بل : تـــــــبــــــــــــــــــــَّـــــــــــــــاً لكِ إســــــــــــــــــــــــــــرائيــل

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 06-13-2024, 00:05 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف الربع الثاني للعام 2011م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى صورة مستقيمة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
04-17-2011, 01:14 PM

عارف الركابي

تاريخ التسجيل: 06-14-2010
مجموع المشاركات: 2037

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بل : تـــــــبــــــــــــــــــــَّـــــــــــــــاً لكِ إســــــــــــــــــــــــــــرائ (Re: عارف الركابي)

    جاء في التلمود صراحة :
    إذا نطح ثور يهودي ثور أميّ فلا يلتزم اليهودي بشيء من الأضرار، ولكن إذا كان الأمر بالعكس يلتزم الأميّ بجميع قيمة الضرر الذي حصل لليهودي (ص 36 غامارة).
    وذلك لأنه ذكر في التوراة أن الله سلط اليهود على الأجانب لما نظر أن أولاد نوح لم يحافظوا على السبع وصايا المعاطاة لهم، فأخذ أموالهم وسلمها لليهود.
    وأولاد نوح على حسب التلمود هم الخارجون عن دين اليهود. أما اليهود فإنهم أولاد إبراهيم. وقال الرابي (البو): (سلط الله اليهود على أموال باقي الأمم ودمائهم) وجاء شرح ذلك في التلمود بالكيفية الآتية:
    (إذا سرق أولاد نوح (أي غير اليهود) شيئاً، ولو كانت قيمته طفيفة جداً، يستحقون الموت، لأنهم قد خالفوا الوصايا التي أعطاها الله لهم. وأما اليهود فمصرح لهم أن يضروا الأميّ، لأنه جاء في الوصايا (لا تسرق مال القريب).
    وقال علماء التلمود مفسرين هذه الوصية: إن الأمي ليس بقريب وإن موسى لم يكتب في الوصية (لا تسرق مال الأميّ) فسلب ماله لم يكن مخالفاً للوصايا.
    وجاء زيادة على ذلك: (لا تظلم الشخص الذي تستأجره لعمل ما إذا كان من إخوتك). أما الأجنبي فمستثنى من ذلك).
    وقد ضرب الرابي (عشي) مثلاً لذلك فقال: إني نظرت كرماً حاملاً عنباً، فأمرت خادمي أن يستحضر لي منه إذا ظهر أنه تعلق أجنبي، وأن لا يمسه إذا ظهر أنه تعلق يهودي.
    وقال (ممياند) مفسراً لقوله تعالى (أي في الوصايا) (لا تسرق): إن السرقة غير جائزة من الإنسان أي من اليهود، أما الخارجون عن دين اليهود فسرقتهم جائزة‍‍ !!
    (1/50)
    وهذه القاعدة مطابقة لما قيل من أن الدنيا هي تعلق اليهود، ولهم عليها حق التسلط. فالسرقة من الأجانب ليست سرقة عندهم بل استراداً لأموالهم. فإذا قال الحاخام التلمودي لا تسرق يكون الغرض من ذلك عدم سرقة اليهودي. وأما الأجنبي فسرقته جائزة لأنهم يعتقدون أن أمواله مباحة، ولليهودي الحق في وضع اليد عليها.
    وجاء في كتاب (الروسيا اليهودية ـ ص 119):
    (إن الحكام اليهود يبيعون للأفراد الحق في سلب أموال أشخاص معينين من المسيحيين. وبعد حصول البيع يكون المشتري دون غيره من اليهود له الحق في عمل الطرق اللازمة لوضع يده على أموال ذلك المسيحي. فأموال ذلك المسيحي التي كانت مباحة تصبح ملكاً لذلك المشتري من وقت عقد البيع.
    ويجوز تداخل يهودي آخر مع الأول بصفة شريك ليتفقا معاً على اللازم إجراؤه لاسترداد ذلك المال، لأن أموال الأميين مباحة ولكل يهودي الحق في وضع يده عليها)!!
    وعلى اليهوديين المذكورين أن يقتسما ما يتحصلا عليه من الأموال، لأنه إذا اشترك اثنان من اليهود في سرقة أو غش أو نهب أحد الأجانب فالقسمة بينهما واجبة.
    وقال العالم (ففنكرن):
    أموال المسيحيين مباحة عند اليهود كالأموال المتروكة، أو كرمال البحر، فأول من يضع يده عليها يمتلكها!!
    وجاء في التلمود أن مثل بني إسرائيل كمثل سيدة في منزلها: يستحضر لها زوجها النقود فتأخذها بدون أن تشترك معه في الشغل والتعب.

    الكنز المرصود
                  

العنوان الكاتب Date
بل : تـــــــبــــــــــــــــــــَّـــــــــــــــاً لكِ إســــــــــــــــــــــــــــرائيــل عارف الركابي04-10-11, 06:16 PM
  Re: بل : تـــــــبــــــــــــــــــــَّـــــــــــــــاً لكِ إســــــــــــــــــــــــــــرائ عارف الركابي04-10-11, 06:49 PM
    Re: بل : تـــــــبــــــــــــــــــــَّـــــــــــــــاً لكِ إســــــــــــــــــــــــــــرائ عارف الركابي04-10-11, 06:53 PM
      Re: بل : تـــــــبــــــــــــــــــــَّـــــــــــــــاً لكِ إســــــــــــــــــــــــــــرائ عارف الركابي04-10-11, 07:05 PM
        Re: بل : تـــــــبــــــــــــــــــــَّـــــــــــــــاً لكِ إســــــــــــــــــــــــــــرائ عارف الركابي04-10-11, 07:09 PM
          Re: بل : تـــــــبــــــــــــــــــــَّـــــــــــــــاً لكِ إســــــــــــــــــــــــــــرائ عارف الركابي04-10-11, 07:15 PM
            Re: بل : تـــــــبــــــــــــــــــــَّـــــــــــــــاً لكِ إســــــــــــــــــــــــــــرائ عارف الركابي04-10-11, 07:24 PM
              Re: بل : تـــــــبــــــــــــــــــــَّـــــــــــــــاً لكِ إســــــــــــــــــــــــــــرائ عمر دفع الله04-10-11, 09:15 PM
                Re: بل : تـــــــبــــــــــــــــــــَّـــــــــــــــاً لكِ إســــــــــــــــــــــــــــرائ عارف الركابي04-11-11, 07:21 AM
                  Re: بل : تـــــــبــــــــــــــــــــَّـــــــــــــــاً لكِ إســــــــــــــــــــــــــــرائ عارف الركابي04-11-11, 07:43 AM
                    Re: بل : تـــــــبــــــــــــــــــــَّـــــــــــــــاً لكِ إســــــــــــــــــــــــــــرائ عارف الركابي04-11-11, 07:56 AM
                      Re: بل : تـــــــبــــــــــــــــــــَّـــــــــــــــاً لكِ إســــــــــــــــــــــــــــرائ عارف الركابي04-11-11, 11:17 AM
                        Re: بل : تـــــــبــــــــــــــــــــَّـــــــــــــــاً لكِ إســــــــــــــــــــــــــــرائ عارف الركابي04-11-11, 02:22 PM
                          Re: بل : تـــــــبــــــــــــــــــــَّـــــــــــــــاً لكِ إســــــــــــــــــــــــــــرائ عارف الركابي04-11-11, 08:23 PM
                            Re: بل : تـــــــبــــــــــــــــــــَّـــــــــــــــاً لكِ إســــــــــــــــــــــــــــرائ عارف الركابي04-12-11, 08:24 AM
                              Re: بل : تـــــــبــــــــــــــــــــَّـــــــــــــــاً لكِ إســــــــــــــــــــــــــــرائ عارف الركابي04-13-11, 02:56 PM
                                Re: بل : تـــــــبــــــــــــــــــــَّـــــــــــــــاً لكِ إســــــــــــــــــــــــــــرائ عارف الركابي04-14-11, 11:04 AM
                                  Re: بل : تـــــــبــــــــــــــــــــَّـــــــــــــــاً لكِ إســــــــــــــــــــــــــــرائ عارف الركابي04-14-11, 11:21 AM
                                    Re: بل : تـــــــبــــــــــــــــــــَّـــــــــــــــاً لكِ إســــــــــــــــــــــــــــرائ عارف الركابي04-14-11, 12:16 PM
                                      Re: بل : تـــــــبــــــــــــــــــــَّـــــــــــــــاً لكِ إســــــــــــــــــــــــــــرائ عارف الركابي04-14-11, 12:40 PM
                                        Re: بل : تـــــــبــــــــــــــــــــَّـــــــــــــــاً لكِ إســــــــــــــــــــــــــــرائ عارف الركابي04-14-11, 12:51 PM
                                          Re: بل : تـــــــبــــــــــــــــــــَّـــــــــــــــاً لكِ إســــــــــــــــــــــــــــرائ عارف الركابي04-14-11, 08:32 PM
  Re: بل : تـــــــبــــــــــــــــــــَّـــــــــــــــاً لكِ إســــــــــــــــــــــــــــرائ حسن حماد محمد04-15-11, 06:40 AM
    Re: بل : تـــــــبــــــــــــــــــــَّـــــــــــــــاً لكِ إســــــــــــــــــــــــــــرائ عارف الركابي04-15-11, 07:04 PM
      Re: بل : تـــــــبــــــــــــــــــــَّـــــــــــــــاً لكِ إســــــــــــــــــــــــــــرائ عارف الركابي04-16-11, 12:38 PM
        Re: بل : تـــــــبــــــــــــــــــــَّـــــــــــــــاً لكِ إســــــــــــــــــــــــــــرائ عارف الركابي04-17-11, 01:14 PM


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de