Quote: يا استاذ ابو حميدتواضعت في وصفك لود الاصيل وانت تقول:Quote: و بعدا ثالثا مرتكزا على ذخيرتك المعرفية.يا اخوي دا البعد الرابع ذاتو تخطاه ووصل لاعتاب البعد الخامسالذي ينمحي فيه بعد المكان والزمانما شفتو بستشهد بغناء العندليب الاسمرعشان خاطر عيون حلوينالعندليب الاسمر اصبح لي صديقا عندما اكتشف حضوري المكثف لحفلاته في الاعراس والحدائق والفنادقما اسمع بيهو عندو حفلة في فندق او حديقة الا اشتريت تذكرة الدخول ومقاعد او طربيزة امامية (في اي بي)وما سمعت صوته يدوي كدوي النحل في الثورات الا خرجت متتبعا الصوت (جي بي اس) الاذنوفي مرضة قبل وفاته حادثته وهو في القاهرة وانا بجنيفاسال الله ان يتغمده برحمتهوشكرا لود الاصيل ففي طرحه شفاء لما يعترينا من مواجع في بلد اهله اجتمعوا على الشتات |
+ دوماً كما هو ديدنك وعهدنا بك ، كنزنا المدفون، كلما تجينا مقلِّع يكون لكَ شانٌ معنا ، تماماً كالمُزن لاتطيل نجعتها غلا لتأتينا زهي حُبلى بدعاشٍ كتير وجوٍ مطير
و خيرٍ وفير. فلا تخشى لومةً لائمٍ و لا ترعى إلاً و لاذمة في أن تكسر عُنقَن التُريح عصبناالسابع بعطر ثنائك وعين رضاك وحريٌّ بي القول : شخصياً، إذا لا أذيع للناسسراً بأنك أو ل من أحتفى
بقدومي إلى هنا، بوم لم أجد من سواك سوى نفرة الجسم الغريب إذ تتداعى سائر أعضاء المناعة ، كما تتداعى الأكلة إلى قصعتها ، معرضين عني بجنونبهم ، و نكهة البارود تفوح من ثيابهم. فلك مني التجلة و أغلى المنى..
+ نجي بقى لما يجمعنا من قواسمَ مشتركةٍ و هيى قمنا نعدُّها لا نكاك نُحصيها وأولها أنني جارٌ أقرب إليك من فركة حجلٍ بالرجل بالحتانة سوق اللالولة ن غير أن مانعي من لُقياك، حى حينه هو أنني رجل لا أكادأضع عصا ترحالي عن كاهلي. و ثانيهما ذلك الحبل السري الوجداني حول عنديبنا الاسمراني ، رغم أن اثنين من حيشاني التلاتة يجمعاني بصلة قربى و دمٍّ من ناحية مع
محمد الأمين حمدا لنيل ، وأخرى مع عبد المنعم الخالدي؛ كما نلتقىأنتو أنا كذلك حول/Yves Montand, في ميلوديته الزينة: الماتعة:Rappelle-toi Barbara Il "
pleuvait sans cesse sur Brest ce jour-là. Etutmarchais" souriante. Épanouie ravie ruisselante Sous la pluieوهذه الجزئية فاجاني
ذات مرةٍ موسقارنا الشامل، هذا الأحمد ياسين بأنه
يحفظها عن ظهرقلبٍ و له أخذٌ وردٌّ حول نوتة تزيعها
يحث لانملُك سوى أن نجلس له القرفصاء فقط لنستمع
دون أن ننبس ببنت شفةِ واحدة.وهذا فيه مصاق لقول
إنَّ النفوس جنودٌ مجندةٌ ما تقارب منهاءأتلف ما تباعد
وتنافر ااختلف والعياذة 1بالله .
+ وأما قاسمنا المشترك الأعظم ، و لعلك لم تأخذ بالك منه ،
فتجده في ثنايا مدخل الرابط أدناه، ومستنيك فيه بهناك.
«هيصة بين إرهاب، رهبان ، نجوم غد و أغاني أغان »
«هيصة بين إرهاب، رهبان ، نجوم غد و أغاني أغان »]
(عدل بواسطة دفع الله ود الأصيل on 05-26-2022, 05:02 PM)