|
Re: القانوني وعضو قانونية الجالية (سابقاً) / محمد آدم الضي يكتب ... (Re: الرفاعي عبدالعاطي حجر)
|
عزيزنا الرفاعي حجر
لك كل المودة والاحترام وأنت تصدى بقلم جسور وشجاع لتقول الحق، (ألف أحمر) وعبركم الشكر موصول للأخ عصام دهب
وردا على تساؤلاتكم
أولا ليس هناك لجنة قانونية للجالية، وأن حضوري لتشكيل الكيانات كان بصفتي أمين الكيانات بالجالية.
ثانيا اغتيال الدبة عمل إجرامي مخالف للقيم والعدل قبل مخالفته للقانون، وتم في غياب الجالية بسبب انتهاء صلاحيتها، ولم يكن لهم مجلس لأجلس فيه، والمسائلة يجب أن تطال من قام به وهم معرفون.
حاتم السر رجل له مواقف نبيلة ، قد تختلف معه ولكنك يجب أن تحترمه، مثل الأستاذ تاج السر، أبو تفة.
دعوة
كان معي على البريد قبل قليل مولانا الوقور عمر عمر سنادة ، ومن قبله اتصل بي كل من الزملاء هاشم أبو عشرة، والأستاذ عبد اللطيف السنهوري، والأستاذ أحمد الريح، وهم من دعامات وركائز جماعة جمع الشمل ، ومضمون الكلام أنه يجب تبريد النار، وسحب الحطب قليلا، علما بأنه حطب حق ومهوقني أصلي.
وقد طلب مني نفر كريم منهم المذكورين أن يجتمعوا في بيتي للتفاكر أكثر في جمع شمل الحقوقيين، ورحبت بهم ، وحدد لهم يوم الخميس بعد غد بعد صلاة المغرب، وسف نتقابل وإياهم في مسجد الرضا بحي الربوة، وآمل أن أقدم لك الدعوة لتشرفنا بالحضور والشاهدة على الطرح الحضاري.
محمد ادم الضي .
.................................................
لابد من القول انني لم اقرأ لمحمد آدم ما يود نشره هنا إلا هنا في المنبر يعني من الايميل بكوت كلامه ثم اقوم بطرحه دون ادنى تدخل مني , ذلك هو العدل من منظوري , عليه نؤكد اننا كنا على خلاف مع محمد آدم الضي في خصوص الولاية الشمالية وبرغم ذلك نطرح ما طلب منا نشره وفي بوست منفصل لتأكيد حرية النشر لمن هو في صفنا ولمن هو معارضنا في الطرح , ومهما اختلفنا مع محمد آدم الضي نكن له الاحترام اللازم والتقدير الاكيد لكونه يشاركنا الهجرة والمنطقة والهم العام , وكون انا نختلف مع احد لا يعني ابداً الاحجام عن نشر كلامه او كتاباته واشكر محمد آدم الضي على التواصل واحاول جهدي في حال تلقيت الدعوة من الطرف الاخر ان اكون حضوراً وليت الجميع يتحاور في مثل هكذا اجواء دون ادنى شك لن تكون هنالك مشكلة في الجالية او الكيانات او جدة ودمتم مع التمنيات للجنة الاخ العزيز هاشم ابوعشرة ورفاقه بالتوصل لما يجمع شمل القانونيين ويجعل منهم قوة لها كينونتها لا منحازة الى هؤلاء ولا تابعة لاؤلئك فالقانون لا يعرف الميل ومتى مال فعلى الدنيا والعدالة السلام .
............................................................حجر.
|
|
|
|
|
|
|
|
|