Quote: ...................... الأخ الأديب دفع الله شايفك مصر على تضمين نصوص قرآنية في مداخلاتك وردودك وأخشى والله أن تتوه في لجة تفاصيل الشيطان التي كان عليها بنو إسرائيل في حكاية البقرة التى اوردتها في المداخلة المعنية، حيث انهم غالوا وتمادوا في الأسئلة والاستفسار عن التفاصيل الدقيقة و ما كادوا يطيعوا الله ليذبحوها والرسول صلى الله عليه وسلم قال في ما معناه ( لو كانوا ذبحوها لكفاهم ) .
|
.
▪حيَّ الله أخوي الحبيب طلحة. و الله مجرد جيبة اسمي طرياَ على لسانك
كأني يا دوبك عيدت و شربت كرستال البلح مع الشية و المرارة لامن إدَّشيت.
فخليني بعد فك الساجور دا، نثرثر نفضفض؛ نكسب معاك أطول وكت على غرار
قول موسى {هِيَ عَصَايَ أَتَوَكَّأُ عَلَيْهَا وَأَهُشُّ بِهَا عَلَىٰ غَنَمِي وَلِيَ فِيهَا مَآرِبُ أُخْرَىٰ}
و لله و أولي العزم من رسله المُثُل العليا. و بالمناسبة، الاستهشاد بالقرآن والسنة
مالو يعني. مسلن نختهن حاشية برة المتن و لا ما نجيب ليهن طاري نوهائي؟!!
●"لو كانوا ذبحوها لكفاهم " و هذا ما عنيته و أردتُ منه مقاربة مواقفنا (معارطة)
على (موالاة) من ثورتنا على أننا قومٌ لا يعجبنا عجبٌ قطُّ. و أما الإسرائيليات؛ فرأي
الحافظ ابن كثير فيها أنها تُذكر بغرض الاستشهاد و الاستئناس بها ، لا للاعتضاد .
● تعرف، لي فترة كنت متحسس منك لإلماحة منك عابرة لحلاقة التفة، وأكلناها في
لباد الحنان . و أوكد ليك إني مربيها في الحجر المنزلي. و حاولت أغيرا غلبني تب .
● متابع بشغف و متعة بالغة سجالكم مع صاحبي ود التاي و أنت صوت عقلٍ و
منطقٍ مدهشٍ بالجد . و كان رميت ليكم كم حاجة تؤكد حضور المرأة في مواطن
تُعتبر ذاتَ شوكةٍ. منها صفية عمة النبي صلي الله عليه و سلم يوم سحبت سيف
حسان بن ثابت و شجت به يهودياً تسوَّر عليهن الحصن، فاردته مضرجاً بدمائه.
♡ تقبل مني خالص مودتي و تجلتي و بالغ حفاوتي بقرب دفء أنفاسك.