|
Re: المأزق لاخلاقى لعملية اداء القسم عندما يتولى احد منصب وزارى ؟؟ (Re: jini)
|
العزيز جنى لك الشوق : اين انت يارجل ؟ كم عدد الذين اثروا بسبب هذا المنصب ؟ كم عدد الذين تبدل واقع حالهم وحال اسرهم واقربائهم واصهارهم لانهم تسلموا الحقيبة الوزارية فى يوم ما ؟ انظر الى الذين جاءوا من بيوت الصفيح والقطاطى وليس هذا عيبا لان سائر بيوت اهل السودان هكذا ولكن السؤال هل ظلوا على ذات الشرف والوفاء لذالك الواقع ام انتقلوا الى ابراج عاجية وتبدل حالهم وامتلات بطونهم بالمال الحرام ! غريب هذا المثقف السودانى تلقاه فى مكان عام يحدثك عن المبادىء والاخلاق والشرف تعرفه جيدا ربما زاملك فى العمل او فى الدراسه او فى البعثة او فى الغربة ثم يسقط فى اول امتحان ويتوارى خجلا ! مادمنا نحاول ان نحصى عدد الذين استوزروا كم بالمقابل عدد ابناء الشعب السودانى الذين مازالوا تحت خط الفقر اعتقد حسب التقارير العالمية 90% تحت خط الفقر !هذه النسبة تزيد ولاتنقص ولكن نسبة الذين اثروا حراما لاتحصى ! تقارير المراجع العام الرسمية من داخل السلطة تجيب على السؤال !
|
|
![Edit](https://sudaneseonline.com/db/blank.gif)
|
|
|
|
|
العنوان |
الكاتب |
Date |
الماذق الاخلاقى لعملية اداء القسم عندما يتولى احد منصب وزارى ؟؟ | جعفر عبد المطلب | 05-09-07, 09:20 AM |
Re: الماذق الاخلاقى لعملية اداء القسم عندما يتولى احد منصب وزارى ؟؟ | jini | 05-09-07, 03:31 PM |
Re: الماذق الاخلاقى لعملية اداء القسم عندما يتولى احد منصب وزارى ؟؟ | Mahjob Abdalla | 05-09-07, 05:38 PM |
Re: الماذق الاخلاقى لعملية اداء القسم عندما يتولى احد منصب وزارى ؟؟ | jini | 05-09-07, 05:47 PM |
Re: الماذق الاخلاقى لعملية اداء القسم عندما يتولى احد منصب وزارى ؟؟ | Adam Omer | 05-09-07, 09:22 PM |
Re: المأزق الاخلاقى لعملية اداء القسم عندما يتولى احد منصب وزارى ؟؟ | جعفر عبد المطلب | 05-09-07, 08:49 PM |
Re: المأزق لاخلاقى لعملية اداء القسم عندما يتولى احد منصب وزارى ؟؟ | جعفر عبد المطلب | 05-09-07, 08:55 PM |
Re: المأزق لاخلاقى لعملية اداء القسم عندما يتولى احد منصب وزارى ؟؟ | jini | 05-10-07, 05:40 PM |
Re: المأزق لاخلاقى لعملية اداء القسم عندما يتولى احد منصب وزارى ؟؟ | جعفر عبد المطلب | 05-11-07, 06:39 AM |
Re: المأزق لاخلاقى لعملية اداء القسم عندما يتولى احد منصب وزارى ؟؟ | jini | 05-11-07, 06:59 AM |
|
|
|