كِدي يا ود الحسين أسمع الكلآم دا تاني ؤ تالت، ؤ دا كلآم زول حالف قسم .
.
Quote: بس قصة اللواط دي ماعرفتها البشير تفرع وممسك بكرسي الحكم لحثيثيات لم تعد مقبولة لكن حاشا لله ان يكون لوطياً ولم تشهد له حتي صاحبتك تراجي بذلك... يا ود المدير ان عندي قناعة مافي جعلي عندو قـــ ....... زاتو خليك كمان يبقي لوطي . عايز تشرح شنو يا ود المدير إلا كان تراجي بقت مثلك الأعلي لمثل هذه التفاهات وعايز ترسل لي تسجليها الفاحش للشرح.
أرجو إنت وغيرك أن لا تتحسسوا من اللفظ في حالة النسب إلي قوم لوط فاللفظ (لوطي) في حالة الشتم غير مقبول أما في حالة الإستدلآل فعادي . عموماً حسب إفادة الزول دا الناس الجابوهم من كسلا ديّل لوايطة في فعلهم وفي قولهم تخيّل وآحد يقولوا (إنت أصلك متعود عليهو) دا من لفظه تقدر تقول عليهو لوطي ؤ تنسبوا إلي قوم لوط وقس علي ذلك مسألة الإغتصاب وغيرها من حالآت اللِوآط التي مارستها حكومة ما تسمي نفسها بالإنقاذ . نجي نشوّف عمّك البشير . يا سيدي اللمنتي ليّك إمرأة لوط خُسف بها مع قومه الذين كانوا يعملون الفاحشة لكنها لم تعملها معهم ولآ مرّة وآحِدة لكنها أُخِذت بالعذاب لأنها تعلم تماماً ما كانوا يفعلون ولم تُنكِر فعلهم بل وافقت عليه، (ملحوظة عشان ما تعمل لي غاغة) مجرّد السماع بالجريمة أقصد جريمة اللوط والتطنيش منها يعني الموافقة عليها . علي العموم إمرأة لوط ما أنكرت الفعل بل وافقت عليه والبشير لم ينكر علي الذين فعلوا هذا الفعل وسكت عليه مما يعني أنه موافق وبُناءً عليه البشير لوطي ؤ من زمان كمان لأنوا حصلت حوادث زي دي في حكومته ولم ينبِس فيها ببنت شفاة .
ود المدير اب لِساناً فالِت كما قال بريمة .
ملحوظة: يا زول تراجي شنو كمان !، عليك الله الكلآم اللعوج الزي دا تاني لا تقولوا لي، وأكون لك من الشاكرين ...
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة