|
Re: عاجل من القاهرة العميد عبد العزيز خالد يلتقي وفدا من الإنقاذ (Re: Asskouri)
|
يا عسكوري انت تحاول ان تسوق الموضوع الى اتجاه اخر,و هذه محاولة فاشلة, و ماذا تقصد بهل اخذت الاذن من حسن ام لا ؟ لان الموضوع يخصمكما انتما الاثنين, ما هذا البطيخ يا عسكوري؟ هل ما نشر هنا قصيدة شعر كتبتها انت و لحنتها و منحتها لحسن لكي يتغني بها ؟ ام هي سلوك مشين فى العمل العام ؟ لماذا تحاول ان تعلب دور ابو قطاطي و يلعب حسن دور احمد المصطفي؟ يا اخي العب غيرها هذه, اما سؤالك عن اين التفخيخ هنا, فسؤال يؤكد لي مدي استهبالك على الناس, فالتفخيخ يا عسكوري فى اتباع الاساليب غير النزيهة و غير الشريفة لاسترداد الحقوق, و من هذه الاساليب القبيحة هذا السلوك الغريب عن اهل السودان, فهل فهمت ام لا تريد ان تفهم؟ اما حديثك عن معرفة اللغة من عدمها فلا فائدة منه, فحتي لو كنت النابغة الذبياني,فان هذا الامر , لا ينفي سلوكك الغريب, هذا السلوك الذي انتهجته, اما ان جواب الدعم من حقك, فانا لم انكر عليك ذلك, و لا تحاول ان تضع الكلمات في فمي و من ثم تصدر الاحكام على كلام قلته انت و تنسبه لي, و لكن موضوعي معك, هو اتباعك لاسلوب الغاية تبرر الوسيلة, فهنا حلال , وهنا حرام, فلماذا تاخذ رسالة لغرض ماوهو حقك بدون شك, و تهدد نفس الشخص برسالة اخري مستنكرا فيها عدم احقيته بالعمل نظرا لكذا و كذا, فاين كانت كذا و كذا هذه؟ هل فهمت؟ نرجو عدم الهروب الامامي؟ و هل انت ارسلت هذه الرسالة لبريد حسن الخاص, حتي تكون رسالة خاصة؟ و قلت له سري للغاية؟ ام انك نشرتها لكل من تعرف و لا تعرف؟ ما هذا عسكوري افندي؟ يا اخي العزيز دعك من النشر و حقوق الملكية التهديدية هذه؟ و هذه و الله العظيم ملكية جديدة لم يتطرق لها الناس من قبل, و لكن حاول ان توضح للناس لماذا يا عسكوري هذا السلوك الغريب عن الناس؟ ناس فى غربة عن الوطن, فبدلا من ان يشيلوا بعضهم البعض, يهدد احدهم اخاه فى طريق النضال. طبعا هذا غسيل وسخ, لكن السؤال هو لمن هذا الغسيل الوسخ يا عسكوري؟ اخي عسكوري نشكرك على الوصايا بخصوص الرسالة, فلا وصية لمن يفعل هذا العمل الغريب, و اما بخصوص الدعم المالي , فانت اكيد اصابتك حمي , فهل تعتقد بأني سأخذ مال من شخص قام بتهديد رفيقه؟ هل هذا منطق يقبله العقل؟ فلا دخل لي انا بمالك هذا. فأحفظ مالك ان شاء فى غويشة للزمن الصعب. يا اخي هذا الكلام لم يبدأه البشير حتي تنسبه له, فهذا تراث شعبي سوداني, كما انني لا استشهد بحديث البشير هذا, و لسبب يخصني, لا دخل لك به.
|
|
|
|
|
|