Quote: والسيرة النبوية الشريفة تحدثنا ان بعض من صحابة الرسول صل الله عليه واله وسلم مما يسمى ( بالمنافقين) كانوا قد اتهموا ام المؤمنين عائشة بالزنا ولكم ان تراجعو تفسير سورة النور من القران الكريم ماذا فعل لهم رسولنا الكريم (ص) ؟ هل قتلهم ؟ هل سحلهم ؟ وماذا فعل بكبيرهم عبد الله بن ابى سلول؟ هل قتله ؟ هل سحله ؟ هل مثل بجسده ؟ بل صبر عليهم الى ان كشف الله الحقيقة كما مدون فى تفسير اهل السنه والجماعة وبعد ظهور حقيقة الافك هل قتل الرسول الكريم من تحدثوا بالافك ؟ راجعو سيرة المصطفى صل الله عليه واله وسلم يا من تدعون اتباع سيرته والسيرة تحدثنا ان الرسول الكريم صلى على كبير المنافقين ابن ابى سلول صلاة الجنازة ؟ لماذا ؟ وما هدف رسولنا الكريم من الصلاة على منافق كبير نزلت فيه سورة كاملة فى القران الكريم ؟ لن تفهموا سيرة الرسول ؟ ولن تفهمو الاسلام المحمدى الصحيح !!! الرسول يقول امرت لاقاتل الناس حتى يشهدوا الشهادتين فان قالوا فدمهم حرام وحسابهم على الله يا من تحاسبون الناس بدلا عن الله !!! والتاريخ يحدثنا ما فعله عمرو بن العاص مع محمد بن ابى ابكر بن ابى قحافة رضى الله عنه راجعو التاريخ لتعرفوا ماهى مرتكزات هولاء القوم وحسبنا الله ونعم الوكيل واللهم عجل لوليك مهدى هذه الاتمة الفرج
وليد version 2 تحية طيبة قلم إثنا عشري غريب !!! يؤمن بحادثة الأفك التى يردها ويرفضها الإثنا عشرية جملة وتفصيلا ويرفضون تفسير هذه الآيات بأنها نزلت في عائشة رضي الله عنها ، بل ويستشهد بها ، وحتى لوكان من باب من فمك أدينك لا يصلح بهذا الجزم والتثبيت !!! التقية التقية او modified إثنا عشرية ؟؟؟ شكلك جديد وفيك بقايا سنية !!! Time will tell صدقت جدا فيما كتبت أخي وليد عن الإفك والمنافقين ، ولكن يجب ألا نحسب فعل المصريين على أحد ولا ننسج خيط الخيال لننال به من عمرو بن العاص ونربط أحداث اليوم لندين بها عثمان وعمر بن العاص !!! نعم الواجب ان يحاور شحاتة وأمثاله وان تعقد له محكمة وإن حكمت بإعدامه فبالقانون لا بأيدي الأهالي !!! ندين بشدة طريقة قتل الرجل ، سفاهة الرجل وقلة أدبه وقلة عقل من أطلقوه وسلطوه وصفقوا له هو الذى قاد الى ما حدث . الرجل كان يستحق العقاب والحساب ولكن عن طريق القانون والقضاء والمحاكم . أخذ القانون باليد فوضى والفتنة أشد جرما من أي فعل آخر ، إثارة الفوضى والبلبلة وزعزعزة الأمن من أكبر الطامات وأول من أثار الفوضى وزعزع الأمن هو القتيل نفسه ومن يصفق له في لندن وفارس !!! لمصلحة من يسب القتيل أمنا عائشة ويصفها بالحمارة ويصف عمر بن الخطاب ( بال ل و ط ي ) والكلام موثق ؟؟؟ هل إتهام سيدنا عمر الذي شهد البيعة وبدرا ( بال ل و ا ط ) من حرية المعتقد ؟؟؟ هل يمكنك ان تقنع القروي البسيط بأن سب أمه والصحابة من الحريات وحقوق الإنسان ؟؟؟ ما حدث يمثل قمة الفوضى وقتله جزء لا يتجزء من فعله فالقتل بدأه القتيل نفسه فهذه أمواج متماوجة نحن نتحدث عن فقرة من هذه السلسلة !!! ياسر الحبيب نموذج آخر للتطرف الرافضي يجب ان نتحدث عنه وان يصنف من ضمن الجماعات الإرهابية التى تثير الفتنة الدينية وتزعز أمن المجتمعات !!!! الخلاف والإختلاف لا نملك رده فهذه سنة الله في خلقه ولهم أن يعتقدوا في الرجعة والبداءة والإمامة والوصية والعصمة ولكن لماذا نربط ذلك بسب أناس أفضوا إلى ربهم ؟؟؟ ألا يمكن للرافضة ان يتحدثوا عما يعتقدون من دون سب وشتم ولعن ، هناك مئات الدعوات الملحدة ومعنا هشام آدم يكتب في هذا المنبر ليل نهار ولم يقتله أحد ويستحيل فعل ذلك لأنه يكتب ما يعتقد من دون شتم وسب ولعن !!!! ولكن يا وليد ما هي حدود حرية الدعوة التى يسمح بها لأهل السنة في بلاد الفرس اليوم تحت ظل الفقيه قدس الله سره ؟؟؟ هل لأهل السنة في أيران ما تجدونه أنتم من حرية في السودان ومصر وسائر بلاد أهل السنة ؟؟؟ الإجابة أتركها لزملائنا العلمانيون ودعاة حرية الرأي !!!! صديقي وليد التلب Version 1 تحية طيبة أولا من أين لك بأن فلان من أهل الجنة أن لم يرد في حقه نص ؟؟؟ أم هي ضربة بضربة ندخل كل من خالف عمرو بن العاص الجنة وبصرف النظر عن روايات التاريخ ؟؟؟ نحن نقول ابوبكر في الجنة ، عمر ، عثمان ، على، الحسن ، الحسين وغيرهم لوجود نصوص وليس لغير ذلك ، أصحاب الشجرة والبيعة يشملهم النص فكيف تحكم لمن لم يرد بحقه نص بدخول الجنة ؟؟؟ ما هي درجة الحريات التى تمنحها إيران الفارسية لأهل السنة يا وليد وممكن تحول السؤال للأخ متوكل لو ما عندك علم بالواقع . وأخيرا أرجو ان نقرأ ما حدث لشحاتة بمعزل عن أي ربط عقدي او فكري فهذه تصرفات منفلتة من أناس ليس لهم تنظيم ولا رابط سوي العاطفة وإستهجان قلة أدب المقتول ووقاحته !!!
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة