|
Re: التطبيع خيانة (Re: HAIDER ALZAIN)
|
Quote: سلام عليكم ورحمة الله العزيز الهادي الشغيل وطولنا منك يا ملك..
في إطار الديمقراطية وحرية الآراء لكل زول الحق في التعبير عن موقفه اكيد ودا ردا على كلام ود قلبا لكن عندما تسمني وتصفني بالخيانة فعندها لابد من مناقشة وعرض موقفك وتشريحه.. وصفني بالخيانة مثلا لا يحله اللجوء لانتخاب وتصويت.. لأنك اذا فزت انتخابيا فدا بيعني انك حا تنفيني وتسبني حق المواطنة والدستور لاني عندك خائن وحاتقفل الباب دا بالضبة والمفتاح.. اذا كان الاخر بيؤمن بالديمقراطية والمؤسسات فعلا فيجب الا ينطلق موقفه المعارض لرأي وقناعتي من موقف اني خائن.. وخائن لماذا اذا سألنا؟؟ هل خائن لرايك وقناعتك إنت؟؟ طيب دى ما ياها بتاعت من ليس معي فهو ضدي..
مودتي #مطبعين |
ود الزين الرجل الزين أبقلباً حار .. أزيك يا ااخي وليك وحشة .. من باب الإنصاف ودقلبا لم يذكر كلمة الخيانة يل ذكرتها أنا وهذا ما أرى في إطار الديمقراطية وحرية الآراء لكل زول والحق في التعبير .. يا أخي أنا بسأل سؤال وعايز إجابة .. (( أمر التطبيع ده قرار مصيري يخص بلد شاسع مترامي الأطراف يضم أكثر من 40 مليون نسمة ولايتخذ فيه قرارات أحادية لا من برهان ولا حميدتي ولا غيرهم .. من أعطى الحق لهؤلاء المؤقتين في الحكومة الانتقالية اتخاذ هذه الخطوة الجريئة والهرولة للتطبيع ظناً لأجندة تخصهم في المقام الأول (أعني حميدتي وبرهان وحمايتهم من المساءلة على القتل والمذابح التي أحدثوها) ؟ ألم يكن لهم حتى لماذا لم يتم إرجاء هذا القرار المصيري بعد تكوين المجلس التشريعي والبرلمان ؟؟ طبعا الأمر ما بيدهم فقد صدرت الأوامر وعليهم الإلتزام والخنوع والخضوع والاستسلام (سمعنا وأطعنا) .. قد يقول قائل هؤلاء على رأس سدة الحكم ومن حقهم اتخاذ قرارات تخدم مصلحة البلد .. حينها سنسأل ما هو المعيار للبنود والقضايا التي يتم فيها الرجوع للبرمان والأخرى التي نعتبرها من صلاحيات الحكومة .. المعيار شنو ؟
|
|
|
|
|
|
|
|
|