هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 09-17-2019, 11:17 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف الربع الثالث للعام 2009م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى صورة مستقيمة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
09-05-2009, 03:28 AM

سيف اليزل برعي البدوي
<aسيف اليزل برعي البدوي
تاريخ التسجيل: 04-30-2009
مجموع المشاركات: 18004

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector

    حقيقة أتلقي يوميا العديد من الإتصالات بشأن هذا الجهاز الذي سترونه بالأسفل

    والكل يريد شراؤه وبأي ثمن


    مما جعلني في حيرة من امره

    وبدون ان أشعر وجدت نفسي اعرف الكثير عنه

    وقبل يومين ٌقرأت في جريدة الراي العام

    أن السلطات السودانية صادرت كمية منه مهربة في كراتين بها تلفزيونات

    فعرفت ان الرائحة فاحت

    وأن هذا الجهاز أكيد يشكل خطر علي مستقبل التعدين في السودان

    فالحكومة تستخرج الذهب

    وهناك كثيرون يريدون إستخراجه وحدهم

    ولا يريدون إنتظار ادوارهم في قسمة السلطة والثروة

    وهذا لعمري قمة الإحساس بالغبن والظلم

    كل واحد شايل طوريتو وداير حقو

    والمثل يقول :كان دار ابوك خربت شيل ليك منها شلية

    وسؤالي هو:

    ألا هل جوبكت؟


    ويا بلد:

    وكل زول من عين سلافك لا لا قال دايرلو كأس

    مودتي

    سيف
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

العنوان الكاتب Date
هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector سيف اليزل برعي البدوي09-05-09, 03:28 AM
  Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector سيف اليزل برعي البدوي09-05-09, 03:29 AM
    Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector سيف اليزل برعي البدوي09-05-09, 03:31 AM
  Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector Ahmed Abdallah09-05-09, 03:34 AM
    Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector محمد الفاتح خالد حسون09-05-09, 04:17 AM
      Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector Ahmed Abdallah09-05-09, 04:32 AM
        Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector مصعب عبدالله محمود09-05-09, 05:17 AM
      Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector سيف اليزل برعي البدوي09-05-09, 04:33 AM
        Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector محمد الفاتح خالد حسون09-05-09, 04:58 AM
    Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector سيف اليزل برعي البدوي09-05-09, 04:31 AM
      Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector سيف اليزل برعي البدوي09-05-09, 06:06 AM
        Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector سيف اليزل برعي البدوي09-05-09, 12:47 PM
          Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector حمزه بابكر الكوبي09-05-09, 12:57 PM
            Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector سيف اليزل برعي البدوي09-06-09, 03:17 AM
          Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector وليد محمد المبارك09-05-09, 12:59 PM
            Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector حمزه بابكر الكوبي09-05-09, 01:15 PM
              Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector وليد محمد المبارك09-05-09, 01:18 PM
                Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector حمزه بابكر الكوبي09-05-09, 01:21 PM
                  Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector وليد محمد المبارك09-05-09, 01:32 PM
              Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector نصار09-05-09, 01:49 PM
                Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector حمزه بابكر الكوبي09-05-09, 02:00 PM
                  Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector نصار09-05-09, 02:16 PM
                    Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector وليد محمد المبارك09-05-09, 02:22 PM
                    Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector نصار09-05-09, 02:27 PM
            Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector Mustafa Satti09-05-09, 03:44 PM
              Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector وليد محمد المبارك09-05-09, 03:53 PM
                Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector عبدالرازق الطيب يس09-05-09, 04:23 PM
                  Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector Mustafa Satti09-05-09, 04:39 PM
                    Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector MOHAMMED ELSHEIKH09-05-09, 04:56 PM
                      Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector سيف اليزل برعي البدوي09-06-09, 04:10 AM
                    Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector نصار09-05-09, 04:58 PM
                      Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector سيف اليزل برعي البدوي09-05-09, 08:22 PM
                        Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector سيف اليزل برعي البدوي09-06-09, 00:11 AM
                      Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector سيف اليزل برعي البدوي09-06-09, 03:24 AM
                    Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector سيف اليزل برعي البدوي09-06-09, 03:37 AM
                  Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector سيف اليزل برعي البدوي09-06-09, 03:31 AM
            Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector سيف اليزل برعي البدوي09-06-09, 03:20 AM
              Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector سيف اليزل برعي البدوي09-06-09, 03:49 PM
                Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector عمار عبدالله عبدالرحمن09-06-09, 05:27 PM
                  Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector jini09-06-09, 05:41 PM
                    Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector MAHJOOP ALI09-06-09, 08:00 PM
                      Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector سيف اليزل برعي البدوي09-08-09, 06:03 AM
                    Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector سيف اليزل برعي البدوي09-07-09, 11:30 PM
                  Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector سيف اليزل برعي البدوي09-07-09, 01:36 AM
                    Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector Osman Musa09-07-09, 01:47 AM
                      Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector Ahmed Abdallah09-07-09, 04:50 AM
                      Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector Ahmed Abdallah09-07-09, 04:54 AM
                        Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector Ahmed Abdallah09-07-09, 04:57 AM
                        Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector Ahmed Abdallah09-07-09, 05:07 AM
                        Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector Ahmed Abdallah09-07-09, 05:08 AM
                        Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector Ahmed Abdallah09-07-09, 05:12 AM
                        Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector Osman Musa09-07-09, 05:20 AM
                          Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector Ahmed Abdallah09-07-09, 05:28 AM
                            Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector saadeldin abdelrahman09-07-09, 06:34 AM
                              Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector سيف اليزل برعي البدوي09-07-09, 02:55 PM
                              Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector سيف اليزل برعي البدوي09-08-09, 06:00 AM
                      Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector سيف اليزل برعي البدوي09-08-09, 05:58 AM
                        Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector Abdlaziz Eisa09-08-09, 08:33 AM
                          Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector اسعد الريفى09-08-09, 09:18 PM
                            Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector سيف اليزل برعي البدوي09-09-09, 02:17 AM
                          Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector سيف اليزل برعي البدوي09-09-09, 02:14 AM
                            Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector سيف اليزل برعي البدوي09-09-09, 02:14 PM
                              Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector مصعب عبدالله محمود09-09-09, 11:53 PM
                                Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector سيف اليزل برعي البدوي09-12-09, 06:22 AM
                                  Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector Abdlaziz Eisa09-12-09, 10:47 PM
                                    Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector Amir Mussaad09-12-09, 11:47 PM
                                  Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector مصعب عبدالله محمود09-13-09, 00:51 AM
                                    Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector سيف اليزل برعي البدوي09-27-09, 01:09 AM
                                      Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector سيف اليزل برعي البدوي09-27-09, 01:11 AM
                                        Re: هل هناك ذهب في السودان بكمية تتناسب وحمي هذا الجهاز Gold Detector سيف اليزل برعي البدوي09-29-09, 02:48 PM


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de