشاركات: 561

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: Amani Al Ajab)

    هسع الزول دا ناس حزبه يثقوا فيهو كيفن بعد دا؟؟
    هل عندو عين يواجهن بيها؟ وبعد الغش دا،
    هل يقبلوا له شهادة أبدا؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 05:36 PM

nabielo
<anabielo
تاريخ التسجيل: 17-04-2002
مجموع المشاركات: 3227

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: أسامة البيتى)

    Quote: هسع الزول دا ناس حزبه يثقوا فيهو كيفن بعد دا؟؟
    هل عندو عين يواجهن بيها؟ وبعد الغش دا،
    هل يقبلوا له شهادة أبدا؟

    يا اسامة اخوي و الله انت راجل طيب
    يا اخي حزبو سرق بلد بي حالا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 05:51 PM

عبد المنعم سليمان
<aعبد المنعم سليمان
تاريخ التسجيل: 02-09-2006
مجموع المشاركات: 12158

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: nabielo)

    ضابط امــــــــــــن قذر
    شارك في القتل والاغتصاب والتشريد لاهله في دارفور
    فلا تتعجبو لو انه سرق مقالة من جريدة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 05:48 PM

فتحي الصديق
<aفتحي الصديق
تاريخ التسجيل: 17-06-2003
مجموع المشاركات: 6024

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: Afraa Sanad)

    هي السرقة الأدبية التي طالما تحدث عنها أخونا بدر الدين ..
    ولا مجال لأي من المؤتمرجية للدفاع عما فعله بدر الدين وتبرير سلوكه ومحاولة تصوير الأمر على أنه اقتباس أو مداخلة أو أو أو أو ..
    شكرا هباني ..شكرا كوستاوي على الجهد المبذول ..
    ويا كوستاوي لا تأخذك بهم رأفة ..طلع كل العندك بالله ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 06:00 PM

أسامة البيتى

تاريخ التسجيل: 14-01-2004
مجموع المشاركات: 561

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: فتحي الصديق)

    Quote: يا اخي حزبو سرق بلد بي حالا

    يا نابيليو، حقو ناس حزبه ديل تانى يتأكدو
    من قيم الزول وشمايلو وأخلاقو قبل ما يقبلوهو فى عضوية الحزب!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 06:11 PM

عبد المنعم سليمان
<aعبد المنعم سليمان
تاريخ التسجيل: 02-09-2006
مجموع المشاركات: 12158

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: أسامة البيتى)

    Quote: يا اخي حزبو سرق بلد بي حالا

    gooooooooooooooooood 1
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 06:15 PM

مرتضي عبد الجليل
<aمرتضي عبد الجليل
تاريخ التسجيل: 04-10-2010
مجموع المشاركات: 2786

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: أسامة البيتى)

    Quote: كوز و امنجى و حرامى

    و كضاب كمان؟

    Quote: عليــه بما اننى لم اشير الى ذلك فى البوســت كتابة فهذا يدخلنــى فى دائرة الاقتباس دون الاشارة الى المصدر ...
    يا زول طوالى دون لف ودوران ( اخطأ بدر الدين )



    اقتباس؟ حتى المصطلحات المتعارف عليها عاوزين تلحقوها شعاراتكم ناس هى لله؟
    الاقتباس تعنى ان تنقل كلام اخر مطابق للاصل دون ادخال اي تعديلات عليه - نخلى موضوع الاشارة للمصدر الآن - , اما ان تنقل النص الاصلى و تعدل فيهو ليتناسب مع موضوعك دى اسمها سرقة و تزوير كمان.

    على سريع كده نماذج بسيطه

    النص الأصلى :



    Quote: يرى حزبنا أنه لابد من الإعتراف صراحة بوجود أزمة عميقة يمر بها المجتمع المصرى ومركبة أيضا وحادة



    سرقة و تزوير بدرالدين:


    Quote: تقوم رؤية شباب المؤتمر الوطنى على أنه لابد من الإعتراف صراحة بوجود أزمةعميقة يمر بها المجتمع السودانى ومركبة أيضا وحادة .



    النص الأصلى :


    Quote: ويؤكد حزب شباب مصر على أن أزمة المجتمع المصرى تتكون من عدة أزمات فرعية :




    تزوير بدرالدين:



    Quote: ونؤكـد ان غالب الرؤية فى شباب المؤتمر الوطنى على أن أزمة المجتمع السودانى تتكون من عدة أزمات فرعية




    النص الأصلى :




    Quote: ويرى حزب شباب مصر أن هناك نوعين من المعوقات التي تحول دون مشاركة المصريين فى العملية السياسية وفى المقدمة منهم الشباب وهى معوقات عامة وأخرى خاصة .



    تزوير بدرالدين:


    Quote: ونرى فى شباب المؤتمر الوطنى أن هناك نوعين من المعوقات التي تحول
    دون مشاركة السودانيين فى العملية السياسية وفى المقدمة منهم الشباب وهى معوقات عامة وأخرى خاصة .


    النص الأصلى :


    Quote: 1 ـ عدم قدرة الأسرة المصرية على التوجيه السليم لتشكيل التكوين القيمى والأخلاقى



    تزوير بدرالدين:



    Quote: 1 ـ عدم قدرة الأسرة السودانية على التوجيه السليم لتشكيل التكوين القيمى والأخلاقى




    قلت لى اقتباس؟
    و الباقي كتير .... تزوير بليد و كضب أبلد
    لو ما عملتا كده ما تكون مؤتمر وطنى ...

    انفضا ليك


    الله عليك يا عصام جبرالله!

    وتحية لهشام هباني
    والاخوة المتداخلين.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 06:28 PM

عاطف مكاوى
<aعاطف مكاوى
تاريخ التسجيل: 29-03-2008
مجموع المشاركات: 18631

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: مرتضي عبد الجليل)

    مبروك يا هشام هباني ......
    فقد اختفي بهذا البوست أولئك الذين يناكفونك ويحتلون بوستاتك لافراغها من محتواها !
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 06:40 PM

عبد الخالق امن الله
<aعبد الخالق امن الله
تاريخ التسجيل: 15-04-2009
مجموع المشاركات: 1132

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: مرتضي عبد الجليل)

    Quote: فقط تذكر ابو السيد انها ( ليــست ورقــة ) بــل ( مداخلــة شفهيــة ) امام جمهرة من عضوية احزاب سياسية

    الغريبة ان بدرالدين يقول انها مداخلة شفهية!!!,,,,,,
    مداخلة شفهية كيف يعني حفظت كلام المصريين ام توارد خواطر؟
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 06:25 PM

يوسف الولى
<aيوسف الولى
تاريخ التسجيل: 28-12-2005
مجموع المشاركات: 1351

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: أسامة البيتى)

    Quote: فعليــه ( اكون انا بدر الدين اسحاق احمد ) قــد اخطأت فى عدم الاشارة الى ان مداخلتــى التى اثبتها فى البوست كان يجب ان اشير كتابة الى اننى فى الورشة قد اشرت الى تجربة شباب الحزب الوطنى المصرى ..

    الاعتراف بالخطاء محمده تستحق الاكبار عليها ولكن ينقصها فضليه اخرى وهى الاعتزار
    Quote: ثم ماذا !!!


    عليك الاعتزار للقراء هنا ثم لمصدر ما اخذت منه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 06:49 PM

ibrahim alnimma
<aibrahim alnimma
تاريخ التسجيل: 28-03-2008
مجموع المشاركات: 5194

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: يوسف الولى)

    ان اجمل مايميز مداخلة الاخ عصام جبرالله الذكية والعميقة:
    انها ميزت بين الاعتذار عما حاول السيد بدرالدين مداراته بين ثنايا الاعتذار والتخفيف من هول الجريمة وذلك بمحاولة فبركة الامر وكانه قد نسي ان يضع المصدر ، وبذلك تبدو هنته اليسيرة انه قد نسي تدوين المصدر ولا سيما وان ماقاله كان محاضرة شفاهية امام لفيف من عضوية احزاب اخري ، بينما الواقع الذي ضبطه الاخ عصام جبرالله قد ادخل بدرالدين في شفاء حفرة جديدة لم يتحسب لها اخانا بدرالدين.
    اقول قولي هذا وانا مؤقن بان السرقة الادبية والمالية والاعلامية بل وربما الاكاديمية عادة تلازم العاطلين عن العطاء ،فاين دور الطفيلية في العطاء الابداعي ؟ الا ترون طريقة اقامة الاسواق علي النحو
    الخليجي الصريح؟ تسمية يوم العمل بالدوام..وليتهم يقلدو ويبدعو...حتي الخدم يتاون بهم من اندنوسيا
    والفلبين.
    فشكراً لك ياعصام
    Quote: كوز و امنجى و حرامى

    و كضاب كمان؟

    Quote: عليــه بما اننى لم اشير الى ذلك فى البوســت كتابة فهذا يدخلنــى فى دائرة الاقتباس دون الاشارة الى المصدر ...
    يا زول طوالى دون لف ودوران ( اخطأ بدر الدين )



    اقتباس؟ حتى المصطلحات المتعارف عليها عاوزين تلحقوها شعاراتكم ناس هى لله؟
    الاقتباس تعنى ان تنقل كلام اخر مطابق للاصل دون ادخال اي تعديلات عليه - نخلى موضوع الاشارة للمصدر الآن - , اما ان تنقل النص الاصلى و تعدل فيهو ليتناسب مع موضوعك دى اسمها سرقة و تزوير كمان.

    على سريع كده نماذج بسيطه

    النص الأصلى :



    Quote: يرى حزبنا أنه لابد من الإعتراف صراحة بوجود أزمة عميقة يمر بها المجتمع المصرى ومركبة أيضا وحادة



    سرقة و تزوير بدرالدين:


    Quote: تقوم رؤية شباب المؤتمر الوطنى على أنه لابد من الإعتراف صراحة بوجود أزمةعميقة يمر بها المجتمع السودانى ومركبة أيضا وحادة .



    النص الأصلى :


    Quote: ويؤكد حزب شباب مصر على أن أزمة المجتمع المصرى تتكون من عدة أزمات فرعية :




    تزوير بدرالدين:



    Quote: ونؤكـد ان غالب الرؤية فى شباب المؤتمر الوطنى على أن أزمة المجتمع السودانى تتكون من عدة أزمات فرعية




    النص الأصلى :




    Quote: ويرى حزب شباب مصر أن هناك نوعين من المعوقات التي تحول دون مشاركة المصريين فى العملية السياسية وفى المقدمة منهم الشباب وهى معوقات عامة وأخرى خاصة .



    تزوير بدرالدين:


    Quote: ونرى فى شباب المؤتمر الوطنى أن هناك نوعين من المعوقات التي تحول
    دون مشاركة السودانيين فى العملية السياسية وفى المقدمة منهم الشباب وهى معوقات عامة وأخرى خاصة .


    النص الأصلى :


    Quote: 1 ـ عدم قدرة الأسرة المصرية على التوجيه السليم لتشكيل التكوين القيمى والأخلاقى



    تزوير بدرالدين:



    Quote: 1 ـ عدم قدرة الأسرة السودانية على التوجيه السليم لتشكيل التكوين القيمى والأخلاقى




    قلت لى اقتباس؟
    و الباقي كتير .... تزوير بليد و كضب أبلد
    لو ما عملتا كده ما تكون مؤتمر وطنى ...

    انفضا ليك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 06:59 PM

عبد الخالق امن الله
<aعبد الخالق امن الله
تاريخ التسجيل: 15-04-2009
مجموع المشاركات: 1132

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: ibrahim alnimma)

    حزب شباب مصر
    Quote: ويؤكد حزب شباب مصر على أن أزمة المجتمع المصرى تتكون من عدة أزمات فرعية :
    ‍1 ـ أزمة إقتصادية : ( المديونية والتبعية الإقتصادية وتدهور مستوى المعيشة .. الخ ) .
    2 ـ أزمة إجتماعية : ( مشكلة الإسكان والإزدواجية بين الريف والمدينة وتزايد الهوة بين الطبقات . وتخلخل نظام القيم . وغياب القدوة وتفشى الفساد السياسى والأدارى .. الخ ) .
    3 ـ أزمة سياسية : ( عدم تمكن بعض القوى الإجتماعية الفاعلة من التعبير عن نفسها بشكل رسمى . وتذبذب العلاقة بين الحكومة والمعارضة . وعدم الإكتراث السياسى . ووجود ترسانة من القيود والقوانين المقيدة للحريات .. الخ ) .
    4 ـ أزمة ثقافية وسلوكية : بالإضافة إلى تدهور الأداء فيما يتعلق بالمشكلات اليومية للمواطن مثل المواصلات والمرافق والصرف الصحى والأسعار .. الخ ).

    حزب فكي بدري
    Quote: ونؤكـد ان غالب الرؤية فى شباب المؤتمر الوطنى

    على أن أزمة المجتمع السودانى تتكون من عدة أزمات فرعية

    :
    ‍1 ـ أزمة إقتصادية : ( المديونية والتبعية الإقتصادية وتدهور مستوى


    المعيشة .. الخ ) .

    2 ـ أزمة إجتماعية : ( مشكلة الإسكان والإزدواجية بين الريف والمدينة وتزايد

    الهوة بين الطبقات . وتخلخل نظام القيم . وغياب القدوة وتفشى الفساد السياسى

    والأدارى .. الخ ) .

    3 ـ أزمة سياسية : ( عدم تمكن بعض القوى الإجتماعية الفاعلة من التعبير عن


    نفسها بشكل رسمى . وتذبذب العلاقة بين الحكومة والمعارضة . وعدم الإكتراث


    السياسى . ووجود ترسانة من القيود والقوانين المقيدة للحريات .. الخ ) .


    4 ـ أزمة ثقافية وسلوكية : بالإضافة إلى تدهور الأداء فيما يتعلق بالمشكلات


    اليومية للمواطن مثل المواصلات والمرافق والصرف الصحى والأسعار .. الخ ).


    بضبانتها يا فكي وتقول مداخلة شفهية!!!!!!!!!!!
    شفييييي يا راجل,,,,,,,,,,,,,
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 06:54 PM

هشام هباني
<aهشام هباني
تاريخ التسجيل: 31-10-2003
مجموع المشاركات: 47717

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: يوسف الولى)

    ان من يستطيع ان ( ينشل) المصريين فهو مستحق بجدارة لجائزة نوبل في النشـــــــل وهذا سبق سوداني لم تسبقنا اليه اية امة من الامم في اللعب علي ( اولاد بمبة) شكرا مولانا بدر الدين فقد جعلت ذلك ممكنا بفضل ملكاتكم العالية في النشل والتى رضعتها من ملة منهجها وفكرها قائم على ( النشل) وقد نشلت منا وطنا في رابعة النهار فكيف يعجز ابناؤها في نشل مجرد مقالةمن المقالات وهي الملة التي قال فيها مقتولهم الشهيد الاستاذ محمود محمد طه :(انهم يفوقون سوء الظن العريض)!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 07:08 PM

هشام هباني
<aهشام هباني
تاريخ التسجيل: 31-10-2003
مجموع المشاركات: 47717

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: هشام هباني)

    وقطعاان تداعيات هذه الحادثة المخجلة لن تقف هنا في هذا الموقع محصورة في استنكار وشجب بعض من اعضاء الموقع منه بل انها ستلاحق صاحبها خارج الموقع في موقع عمله وعبادته وفي الشارع والاماكن العامةوهو المدرب في وزارة الثقافة والاعلام فكيف بالله سيكون حاله امام طلابه وهو يلقى عليهم محاضرة في فن القيادة ومؤهلات القائد واخلاقه حيث بين هؤلاء الطلاب من هو متابع لهذا المنبر وعلى علم بفضيحة استاذه الكبيرة وما رده في الفصل اذا انبرى له واحد من طلابه وعيره بهذه الحادثة المخجلة.... وكيف حاله اذا وقف في المسجد يحث الناس على كريم الاخلاق والفضائل وانبرى له مصل من المصلين ساخرا منه معيرا اياه بفضيحته الاسفيرية.....بالتاكيد قد اوقع اخونا بدر الدين نفسه في مطب صعب لا يحسد عليه وهو الذي اختار طواعية ان يرسم لنفسه صورة ليست صورته الحقيقية وبها افترى على كثيرين وقد نسى ان للكون ربا يحميه يمهل ولا يهمل وهذا جزء من عقاب الدنيا واما عقاب الاخرة عظيم لطالما لا زال مولانا بدر الدين معتزا باثمه وهو المؤيد للوضع الظالم بكل جرائم قتله وتعذيبه ونهبه وتشريده لاهل السودان ومنهم اهله في دارفور!

    (عدل بواسطة هشام هباني on 02-12-2010, 07:12 PM)
    (عدل بواسطة هشام هباني on 02-12-2010, 07:12 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 07:08 PM

هشام هباني
<aهشام هباني
تاريخ التسجيل: 31-10-2003
مجموع المشاركات: 47717

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: هشام هباني)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 07:20 PM

عبد المنعم سليمان
<aعبد المنعم سليمان
تاريخ التسجيل: 02-09-2006
مجموع المشاركات: 12158

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: هشام هباني)

    نعم لفضح ضابط الامن القذر بدرالدين اسحق قاتل اهله
    ا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 07:28 PM

abubakr salih
<aabubakr salih
تاريخ التسجيل: 27-12-2007
مجموع المشاركات: 8834

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: عبد المنعم سليمان)

    Quote: مداخلة شفهية كيف يعني حفظت كلام المصريين ام توارد خواطر؟


    يا عبد الخالق يا اخوى مداخلة شفيهة بتاعت شنو، هو راسو الفارغ دا كان عندو قدرة يحفظ الكلام دا بضبانتو كدى ما كان اصلا
    بحتاج للسرقة التعبانة دى من قوقول. قالوا كانت سرقتا اسرق جمل، هذا الكوز المطرقع يسرق الصغائر، فعلا قدر اهل العزم تأتى العزائم.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 07:42 PM

سيف النصر محي الدين محمد أحمد

تاريخ التسجيل: 12-04-2011
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: abubakr salih)

    العبرة المهمة هنا انو
    كيبوردك لا تذكر به عورات امرئ***فكلك عورات و للناس كيبوردات
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 07:31 PM

المكاشفي الخضر الطاهر
<aالمكاشفي الخضر الطاهر
تاريخ التسجيل: 08-08-2004
مجموع المشاركات: 5628

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: عبد المنعم سليمان)

    الذين لم يذكروا المصدر في كتاباتهم
    تروتسكي
    هشام هباني
    بدر الدين

    معاهم منو تاني ؟؟؟

    هشام هباني وكوستاوي هذا الكلام موجه لكم من مع هؤلاء ؟؟؟؟؟؟؟؟

    ارجو أن لا تجهلوا هذا السؤال فالقائمة طويلة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 07:59 PM

عبد المنعم سليمان
<aعبد المنعم سليمان
تاريخ التسجيل: 02-09-2006
مجموع المشاركات: 12158

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: المكاشفي الخضر الطاهر)

    لم يجد ضابط الامن من يدافع عنه سوى المكاشفي وهذا مرفوع عنه القلم والدوايه كمان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 08:18 PM

عبد الخالق امن الله
<aعبد الخالق امن الله
تاريخ التسجيل: 15-04-2009
مجموع المشاركات: 1132

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: عبد المنعم سليمان)

    يا فكي تعال اكد لنـــا
    هل المداخلة شافهية ام مكتوبة؟
    لو شفاهية نعينك الناطق الرسمي,,,,,,,,,
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 08:44 PM

nabielo
<anabielo
تاريخ التسجيل: 17-04-2002
مجموع المشاركات: 3227

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: عبد الخالق امن الله)

    Quote: لو شفاهية نعينك الناطق الرسمي,,,,,,,,,



    الناطق الرسمي لحزب شباب مصر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 09:11 PM

عبد الخالق امن الله
<aعبد الخالق امن الله
تاريخ التسجيل: 15-04-2009
مجموع المشاركات: 1132

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: nabielo)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 09:17 PM

عبدالكريم الامين احمد
<aعبدالكريم الامين احمد
تاريخ التسجيل: 06-10-2005
مجموع المشاركات: 32520

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: عبد الخالق امن الله)

    Quote: دي كان ما قدرتا انتا علي [إحداثياتا]، يمين أجعص حاوي هندي ما
    يحاولا من أساسو..!

    هلا يا محمد عبدالرحمن..
    والبوست بعد ده صعب يتلبد لي من عادل عبدالعاطي
    لانو الخبر لو قريب بكون وصل القضارف وقيل ايضا الدالي والمزموم

    ------------------
    البوست ده قبضة ثمينة ومكسب كبير لقوي العمل المناهض لمويدي السلطة الكيزانية في المنبر
    فبدر الدين كان راس حربة كبير يااخ وبعد مرات مدرب صعب المراس
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2010, 02:21 PM

Abdel Aati
<aAbdel Aati
تاريخ التسجيل: 13-06-2002
مجموع المشاركات: 32958

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: عبدالكريم الامين احمد)

    كيكي التفكيكي

    Quote: والبوست بعد ده صعب يتلبد لي من عادل عبدالعاطي
    وصل البوست ؛ والخبر الكان إمبارح بي قروش اليوم بي بلاش



    هذا المجرم الامنجي انا بس داير فرصة افضى فيها ليهو ؛ مشغول شديد الايام دي


    السرقة الادبية دي اقل واحدة من جرائمو ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 09:36 PM

Amjed
<aAmjed
تاريخ التسجيل: 04-11-2002
مجموع المشاركات: 4430

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: nabielo)

    قلنا من قبل أن المدعو بدر الدين اسحق يفتقر الي ادنى مقومات الاتساق الاخلاقي التي تجعله يتحدث او يشير و لو من طرف بعيد الي القضايا الاخلاقية
    و ليس ببعيد على من يتلوث بمثل ما تلوث به بدر الدين ان يغرق كله في الوحل ... فالدماء التي اسالوها و غرقوا فيها اشد وزراً في كل المقاييس
    و ذكرنا في سيرته حديث الرسول :
    في البخاري عن أبي هريرة قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : قبل الساعة سنون خداعا ، يصدق فيهن الكاذب ، ويكذب فيهن الصادق ، ويخون فيهن الأمين ، ويؤتمن الخائن ، وينطق فيهن الرويبضة .[ ص: 681 ]
    قالوا : و الرويبضة هو الرجل التافة الحقير ينطق في أمور العامة ، كأنه ليس بأهل أن يتكلم في أمور العامة فيتكلم .


    فاستغرب للمستغربين من سرقة بدر الدين اسحق

    المضحك حقاً ان لبدر الدين اسحق و من شابهه ما يكفي من قوة العين ما سيستطيع به الرجوع الي المنبر و محاولة تبرير فعلته او التغاضي عنها باعتذار كاذب او (ملولو) يحاول فيه الباس الحق لبوس الباطل و الباطل لبوس الحق بايجاد تبريرات من شاكلة مداخلة شفهية و ما ادراك ...


    انتو الجماعة ديل ما بيخافو الله البيلهجو باسمو ليل نهار دا و لا خلاص اخذتهم العزة بالاثم . ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 10:18 PM

عبد المنعم ابراهيم الحاج
<aعبد المنعم ابراهيم الحاج
تاريخ التسجيل: 22-03-2005
مجموع المشاركات: 5691

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: Amjed)

    الإعتذار وحده لا يكفي هنالك قروش وأموال صرفت عليك من قبل أجهزة الدولة
    لابد أن ترسلها فورا الي أولاد بمبة...

    غايتو أثبتم يا هباني وكوستاوي وعصام جبر الله
    "كمناضلي كيبورد"
    لا تتقنون الشماتة ..
    وأنفسكم نبيلة وأرواحكم عالية
    بالله شوف التهذيب العالي الذي يمارسه
    كوستاوي ، يخجل لكم ياكيزان
    ويراسلكم سريا حتى تدارون سوءاتكم .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 10:43 PM

سمير شيخ ادريس

تاريخ التسجيل: 14-01-2009
مجموع المشاركات: 1161

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    كتب بدر الدين اسحق
    Quote: ليــس فى الامــر سرقة ادبيــة بنسبــة الموضوع الى شخصى دون التوثيق لذلك فى ورقة مكتوبــة باسمــى ..


    Quote: فعليــه ( اكون انا بدر الدين اسحاق احمد ) قــد اخطأت فى عدم الاشارة الى ان مداخلتــى التى اثبتها فى البوست كان يجب ان اشير كتابة الى اننى فى الورشة قد اشرت الى تجربة شباب الحزب الوطنى المصرى ..


    ثم ماذا !!!

    Quote: عليــه بما اننى لم اشير الى ذلك فى البوســت كتابة فهذا يدخلنــى فى دائرة الاقتباس دون الاشارة الى المصدر ...
    يا زول طوالى دون لف ودوران ( اخطأ بدر الدين )

    عدم الاشارة للمصدر لدى بدر الدين ( خطأ ) يجب تفويته
    وعند الغير ( سرقات أدبية ) يحق لبدر الدين التبشيع بمرتكبيعا وفتح بوستات لشيل حالهم

    Quote: عدم الاشارة فى البوست الى ذلك يعنى سرقة ادبية ولو قلت واشرت الى ذلك فى الورشـة ..
    فقط تذكر ابو السيد انها ( ليــست ورقــة ) بــل ( مداخلــة شفهيــة ) امام جمهرة من عضوية احزاب سياسية

    مفهوم جديد :
    كتابة ورقة ( سرقة أدبية ) بينما المداخلة ( الشفهية ) ليست ....
    ثم بعد عصرة ... انسحب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 10:57 PM

isam elzein
<aisam elzein
تاريخ التسجيل: 14-02-2008
مجموع المشاركات: 1248

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: سمير شيخ ادريس)

    يا مولانا

    أدناه مثال للإقتباس


    Quote: بضبانتها يا فكي وتقول مداخلة شفهية!!!!!!!!!!!
    شفييييي يا راجل,,,,,,,,,,,,,


    ما قمت أنت به يعتبر سرقه وتعدى وإغتصاب وعدم أمانه وكذب وتحايل وخداع
    و......

    لأنك عدلت الأصل ونسبته لنفسك


    تحياتى سعادة الناظر

    والضرب على الميت حرام

    ألله يمهل ولا يهمل



    -------------

    (عدل بواسطة isam elzein on 02-12-2010, 11:05 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 11:00 PM

المكاشفي الخضر الطاهر
<aالمكاشفي الخضر الطاهر
تاريخ التسجيل: 08-08-2004
مجموع المشاركات: 5628

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: isam elzein)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2010, 11:56 PM

عاطف مكاوى
<aعاطف مكاوى
تاريخ التسجيل: 29-03-2008
مجموع المشاركات: 18631

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: المكاشفي الخضر الطاهر)

    ولأنه بيني وبدرالدين اسحاق احترام متبادل رغم الاختلافات في الرؤى السياسية والفكرية ....
    لذلك قلت له اختفي لمدة (كم شهر) ....... أو شارك عبر حسابات (جهاز الأمن) هنا مع تغيير طريقة الكتابة

    وجميل أنه قد (اختفي لساعات) ...... أتمني أن يستمر في ذلك لفترة لا تقل عن الشهر
    لأن وضعه وشكله (هو شخصيا) ..... غاية في السوء!

    الكثيرون أخطأوا مثله ..... (صحيفة الرأى العام) ... التابعة للنظام ...... مثالا

    ولكن الخطأ الذى يُقال فيه :

    لا تنهي عن فعل وتأتي مثله ... عار عليك وان فعلت عظيم.

    خطأ .......................... يستوجب الانزواء (لفترة)

    صدقني يا صديق ...... هذا هو المخرج الوحيد الذى أراه لك ..........(ولا تسمع للذين يطبطبون عليك
    لكونك قد اعتذرت (بطريقتك) تلك ....). خاصة وأنك في الفترة الآخيرة قد استعديت الكثيرين ....
    وخرجت عن الطريق الذى بدأت به الكتابة هنا.

    اللهم أني بلغت ........ اللهم فأشهد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2010, 00:23 AM

هشام هباني
<aهشام هباني
تاريخ التسجيل: 31-10-2003
مجموع المشاركات: 47717

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: المكاشفي الخضر الطاهر)

    وفي واحدة من الذ لطشات وهبرات مولانا بدر الدين في خيط اعتذر اليه فيه اخونا عضو المنبر خالد العبيد
    عن اتهام غير مؤكد لمولانا بدر الدين بانه احد كوادر العنف في الحركة الطلابية بالجامعة الاسلامية وهو الخيط التالي
    http://www.factsaboutsudan.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=...msg=1241490797&rn=35

    وقول بدر الدين الملطوش في ذاك الخيط كان باللون الاحمر في ثنيات حديثه التالي المقتبس من الخيط أعلاه
    Quote:
    الاخ خالد العبيد
    الاخوة الذين قلدونـــى وشاحات عــز وفخــر
    الاخوة الذين بحثــو عن الحقيقة
    الاخوة القراء
    الاعتذار أدب اجتماعي في التعامل بين الناس ، ينفي عنك شعور الكبرياء، وينفي عن قلب أخيك الحقد والبغضاء، ويدفع عنك الاعتراض عليك، أو إساءة الظن بك، حين يصدر منك ما ظاهره الخطأ.


    والجهة الملطوش منها التعبير كانت في الخيط التالي:

    http://w99of.com/vb/showthread.php?t=4251&p=82839&

    وبهذه العبارة:
    Quote: الاعتذار أدب اجتماعي في التعامل الإسلامي، ينفي منك شعور الكبرياء، وينفي من قلب أخيك الحقد والبغضاء، ويدفع عنك الاعتراض عليك، أو إساءة الظن بك، حين يصدر منك ما ظاهره الخطأ.

    ومع أن الاعتذار بهذا المعنى حسن، فالأحسن منه أن تحذر من الوقوع فيما يجعلك مضطرًا للاعتذار، فقد جاء في الوصية الموجزة من رسول الله صلى الله عليه وسلم لأبي أيوب الأنصاري رضي الله عنه: "ولا تكلم بكلام تعتذر منه غدًا". .............


    ـــــــــــــــــــــ

    يا سبحان الله الباسل خالد العبيد بنقائه وطهريته يعتذر عن مجرد ظن في حـــــــــــق كائن اقل ما يوصف به انه لص
    بالثابتة في داخل ذات خيط الاعتذار ولذلك غير مطالب خالد العبيد بالاعتذار لكائن بهذا الوصف فالذي يخون الامانة ويكذب ويخادع يمكن ان يرتكب كل بقية الموبقات لانه مؤهل لهذه الافعال الشريرة علي هذه الخلفية الاخلاقية المنحطة!
    و هنا بعد هذه الثابتة الفاضحة لمولانا بدر الدين ان اخانا خالد العبيد من حقه ان يطالب بدر الدين بالاعتذار باثر رجعي عن فعلته بل ليقر بانه بالفعل كان كادر عنف وهو امر لا يحتاج لاثباتات لطالما ذات بدر الدين حتى اليوم من المناصرين العلنيين لنظام القتل والتعذيب والاغتصاب.. اذ كيف تعتذر لانسان معطون في القبح والشر حتى اذنيه وهو منطق سخيف وغبي وكأننا لاثبات اجرام وفساد عمر البشير وزمرته مطالبون ان ندمغهم بتوقيعاتهم على وثائق تثبت لصوصيتهم وايضا بعينات من دماء ضحاياهم تقطر من مدى كانت بحوزتهم عليها بصماتهم ونحن نتناسي انهم سرقوا الوطن بحاله ونهبوا كل مقدراته التي بين ايديهم وبانت في كروشهم وعروشهم وحريمهم وابنائهم وسلوكهم!



    ( دي اسمها لطشة بالجنبة وعلى الماشي!)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2010, 05:44 AM

هشام هباني
<aهشام هباني
تاريخ التسجيل: 31-10-2003
مجموع المشاركات: 47717

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: هشام هباني)

    .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2010, 05:44 AM

هشام هباني
<aهشام هباني
تاريخ التسجيل: 31-10-2003
مجموع المشاركات: 47717

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: هشام هباني)

    .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-12-2010, 10:11 PM

عبد الخالق امن الله
<aعبد الخالق امن الله
تاريخ التسجيل: 15-04-2009
مجموع المشاركات: 1132

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: هشام هباني)

    ,
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2010, 05:57 AM

عاطف مكاوى
<aعاطف مكاوى
تاريخ التسجيل: 29-03-2008
مجموع المشاركات: 18631

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: هشام هباني)

    Quote:

    الاعتذار أدب اجتماعي في التعامل الإسلامي، ينفي منك شعور الكبرياء، وينفي من قلب أخيك الحقد والبغضاء،
    ويدفع عنك الاعتراض عليك، أو إساءة الظن بك، حين يصدر منك ما ظاهره الخطأ.


    * وهذه أخرى أتي بها ودهباني .... وبالنص (لم ينقص أو يذيد منها حرفا) .......
    ومن قبل قال كوستاوى أن (في جرابه الكثير) ...... وأكتفي ....

    وللذين يطبطبون علي صديقي بدرالدين (برغبة منهم في أن يمررها كأن لم يحدث شئ) ... أقول لهم وحسب
    علاقتي (الاسفيرية) بوداسحاق.... فأن الحدث بالنسبه اليه (جلل) .... و(السردبة) بالنسبة اليه ستكون من (المستحيلات)
    لذلك أقول لهؤلاء :

    دعوه ينتصح بنصيحتي .... فهي أجدى.!

    غيب لفترة يا صديق ...... عسي أن يُفاجؤنا نظامكم بما لا يحتمله شعبنا .... لتتصدر أحداث الثورة العارمة صفحات المنتديات
    عندها سوف لن يلتفت أعضاء المنبر لما دون أخبار تلك (الثورة) .... في تلك اللحظات سيمكنك التواجد بدون أن يلتفت أحد
    لأمر هذه (السرقات).
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2010, 08:24 AM

فاروق عثمان
<aفاروق عثمان
تاريخ التسجيل: 22-10-2010
مجموع المشاركات: 2017

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!! (Re: عاطف مكاوى)

    الشئ المحزن في الامر,أن بدر الدين نصب نفسه حامي للملكيه الفكريه في المنبر,ولم تاخذه رحمه اوشفقه بالاخرين
    الواقعين في نفس معضلته الحاليه,ونصب لهم المشانق باعتبارهم لصوص وسارقي افكار,مفنداً ومحللاً لانواع السرقات
    ومن سخرية القدر ان ادرج فعلته هذه فيما اطلق عليه السرقه الادبيه الغبيه,ولم يبن صبح غدٍ الا وهو واقع فيما نصب به للاخرين المشانق
    وعمد فيهم تشويها وتشهيرا واصفهم بالسرقه الصريحه,ليأتي حين فعلته مبررا بانه اخطأ ولم يسرق..........................ياللمعضله وياللحرج
    حقاً انه لامر محزن اخي بدر الدين ان تقع فيما وقعت فيه,ولكن لمن يعتبر لهذا السيناريو هو ان يكون الشخص في حاله ويتجنب اصطياد اخطاء الاخرين
    لانه كما تدين تدان..................
    ومن كان منكم بلا خطئيه فليرمي الاخرين بحجر
    هي قصه وواقع لكل الاعضاء لينصرفو عن فعل التصيد والبحث عن عثرات الاخرين.......
    فان الله يمهل ولا يهمل

    (عدل بواسطة فاروق عثمان on 03-12-2010, 08:27 AM)
    (عدل بواسطة فاروق عثمان on 03-12-2010, 08:29 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 2:   <<  1 2  >>

������� ��������� � ������ �������� �� ������� ������ ������� �� ������ ������ �� ���� �������� ����� ������ ����� ������ �� ������� ��� ���� �� ���� ���� ��� ������

� Copyright 2001-02
Sudanese Online
All rights reserved.




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de