في بوست سابق بالربع الأول من العام 2008 جلبت الورقة Greg Smith,Gender Advertisements Revisited A Visual Sociology Classic Electronic Journal of Sociology:1996 http://www.sociology.org/content/vol002.001/smith.html والورقة كانت باللغة الإنجليزية ،وأخونا كبر جزاه الله خيرا ما قصر ، ساعدني في معرفة محتوى الورقة وكتب : كتر خيرك على المادة (الفيديو.. بتاع الشيخ)..و برضو ما عارف قصدك شنو..من المقاربة.. لكن احييك عليها لأنها فكرة ذكية جدا..فلو رجعت للمراجعة القام بيها قريك اسميث لكتاب غوفمان..ح نكتشف انو موقف غوفمان.. متفق تماما مع موقف الشيخ في الفيديو.. من ناحية تحليل و مساءلة الإعلان التجاري..و دور ثقافة الجندر في تحليله و فهمه..و شرح التدليس الذي تمثله الثقافة العامة في مسألة الفصل بين مفاهيم الرجل و المرأة.. . الفيديو يستحق المشاهدة
العنوان
الكاتب
Date
ما زال الطريق طويلا أمام نضال المرأة ضد الفهم الذكوري واللاوعي التناسلي(فيديو+ورقة بحثية)
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة