Post

المؤتمر السنوي الأول لتجمع قوى الهامش السوداني العريض بالمملكة المتحدة - بيرمنغهام
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 02-29-2020, 00:00 AM الصفحة الرئيسية
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
اخبار و بياناتPost A Reply
Your Message - Re: د. سليمان صندل :قوة الثورة ونجاحها تكمن في
اسمك:
كلمة السر:
مسجل ادخل كلمة السر
غير مسجل ادخل اسمك بدون اى كلمة السر
Subject:
Message:
HTML is allowed
اكواد جاهزة للاستعمال

Smilies are enabled

Smilies Library
Code
Icon: Default   Default   mtlob   poetry   Smile   Frown   Wink   Angry   Exclamation   Question   Thumb Up   Thumb Down   Thumb Right   Balloons   Point   Relax   Idea   Flag   Info   Info.gif130 Info   News   ham   news   rai   tran   icon82   4e   mamaiz   pic   nagash   letter   article   help   voice   urgent   new   exc2   nobi   Mangoole1   help   want   clap   heard   MaBrOk   akhbaar   arabchathearts   i66ic (2)   tnbeeh   tq   tr  
تنبيه
*فقط للاعضاء المسجلين
ارسل رسالة بريدية اذا رد على هذا الموضوع*
   

د. سليمان صندل :قوة الثورة ونجاحها تكمن في سلميتها وإستمراريتها
Author: حركة العدل والمساوة السودانية
01:06 PM December, 28 2018

سودانيز اون لاين
حركة العدل والمساوة السودانية-
مكتبتى
رابط مختصر



بسم الله الرحمن الرحيم

أمانة الشؤون السياسية
تعميم صحفي

ثقوا في ربكم وأنفسكم وأن النصر حليفكم
فليجعل كل واحد منا إزالة نظام الإنقاذ همه الأول ويعمل له
التغيير الشامل طريقنا لبناء المستقبل
انعقد اجتماع استثنائي للأمانة السياسية بتاريخ الرابع والعشرين من ديسمبر الجاري حيث تم استعراض مسارات الانتفاضة الجماهيرية وسبل دعمها بمختلف الوسائل السلمية من عمل سياسي ودبلوماسي. حي الاجتماع صمود الشعب السوداني وشجاعته النادرة في مواجهة صلف نظام الإنقاذ والقتل والقمع العنيف ضد المتظاهرين وأن أرواح الشهداء الذين سقطوا في سبيل إقامة دولة العدل والحرية سوف تنير الطريق للجميع لمواصلة هذا العمل الوطني إلي نهايته ونسال الله العلي القدير أن يدخل كل الشهداء الجنة ولجميع أسرهم الصبر الجميل.
لا شك أن هذه الثورة الشعبية التي انطلقت في ١٩ ديسمبر منتصرة بإذن الله تعالي وهذا الجيل الذي خبر الإنقاذ وعرف كل طرقها واساليبها قادر علي تغيير هذا النظام وقد تأكد للشعب أنه بدلاً من أن يموت بالجوع والذل عليه أن يموت واقفاً في ميدان الشرف والكرامة، بالرغم من أن القضية هي قضية سياسية من الدرجة الأولي والمعضلة الاقتصادية ما هي إلا عرض من الأعراض الكثيرة. ولا تسمعوا إلي أي حديث أو وعد كذوب من الدكتاتور أو من أعوانه ليس لديهم حل اطلاقاً لأن المشكلة تكمن في ثلة الإنقاذ الفاسدة التي دمرت البلاد والعباد.
من أهم عناصر نجاح هذا الحراك الجماهيري وهذه الثورة الشعيبة هي استمرارية المظاهرات و سلميتها. كل يوم يمر سوف تتسع دائرة التأييد الشعبي والمشاركة الجماهيرية، كل يوم جديد تدخل فئات جديدة تدفع الحراك الي غاياته المنشودة، و كل يوم تضيق الدائرة علي الإنقاذ و ميلشياته الأمنية سيئة السمعة القتلة مصاصي دماء الشعب والحساب آت لا محالة. ثقوا في أنفسكم وثقوا في ربكم وهو ناصركم وثقوا أن المستقبل أفضل وسوف يكون لكم أصنعوا التاريخ كونوا أبطال سجلوا أسماءكم في التاريخ بمداد من نور التضحية الذي بعده خير كثير. الثورة ثورة كل الشعب السوداني الكل يجب ان يتقدم الصفوف واجعلوا من كل مناسبة تظاهرة سياسية واجعلوا من كل صلاة جمعة تظاهرة سياسية واجعلوا من كل تجمع اجتماعي مظاهرة سياسية تجنبوا الطرقات الضيقة والشوارع الضيقة تجمعوا دائماً في الساحات الكبيرة حيث يسهل التصوير والمعاينة من الجميع. تعلموا كيف تتعاملوا مع الغاز المسيل للدموع. عليكم بالتحرك السريع بل يمكن أن تكون المظاهرة في شكل جري سريع حيث لا تتمكن المليشيات من قتل المتظاهرين، التحرك الخاطف والسريع يربك مليشيات النظام المأجورة. وعليكم بتنويع الأماكن والانتقال السريع من مكان الي آخر.
العالم الحر كله يشاهد والقنوات الحرة تراقب وترصد الحقائق عليكم أن تواصلوا هذا المشوار الوطني المفصلي. الاستمرار في المظاهرات يعني أن النتيجة الحتمية هي ذهاب طغمة عمر الشير الي مزبلة التاريخ لا تقبلوا إلا بنهاية هذا النظام ولا تقبلوا بأي سيناريو آخر فيه يبدل النظام جلده مؤقتاً ويخرج عليكم من تلقاء النظام نفسه شخص آخر يدعي التغيير وهذا لا ينطلي عليكم ، الحل في الإسقاط وتحول ديمقراطي كامل فيه الشعب يستلم قراره والانتخابات هي الفيصل.
. هناك ضباط كثر في الأجهزة ا النظامية معكم كما شاهدتم فقط عليكم ان تستمروا وأن تصبروا قليلا. الدكتاتور حان وقت ذهابه ودوام الحال من المحال الظلم مهزوم والعدل منصور، إرادة الشعب هي أقوي من أي إرادة هي الإرادة الحاسمة بعد إرادة الله سبحانه وتعالي، نحن قاب قوسين أو أدني من شمس الحرية والفجر الجديد.
د. سليمان صندل
أمين الشؤون السياسية لحركة العدل والمساواة

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de