|
Re: بين روز و الغفاري (Re: حافظ حسن ابراهيم)
|
بعد أن أضحي االغفاري رقم لا يمكن تجاوزه في سماء الاشتراكية و خاصة بعد إنتخابه كرئيس لإتحاد الطلبة الأفارقة, صار نجم لا يشوش عليه سوي حبه لروز التي تحمل علي صدرها أثداء ######ة مرضعة, كان عكس كل أنواع الحب يزداد مع الأيام, رفض هذا الرجل شديد الإخلاص كل العروض الجنسية و العاطفية التي تقدمت بها أجمل الطالبات من أجل روزه. في أحدي إجازات الصيف و لمنصبه البراق حصل هذا الغفاري علي تذكرة سفر شاملة الإقامة و كل مجاميعه لقضاء ثلاثة عشر يوم في إحدى المنتجعات البحرية علي البحر الأسود من إتّحاد الشبيبة السوفيت, و بطريقة غير كثيرة الإلتواء تحصل أيضاً علي تذكرة أخري لروز بعد أن أختلق لها وظيفة تحت إمرته و تحت مسمي ( مساعدة رئيس إتحاد الطلاب الأفارقة للشئون (.......)) المهم ما معروفة أي شئون لكن علي مشاهدينا في كافة مناحي الشتات مراعاة فروق النقاط, و إذا تعذر الأمر تتم النقاط خيال و ربما موية. و لكن أهم ما في الموضوع سافرا سوياً مرة أخري. و بدأت الرحلة من فلاديفستك حتي وصلت سبعة منتجعات ممتدة على ساحل البحر الأسود، سمّيت بعضها بأسماء الكواكب مثل (نبتون، ساتورن، جوبيتر و الخ.....). أجمل ما في الأمر أن الصبغة الروسية الحديثة فشلت في طلاء هذه المنتجعات باللون الأحمر, فهي تتفاوت في فخامتها و طبقية مرتاديها, ففنادق منتجع نيبتون يمكن تصنيفها من فئات الخمسة نجوم و معظم مرتاديها من الغربيين ,فهؤلاء الغربيون إما شمشارون لمعرفة و معايشة التجربة السوفيتيه عن قرب أو جواسيس بمهام طبعاً واضحة. إضافة الي الغربيين فهذا المنتجع كان السكن المفضل لأمراء دول البترول المحدقون علي مدار الساعة في سيقان النساء.. تتدرج الفخامة في هذه المنتجعات السبعة الي أن تصل حضيضها عند منتجع كوستنشت الطلابي بمساكنه الخشبية ً. في المنتجع الطلابي الذي دوماً ما يأمه كل قاطني المنتجعات السته ليلاً, كان يعج بالضحك, اللعب, و الموسيقي كانت بكل اللغات. في أحد الليالي فجاءة توقفت مكبرات الصوت عند منتصف أغنية لمريم ماكبا معبودة حركات التحرر في العالم و أستأنفت بإيقاع غير مألون للكثيرين, فهو مزيج من الطبول الأفريقية الصاخبة و السلم السباعي , و قبل أن يفيق الحضور من دهشتهم التي لم تتحول الي إمتعاض بعد, دخل المرقص رجل يرتدي فل سوت سوداني (جلابية بيضاء, مركوب نمر. و مطربش رأسه بعمامة بلون الجلابية), أصدر صوت قوي من صدره (أحمو ... أحمي .... أحمي).... علي أثر الحمحمات الثلاثة دخلت روز, فرهيد أو فاريد, دخلت المرقص متلفحة و حازمة وسطها بثوب رسالة لندن الأبيض و المجترح بخطوط تركوازية علي طوله, بحركة مدربة كما تفعل اي سودانية ازاحت الثوب عن رأسها كاشفة عن شعر أحمر ######دة الأسد, برفق أمالت رأسها الي الوراء سابحة بصدرها في الهواء, أرجعت يديها حتي بانت جبيرتان من الفضه علي ساعديها .... ترجع روز بخطوات راقصة محترفة الي الوراء بغنج بينما الغفاري متحنشفاً يدق برفق الأرض بأرجله ضابطاً ايقاع الحمحمة مع الصوت المنبعث من المسجل: (هييييييييييييي الزارعنا في الخريف أندرية ... بسقيك بلا خريف أندرية.... لو ما الصبر تكليف أندية ... من بيتكم ما بقيف أندرية). مع اللحن فارداً يديه في محاولة عناق كاذبه... تدور الكرة مرة أخري يرجع الغفاري برجله اليمني الي الوراء بينما تتبعه روز بيسراها الي الأمام. صفق الحضور طويلاً بعد إنتهاء الرقصة و طالبوا بأخري و لكنها كانت بيضة ديك.
|
|
|
|
|
|
|
العنوان |
الكاتب |
Date |
بين روز و الغفاري | حافظ حسن ابراهيم | 12-08-11, 07:23 PM |
Re: بين روز و الغفاري | حافظ حسن ابراهيم | 12-08-11, 07:26 PM |
Re: بين روز و الغفاري | حافظ حسن ابراهيم | 12-08-11, 07:37 PM |
Re: بين روز و الغفاري | حافظ حسن ابراهيم | 12-08-11, 07:43 PM |
Re: بين روز و الغفاري | حافظ حسن ابراهيم | 12-08-11, 08:02 PM |
Re: بين روز و الغفاري | سفيان بشير نابرى | 12-08-11, 10:31 PM |
Re: بين روز و الغفاري | سفيان بشير نابرى | 12-08-11, 10:32 PM |
Re: بين روز و الغفاري | الصادق اسماعيل | 12-08-11, 11:46 PM |
Re: بين روز و الغفاري | حافظ حسن ابراهيم | 12-09-11, 07:00 AM |
Re: بين روز و الغفاري | حافظ حسن ابراهيم | 12-09-11, 07:18 AM |
Re: بين روز و الغفاري | حافظ حسن ابراهيم | 12-09-11, 07:22 AM |
Re: بين روز و الغفاري | حافظ حسن ابراهيم | 12-09-11, 07:27 AM |
Re: بين روز و الغفاري | د.نجاة محمود | 12-09-11, 06:11 PM |
Re: بين روز و الغفاري | حافظ حسن ابراهيم | 12-16-11, 07:37 AM |
Re: بين روز و الغفاري | حافظ حسن ابراهيم | 12-16-11, 07:45 AM |
Re: بين روز و الغفاري | حافظ حسن ابراهيم | 12-16-11, 07:47 AM |
Re: بين روز و الغفاري | حافظ حسن ابراهيم | 12-16-11, 07:50 AM |
Re: بين روز و الغفاري | الصادق سلفاب | 12-16-11, 12:44 PM |
|
|
|