Quote: حيث استقر بالخرطوم ملازما لأحد كبار الرأسماليين ومكوثه في بيته بغرض سماع الراديو ومشاهدة التلفاز لتصيد المطربين الجدد الذين يتغنون بأغانيه ورفع الدعاوى عليهم في ظل التشدد في قوانين حماية الملكية الفكرية بالسودان .
نحن الوحيدين في الدنيا البنتكلم عن رموزنا الادبيه بطريقه مهينه ولو ده حديث الوسط الاعلامي السوداني بالامارات معناها ده مجتمع قوالات ساكت وما برقي لانو يقدم حله خليه يقدم بلد زي السودان.
الراجل ده قدم عديل من هجرة عصافير الخريف مروراً بكل شيء جميل اخر وليس عيب ان يسكن ببيت صديقه البرجوازي وبالطبع لم يفعل ذلك ليشاهد التلفزيون او يسمع الراديو فاهلي الفقراء في ام جر اصبحوا يشاهدون ام بي سي 4 ليس لانهم صاروا اقل فقرا بل لان بعضهم اصبحوا يستخدمون الاطباق كمصدر دخل ويدفع المشاهد ليلجلس امام التلفزيون!!!!
ثم ان قانون الملكية الفكرية لم يوضع في السودان وان قام احد باستغلال قصائده والاستفادة منها لم لا يقاضيه؟؟
اكل العيش صعب وما دمنا لا نستطيع ان نقدم لشعرائنا شيئاً ولاذواق ابنائنا وبناتنا ما يرقي ويطور شعورهم حتي انحدروا الي هاوية صاروا يسمعون ويحبون فيها النظم الذي يشبه"الفات الفات في دينو" فلندعه يكتب "مشكله" او غيرها فعلي اية حال ستكون افضل من الاغاني التي تحبها معظم نساء واولاد المغتربين والتي عادة ما تاتي علي شاكلة "تجو ولا نجي؟" ، "راجل المرا" او كما استغربت من اغنية تسمي "قنبله"! ربما اتت تماشياً مع توجه الحكومة السودانية الاول نحو حسم قضية دارفور!!!
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة