|
Re: الإعتداءت الجنسيه على الاطفال بين الخلو� (Re: Abdelrahim Mohmed Salih)
|
لماذا لاتتبنى جامعه الاحفاد ورش عمل وتوعيه تجوب القرى والحضر بالتنسيق مع كل الكيانات المؤثره فى المجتمع للتصدى لمشكله الإعتدات المتكرره على الاطفال التخويف بالقانون وصرامه العقوبه وحده لن يحمى الاطفال طالما تصور الجرم وتأثيره على مستقبل الضحيه غير واضح وكذلك احساس العار الذى يغلب على مصلحه الطفل الذى ينظر إليه كملكيه خاصه يحق لاهله التستر على الاعتداء باسمه بل وربما مسامحه الجانى قسم علم النفس فى جامعه الاحفاد مجرد اقتراح لتردد الاسم كثيرا فى الفتره الاخيره ليس المهم اسم المؤسسه العلميه بل العمل نفسه الذى يحتاج إلى حساسيه عاليه لتلمس جرح يتمنى الناس نسيانه كأنه لم يحدث رغم سذاجه التصور لكنه واقع فى مجتمع معقد مثقل بموروث يبتلع ما حوله من استناره اشبه ما تكون ببروق كاذبه
|
|
|
|
|
|
|
العنوان |
الكاتب |
Date |
الإعتداءت الجنسيه على الاطفال بين الخلوه والكنيسه | Abdelrahim Mohmed Salih | 05-01-18, 10:42 PM |
Re: الإعتداءت الجنسيه على الاطفال بين الخلو� | محمد محمود محمد | 05-01-18, 11:14 PM |
Re: الإعتداءت الجنسيه على الاطفال بين الخلو� | Hatim Alhwary | 05-02-18, 05:33 AM |
Re: الإعتداءت الجنسيه على الاطفال بين الخلو� | Asim Fageary | 05-02-18, 05:53 AM |
Re: الإعتداءت الجنسيه على الاطفال بين الخلو� | Yassir Ahmed | 05-02-18, 06:45 AM |
Re: الإعتداءت الجنسيه على الاطفال بين الخلو� | نعمات عماد | 05-02-18, 08:54 AM |
Re: الإعتداءت الجنسيه على الاطفال بين الخلو� | Abdelrahim Mohmed Salih | 05-02-18, 07:56 PM |
Re: الإعتداءت الجنسيه على الاطفال بين الخلو� | Abdelrahim Mohmed Salih | 05-02-18, 08:17 PM |
Re: الإعتداءت الجنسيه على الاطفال بين الخلو� | Abdelrahim Mohmed Salih | 05-02-18, 09:01 PM |
Re: الإعتداءت الجنسيه على الاطفال بين الخلو� | Abdelrahim Mohmed Salih | 05-02-18, 09:25 PM |
Re: الإعتداءت الجنسيه على الاطفال بين الخلو� | Asim Ali | 05-02-18, 09:44 PM |
Re: الإعتداءت الجنسيه على الاطفال بين الخلو� | Abdelrahim Mohmed Salih | 05-02-18, 09:52 PM |
Re: الإعتداءت الجنسيه على الاطفال بين الخلو� | Abdelrahim Mohmed Salih | 05-02-18, 10:29 PM |
Re: الإعتداءت الجنسيه على الاطفال بين الخلو� | Abdelrahim Mohmed Salih | 05-03-18, 09:42 PM |
|
|
|