|
Re: معايير الاعلان فى الصحافة السودانيــة (Re: بدر الدين اسحاق احمد)
|
العلاقات التى تحكم الاعلان فى الصحافة السودانية ...
العلاقة بين مسئولى الاعلان فى الصحف وبين المسئولين عن الاعلان فى المؤسسات المختلفــة تقوم على اشكال مختلفة من العلاقات .. 1 / اطار العلاقة الشخصيــة غير المؤسسية 2 / اطار العلاقة المؤسسية بالرعاية المباشرة لرئيس التحرير لاعلانات المؤسسات المختلفة بصورة شخصية 3 / اطار العلاقة المؤسسية التى تقوم على نسبة الاعلان لصالح الجهات الراعية والجالبة للاعلان فى اطار التسويق 4 / طار علاقات المصالح الاقتصادية بين المستثمرين فى قطاع الطباعة والنشر والقطاعات الاخرى ( لعب ناس كبار ) 5 / اخرى يعلمهــا اهل المهنة ..
|
|
|
|
|
|
|
|
|