Post

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 04-18-2024, 02:36 PM الصفحة الرئيسية
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
اخبار و بياناتPost A Reply
Your Message - Re: حركة العدل والمساواة تعلن تضامنها مع اسرم
اسمك:
كلمة السر:
مسجل ادخل كلمة السر
غير مسجل ادخل اسمك بدون اى كلمة السر
Subject:
Message:
HTML is allowed
اكواد جاهزة للاستعمال

Smilies are enabled

Smilies Library
Code
Icon: Default   Default   mtlob   poetry   ad   Smile   Frown   Wink   Angry   Exclamation   Question   Thumb Up   Thumb Down   Thumb Right   Balloons   Point   Relax   Idea   Flag   Info   Info.gif130 Info   News   ham   news   rai   tran   icon82   4e   mamaiz   pic   nagash   letter   article   help   voice   urgent   new   exc2   nobi   Mangoole1   help   clap   MaBrOk   akhbaar   arabchathearts   i66ic (2)   br2   tnbeeh   tq   tr  
تنبيه
*فقط للاعضاء المسجلين
ارسل رسالة بريدية اذا رد على هذا الموضوع*
   

حركة العدل والمساواة تعلن تضامنها مع اسرمعتقلى انتفاضة سبتمر and#1634;and#1632;and#1633;and#1635;
Author: اخبار سودانيزاونلاين
حركة العدل والمساواة تعلن تضامنها مع اسرمعتقلى انتفاضة سبتمر and#1634;and#1632;and#1633;and#1635;

تشيد حركة العدل والمساواة السودانية بالمواقف النضالية لأسر معتقلى انتفاضة سبتمبر (and#1636;and#1635; أسرة حتى الان) التى أعلنت الإضراب عن الطعام تضامنا مع المعتقلين من أزواجهم ،، وفلذات أكبادها الذين خرجوا للتظاهر ضد النظام بسبب الغلاء وارتفاع الأسعار بسبب زيادة اسعارالمحروقات لمواجهة نفقات حروب الإبادة التى أشعلتها حكومة الموءتمر الوطنى فى دارفور وجبال النوبة والانقسنا .
تعلن حركة العدل والمساواة بان هؤلاء المعتقلين هم ( سجناء ضمير ،، خرجوا للتعبير السلمى عن آرائهم ) ،، وان اعتقالهم غير مشروع ،، ومخالف لكافة قيم ومبادىء حقوق الانسان المنصوص عليها فى الإعلان العالمى لحقوق الانسان ،، وحقوق الانسان الافريقى ... الخ .
ان إضراب اسر المعتقلين الذى تم تدشينه يوم and#1634;and#1633; أكتوبر and#1634;and#1632;and#1633;and#1635; هو عمل وطنى مشروع وموفق زمانا ،، ويحمل رمزية أكتوبر من حيث الثورية والسلمية .
اننا فى حركة العدل والمساواة ،، بشان التضامن مع اسر المعتقلين ،، ينطبق علينا المثل ( اليتيم ما بوصوله على البكاء) ،، فقد ساهمت اسر معتقلى العدل والمساواة فى تعميق ثقافة الإضراب عن الطعام تضامنا مع المعتقلين كشكل من أشكال المقاومة السلمية للنظام .
اننا فى حركة العدل والمساواة المنضوية تحت راية الجبهة الثورية ،، ندعو كافة مؤسسات المجتمع المدنى السودانية وغيرها ،، فى كل أنحاء العالم للوقوف بجانب معتقلى انتفاضة سبتمبر من سجناء الراى وأسرهم ،،وذلك بالتظاهر السلمى امام البيت الابيض ،، والأمم المتحدة ،، و and#1633;and#1632; داون أستريد ،، وأمام السفارات السودانية ،، للمطالبة بإطلاق سراح هؤلاء المعتقلين ،، وكافة الأسرى وسجناء الراى ،، وللمطالبة بالتحقيق الدولى بشان استخدام الحكومة السودانية للعنف المفرض ضد المتظاهرين فى انتفاضة سبتمبر and#1634;and#1632;and#1633;and#1635; ،، خاصة فى ضوء اعتراف رييس النظام باستعداد الحكومة لإبادة ثلث الشعب السودانى من اجل بقاء النظام الفاشل فى الحفاظ على حدود وطن الجدود ،، والذى مارس الإبادة الجماعية فعليا فى دارفور ،، ولا يتورع فى تكرارها ،، فى العاصمة أو فى اى مكان آخر فى السودان ،، من اجل البقاء على كرسى الحكم المغصوب ولو على جماجم ثلث الشعب السودانى.
ابوبكر القاضى
رييس الموءتمر العام لحركة العدل والمساواة
و مستشار رئيس الحركة للشؤون العدلية وحقوق الانسان

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de