صبري السلام عليكم يبدو أن الشيخ الكاروري حاول مسك العصا من النصف كما يقال.. حرمة العناء عليها إجماع من السلف والأئمة الاربعة ..ولذلك فالذين يجادلون في مبحث الغناء الفاسق الذي نراه ونرى فنانيه : جدال بالباطل.... أما الغناء المباح غير المصحوب بالموسيقى والدفوف، والذي يخلو من كلمات غير لائقة...فهذا لا شك في جوازه كما كان تقوم به البنات الصغيرات في عصر السلف عند الأعياد والزواج بضرب الدف والغناء العفيف.. والحق وسط بين الذي يغلو والذي يقصّر ****** مثال بسيط فقط للغناء الفاجر: " وحات الشامة في خديك!!! البعبدا!!! عبدت القبر ياسلمى لأن القبر ضماك! عبدت الغصن ياسلمى لأن الغصن حيّاك!!!... وأخيرا...قال: عبدت الله في سري لأن الله سواك!! شكري ** لفتة: صبري الشريف أنت آخر من يتكلم في هذا الموضوع لأن دينكم الجمهوري يقوم على الغنوصية..وعلى وحدة الوجود فيستوي عندكم العابد والمعبود..والشاهد والمشهود وأولياء الرحمن وأولياء الشيطان..الكاروري-وان انتقدنا منهجه- فهو من عامة المسلمين والدعاة..أما أنت فأنا لاحظت هنا أن كلامك ينم عن حقد وسببه سياسي بحت..وليس له علاقة بموضوع الخيط لأن الأمر عندكم عااادي..فمثلا واحد من إخوانكم الجمهوريين وصف شيخه محمود محمد طه: بأنه: الأحد الصمد..الخبير!! ولذلك ليس عندكم فرق أصلا بين الغناء الماجن أو الغناء المباح
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة