الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 19-04-2019, 05:42 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة معالى ابوشريف (الكيك)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى صورة مستقيمة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
23-11-2009, 05:57 PM

الكيك
<aالكيك
تاريخ التسجيل: 26-11-2002
مجموع المشاركات: 20808

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى (Re: الكيك)

    لعدد رقم: 2324
    2009-11-23

    الوطن @alwatansudan.info

    السفير المصري بالخرطوم في حوار الصراحة


    دعكم من الهنات الإعلامية فالعلاقة بيننا أكبر من ذلك..!


    الخارجية لم تستدعيني.. وإنما كانت دعوة من الأخ علي كرتي


    السلطات قامت بدورها كاملاً.. والحكم تحامل على المنتخب المصري..!


    رصد/ محمد أحمد الكباشي



    على خلفية الأحداث التى صاحبت مباراة مصر والجزائر الأخيرة، والتي شهدها إستاد المريخ بأمدرمان إنبرت بعض أجهزة الإعلام المصرية وأخذت تكيل في السباب والشتائم للشعب السوداني، متهمة الأجهزة الرسمية بالتقصير في حماية الجماهير المصرية واللاعبين، وصورت تلك الأجهزة الموضوع على كونه مقصوداً للإعتداء على المصريين .. لكن الواقع يخالف كل هذه الاتهامات خاصة بعد أن برأت القيادة المصرية الحكومة السودانية مشيدة بدورها في تأمين وحماية كل الاطراف.. ولإلقاء المزيد من الإيضاحات اجري عادل سيد احمد حواراً بعد ان توجهت (الوطن) الى منزل السفير المصرى عفيفي عبدالوهاب وطرحت عليه الاسئلة حول أحداث المباراة :
    ٭ أولاً سعادة السفير يبدو أن لقاء الجزائر يشير إلى دلالات تشبه الخلاف السياسي بين مصر والجزائر وما صاحب تداعيات اللقاء كان أشبه بالمعركة العربية، فما هي الحقيقة؟!.
    ـ في البدء أُحيِّ الشعب السوداني قاطبة والمواطنين السودانيين المتواجدين بجمهورية مصر العربية وأقول لهم إن الذي بيننا وبين الإخوة في الجزائر هو كل الخير ومثل ما هو بيننا وبين كافة الدول العربية الأخرى وعلاقاتنا مع الجزائر علاقات طيبة، وكذا العلاقات الرسمية بين البلدين، فمصر كانت سنداً كبيراً أبان الثورة الجزائرية، والتي ساهمت مساهمة كبيرة وبعد ذلك نقول إن العلاقات بين البلدين قوامها الود والمحبة وإن كانت هناك خلافات في وجهات النظر، فالعلاقات بين الشعبين تبقى متميزة .
    ولكن للأسف الشديد وفيما يتعلق بالاحداث الاخيرة التى وقعت هنا أو هناك خلال مباراة الصعود لكأس العالم كان هناك شحن زائد، ونوع من التعصب الشديد ربما ليس من كل الجماهير أو مشجعي كرة القدم على الجانبين، وبالتالى هذا ما أفسد العلاقات الودية بين الشعبين، حيث وقعت احداث مؤسفة بعد أن انتهت المباراة وغادر جمهور الفريقين وبعيداً عن أعين الجهات الأمنية التي بذلت جهوداً مقدرة في تأمين الاستاد وتأمين الشوارع وتأمين المطار، حدثت احتكاكات على الجانب الآخر ووقعت بعض الاصابات حتى وإن كانت طفيفة، كما تعرضت بعض البصات التى تقل الجمهور المصرى لاعتداءات مما أدى لتهشيم زجاجها، وأيضاً تعرضت بعض المنشآت السودانية للاعتداءات وبعض الممتلكات من بينها صالة الحجاج بمطار الخرطوم، هذا الشحن هو الذي صور أن المواجهة ليست في كرة القدم.. ولكنها مواجهة بين دولتين تربطهما علاقات وطيدة ونحن نأسف للذي حدث وكان لابدّ من صعود أحد الفريقين وكلاهما يستحق الصعود.. ولكن كان الحظ مع الجانب الآخر ونخن تقبلنا ذلك ولم يحدث من الجمهور المصري أية تجاوزات، فاحترم كل القواعد والنظم .
    ٭ لكن بعد الهزيمة بدأت بعض دوائر الإعلام ترمي باللائمة على الجانب السوداني؟!.
    ـ دعنى أتحدث عن مدى استعدادية المنتخب المصرى وأقول بكل صراحة الوقت كان محدوداً، ورغم ذلك أعد الفريق اعداداً جيداً بما يليق وعظمة الحدث، وكان حلمنا أن يصعد المنتخب المصري لكأس العالم، فاللاعبون أدوا ما عليهم وضاعت لهم فرص عديدة ولم يحالفهم الحظ، وكان هناك تشجيع من الجمهور المصري.. ولكن هذه هى كرة القدم وقد حالف الحظ والتوفيق الفريق الجزائري.
    ٭ الإعداد والإستعداد كان منظماً من قبل الجزائريين وحتى الجمهور الجزائري حضروا كمشجعين بأعداد كبيرة ووزعوا آلاف الأعلام، بعكس الجمهور المصري حيث اهتم بالجانب النوعي من ممثلين وفنانين؟!.
    ـ الحقيقة عقب انتهاء مباراة القاهرة وعلى الفور اتصلت بالاتحاد المصري لكرة القدم للإطلاع على طلب احتياجات معينة فيما يتعلق بالتجهيزات وتم تشكيل مجموعات عمل داخل السفارة للترتيب للجماهير التى ستأتي لتشجيع الفريق واستقبالها من المطار والى الاستاد وتم تجهيز السكن بكل وسائل الراحة، وتم الترتيب لوفد المقدمة وبعض الجهات المنظمة من مصر، وتوافد الجمهور في البداية كان قليلاً وتم استئجار قاعات كبيرة واستئجار بصات لنقل الجمهور من وإلى الاستاد قبل وبعد المباراة، وظلت السفارة مفتوحة على مدى الـ 24 ساعة، والإعداد كان جيداً وتم الاتصال مع الجهات المعنية، وتم اجتماع تنسيقي مع اتحاد كرة القدم منذ البداية وتوزيع تذاكر الدخول، وتمت لقاءات مع الشرطة السودانية للإطلاع على آخر الاستعدادات والترتيبات الأمنية، ونقول التشجيع المصري كان موجوداً وربما كان صوتهم منخفضاً قليلاً، حيث أكد بعض المعلقين أن الجمهور المصري أجهد نفسه في التشجيع قبل المباراة.
    ٭ ألم يكن هنالك إحتجاج على نتيجة المباراة؟!.
    ـ مصر لم تحتج على نتيجة المباراة بقدر ما كان الاحتجاج على تصرفات وتفلتات بعض المشجعين الجزائرين، والاعتداءات التي تعرض لها الجمهور المصري من ضرب وغيره قبل المباراة، ولذلك كان لنا اتصالات مع الاشقاء وعرضنا عليهم تخوفنا لمثل هذه التفلتات، وأن يتم اتخاذ أعلى درجات الحيطة والحذر ليس داخل الملعب وإنما أيضاً في الشوارع.
    ٭ هل كان هنالك مقترح لتأجيل المباراة أو أن تلعب المباراة بلا جمهور؟!
    ـ الحقيقة طرح هذا الأمر من قبل البعض.. لكن رأى البعض أن تسير على هذا النحو الذي سارت عليه باعتقاد أن المباراة ستخرج بشكل رائع، وأن الأمن السوداني سيوفر درجة من الأمن، ونشكر بالفعل القوات النظامية كافة لكل الاجراءات التي أتخذت، ونحن كنا على إطلاع عليها دائماً نشكرهم على جهدهم المخلص وتوفيرهم لوسائل التأمين الممكنة وفقاً لتوجيهات القيادة السياسية وعلى رأسها سعادة المشير عمر البشير رئيس الجمهورية. ومنذ البداية طالبنا بأن تكون المباراة على أرض السودان فهو إمتداد طبيعي للشعب السوداني والعلاقات الأزلية التى تربط بين الشعبين الشقيقين، لذا يشعر اللاعب المصري كأنه يلعب في أرضه. لا أظن أن ما تردد وما قيل يعبر عن رأي عام مصري.. لكنه يعبر عن رؤى شخصية، وربما يعبر عن نوع من الغضب الفردي.
    ٭ وماذا بشأن التفلتات الإعلامية التي حدثت من قبل بعض الجهات الإعلامية تجاه السودان وشعبه، وماذا حول إستدعائكم من قبل وزارة الخارجية؟!.
    ـ أحب أن اوضح أن ما تم لا يصل شكل الاستدعاء بل كانت دعوة من وزير الدولة علي كرتي، وهو بالمناسبة أخ وصديق عزيز ونتبادل الإخوة والمودة والآراء بصراحة بما يتوافق مع تطلعات بلدينا، والاستدعاء يدل على أن هناك شيئاً كبيراً قد حدث وهذا ما لم يحدث، فقط طلب مني الأخ الوزير التدخل مع الجهات المعينة لمنع ما اسميته تفلتات إعلامية، والذي حدث في بعض الإجهزة الإعلامية ربما نوع نوع من غضب فردي، لم يكن له أي سند رسمي وأنتم تعلمون مساحة الحرية في مصر.
    ٭ لقاء الوزير بالسفير السوداني بمصر سعادة الفريق عبدالرحمن سرالختم وتقديم الشكر والتقدير بكل الذى تم من قبل القيادة السودانية والاجراءات التى يرى البعض أن تشجيع بعض السودانيين للمنتخب الجزائري جاء كرد فعل لتشجيع المصريين للمنتخب التشادي قبل عامين، ما تعليقك؟!.
    ـ هذا كلام غير صحيح ومن حق بعض الجماهير أن تؤازر من تريد، فهذه هى كرة القدم.. لكنني أتصور أن الغالبية العظمى من جماهير الشعب السوداني ساندت المنتخب المصري.. «فالمنتخبان عربيان».
    ٭ هل كانت هناك أية لقاءات سياسية بين البلدين مع جمال وعلاء مبارك؟!.
    ـ على هامش المباراة لم تتح الفرصة لمثل هذه اللقاءات الرسمية، واتيحت فرصة فقط مع الوزير محمد يوسف عبدالله والفريق صلاح قوش لدى استقبالهما لبعثة المنتخب المصري .
    ٭ ما رأيكم في تحكيم المباراة؟!.
    ـ ترى الغالبية العظمى أن حكم اللقاء أغفل عن بعض الاشياء ولصالح مصر واتخذ قرارات دون المستوى، وصرف ضربة جزاء صحيحة حينما تمت عرقلة محمد زيدان داخل الخط وكان ذلك واضحاً، والحديث عن هذا يخالف القواعد وهذا ليس رأي رسمي وبالتالي لا تعليق على أداء الحكم، وربما الاتحاد المصري بصدد التقدم بشكوى للفيفا والكاف حول أحداث المباراة والوقائع التى حدثت.
    ٭ ماذا تقول للشعب السوداني؟!.
    ـ أقول لهم الشعب المصرى يكن لكم المودة والمحبة والتقدير في كل ما قدمتموه للمصريين، وأن المشجعين السودانين فتحوا أبوابهم للمصريين ورحبوا بهم، وما حدث من تفلتات إعلامية عبارة عن هنات لن تؤثر في العلاقات الأزلية والتاريخية، وأقول لهم دعكم من هذه الهنات .



    الوطن
                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

العنوان الكاتب Date
الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك18-11-09, 09:27 PM
  Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك18-11-09, 10:13 PM
    Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك19-11-09, 04:44 AM
      Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك19-11-09, 09:26 AM
        Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك19-11-09, 09:38 AM
          Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك19-11-09, 09:44 AM
            Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك19-11-09, 09:52 AM
            Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك19-11-09, 09:54 AM
              Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك19-11-09, 11:13 AM
                Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك19-11-09, 03:02 PM
                  Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك19-11-09, 04:44 PM
                    Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك19-11-09, 10:30 PM
                      Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك20-11-09, 10:08 AM
                        Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك20-11-09, 02:33 PM
                          Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك20-11-09, 02:53 PM
                            Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك20-11-09, 03:04 PM
                              Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك20-11-09, 03:21 PM
                                Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك20-11-09, 03:27 PM
                                  Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك20-11-09, 10:47 PM
                                    Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك20-11-09, 10:57 PM
                                      Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك21-11-09, 05:59 AM
                                        Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك21-11-09, 06:42 AM
                                          Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك21-11-09, 02:34 PM
                                            Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك21-11-09, 08:51 PM
                                              Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك21-11-09, 09:06 PM
                                                Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك21-11-09, 09:46 PM
                                                  Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك21-11-09, 09:55 PM
                                                    Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك21-11-09, 10:04 PM
                                                      Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك21-11-09, 10:08 PM
                                                        Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك22-11-09, 04:46 AM
                                                          Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك22-11-09, 04:58 AM
                                                            Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك22-11-09, 05:22 AM
                                                              Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك22-11-09, 06:16 AM
                                                                Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك22-11-09, 09:40 AM
                                                                  Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك22-11-09, 10:15 AM
                                                                    Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك22-11-09, 10:46 AM
                                                                      Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك22-11-09, 02:21 PM
                                                                      Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك22-11-09, 02:27 PM
                                                                        Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك22-11-09, 03:07 PM
                                                                        Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك22-11-09, 03:14 PM
                                                                          Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك22-11-09, 04:06 PM
                                                                            Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك22-11-09, 07:56 PM
                                                                            Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك22-11-09, 08:02 PM
                                                                            Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك22-11-09, 08:06 PM
                                                                              Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك23-11-09, 04:24 AM
                                                                                Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك23-11-09, 04:37 AM
                                                                                Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك23-11-09, 07:52 AM
                                                                                  Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك23-11-09, 08:10 AM
                                                                                    Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك23-11-09, 08:54 AM
                                                                                      Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك23-11-09, 10:45 AM
                                                                                        Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك23-11-09, 10:48 AM
                                                                                          Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك23-11-09, 10:57 AM
                                                                                            Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك23-11-09, 05:23 PM
                                                                                              Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك23-11-09, 05:39 PM
                                                                                                Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك23-11-09, 05:57 PM
                                                                                                  Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك24-11-09, 04:25 AM
                                                                                                    Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك24-11-09, 05:03 AM
                                                                                                      Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك24-11-09, 05:11 AM
                                                                                                        Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك24-11-09, 05:19 AM
                                                                                                          Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك24-11-09, 07:55 AM
                                                                                                            Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك24-11-09, 09:28 AM
                                                                                                              Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك24-11-09, 10:17 AM
                                                                                                                Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك24-11-09, 10:20 AM
                                                                                                                  Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك24-11-09, 10:34 AM
                                                                                                                    Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك24-11-09, 11:20 AM
                                                                                                                      Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك24-11-09, 11:23 AM
                                                                                                                        Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك24-11-09, 04:29 PM
                                                                                                                          Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك24-11-09, 07:57 PM
                                                                                                                            Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك25-11-09, 05:21 AM
                                                                                                                              Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك25-11-09, 07:41 AM
                                                                                                                                Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك25-11-09, 08:12 AM
                                                                                                                                Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك25-11-09, 08:50 AM
                                                                                                                                  Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك25-11-09, 09:34 AM
                                                                                                                                    Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك25-11-09, 03:23 PM
                                                                                                                                  Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك25-11-09, 09:45 AM
                                                                                                                                    Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك25-11-09, 11:34 PM
                                                                                                                                      Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك26-11-09, 08:43 AM
                                                                                                                                        Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك26-11-09, 06:07 PM
                                                                                                                                        Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك26-11-09, 06:24 PM
                                                                                                                                          Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك27-11-09, 07:34 AM
                                                                                                                                            Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك27-11-09, 08:32 PM
                                                                                                                                              Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك28-11-09, 07:39 AM
                                                                                                                                                Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك28-11-09, 08:13 AM
                                                                                                                                                  Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك28-11-09, 04:24 PM
                                                                                                                                                    Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك29-11-09, 07:29 AM
                                                                                                                                                      Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك29-11-09, 07:33 AM
                                                                                                                                                        Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك29-11-09, 08:04 AM
                                                                                                                                                          Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك29-11-09, 11:40 PM
                                                                                                                                                            Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك29-11-09, 11:57 PM
                                                                                                                                                              Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك01-12-09, 09:31 AM
                                                                                                                                                                Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك01-12-09, 09:41 AM
                                                                                                                                                                  Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك01-12-09, 09:56 AM
  Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك01-12-09, 10:08 AM
  Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك01-12-09, 10:10 AM
    Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك01-12-09, 10:32 AM
      Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك01-12-09, 08:48 PM
        Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك01-12-09, 09:58 PM
        Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك01-12-09, 10:04 PM
          Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك02-12-09, 09:54 AM
            Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك02-12-09, 11:17 AM
              Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك02-12-09, 01:16 PM


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de