|
Re: للمدافعين عن الانقاذ مهلا ....... لقد انهار التعليم (Re: abumoram22)
|
الأخوة المتداخلون السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لقد تابعت مداخلاتكم باهتمام ولكنني أصبت بخيبة أمل كبيرة لأن معغظم المداخلات تناولت قضايا هامشية يمكن تداركها وعلاجهاويبقى جوهر القضيةـ قضية تدني التعليمـ وهي كارثة كبرى تهدد نسيج المجتمع بأكمله وقد بدأت الحوار بمداخلتين ذكرت فيهما أهداف المناهج والعوامل التي تؤثر فيها ثم تناولت في المداخلة الثانية النشاطات اللاصفية التي تعتبر عنصرا مكملا للمناهج في العملية التعليمية وكنت آمل أن تكون المداخلتان مدخلا لنقاش القضية وتحسس مواضع الضعف والقصور وتلمس طرق العلاج ولكن........ معذرة أيها الإخوة الموضوع أكبر من أخطاء هنا أو هناك
|
|
|
|
|
|
|
العنوان |
الكاتب |
Date |
للمدافعين عن الانقاذ مهلا ....... لقد انهار التعليم | الزنجي | 03-11-04, 06:26 AM |
للمدافعين عن الانقاذ ... لقد انهار التعليم | Ahmed Daoud | 03-11-04, 02:57 PM |
Re: للمدافعين عن الانقاذ مهلا ....... لقد انهار التعليم | الزنجي | 03-13-04, 11:45 AM |
Re: للمدافعين عن الانقاذ مهلا ....... لقد انهار التعليم | Tabaldina | 03-13-04, 11:55 AM |
Re: للمدافعين عن الانقاذ مهلا ....... لقد انهار التعليم | ahmed haneen | 03-13-04, 12:11 PM |
Re: للمدافعين عن الانقاذ مهلا ....... لقد انهار التعليم | abas | 03-13-04, 12:23 PM |
Re: للمدافعين عن الانقاذ مهلا ....... لقد انهار التعليم | فتحي الصديق | 03-13-04, 12:27 PM |
Re: للمدافعين عن الانقاذ مهلا ....... لقد انهار التعليم | الزنجي | 03-13-04, 12:54 PM |
Re: للمدافعين عن الانقاذ مهلا ....... لقد انهار التعليم | abumoram22 | 03-14-04, 10:07 AM |
Re: للمدافعين عن الانقاذ مهلا ....... لقد انهار التعليم | abumoram22 | 03-16-04, 09:41 AM |
Re: للمدافعين عن الانقاذ مهلا ....... لقد انهار التعليم | abumoram22 | 03-17-04, 10:40 AM |
Re: للمدافعين عن الانقاذ مهلا ....... لقد انهار التعليم | sourketti | 03-13-04, 12:54 PM |
Re: للمدافعين عن الانقاذ مهلا ....... لقد انهار التعليم | ahmed haneen | 03-13-04, 01:08 PM |
Re: للمدافعين عن الانقاذ مهلا ....... لقد انهار التعليم | الزنجي | 03-13-04, 01:14 PM |
Re: للمدافعين عن الانقاذ مهلا ....... لقد انهار التعليم | Muhib | 03-13-04, 01:32 PM |
Re: للمدافعين عن الانقاذ مهلا ....... لقد انهار التعليم | ali othman | 03-13-04, 01:32 PM |
Re: للمدافعين عن الانقاذ مهلا ....... لقد انهار التعليم | Tabaldina | 03-13-04, 06:13 PM |
Re: للمدافعين عن الانقاذ مهلا ....... لقد انهار التعليم | sourketti | 03-13-04, 10:14 PM |
Re: للمدافعين عن الانقاذ مهلا ....... لقد انهار التعليم | الزنجي | 03-14-04, 09:47 AM |
Re: للمدافعين عن الانقاذ مهلا ....... لقد انهار التعليم | الزنجي | 03-14-04, 10:26 AM |
Re: للمدافعين عن الانقاذ مهلا ....... لقد انهار التعليم | essam&amal | 03-14-04, 10:39 AM |
Re: للمدافعين عن الانقاذ مهلا ....... لقد انهار التعليم | sourketti | 03-14-04, 01:22 PM |
Re: للمدافعين عن الانقاذ مهلا ....... لقد انهار التعليم | Shalabi | 03-15-04, 07:04 AM |
Re: للمدافعين عن الانقاذ مهلا ....... لقد انهار التعليم | الزنجي | 03-15-04, 04:34 PM |
Re: للمدافعين عن الانقاذ مهلا ....... لقد انهار التعليم | abumoram22 | 03-16-04, 09:32 AM |
Re: للمدافعين عن الانقاذ مهلا ....... لقد انهار التعليم | الزنجي | 03-16-04, 11:31 AM |
Re: للمدافعين عن الانقاذ مهلا ....... لقد انهار التعليم | Alsawi | 03-16-04, 02:57 PM |
Re: للمدافعين عن الانقاذ مهلا ....... لقد انهار التعليم | Alsawi | 03-16-04, 03:06 PM |
Re: للمدافعين عن الانقاذ مهلا ....... لقد انهار التعليم | الزنجي | 03-17-04, 10:24 AM |
Re: للمدافعين عن الانقاذ مهلا ....... لقد انهار التعليم | lana mahdi | 03-17-04, 10:31 AM |
Re: للمدافعين عن الانقاذ مهلا ....... لقد انهار التعليم | Alsawi | 03-17-04, 06:04 PM |
Re: للمدافعين عن الانقاذ مهلا ....... لقد انهار التعليم | ود العجمى | 03-18-04, 09:43 AM |
Re: للمدافعين عن الانقاذ مهلا ....... لقد انهار التعليم | sourketti | 03-18-04, 11:39 PM |
Re: للمدافعين عن الانقاذ مهلا ....... لقد انهار التعليم | sourketti | 03-18-04, 11:45 PM |
Re: للمدافعين عن الانقاذ مهلا ....... لقد انهار التعليم | الزنجي | 03-20-04, 08:19 AM |
Re: للمدافعين عن الانقاذ مهلا ....... لقد انهار التعليم | abumoram22 | 03-20-04, 09:24 AM |
Re: للمدافعين عن الانقاذ مهلا ....... لقد انهار التعليم | Deng | 03-20-04, 05:05 PM |
Re: للمدافعين عن الانقاذ مهلا ....... لقد انهار التعليم | abumoram22 | 03-21-04, 09:56 AM |
|
|
|