|
قنصلية دبي و حكاية الثلاثين فلسا
|
05:19 AM Aug, 26 2015 سودانيز اون لاين Al Sunda- مكتبتى فى سودانيزاونلاين
السفثير الكاروري هو القنصل الجديد للدولة في دبي والامارات الشمالية ونخصه بالبوست وبالطبع ليس مسؤولا عما مضى ولكنه يسال عن الماضي الذي يستمر في عهده وهو الذي يملك سلطة التغيير
وال 30 فلس تمثل رسم الرسالة القصيرة في دولة الامارات العربية المتحدة فهل تستكثر علينا قنصلية دبي ثلاثون فلسا لارسال رسالة عبر الهاتف لابلاغنا معلومة عن الجواز الالكتروني بدلا عن المئات من الزيارات اليومية لمنسوبيها لمبنى القنصلية مع اشراقة كل صباح ؟؟؟؟؟؟؟ وهي (القنصلية ) التي ترسل الينا رسائلها في الفارغة مثل تلك التي تدعونا لحضور حفلات لفنانين درجة ثالثة او مداحين درجة رابعة اولحضور لقاء مع وزراء يحللون دراهم زياراتهم الترفيهية بالحديث الفارغ مع منسوبي القنصلية . وهل تستكثر علينا القنصلية ال 30 فلسا وهي التي استلمت مبلغ 400 درهم كرسوم لجواز يبلغ رسمه في السودان 400 جنيه سوداني اي أكثر من 180% من قيمة الجواز في السودان باسعار اليوم
دبي كلها تتحدث وتتكلم عبر وسائل الاتصال الحديثة وهي من بدات ما يعرف بالحكومة الذكية فهل لنا أن نسأل عن موقع قنصلية جمهورية السودان في امبراطورية دبي الذكية ؟؟؟؟؟ هل تعيش القنصلية معنا في دبي وسط وسائلها الحديثة وحكومتها الذكية ام هي في مكان آخر
منسوبيها ياتون من مواقع عمل بإذن لفترة محدودة ليجد الاجابة كما في السابق وكما في قبل السابق تعال لينا بعد 20 يوم ، 10 يوم ، شهر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهنالك استخدامات للجواز لدى المواطن وكلها معطلة بسبب هذا الجواز ولها مترتبات قد تضر بالمواطن السوداني فالشخص ملزم بتجديد اقامة او اضافة او اية حوجة للجواز في الاجراءات وبالطبع دبي سيستم ولا يمكن ان تغير سيستمها عشان خاطر قنصليتنا او وزارة داخليتنا الغير مواكبة ........... الفترة الزمنية المحددة يمكن ان تضيع في مراجعة القوائم المنتشرة على حوائط القنصلية في عبثية مثيرة ، لا تجدد ولا تُحدث القوائم معقول قوائم باسماء هي اصلا لها ارقام هواتف لدى القنصلية !!!!! وتتكرر المحاولة مرة ومرات ويتكررر الاستئذان من العمل ...................................
سعادة السفير ارقام منسوبيكم بطرفكم في سجل القنصلية اولا وفي اورنيك الجواز الالكتروني ثانيا
فهلا احترمت القنصلية منسوبيها وهلا فعلت القنصلية فكر دبي في استخدام وسائل الاتصال الحديثة في أعمالها وخاطبتهم عبر الرسائل النصية القصيرة الا إذاا كانت القنصلية لها الرغبة في الإطمئنان على منسوبيها من فترة لاخرى أو بدعوتهم لمراجعة قوائمها العبثية فتلك قضية اخرى
|
|
|
|
|
|
|
|
|