2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (الاخيرة)

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 06-08-2024, 07:55 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف للعام 2015م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى صورة مستقيمة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
12-12-2014, 09:13 AM

haider osman

تاريخ التسجيل: 07-27-2005
مجموع المشاركات: 2374

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (23) (Re: haider osman)



    شرف الاخلاق ..
    الحلقة 24
    بقلم طارق اللبيب ..

    الجماعة لمن كوركو وماردت عليهم ..دخلو على امهم ومعاهم خالد ..عشان يسلم على خالتو ..
    في اللحظة دي تيسير طلعت من المطبخ ودخلت الحمام وفتحت الدش وجرت باب الحمام من بره ..
    وخلت الدش شغال جوة والحمام قافل . وانتظرتهم في الحوش ..
    لمن جو طالعين .. ياسين قاليها وين نعمة يا تيسير؟ .. قالت ليهو دخلت هسي الحمام لما تطلع برسلا ليكم ..
    قاليها تمام .ومشو يشربوا الشاي .. وتيسير عايزة تتصل تاني على ناس نعمة ..ناس نعمة جن بالباب الرئيسي ..
    سمعن صوت شرف وياسين في اوضة الضيوف رجعن سريع وجن زايغات بالباب الصغير ..
    تيسير .. قالت ليهن هوي الحيوانات ديل والله الليلة كنتن حتودني في ستين داهيه ..
    انتي ياتماضر مالك مابتردي على التلفون ..؟ قالت ليها .. والله كان صامت وهسي انا لمن قربت للبيت شفت مكالماتك..
    تيسير قالت لي نعمة ..بوراكن حصل حصل ..وانا قلت انتي في الحمام .. نعمة قالت ليها وانتي هسي خايفة كدا مالك؟
    قالت ليها انتي ماعارفة اخوانك ديل صعبين كيف ..
    ماتشوفي الونسة والضحك والحنية دي وكت يزعلو من الغلط بنقلبو حاجة تانية ..
    امشي رشي وشك بموية وامشي ليهم بيغادي في زول ضيف عايز يقابلك وتعالي احكي لي ..
    قالت ليها مافي شي يتحكي .. خلي تماضر تحكي ليك ..
    مشت نعمة .. دخلت الحمام اترشرت كدا ومشت على اخوانها الاتنين وود خالتهم ..
    هنا تماضر بدت تحكي لتيسير .. قالت ليها والله اختك دي ماشاء الله عليه نجيضة وملحلحة .. والله طقطقت ليك نعومة دي جنس طقطقة بالمنطق ..
    وعكست ليها مشاعر شرف بطريقة ذكية وحنينة تخلي الزول الماعندو رغبه ينكسر ..
    وطبعا" نحن انعام لقيناها مقتنعة من تلفوني الضربتو ليها .. وعرفت انو شرف عايزها وباقي عليها ..
    وتصدقي حصلت حاجة غريبة خلاص ..نحن قاعدين معاها جاها تلفون .. قالت دي شيماء ضربت لي .. خشت بالتفون مننا واتكلمت معاها كتير ..
    وكت جاتنا راجعة قالت شيماء اتصلت عليها واعترفت ليها انها كانت بتكذب وماحصل شرف قال عايزها ..
    وانعام زفتتها ونبذتها وقالت ليها انا لو لميت فيك بخنقك ..
    قالت ليها انتي خوزقتيني وظلمتيني وظلمتي شرف ..
    بس نحن طبعا" ماعارفين شيماء اعترفت كدا ليه؟؟
    لكن تصدقي برضو في النهاية انعام قالت انا مابقدر افسخ الخطوبة .. والحاجات دي ما ملعبة ..
    والزول الجاء طلبني من اهلي واهلي رجال قعدو معاهو وادوهو كلمة ..
    انا مابقدر اقول لاخواني واعمامي .. اني ماعايزاهو بدون سبب بعد وافقت ..
    كمان اجي اقول ليهم انا عايزة شرف مابقدر ..مابقدر ..
    وحتى لو قلت كدا .. ماحيسمعوا كلامي والموضوع ده انا تاني ماعايزة فيهو نقاش ..
    دي قسمتي جات كدا ..وانا رضيانه .. وشرف ربنا يقسم ليهو الخير ..
    ده كلو كلام تماضر بتحكي لتيسير ..
    تيسير قالت ليها .. اها ونعمة عملت شنو ؟
    قالت ليها نعمة قالت انا الموضوع ده ما حأسيبو . بس ماعارفها عايزة تعمل شنو .. احتمال .. عايزة تتكلم مع شرف ..
    وتحكي ليهو الحصل ..
    تيسير قالت ليها دي مجنوة ولاشنو؟ والله شرف يعرف انها مشت لانعام يكسسرنا الاتنين ..
    تيسير وتماضر قاعدات متحيرات وشعرن بالفشل ..
    ونعمة مشت بيغادي لاخوانها .. وخالد كان قاعد .. لامن دخلت سلمت وقالت ليهم قلتو عايزني ..
    شرف قال ليها نعمة .. انتي طبعا" مابتعرفي خالد ده .. وشفتيهو مرة واحدة ودي المرة التانية ..
    الزول ده من قبيل قاعد يتكلم وقال شوفو لي نعمة دي لو بتوافق علي ..
    قالت ليهو والله ياشرف انتو اخواني والبتقولوهو يمشي ..
    بس عايزة فرصة اتعرف عليهو .. .. واستخير وافكر ف يالموضوع بتروي ..
    انا طبعا" خالد مابعرفو وانتو مادام هو ود خالتكم يبقى بتعرفهو من هو صغير ..
    فالموضوع في يدكم انتو .. ومسؤؤليتكم اقناع امي وخالي ..
    بس زي ماقلت ليك عايزة فرصة .. بعدين قررو ..
    ياسين قال ليها ماشاء الله عليك ..بتتكلميي زي تيسير اختك بالظبط ..
    والوقت معاك اخدي راحتك وفكري براحتك خالد قال ليها كلامك كلام عقل ..
    وكلامك ده زاتو زادني اصرار عليك ..
    قالت ليهم خلاص انا امشي ؟ قال ليها اتفضلي ..
    جات راجعة لاختها وتماضر .. قالن ليها اها اها عايزنك لشنو ..؟
    تيسير قالت ليها انا حاسة انو الموضوع فيهو كلام خطير ..
    نعمه قالت ليها لاخطير ولاحاجة ..قالو عايزيني لخالد ود خالتك.. بس نحن في شنو ولا في شنو؟
    هسي انا هاميني موضوع شرف اخوي ..
    تيسير قالت ليها بالله شوف البت الغريبة دي .. ولاهاميها الموضوع .. !!
    بس معناها خالد ود خالتي ماعجبك .. قالت ليها ابدا" والله من اول يوم شفتو فيهو عجبني شديد .. لكن طبعا" كونو يعجبني شكله ده ماكل حاجة ..
    المهم هسي الموضوع انا خليتو في عهدة اخواني ..وخلينا نفكر في انعام .. والله ياتيسير انعام دي زولة ممتازة لدرجة ..
    واصيلة وبت قبايل .. وسمحة سماحة .. انا لمن اتخلعت وكت شفتها .. اصلو مابفوتها شرف اخوي يستاهلها ..
    لكن طبعا" قفلت لينا الابواب كلها في وشنا .. تيسير قالت ليها تماضر حكت لي كل حاجة ..
    نعمة قالت ليهن اسمعن يابنات انا في يدي في كرت رابح .. ولازم العب اللعبة صح ..
    لانو دي اخر ضربة ..لو فشلت فيها حأمشي الجزيرة وتاني مابجي ..
    ولاعايزة خالد ولا غيره .. وحاكون لايمة نفسي ليوم القيامة لانو شرف بكون فقد حبة بي سببي انا ..
    لانو شرف جا كايس لي .. وفي الوقت ده حصل الحصل وهو مافي .
    تماضر قالت ليها اها يا فيلسوفنا .. عايزة تلعبي شنو ؟؟
    قالت ليها انا عايزاك توصليني لشيماء في البيت ..
    الاتنين قالن ليها شيماء ؟؟ شيماء عايزة بيها شنو يانعمة ؟؟
    قالت ليهن شيماء دي كرتي الاخير البنهي بيهو اللعبة ..
    تيسير قالت ليها انا اصلا مابخليك تطلعي من البيت تاني الا تكلمي اخوانك ..
    قالت ليها ولايهمك بكلمهم .. قالت ليها ياتماضر تعالي لي بكرة زي الساعة 9 صباحا ..
    انتي الليلة كلمي شيماء وقولي ليها في زولة عايزة تتعرف عليك ..خليها تنتظرنا ..
    وانا بكلم اخواني وبمشي معاك عديل ..
    قالت ليها كدا مافي مشكلة ..بس شرف مابخليك تمشي لشيماء ..
    قالت ليها انتي مالك .. بس اعملي العليك ..
    ونعمة كلمت اخوانها ..قالت ليهم تماضر عازماني فطور بكرة ..ممكن امشي ليها ؟ قالو ليها تمشي مافي اي مشكلة ..
    وفعلا بكرة جات تماضر وساقت نعمة تحت سمع وبصر الكل ومشت لشيماء البيت ..
    واتعرفت عليها وحكت ليها انها عارفة كل العملتو ..
    وشرف عارف كل الحاصل .. بس طبعا" شرف ما كلم شيماء انو عارف كضبتها ..
    شيماء دي اتبهدلت بهدلة .. ومافضل ليها الا تطير وتقع في النار ..
    نعمة قالت ليها مافي داعي للندامة الماعندها طعم .انا عارفاك انتي اتصلتي على .انعام واعترفتي ليها ..
    بس انتي لو عايزة تعالجي الموضوع انا بوريك تعملي شنو ؟
    شيماء قالت ليها والله انا لو علاج الموضوع بكلفني روحي بعملا ..
    قالت ليها يلا اسمعيني .. طبعا انعام .. خطبها واحد من شمبات .. انتي عارفة .. انتي لازم تمشي تبحثي عنو وتعرفي لي مكانو وين ..
    ونمشي ليهو انا وانتي ..ونوريهو تفاصيل الموضوع ..وانو انعام مابتحبو .. وانعام بتحب زول تاني ... وحصل بينهم سوء تفاهم ..
    وهسي ندمانة على الخطوبة .. وماعايزة تتراجع عن كلمتها ..
    ونشوف رايو شنو ؟؟ موافقة على الكلام ده ياشيماء ولا يفتح الله ؟؟
    الى اللقاء ....


                  

العنوان الكاتب Date
2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (الاخيرة) haider osman11-30-14, 02:30 PM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (1) haider osman11-30-14, 09:44 PM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (2) haider osman12-01-14, 03:04 PM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (3) haider osman12-01-14, 09:45 PM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (4) haider osman12-02-14, 07:37 AM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (5) haider osman12-02-14, 08:46 PM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (6) haider osman12-03-14, 02:28 PM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (7) haider osman12-03-14, 08:09 PM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (8) haider osman12-04-14, 07:34 AM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (9) haider osman12-04-14, 04:56 PM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (10) haider osman12-05-14, 10:32 AM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (11) haider osman12-05-14, 09:51 PM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (12) haider osman12-06-14, 01:52 PM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (13) haider osman12-07-14, 03:58 PM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (14) haider osman12-07-14, 09:05 PM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (15) haider osman12-08-14, 04:58 PM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (16) haider osman12-09-14, 06:07 PM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (17) haider osman12-09-14, 09:23 PM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (18) haider osman12-10-14, 05:23 PM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (19) haider osman12-10-14, 09:40 PM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (20) haider osman12-11-14, 06:42 PM
    Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (20) محمد البشرى الخضر12-11-14, 10:41 PM
      Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (20) الصادق اسماعيل12-11-14, 11:40 PM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (21) haider osman12-12-14, 06:08 AM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (21) haider osman12-12-14, 06:13 AM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (23) haider osman12-12-14, 09:13 AM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (23) haider osman12-12-14, 09:20 AM
  Re: 2- مساحة للاسترخاء * رواية (شرف الاخلاق) * للكاتب - طارق اللبيب - (23) haider osman12-13-14, 05:20 PM


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de