الفاتح جبرا .. في ذمة الله
نعى اليم ...... سودانيز اون لاين دوت كم تحتسب د. الفاتح يوسف جبرا فى رحمه الله
|
التحية للسادة القائمين على خدمة ADSL من سوداتل على هذا الموقف ..!
|
رغم هجومي المتكرر على شركات الإتصالات التي تذود عملائها بخدمات الإنترنيت بسبب إستغلالها للمواطن وإستغلال ضعف الرقابة الحكومية على الخدمات التي تقدمها.. إلا ان ذلك لا يمنعني وإحقاقاً للحق والمهنية أن أذكر هذا الموقف الذي حدث معي قبل أيام قلائل من قبل خدمات المشتركين بشركة سوداتيل التي تقدم خدمة السعات العريضة ADSL ..
جئت أمسية يوم الاحد الفائت من سفر وكان لا بد لي من إنجاز بعض الأعمال التي تتطلب وجود إتصال عبر الإنترنيت ولدي وصولي للمنزل فوجئت بعدم وجود الخدمة والتي تم قطعها لعدم سداد الفاتورة في وقتها .. ولما كان الوقت متأخراً وجميع نوافذ السداد ستكون مغلقة .. فقد تهيأت للخروج لإحدى مقاهي الإنترنت القريبة لتقضية العمل المستعجل الذي بيدي والذي لن ينتظر حتى الغد ..
عندما أردت الخروج أخبرني مرافقي المقيم في إحدى دول الغرب وأتى للسودان في زيارة قصيرة أن أتصل بمركز عملاء الخدمة وأطلب منهم أن يرجعوا لي الخدمة حتى صباح الغد !! فنظرت له مندهشاً وقلت له : اين تحسب نفسك ؟! أنت في السودان .. حيث لا شفاعة ولا مرحمة تطالك .. ولا مجيب لرجاءاتك .. حيث القطع الناشف والفوري في الزمن المحدد بالثانية والدقيقة في حالة عدم الدفع هو وسيلة التعامل الوحيدة مع العملاء وأي تعامل خلاف ذلك وفي أي مؤسسة سواء أحكومية كانت أو خاصة ، هو ضرب من ضروب الأحلام ..
أخبرني أن أجرب ولن أخسر شيئا .. وبالفعل إتصلت على مضض وغير إقتناع بمركز الخدمات فردت علي إحدى العاملات من ذوات الصوت الناعم رغم تأخر الوقت وبعد إلقاءالتحية سألتني عن مشكلتي فأجبتها بكل حذر عن عودتي من الخارج وحوجتي للإنترنيت في هذا الوقت وطلبت منها أن ترجع لي الخدمة حتى صباح الغد إن كان ذلك ممكنا ...!
ولدهشتي الشديدة إن لم أقل ذهولي ، تحدثت معي الموظفة بتهذيب شديد وحمدت لي سلامة الوصول ثم طلبت مني رقم الهاتف الذي أستخدمه فأخبرتها وبعد اقل من عشرة ثوان أخبرتني أن الخدمة قد عادت لي مع طلبها مني بضرورة أن أمر غدا على أي مركز من مراكز الدفع لتسديد الفاتورة حتى أضمن خدمة مستمرة دون إنقطاع .. شكرتها وأنا في قمة دهشتي ثم أغلقت الهاتف ..!!
وفتحت جهاز الكمبيوتر ووجدت الخدمة قد عادت وأنا ما بين مصدق ومكذب ..!!
التحية لشركة سوداتيل والقائمين على خدمة السعات العريضة ADSL على هذه النقلة النوعية في التعامل مع العملاء وتقديرهم وإحترامهم وأتمنى لهم كل توفيق مستقبلاً ..
|
|
|
|
|
|
|
العنوان |
الكاتب |
Date |
التحية للسادة القائمين على خدمة ADSL من سوداتل على هذا الموقف ..! | ناذر محمد الخليفة | 03-04-10, 00:10 AM |
Re: التحية للسادة القائمين على خدمة ADSL من سوداتل على هذا الموقف ..! | محمد عكاشة | 03-04-10, 00:18 AM |
Re: التحية للسادة القائمين على خدمة ADSL من سوداتل على هذا الموقف ..! | عمر صديق | 03-04-10, 00:21 AM |
Re: التحية للسادة القائمين على خدمة ADSL من سوداتل على هذا الموقف ..! | ناذر محمد الخليفة | 03-04-10, 00:24 AM |
Re: التحية للسادة القائمين على خدمة ADSL من سوداتل على هذا الموقف ..! | ناذر محمد الخليفة | 03-04-10, 00:27 AM |
Re: التحية للسادة القائمين على خدمة ADSL من سوداتل على هذا الموقف ..! | ناذر محمد الخليفة | 03-04-10, 00:28 AM |
Re: التحية للسادة القائمين على خدمة ADSL من سوداتل على هذا الموقف ..! | محمد المختار الزيادى | 03-04-10, 00:28 AM |
Re: التحية للسادة القائمين على خدمة ADSL من سوداتل على هذا الموقف ..! | ناذر محمد الخليفة | 03-04-10, 00:34 AM |
Re: التحية للسادة القائمين على خدمة ADSL من سوداتل على هذا الموقف ..! | محمد المختار الزيادى | 03-06-10, 11:24 AM |
Re: التحية للسادة القائمين على خدمة ADSL من سوداتل على هذا الموقف ..! | محمد عكاشة | 03-04-10, 00:36 AM |
Re: التحية للسادة القائمين على خدمة ADSL من سوداتل على هذا الموقف ..! | ناذر محمد الخليفة | 03-04-10, 00:55 AM |
Re: التحية للسادة القائمين على خدمة ADSL من سوداتل على هذا الموقف ..! | ناذر محمد الخليفة | 03-05-10, 06:10 AM |
|
|
|