حــاجــة غـربـيـة والـلـه

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 06-10-2024, 03:41 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف الربع الرابع للعام 2008م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى صورة مستقيمة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
10-23-2008, 07:31 PM

Eng. Mohammed al sayed

تاريخ التسجيل: 10-16-2005
مجموع المشاركات: 1181

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: حــاجــة غـربـيـة والـلـه (Re: عبد العظيم احمد)

    الترجمة من الصينية الي العربية حسب الطريقة القوقلية
    يمكنك قراءة العربية ادناه من اليمين الي اليسار او من اليسار الي اليمين او من فوق لي تحت او باي طريقة تجد انها ممكن تتفوق بها في فهم شئ.

    يوي مون في الموقع الرسمي للتاي شي

    "فلسفة حقوق كيان" هو الجوهر الحقيقي للفلسفة الصينية ، ونحن نفهم من بداية لاهوت :

    لاو الطبيعية لاهوت

    Laozi فلسفة هي "فلسفة للكيان البشري ،" المثال الأسمى لل

    وكما تايوان معهد للإدارة الرئيسية ، على المدى الطويل من استخدام أجنحة ، "لن تمر" الزائفة الفلسفة الكونفوشيوسية من الأدوات الجديدة ، لأنها تدعم الصينية نائب والفلسفة ، فلسفة لاو تسى التي يسببها كونفوشيوس من البدع الجديدة من التشوهات الخطيرة ، وسانت المدرسة قاعة الدراسة لاو يي جين شان ، كملاذ أخير لغير الأكاديمية قوة ، على المدى الطويل لمكافحة جامعة مكافحة الأكاديمية ، لكنا القتال لسنوات عديدة ، الكونفوشيوسية الجدد ليس بدعة الدخل ، ويلزم القيام بالمزيد!



    ■ محاضرة لاو البريد الإلكتروني
    لاو ■ رسالة المنتدى المجلس
    ■ الله فلسفة المناقشة المنطقة
    Kingsoft النسخة لاو تسى


    ■ مدرسة لاو تعليق
    Kingsoft النسخة لاو Tzu. وتلاحظ المنطقة

    ■ البحث بالطرق البرية (01-38)
    ■ البحث من جانب ألمانيا (39-81)
    ■ الطريق من جانب الترجمة البحتة (01-19)
    ■ الطريق من جانب الترجمة البحتة (20-38)
    ■ ألمانيا من جانب الترجمة البحتة (39-61)
    ■ الطريق مبسطة عن طريق الترجمة (01-19)
    ■ الطريق مبسطة عن طريق الترجمة (20-38)
    ■ مبسطة بها الترجمة الألمانية (31-69)
    ■ العام المدرسة القديمة


    لاو المنتدى


    * منتدى قصة
    * الترجمة المنشأ
    * الترجمة 10 سنوات
    * هذا لاو
    * الحياة من لاو تسى
    * ملاحظة الترجمة
    * مقدمة الترجمة
    * دراسة الماجستير
    * شعار المدرسة شياو تشى
    * ترقية اختبار



    الطريق إلى الطريق الصحيح


    * تعديل للهيئة. الصفحة الرئيسية إصلاح ، إصلاح للدولة من البلدات وإصلاح ، إصلاح في العالم سانتا المدرسة
    * catagmatic الموقرة ، والأسنان ، والحقيقة هي خدع بها الغبار.
    * أنا لم دمرت الصين ، لأنني احب الصين.
    * الناس أنفسهم وينبغي أن تحترم جميع الاسماء الكبيرة




    وتشير الدراسة


    * لاو تسى
    * سامبو قد عبث مع Shengjiao
    * والأساس المنطقي لهذا هو فقط إدارة
    * فلسفة الدين هو البرمجيات من الحياة
    * جديد لروح بوذا
    * العلماء ، ساحر ونفسية سالي
    * الرئيس للجائزة الثقافة
    * الحكمة ، والمعرفة ، والكتب وحمار
    * البوذية وحقوق المرأة في النضال
    * الخلاص من الغريب الفيلسوف


    الأكاديمية النقد


    والحقيقة العظمى الحرجة للشعب ، لشعب لا للعبادة.
    >> نيتشه ■ مدرسة سانت دراسة برنامج العمل
    ■ الجانبان فى التعاون لتدمير ثقافة
    ■ خداع يجهل كثير من المضادات الحيوية
    ■ الأعمى على التقصير كو تشن ينغ
    ■ تدمر القديمة滅道من وانغ بانغ
    ■ أشباح وانغ جينغ مو
    ■ وعلى المنحرف دو روي باو
    ■ لى السحرية للحياة إعادة التأمين بين روي دو
    ■ شر الناس في هذه الاغنية من يينغ
    ■ وقال Bingdi لعكس اتجاه هذا الحكم أو التقاط؟

    ■ مدرسة سانت دراسة تقييم لل"Analects من كونفوشيوس" الخطأ خطأ مذكرة حل (أ)



    نقد الدين


    * توقع ان القرن
    * كتاب من الإخوان المسيحيون appach
    * الإخوان المسيحيون وابن المنغولية حب الكتب
    * واسعة الروحية وبهذه الطريقة ، هو رمز في كل مكان
    * كتاب المسيحية موجهة إلى إجازة
    * تشان شين Xiu قانون طبلة
    * شنغ ين راشومون جديدة!
    * شيه بينغ شنغ ين للمفهوم الجديد!
    * سديم Guanding Yuanjuexiedi
    * وعلى ماجستير يين شون ، "وفقا لما ذكره تشنغ جيان الرسالة بعبارة" مفهوم الإيمان
    * "Yuanjue" علقت الترجمة
    * Xiu اللو متعدد القياسية ، مثل التدريس والوسائل
    * الضبط من فالون غونغ الكتب
    * اتباع الفالون جونج يشكلون الكتاب



    سانت دراسة نفسية

    ■ مدرسة سانت حل
    ■ على طريق الحياة
    ■ مساء ولكم تعلم الناس
    ■ الطريق الجديد لالراعي الصالح


    سانت معرض المدرسة


    ■ معرض لاو
    ■ يون يي صك المعرض
    ■ Jinshan ورقة للنبات لوحات
    جي لين فنغ ■ المعرض

    مقالات


    ‧ استعراض للقرن الجديد
    ‧ مزحة



    حسن الترابط نقطة


    هونج كونج الفلسفة والإنسانيات وسوف
    كونفوشيوس 2000
    كونفوشيوس والكونفوشيوسية
    جين الحرير البحث
    تايوان المكتبة الوطنية
    المكتبة الوطنية في الصين
    لو يي لاو شبكة الصينية
    حديقة الفلسفة
    لاو الثقافية شبكة
    وينشي المزيد من النقاط الجيدة



    لاو الذكرى السنوية سلسلة محاضرات كلمة :

    ‧ تشجيع الذكرى السنوية تشينغ

    ‧ الأشواك على أرض الواقع في إعادة التوطين

    ‧ وحيدا الشجعان

    ‧ الممارسة





    أحدث تصميم الصفحات ، "دي سان داو جينغ Laozi للمعهد من اللهجة"

    فصل جديد في أي وقت العامية الدارجة الفصل الثاني الفصل الثالث من العامية الدارجة الفصل الرابع من العامية الدارجة الفصل الفصل السادس الفصل السابع من اللهجات المحلية.

    الفصل الثامن من العامية الدارجة العامية الدارجة الفصل التاسع الفصل العاشر الحادي عشر الثاني عشر 2008/09/17 العامية 09:52:37 م

    "الكتاب المقدس. جون. الفصل الأول ":" في بداية الطريق الصحيح ، والله على الطرق في آن واحد ، هو مؤشر داو الله. "لاو سانت مشرك من أجل تعلم الاعتراف لاو داو هي شعارات ، وشعارات داو الذي هو الله أو الله أو الأب أو رئيسي. ولذلك ، يمكننا أن نتعلم لثني الخطاب الديني لتعليق لاو Tzu ، من أجل تعزيز إلى العالم مذهب لاو تسى.




    Comprador بين تفسير ذلك أن الثقافة الصينية وفاة

    مثل هذه الفكرة من المعارف ، فترة الربيع والخريف في الصينية على وجود المجتمع الغربي لها للحصول على ما بعد الحداثة ، إلا من المعرفة "قيود من الصراع والمواجهة والصراع" هذه هي الخصائص الأساسية للمعرفة ، والحقيقة الفلسفة الغربية لا نعرف في النهاية أقوى من ما لدينا.

    في نهاية المطاف للقلق لحقوق الإنسان في الرعاية المادية

    "الحرص الشديد" لاهوت بولس تليك في الغرب ، التي تدعو إليها بعض اللاهوت المسيحي لا يعتبر بدعة لإرساله؟ من الهرطقة "الحرص الشديد" ، كيف تصبح المسيحية ، بدورها ، فإن قيمة هذا المفهوم.

    قيمة الإنسان كيان في العالم من حتمية

    من "فلسفة للكيان البشرية ،" وجهة نظر ، تاريخ لا مفر منه في التنمية وفقا "القيمة الأصلية للحيوانات العمر ، وقيمة الرقيق ، لوردات من الأوقات ، والله من الاقطاعية في عهد القيمة ، والقيمة الذاتية للعصر الديمقراطية وحقوق قيمة للكيانات من الأوقات ،" خمس مراحل التنمية. ولذلك ، "حقوق قيمة للكيانات من الأوقات ،" لا مفر من وصول "كيان البشرية في السعر العالمي ،" مستقبل البشرية وتجدر النتيجة الحتمية للتنمية من العالم.

    لاو تسى تونغ شيوان قلق هو قلق حقيقي

    "Xuantong الرعاية" من المعروف أن يروا ما وراء ، لكسر المعرفة اللغوية ، لكسر "المؤيد ، دقيق جدا ، ومكلفة ، ورخيصة ، لي ، تعرضت" لتظهر بعد المشاعر الحقيقية للالمعنى الحقيقي للرعاية هي كيانات غير المشروط لحقوق الرعاية.

    الحضارة الصينية هي حضارة للبشرية للكيان

    الشعب الصيني في وقت مبكر عصر الدول المتحاربة أكثر من 2000 عاما مضت ، على التفكير في أفضل البشر وصلت إلى الذروة والرشيد. لأن في هذه الفترة ، من الفلسفة الصينية لاو تسى وأنشأت حقوق الكيان فلسفة كونفوشيوس والكونفوشيوسية ليس الدين ؛ الحضارة الصينية منذ فترة طويلة من السهل القفز عبر الغربية لا يمكن أن "السياسة والدين ،" العملية التاريخية ، المباشرة وغير الرشيد حضارة.

    الثقافة الصينية هي حقوق كيان البلاد والثقافة

    إلى حقوق الكيان الثقافة الصينية ، وتاريخ البشرية هو أعظم من مجد تطور الحضارة البشرية من أجل تشكيل درجة عالية من الثقافة ، لأنها كانت تعتبر أهم الكيان الذي لقيمة من القيم الإنسانية لجميع ما سبق.

    الله من طبيعة دينية من الاغتراب

    ومع ذلك ، لا يمكن لأحد أن النظام الرئيسي آلهة ، والذي بدوره يقول هذا ، إذا آلهة بوصفها الهيئة الرئيسية للشخص يتحدث ، كما أنه لا كيان محدد ، ولكن الهدف من الآلهة الذين الاغتراب.

    يسقط مذهب مركز كونفوشيوس

    لم يكمل الفلسفة الكونفوشيوسية ، هو مجرد محاولة للخروج نيابة عن الصين الفلسفة الكونفوشية للنازية ، قد اختار الحديث إلى المركز من الفلسفة الكونفوشيوسية. فلسفة كونفوشيوس هو أقل من أن ينزل مع الفلسفة الصينية من مثل ، كيف يمكن مكافحة ما يزيد على الصين بوصفها مركزا للفلسفة؟

    قيمة من تاريخ البشرية للتنمية من خمس مراحل

    الوعي بقيمة التنمية البشرية ، لخص ما يلي : "القيمة الأصلية للحيوانات العمر ، وقيمة الرقيق ، لوردات من الأوقات ، والله من الاقطاعية الى الحقبة حيث القيمة ، والقيمة الذاتية للعصر الديمقراطية وحقوق قيمة للكيانات من الأوقات" وتاريخ من خمس مراحل من خمس مرات.

    على قيمة المواهب البشرية

    في الماضي البشرية سعيا للحرية والديمقراطية وأنه "الحقوق الطبيعية" ، لكنها نسيت أهم شيء ، وهذا هو السعي لحقوق سعر "الأشخاص الطبيعيين".

    "لاو تسى" أربع بناء برنامج

    الديني لأشخاص "بناء الروحي والفكر والتفكير من قيمة البناء ، والتشييد ، والقانون اليوم في التفكير ، ورفع البناء الأيديولوجي من" التفكير الرئيسية الأربعة للبرنامج البناء ، كما Shengjiao برنامج اعادة الاعمار لبناء خاصة بها دولة صغيرة ، صغيرة في المناطق الريفية ، ومجموعات صغيرة ، لقد أصبح من الانفجار الكبير ، في المناطق الريفية ، ومجموعات كبيرة.

    قلة من الناس في الدول الصغيرة هي الطريق للدولة

    فقط في العالم معا في "قيمة الإنسان" ، ومعا "الحقيقة السماء" يوما من القانون ، هو القانون الحقيقي. وهذا في حد ذاته وسيلة ، والمعروف أن نرى الشعر ، لسان ولد من الحقيقة ، الحقيقة قد لا تكون قانونية.

    حقوق الاعتماد على أفضل وجه في السماء

    جوهره البشر قيمة للكيان ، لا يوجد أي خرق في Chongyang من السماء ؛ لحقوق قيمة للكيان ، ولكن لا يمكن أن ننكر الإنسانية للكيان إلى السماء جثة.

    الطلب على البشرية والسلم الاجتماعي

    هل أنت على استعداد للتبرع بالمال لبناء عشرات الملايين من المعبد ، معبد بني لدعم السياسيين ، وكانت تحجم عن المساهمة عشرة سنتات ، لدفع محاولة لمساعدة العالم؟ هل دفع المال لهذه الجهود وستة الاحتياجات البشرية أي مساعدة؟ أو أموالك والجهود لدفع لأولئك الذين البشرية عدم وجود قيمة للمكان؟ وإلا فلماذا هذا المجتمع غير مستقر؟

    فلسفة للروح البشرية للكيان انتقادات

    قيمة كل كيان من صنع الإنسان ، حتى لا يوجد أي كيان خارج القيم الانسانية "القيم الروحية والمثل والقيم". كل "القيم الروحية والمثل والقيم" على حقوق قيمة الكيان ، وقيمتها هي كاذبة ، ويجب أن يكون دعاة الزائفة القرارات.

    قيمة العقل البشري هو أكثر أهمية من

    لالمثالية كأسلوب حياة الأفراد ، ونحن لا نعترض ؛ المثالية ولكن ليس صحيحا من البشر والعالم الحقيقي ، فهم صحيح للالمثالية وحتى في العالم الحقيقي نوع من تجاهل موقف اللامبالاة ، ويبين أن --- التغيرات التي حدثت في العالم ، أستطيع أن مبال لا تزال تماما.

    البوذية ، الكونفوشية رعاية Waidao الجديد لاستكشاف الأسباب الكامنة وراء

    معلم البوذية ولكم سوف تمر مع الجدد الكونفوشيوسية ، Tianmowaidao تحويل أليس كذلك؟ معلم البوذية ولكم سوف تمر مع الجدد الكونفوشيوسية ليست بدعة Waidao تحويلها؟ معلم البوذية ولكم سوف تمر مع الجدد الكونفوشيوسية ، Waidaotuzhong تحويل أليس كذلك؟ كيف لا يموت الماجستير لاي مينغ الجدد الكونفوشيوسية لمواجهته؟ يو تشي لا تزال تتشبث الحياة ، أو التخلي عن مواجهة الموقر ، أو وجود أي الأخرى؟

    Laozi فلسفة هي فلسفة حقوق كيان

    الفلسفة الصينية لللاو تسى "، و" مرتبطة خلق ، والتنمية هي "فلسفة للكيان البشرية ،" هذه الفلسفة من "حقوق قيمة" القائمة ، هو السعي إلى "قيمة الإنسان" و "الاهتمام الشخصي من الاهتمام لاحتياجات الإنسان الحقيقة من الاحتياجات البشرية ، من الاهتمام لاحتياجات الحضارة البشرية ، والبشر الاحتياجات البشرية ، والبيئة ، والتركيز على الاحتياجات البشرية والمادية احتياجات البشر "الفلسفة.

    حقوق كيان هو فلسفة الجوهر الحقيقي للفلسفة الصينية

    والفلسفة الصينية فلسفة لاو تسى وخاصة ، من "الشخص" ب "كيانات" ، وبعد ذلك يمتد إلى خلق والهيئة الوحيدة الصدد الفلسفة. وقال إن الفلسفة هي "حقوق" الكفاءة واستخدام المعارف وإنشاء (ملاحظة 1) ، لاو تسى في الطريق لاستكشاف ، على أساس محض معرفة واستخدام صافي لاستكشاف فوائد هذا المسيحي الله وقيمة مصير البوذية إلى بوذا عن مصير الفلسفة من الله ، وقد صدرت إلى مختلف نقاط.

    البوذية ماجستير في أسباب عدم منح تطهير شياو يون منح الماجستير؟

    ونحن نعتقد أن العديد من البوذية المجتمع ليست مؤهلة لانتقاد ماجستير ماجستير في إزالة الألغام ، ما لم تكن قد تعرضت لانتقادات من قبل الذين يدعون أو المشاركة في "البوذية سوف تمر" ماجستير جميع. مثل الحرجة كما هوا فان ماجستير في جامعة شياو يون مؤسس هذا النوع من المطالبة "سيكون البوذية" ، كما عقدت المال وشاركت في "المؤتمر العالمي لالكونفوشيوسية والبوذية سيمر لكم" ماجستير ، وكذلك جميع الجهات المانحة الأخرى.

    "لاو تسى" لماذا لم ملاك

    خلقت آلهة بشرية ، بوذا خلق الله الملائكة ، ملاك الله خلق الشيطان ، والشيطان إلى آلهة بدوره حول وتسيطر على الجنس البشري من الإنسانية لن يكون "كيان" ، ولكن الشيطان وبوذا هو مفتاح القادم "وجوه الناس."

    الفلسفة الكونفوشيوسية الجدد من الصكوك كاذبة وزائفة فلسفية

    مجموعة من الأكاديمية يختبئون في الزوايا المظلمة من النيو كونفوشيوس العلماء ، مع كومة وراء ، والعلمية ، بأسلوب خاطئ الذهاب إلى تشويه الصينية الكونفوشيوسية ، والبوذية والطاوية من ثلاثة كتب. كونفوشيوس الحب إلى القول إن الصناعة هي الجنازة ، ويقول لهيئة إصلاح منزل لاو تسى كما الجبال الناسك ، البوذية في عالم مورفولوجيا. الكونفوشيوسية الجدد مثل هذا ، إن لم تكن حاسمة بالنسبة لمستقبل ثلاثة من الأكاديمية الصينية ، وأخشى أن الكونفوشيوسية الجدد سوف يكون أبعد من الاعتراف ، وعفن نتن.

    "الفلسفة من كيان الإنسان ،" قيمة النطاق

    وهذا هو العلم سانت دراسة نشرت للمرة الأولى "للفلسفة حقوق كيان" ورقة. "فلسفة حقوق كيان" وبقية العالم أكبر الفرق الفلسفة ، "كيان" من إعادة التعريف ، فضلا عن إنشاء "كيان مصطنع" من قيمة الفلسفة ، ووضع "حقوق قيمة للكيانات من الحقيقة" و "قيمة على نطاق الجسم البشري أداة ".

    وقال تشوانغ جيان أن عمليات القتل

    تضييق اختيار لاستخدام ذريعة "توجيهي شامل" ، و "سيكون دائما تمرير" بى فو جونغ للنازية ، الكونفوشيوسية وعدد صغير من البر الدارسين والأكاديميين في الدعوة الأخيرة من "تسى تشوانغ" حكمة كبيرة ، إضافة إلى تشوانغ بعد كونفوشيوس ، في أعقاب أكبر الفيلسوف العام ، كبير "ثقب سوف تشوانغ" ، وهو الاحماء قبل معنى.

    كونفوشيوس الضحك تان

    في ذلك الوقت من كونفوشيوس في جنازة الصناعة والخبرة والقدرة ، التي هي أقل من المتطوعين لللاو تسى. ولذلك ، كونفوشيوس في عجلة من امرها لالاندفاع إلى آخر الجنازة ستكون الدروس في اللعبة ، ثم ذهب لانتهاك الكسوف سوف أتطرق تشييع جنازة الوطن الجمارك في أول س ؛ في كسوف شمسي ، الى جانب دفن الموتي ودعا جديرة ذرية من الصعب يبكي ، بينما العلماء تحت ليان Tuodai أيضا تذكرة لادارة الصعب نعش ترسل التلال. غاضبون للغاية ، والتقى مع لاو تسى وقال : "لقد قتلت كونفوشيوس ، لا يدعو لكم في أقرب وقت ممكن لنعشه توقف ، ضد الجانب الأيمن من طريق جبلي الى ترك المارة بها خلال السنة ، حيث مدفن لا تبكي ، وأنا حتى النظر في التغييرات كسوف شمسي اذهب! "

    الكونفوشيوسية الجدد لمواجهة "إجازة قانون شامل" ضد الصين

    الكونفوشيوسية الجدد من أجل "إجازة قانون شامل" بوصفه أداة للتعلم أساليب ، مرة واحدة لجميع الناس لقبول "إجازة قانون شامل" وكأنه هو الحق أدوات الأكاديمية ، من الحكومة الصينية لشعب ، من الأكاديمية إلى الدين ، مهما كانت قوتها ستكون غامضة "كوالكوم دائما" شكل خيمة.

    الكونفوشيوسية الجدد هو كونفوشيوس فيروسات الفساد يتعرض

    الجدد الكونفوشية المهضوم حقه بوصفه ، لرؤية بوذا هو أيضا التسلق ، تسلق لرؤية الطريق كما شهدت الغربية أيضا التسلق ، التسلق ويمكن رؤية الأشياء على التسلق ، تسلق هو ظلم للبقاء على قيد الحياة القبيح العمل لم يكن هناك "نص سيمر التقليدية ، من خلال الثقافات الشرقية والغربية ،" هذه المبادئ على الإطلاق.

    في تايوان لمدة تسع سنوات إصلاح التعليم من جانب المحافظين الجدد والكونفوشية والطاوية على الدوام أثر البحث

    تايوان وزارة التربية والتعليم ، "1-9" إصلاح العقل الباطن ، في الواقع الجدد الكونفوشيوسية ، تاو ، "سوف دائما تمرير" التفكير في تمديد. "1-9" وتستخدم "ثابت" في اسم ، وحتى الجدد الكونفوشيوسية وتاو من "ثابت" في عينه.

    كوالكوم سيكون الانسجام ، والانسجام كان دائما غير تشينغ ، وذلك هو الانسجام العليا النظيفة

    قصة بوذا ولاو Tzu من هذه الفكرة ، لم نر باعتبارها الجدد الكونفوشيوسية ، لا لمن خلال "هادئة صافية" لمعرفة الخاصة بها عقول من وجهة النظر هذه ، ما دام الوطن من أمور أخرى لهذه الخطوة "سوف تمر ، وستكون" عن أنها ، Zainong ألف "لمدة ثلاثة المجلس ، للديانات الثلاث كانت دائما" من السذاجة مفتاح الانسجام.

    البغاء في الولايات المتحدة وثلاثة من شأنه --

    وبعد الاستماع الى ثلاثة منهم البغايا ، غير سعيدة جدا ، وorthophoto بسخاء وقال : "اعتقد ان ثلاثة من لكم ، كل ذلك قد تم ، وإلا الجانب الجيد هو أن عليك دفع جيدة مع القطاع الخاص. لا تتوقع أن لديك المستفادة ، ولكن أحب الناس بصفة عامة ، ولكن سوف تمر منزله بشأن هذه المسألة. أفعل في ليلة وأنت سوف تمر ثلاثة ايام مع التبادلات عبر ، ليونج زراعة كل الناس سوف تمر ، سوف تمر في 1000 إلى 10،000 ، أكثر من لكم 3. كي تبدو انها سوف تمر ، بلدي أعلى ، سوف يعود الى سول الخاصة بها تذهب هذا المساء ، ثم على لتجنب مزيد من العودة! "

    الكونفوشيوسية الجدد "سوف تمر الثلاثة" مهزلة

    من ثلاثة "لا تملك من الحقيقة والانسجام والوئام للجميع حقيقة ، ولكل جزء من الحقيقة ، نقطة واحدة فقط من حجة من الحقيقة ، هناك بعض الذين لا يملكون الحقيقة ،" وذلك على أي وجهة نظر ، النيو الكونفوشيوسية لتعزيز "ثلاثة" ، هو غاية السذاجة ، غير صالح تماما مهزلة.

    سوف تمر ، وجميع من الجمعية العامة هو Furu

    "الثلاثة سوف تمر" و "الوئام للديانات الثلاث ،" فكرة سخيفة للغاية. هذا هو العالم من أفكار الآن أكثر من 10،000 1000 ، الصين وحدها يوجد مئات من مختلف المدارس وقال إن البلدان الأخرى مجتمعة لا نعرف عدد أكثر ، الحقيقة لن معينة في ثلاثة الكونفوشيوسية ، والبوذية والطاوية ، كيف تقول انه طالما ان المشترك الكونفوشيوسية ، البوذية. الطرق الثلاثة ، سيكون هناك "متناغم الحقيقة"؟ "الحقيقة المنسجمة ،" كيف يمكننا تمرير ثلاثة وسوف تستخدم لتحقيق؟

    Shidao أكثر على العرض ، فإن معظم الزائفة كونفوشيوس المرض

    وإذا بى فو جونغ الى عقلية من اللعبة ، البوذية جو من طراز "سواء كانت حقيقية ،" شرح "الحقيقة المطلقة" وتصبح هيئة لللاو السماء. ثم كل شخص يمكن أن تلعب لعبة Chaizi ، الطاوية "السماء" بأنه "عبارة في كل يوم ،" كونفوشيوس "الخير" بأنه "الوقوع في الحب النواة ،" البوذية "رحمة" " حب الأم في حزن "؛ أو كما في تايوان وزير التعليم تشنغ دو لأن استخدام التعابير ،" تشو تشينغ صعبة "لاستخدام مساعيكم انجازات جديدة على الكونفوشيوسية.

    الكونفوشيوسية الجدد إجازة ممارسة

    وتلعب لعبة خاصة بها بدلا من الحديث عن وجود أكاديمية حقيقية ، في مباريات بنفسها لا يمكن أن تشجيع الناس على الممارسة. الكونفوشيوسية الجدد في اللعبة الخاصة بها ثلاثة من العرض ، وكانت لكبار الشخصيات وممارسة شعب آخر هو تشجيع ما تقوم به ليس لديهم تم القيام به لا نريد أن نفعل ، وتشجيع الآخرين على القيام الخاصة بها لم يكن يريد القيام به هو الخراف لا نريد الذهاب الى طرد الضباب من البرية ، فمن غير أخلاقي.

    انظر الى البوذية Lianchitaishi Nuze مغادرة كونفوشيوس

    Lianchitaishi حتى المحزن أن أقول إن الجملة الأخيرة : "هناك عيون ، وننظر بعناية!" العميق في هذا اليوم في باب البوذية دارما جدران من اللعبة ، مقسمة ولاء ترك القلب من الكونفوشيوسية ، وأقصى تعبير عن الازدراء وBuchi !

    الكونفوشيوسية الجدد على عقد فو بى جونغ

    أيضا على..... ولاو البوذية لا يهم ما إذا كان حقيقي

    بى فو جونغ حتى عنوان "كيف يصدق" ، ولكن أيضا من الكتب المقدسة البوذية ، "ما لمجرد الخلاف الحقيقي القانون ، ليان هوا تشينغ شنغ الميمون" و "كل ما واضحة تماما الحقيقية" (ملاحظة 2) ، وكذلك اليومية البوذية الوعظ مدة ، شون Shouna لتطبيق مفهوم القديمة ، بالإضافة إلى دوفر الطريق حل سخيف ، لا يوجد شيء جديد.

    Lianchidashi من وجهة نظر ، فو بى جونغ من الأكاديمية العامية

    اسرة مينغ البوذية Lianchitaishi هذه الانتقادات ليس فقط لتعليق باللهجة العامية ، هو "الاستفادة من شيونغ يى شنغ جي الفكر القديم ، وأهمية انعقاد مثل طريقة يساء تفسيرها ليقول ان هناك"! Lianchitaishi حتى قال أن الممارسة إذا كان من حق هؤلاء الناس ، بعد ذلك : "يمكن أيضا أن النفايات ، ناهيك عن تشو شو!"

    ما يسمى الذاتي في زراعة تظهر زيادة كبيرة من الله

    العظمى الممارسة هو عدم السماح لأنفسهم Gaomusihui Xiucheng ، ولا رئيسه Xiucheng ، أقل بكثير من إصلاح هائلة لغرفة أخرى غريبة ، ولكن المنقحة قيمة من شخص ، وتسليط الضوء على الولادة من الله.

    لاو الطبيعية لاهوت

    الطريق ، ونحن على إرسال رسالة ، والنادي هو رجل طيب ، ونحن لا نرى قوية الخرافات اللاهوتية

    نحن نرسل الطريق ، وان تونغ وقالت إنها شكلت الوسيلة الوحيدة للالدينية اللاهوت ، لاهوت لنا ، هو أن على الطريق في أعلى نقطة من اللاهوت ، لاهوت لنا ، وسوف يكون قادرا على الإجابة على جميع المعتقدات الدينية للأفراد ستكون قادرة على الرد على هذا السؤال ، لأن لنا لاهوت ، وفي الوقت الحاضر ، من الله ، هو تشون شان ، هو الايمان الحقيقي من كاذبة.

    فوجي هو غير مدرسة سانت

    شارع الاستقلال ، وتبقي ، في حدود لا يمكن أن ندعو له ، اختفى إلى صغيرة جدا انه لا يستطيع دعوة ، لا يمكننا البقاء بعيدا عن مفهوم لرؤيته ، لا يمكن عاد لنا أن نراه ، هو مؤشر داو اسم سانت لاو التقسيم كحل أخير لله دعوة.

    "غير الطريق" انظر الى الكونفوشيوسية والبوذية.

    على الرغم من أن "جين يان هوا الفرعي تقسيم" أود أن أقول "كل الظواهر" هو "هيئة واحدة" ، و "جين يان هوا الفرعي تقسيم" في استخدام معروفة ، ولكن ليس لها مفهوم للهيئة لا يمكن أن أعرب عن الفلسفة ، ولكن لم تعثر على " واضاف "في الواقع ، لا تزال مجرد مفهوم ، مفهوم مزيج متابعة الهيئة التي تدعو" جميع الظواهر "بأنه" أبسط مفهوم "أخطاء.

    لقد كنت غير قادر على ممارسة هذه العقبة ، البطاقة هو الشخص

    "" وهذا شيء في العالم Masanobu أكثر الأمور الضارة ، والكثير من الممارسات الجيدة ، هي في "أ" بدلا من الرحلة لأنها لا يمكن أن يكون "واحد" خلال عقبة.

    الله والانتقاء الطبيعي

    إذا كان الشخص في اختيار لاستخدام عقولهم ، والناس سوف تختار حتما لصالحها ، حتى لا محالة الناس على الضرر على المجتمع. ولكن ، إذا كان الشخص في اختيار نظمها الروح ، انه لن يكون الاختيار من ضرر على المجتمع ، بل لمصلحة خاصة بها غير موات ، وانه لن يختار لضرر على المجتمع.

    وقال لاو تدفق من وحدة الوجود

    لاو Tzu "وحدة الوجود" و "الربوبية" ، و "وحدة الوجود" إلا الجنة ، هو الله فقط. ولكن يسوع هو الله وليس الله ، والله من يسوع هو "خلق" الله.

    الصبغ هو المعرفة ، هو رأي العلامة

    الضوء هو شينده لينغ ، روحك هي ؛ المعرفة هو أن صباغة هو علامة للرأي. المعرفة من التلوث الخاص بك الصباغة ، في رأيكم ، ما لاو شيا صعبة لا تمحى على أدى الآن لكم.

    الطريق هو ضوء أنك خارج

    الطريق هو ضوء ، كنت ، وعلى ضوء كل رسم الأخرى ، الكبيرة والصغيرة من الكون الكون في نفس الوقت إعطاء قبالة مشرق ، لامع معا الظلام الشاسعة.

    عمود السماء فقط من المحافظين الجدد الكونفوشيوسية وحده ضد تدنيس المقدسة من دراسة المدرسة

    نضالنا هو وحيدا ، لا يسعنا إلا أن تناول المقدسة الرمح ، تلتقط المقدسة كينيدي درع ضد الشعب الأخرى التي لا تزال غير واضحة للعدو.

    لاو سرقة نهج الأكاديمية

    الآن والأوساط الأكاديمية ، وبعض الناس يطلق عليهم اسم "تفسيري" ، لبمكر في الماضي ، "ويلاحظ ، الترجمة ،" الأكاديمي لتحل محل نهج فقدت.

    الكونفوشيوسية الجدد الذين تدمر القديمة خداع

    فإن من الفلسفة الصينية التقليدية ، هو عملية طويلة الأجل تركز على التنمية المقبل لفلسفة لاو تسى ، وثراء ، من الفلسفة الكونفوشيوسية لاو تسى الطريق ، وليس من البحر ، ولكن لا تجرؤ على الاعتراف الكونفوشيوسية.

    الطاوية السجناء من غير الأشخاص الطبيعيين

    الجنة الطبيعية ، هي ولادة من جميع الأشياء الطبيعية ، كل يوم هو رفع ، لرعاية كل شيء ، كل شيء أن ينمو ، المزدحم الطبيعة ؛ لم تفعل شيئا منذ السجناء.

    على والاجتماعية والأخلاقية لاو تسى

    أي حديث عن "المعنوي" هو الحديث عن مدونة لقواعد السلوك الاجتماعي. من "الأخلاق" ، مع التفكير في لاو Tzu "المجتمع" هو ببساطة لا شك فيه.

    لاو تسى تركيز على القيم العائلية

    لاو Tzu تفكير للمجتمع ككل ، ولكن أيضا من الأفراد Xiude المثال ، وامتدادا للأسرة من الانسجام لاو تسى لم قطع أي فرد والأسرة التي تعيش ، أو الرهبان البوذيين حيث الدعوة.

    لاو الطبيعية لاهوت

    جميع الحقيقي "اللاهوت الطبيعي" ، على أساس جميع التي لا مفر منها "الطبيعية" لا يمكن شغلها على أساس "الإلهي" و "الكتاب المقدس" على أعلى.

    سانت لاو من معهد اللاهوت

    لاو Tzu فلسفة كانت مدرجة أصلا على اللاهوتية ، لا يمكننا أن نتظاهر لا نرى المتعمد ، وذلك أن الأجيال المقبلة من الناس لسوء المنشطات الاصطناعية. وتفاديا لفلسفة لاو Tzu من قبل عديمي الضمير من استخدام العصا من الله ، يجب علينا أولا وضع جيد لاهوت لاو Tzu ، الشركة لم الخرافية لاو لاهوت.

    المعارف ، والصحة ، وحرية الرئيسية الثلاثة المال

    لا تملك "المعرفة" هو رجل حر ، ومن الصعب أن تنجح ، وسوف يشعر دائما الألم يمكن أن يؤثر أيضا على "الصحة" سيكون له أثر أكبر في بيع "المال" الدخل.

    السماء سيجعل الناس الأغنياء信祂

    شعب الله للعمل في المشروع في السعي للثروة ، وسوف تظل نعمة الله.

    وتؤكد قضية البوذية الطريق ويقول لأسباب

    البوذية إلى التأكيد على "قضية" وقال إن العالم البوذي "المشاركة في قضية زائفة" ؛ الطاوية ويؤكد "أسباب" لالطاوية في العالم "نتيجة مختلفة نتيجة".

    على الطاوية تشو شو وجهة نظر من Cuomiu

    وقال شو ان السبب هو انه الحصان الخطأ في الماضي وتأثر ، لا يمكن فهم لاو "لاو Tzu. الفصل الأول "للالأصلية لاو Tzu الخاصة على الكلمات ، إلا أن الاستنتاج :" الطاوية علم الكونيات ، يمكن القول ان فلسفة الحياة من جانب المنتجات. "أطروحة هذا سخيف.

    "جامعة" بعد الانضمام الى منظمة التجارة العالمية بسبب "لاو تسى"

    "جامعة" منظمة التجارة العالمية "أربعة مداخل" ، بالمقارنة مع "داو دو جينغ من Laozi ،" منظمة التجارة العالمية "خمسة مداخل ،" ليس فقط ليلة ، ولكن أيضا صغير الرأس ، وهذا امر في غاية الاهمية "التعديلات المدينة". عدم والكونفوشيوسية ، "تعديل من القرى ،" فكرة أن الكونفوشيوسية هو إشارة جيدة عن المكان الذي يعيشون فيه والوطنية الجيران ، والطاوية وليس القلق إزاء عدم وجود حقيقة اجتماعية حقيقية من الكونفوشيوسية ، والطاوية ولا.



    لاو مدرسة سانت لحضور خمسة بعناية :
    ■ عندما تتحدث عن أن تقسيم العمل بين الكونفوشيوسية والطاوية ، والكونفوشيوسية ، والبوذية والطاوية ، أو الكلام من شخص ، يجب أن تكون حريصا ، بسبب الخوف من الرجل فقط هي داخل تاو.
    ■ حكمة لاو Tzu ان هناك دمية كبيرة. عندما ارى الذين يتحدثون عن الحكمة من لاو تسى ، يجب أن تكون حريصا ، نتيجة للرجل داخل هو الخوف من الكونفوشيوسية والبوذيين.
    ■ عندما ترى شخص الحديث عن لاو Tzu ، لاو Tzu المحادثات هي سلبية مفرطة نحو عزلة ، وجعل بجولة مشاهدة المعالم ، لديك إلى أن نكون حذرين ، لأن الشعب قد يكون داخل توسيع للتشهير من لاو Tzu 'sWaidao فقط.
    ■ عندما ترى الشباب لتعلم لا توصي بأن شعب لاوس ، لديك إلى أن نتوخى الحذر ، بسبب الخوف من الرجل داخل هو مثير للاشمئزاز والبغيضة لاو الشباب شعبة فقط.
    ■ العالم كافة دي داو جينغ من Laozi العامية ، فإن النسخة السابقة من مجموعة متنوعة من الكلاسيكية ، من الصعب كلمة كلمة من الملاحظات. عندما ترى شخص لم يشارك في الأصلية وتلاحظ ، ولكن لا يجب أن تفخر أنها يمكن أن أسلافهم الكامل على أساس من الملاحظات أو ترجمة لنفس فهم وتفسير لاو Tzu ، والضجيج هو الحق ، يجب أن تكون حريصا ، بسبب الخوف من أن الناس داخل كل الجهود من الآخرين هو سرقة أدبية ، وسرقة أخرى في سرية ويلاحظ ، لكنه رفض قبول فقط كاذبة.



    ■ Waidao المرفقة إلى العناصر القديمة ، في كثير من الأحيان في مجموعة متنوعة من الفكر الديني Waidao الخلط توسيع لللاو تسى ، والكلمات الرقيقة التي وجهها إلى بمهارة استخدام مجموعة متنوعة من اللغة تقسيم الشعب ، حتى أن شعب لاو لا يريدون وثيقة.
    ■ محاضرة Laozi فقط ، فإن الحديث هو فقط ، إلا بوصفها محض فقط تقسيم سانت لاو ، هي الوحيدة في العالم بوصفها الدولة الوحيدة التي Laozi تقسيم سانت قاعة المحاضرات.









    لاو مدرسة سانت Laoism

    ● الطريق هو الجذر من هذه السيادة ليست الحكمة من القديسين ● ● ● المنوال التعمير Shengjiao الطريق ، لاو Tzu "التفكير من السماء والأرض" و "الطاوية والبيئة ● ● لاو الطريق هي الحقيقة من التعليم الأساسي والقانون ● الأساسية هي الطريق الحقيقي ● هناك قانون الهيئة ، وغير حرة وغير فارغة ، فراغ غير وقد لاو مياو ● ● الخفيفة الروحي للاستمرار سيطرتها على العالم لنعرف من لاوس ● ● الإرادة الحرة ، حتى يبلغ من العمر دان! القديمة واسعة من كينيا يعيش! ● ● لاو جديدة التنوير لا أستطيع ، والصحة ● الباب لا يمكن الكنوز الخاصة بها ، كبير مشرق إعداد ● ● الطريق ، الذي هو جيد ، ما هو جهل ما ● ●



    الأسفار المقدسة كلمة

    ■ وأخيرا ، فإن محاكمة الدموية أيدي الناس ■ ■ الحقيقة التي لا يمكن ان تلعب! ما هي السلطة لقتل لكم؟ ■ والله لا حقا محاكمات وتعذيب وقتل كل شيء لقدرة السلطة سانت ■ مكتبة المدرسة أصبحت مثالا للفلسفة لاو تسى ، انت على استعداد لقبول ذلك؟ ■



    سانت Laoist درجة

    ▲ من وادي الأوريولز مع القلب ▲ ▲ لاو لإيجاد الحقيقة ، موجهة إلى قدرة بديهية ، أقامت العجاف ▲ سعيد السلمي والحياة الاجتماعية لللاو تسى المدرسة شهادة ▲ ▲ الطريق حتى يحصل هناك ونحن لا نريد السماح الطريق من زن البوذية ▲ ▲ النظر في المنجزات و لاو ▲ العيش مع هذا جسديا وعقليا من ثلاث تشينغ ، هو المعروف باسم تقرير لم يكن الإيمان الأعمى أن القوات المسلحة الرواندية السابقة ▲ نظيفة ، أن نرى أن نهاية الإغاثة ▲ جديدة رجل وانظر بدعة الجانب ▲ ▲ الفجر مع أضواء الرجاء مساعدتي مع الحقيقة ، الرجاء مساعدتي ل ▲ المتواضع Laozi ليس العلم ، ولكن عندما ▲ الباب أنا Tzu لاو الحديث عن ■ ▲ على التوابع إلى الحياة من الروح ، أكثر نقية ، معظم المقدسة. ▲ ▲ المنحدرين من التنين



    الاتحاد الانجليزي لكرة القدم --

    سانت ‧ ‧ مكتبة المدرسة جمع القوى المحبة للسلام (في العودة إلى ديارهم) (1). لدي نهار جميل 2. المحظية القدرة على الصين





    ألف الطاوية المواضيع : حقوق الطاوية الطاوية موضوع من ثلاث تشينغ الثاني : حكم عليه بالسجن ثلاث تشينغ الطاوية الطاوية ثلاثة مواضيع هي : الباب له إلا من ثلاث تشينغ

    الطاوية أربعة مواضيع : Waidao هي البوذية والطاوية السماء ليست موضوع خمس : لاو العلوم الإنسانية والثقافية والطاوية ، الطاوية حقوق الطاوية ستة مواضيع هي : "روح من مذهب" الطاوية "كلية علم النفس


    كونفوشيوس Budehaosi لو أنها لعنة؟ . . . . . . كونفوشيوس في الدفاع عن نفسه ضد الاتهامات الكاذبة

    "أنا المظلوم آه! أنت كونفوشيوس صبي الأصغر سنا ، هل لي أن للمظلومين جدا! على الرغم من أنني أنا جد سعيد لوقال :' وإذا كان من الطبيعي أيضا ليس له الموت! ولكن هذا ليس هو لعنة Budehaosi لو آه! أنت كيف يمكنني إلقاء اللوم! "كونفوشيوس ويبكون لHutianqiangde.

    "انبح ، لا أستطيع أن يموت Mingmu آه! لا أمل في الكونفوشية ، كونفوشيوس جميع ، كل من فضلك ، هل يجب أن يكون في قاعة لاو يغسل بلدي المظالم آه!"

    لاو يي جين شان القاعة ، في مشرق السحرية الكبيرة في التأمل العميق ، يبدو كما لو كان ضعيف سمعوا صوت بكاء كونفوشيوس ، وأنه قبل ، مع تردد بناء على طلب من كونفوشيوس ، وأحاطت كونفوشيوس أيدي "شين لعب البيسبول ،" الكونفوشيوسية المسؤول عن القانون وللإعداد للغسل من كونفوشيوس المظالم ، بالمناسبة لمن لا Xiaoru ابن درسا. ورغم أن قصة وهمية ، ولكن الفترة يمكن الممتاز! قريبا!

    كونفوشيوس هو خداع الذين هنا؟ . . . . . . كونفوشيوس في الدفاع عن نفسه ضد الاتهامات الكاذبة


    الحرم الجامعي الأكاديمي انحطاط ، Gekongzhuayao إدخال العلم الزائف ؛ هناك عنيفة الفخذ عقد الدين Jiadao شيويه ؛ أكثر الزائفة الفلسفية هراء. أوكاندا فقط فلسفة من شفرات الحلاقة ، خطوة خطوة من أجل حرمانهم من السموم الثقافية ، وتعزيز مستوى الفلسفة الصينية. ولذلك ، تغيير هذا استجابة لدراسة فلسفة لاو تسى ، وتدمير القديم滅道للنازية ، الكونفوشيوسية ، وإعادة بدء النقد الأكاديمي. إلى الفلسفة من شفرات الحلاقة ، شيه تشى غيرت لإزالة الجدد من الفلسفة الكونفوشيوسية لاو تسى Waidao السمية ، يرجى من التمتع وقتك في التقييم السنوي الأول : "إن الأساس المنطقي لإعادة الحياة سحرية من بول دو روي"!! [اقرأ النص الكامل]

    ما هو نقدك للبول دو روي الكثير... ما هو الغرض الخاص بك / / /

    كوبرنيكوس رسالة إلى الرئيس


    "وبعد الطريق" وقد تم الافراج بشكل كامل ، "ألمانيا" اللعبة الكبرى!

    ■ "36th الفصل : الطريق من كلمة" ترجمة (في الماضي ذهب العلماء حتى الآن بأنها "مفرطة" ، من الخطأ "وبعد الضيوف") الجديدة!!

    ■ "37th الفصل : الثواب والعقاب" الترجمة (لاو وبخ أولئك الذين تلاعب السلطة لأغراض شخصية مسرحية "الذكية" ، ولكن القذف Waidao "غسق Zhashu") الجديدة!!

    ■ "38th الفصل : غير معروف" الترجمة (التي هي "الطريق" الفصل الأخير ، الكمبيوتر لا يمكن عرض كلمة "زائد لصالح وزارة قلب") الجديدة!!

    ■ "39th الفصل : أيديولوجية" ( "ألمانيا" الفصل الأول ، يشير إلى ان لاى لاو هو فضيلة و"يؤدي أيديولوجية" باردة!) الجديدة!

    ■ "40th الفصل : عدد المضادة للجراحة" (الأول هو أن الطريق ، التنجيم بالماء ، هو لاو دعا المتحدث باسم وونغ هاو ، انك على خطأ! عليك التوبة!)

    ■ "من جانب الترجمة من الألمانية الخالصة" (الفصل 40 من جانب الألمانية الكبرى المرحلة ، وهذه هي فلسفة لاو تسى ، واحدة من أهم الفصل ، انظر إلى أقرب وقت ممكن!) الجديدة!

    ■ "مبسطة من جانب الترجمة من الألمانية" (الفصل 40 من جانب الألمانية المبسطة لعب مرحبا! يطلب من البر الرئيسى للمستخدمين ، ليتمتع متعة!) الجديدة!










    * لماذا الناس لمعرفة الطريق؟
    (ولأن الحياة هناك الكثير من البلبلة ، لا يمكن الإجابة ، لا بد من القادم لتقسيم القادم بالنسبة لنا للرد ، لاو Tzu مينغ هو الانقسام الوحيد ، من جانب لاو Tzu "تاو" يمكن الإجابة على جميع حياتنا لتكون مشبوهة.)
    * لماذا القراءة لاو Tzu ، "داو جينغ دي"؟
    (وكما كتبها لاو تسى "داو جينغ دي" هي أكثر الموصوف في تاريخ البشرية الفلسفية الكلاسيكية ، في الخرافات التي لا خداع ، لا أكثر الهرطقة مغالطة غير معقول ، أن نتمكن من الحياة لحل المشاكل التي تواجهها دولنا الحرية الكاملة ليكون جسديا وعقليا.)
    * في الماضي لقد قرأت لاو Tzu ، "داو دو جينغ" ، لماذا لا يمكن أن أقبل؟ (وذلك لأن في الماضي تقرأ لاو Tzu "داو دو جينغ" ، كل الخطأ حل ، الأمر الذي يفسر الفوضى ، هناك رشيد السعي وراء الحقيقة ولكم ، بالطبع ، غير مقبول.)



    ........ يرجى مواصلة النظر في غيرها من الأماكن المقدسة حل.........



    انت 250،000 شخص بعد أول

    كبار الشخصيات اقتراح لضع 32 -* 800 * 600 قرار تصفح هذا الموقع
    ................................................................................

    بالمناسبة الفي بالي بالكم مسح المشاركات الاخيرة بتاعته فقط والبوستات بتفتح عادي من غير المشاركات بالاسماء التي ادت الي قفله
                  

العنوان الكاتب Date
حــاجــة غـربـيـة والـلـه emad altaib10-23-08, 06:07 PM
  Re: حــاجــة غـربـيـة والـلـه محمد عبد الماجد الصايم10-23-08, 06:11 PM
    Re: حــاجــة غـربـيـة والـلـه emad altaib10-23-08, 06:20 PM
      Re: حــاجــة غـربـيـة والـلـه rosemen osman10-23-08, 06:26 PM
        Re: حــاجــة غـربـيـة والـلـه emad altaib10-23-08, 06:34 PM
          Re: حــاجــة غـربـيـة والـلـه rosemen osman10-23-08, 06:38 PM
            Re: حــاجــة غـربـيـة والـلـه emad altaib10-23-08, 07:00 PM
    Re: حــاجــة غـربـيـة والـلـه عبد العظيم احمد10-23-08, 06:22 PM
      Re: حــاجــة غـربـيـة والـلـه emad altaib10-23-08, 06:29 PM
        Re: حــاجــة غـربـيـة والـلـه Hassan Makkawi10-23-08, 06:41 PM
          Re: حــاجــة غـربـيـة والـلـه emad altaib10-23-08, 07:07 PM
        Re: حــاجــة غـربـيـة والـلـه عبد العظيم احمد10-23-08, 06:44 PM
          Re: حــاجــة غـربـيـة والـلـه عبد العظيم احمد10-23-08, 07:06 PM
          Re: حــاجــة غـربـيـة والـلـه emad altaib10-23-08, 07:12 PM
        Re: حــاجــة غـربـيـة والـلـه rani10-23-08, 07:08 PM
          Re: حــاجــة غـربـيـة والـلـه emad altaib10-23-08, 07:22 PM
        Re: حــاجــة غـربـيـة والـلـه Eng. Mohammed al sayed10-23-08, 07:08 PM
  Re: حــاجــة غـربـيـة والـلـه محمد عبد الماجد الصايم10-23-08, 06:55 PM
  Re: حــاجــة غـربـيـة والـلـه محمد عبد الماجد الصايم10-23-08, 06:58 PM
    Re: حــاجــة غـربـيـة والـلـه rosemen osman10-23-08, 07:06 PM
      Re: حــاجــة غـربـيـة والـلـه عبد العظيم احمد10-23-08, 07:12 PM
        Re: حــاجــة غـربـيـة والـلـه Eng. Mohammed al sayed10-23-08, 07:31 PM
          Re: حــاجــة غـربـيـة والـلـه emad altaib10-23-08, 08:05 PM
        Re: حــاجــة غـربـيـة والـلـه عبد العظيم احمد10-23-08, 07:35 PM
          Re: حــاجــة غـربـيـة والـلـه emad altaib10-23-08, 07:46 PM
  Re: حــاجــة غـربـيـة والـلـه emad altaib10-23-08, 07:32 PM
    Re: حــاجــة غـربـيـة والـلـه عبد العظيم احمد10-23-08, 08:12 PM


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de