مواصلة لتعرية الحية الرقطاء وردا علي يازول

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-03-2024, 01:17 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف النصف الثاني للعام 2004م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
06-16-2004, 02:43 PM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16468

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
مواصلة لتعرية الحية الرقطاء وردا علي يازول

    في بوست تبريري طالعنا يازول بمبررات واهية جدا خيوطها غير مترابطة ولا مصقولة الحبك ولا تقود لاقناع ابدا في تبريره ان ما تهاجمه رودا هو اسلام الانقاذ ولله الحمد عقب علي البوست المعقبون وافحم ما استطاع المفحمون والمدهش انهم ليسوا من يصفهم الاخرين بكيزان البوست او كما يطلق عليهم اللبرالين الجدد اهل الدكتاتورية العمياء الخرساء .
    اردت بهذا البوست مواصلة لما انقطع في بوستي السابقة عن الحية الرقطاء رودا والذي تشعب بالمداخلات والتي حدث من اكمال البوست والامر الاخر هو الرد علي الاخ يازول في بوسته التبريري لوحدة المقاصد ..وايضا مواصلة في تعرية اسلوب وافكار هذه الموتورة .
    حديث رودا عن جنوب السودان يرتكز علي نقطتين احداهما عاطفية والاخري اكاديمية ... المعروف ان الشعب السوداني شعب عاطفي حمش وهي تدرك هذه الحقيقة جيدا لذا كانت من الذكاء بمكان في انها وكما تفعل الجمعيات الكنسية حين جلب الدعم لقضاياها استخدام العاطفة الانسانية لاستدرار تاييد الاخرين باطلاق مما يجعل هناك غشاوة علي هدفها الرئيسي هو انشغال الاخرين بالعاطفة المستغلة فيهم لتمرير اجندتها والتي وقعت في براثن الاستعجال حينما طرحتها سريعا وهي النيل من الدين الاسلامي . فهاشمية الاخ يازول وامثاله جعلتهم يقعوا في تاييد رودا باطلاق حينما استغلت فيهم النخوة السودانية الاصيلة والشهامة كما ذكرنا باستخدام عاطفتهم اولا بطرح قضية الجنوب والثاني بمعاداة الحكومة التي يشهد لها هذا المنبر عداء منقطع النظير وذلك باستخدامها لاسلوبها الاكاديمي اذا رجعنا لخلفيتها الاكاديمية التي تقف عليها والتي كانت في النهاية هي المدعاة لتعريتها او كما سنصل لذلك بالتتابع ...
    هذا اقتباس لنص ورد في احد ردودها علي في حوار سابق سابني عليه ما سياتي من قراءة
    لماذا سمح (الهك ) باعدام أيين كور وطفلتها الصغيرة وهى من قرية (مياكول) فى منطقة (فينوم ديت) التى تقع على نهر ييل على بعد عشرة كيلومترات جنوب شرق ملوط. هلا أستنطقت لنا الهك هذا عن أعدام نيمون منوير جواج و طفلتها، أشول أدنقا، أجوت توانج، ناكور ريانق أوول، نيا شوا مكواج، دينق أكور، لور دينق بولوجاك وال دينق كهور، و غيرهم كثير من نفس القريه و غيرها من القرى آلافا الافا، هلا لك أن تستنطق لنا الهك هذا لماذا أعان (صلاح بنك) و أمثاله على أقتراف مثل هذا الجرم؟
    هذا ما اقصد به استدرار عطف الاخرين تحديدا بغض النظر عن سؤ ادبها عندما تتحدث عن الذات الالهية وسنعود لذلك ايضا ... حين تصور الحرب كلها علي انها فعل شمالي خالص او اسلامي خالص وهو ما سنرد عليه ببضع اسئلة :
    اولا / من الذي اشعل الحرب في الجنوب هل خرجت انايا واحد واثنان والحركة الشعبية من المتمة او دنقلا او الخرطوم ؟؟؟ وهل كان جيشها من ابناء أي من المناطق الشمالية ؟؟؟؟ الحرب بدايتها فعل جنوبي خالص بغض النظر عن المبررات التي ادت لاشعال الحرب الا ان من اشعل الحرب من ابناء الجنوب كانوا يعلمون ان الحروب نتيجتها لا تبقي ولا تذر ؟
    ثانيا / وهو ما ساركز عليه
    كنت شاهد عيان علي الحرب في الجنوب واعتقد ان عام يكفي لاستقراء واقع يكفي لتكوين وجهة نظر عما يحدث وحديثي هذا ليس حديث من سمع او من حكي له او من شاهد علي التلفاز وهو في فينا او كندا او نجزاكي حديثي هذا عن مشاهدات عشتها بلياليها وايامها هناك ... لذا أي أي وجهة نظر سماعية عندي مردودة واي تشكيك لا يهمني المهم هو اني رايت بام عيني وهو ما اؤمن به ....
    في الجنوب سيدتي رايت القري والاهالي من اهل الجنوب يفرون من جيش الحركة الي الجيش رايت الامهات يستنجدن بالجيش السوداني لتحرير اطفالهم من تجنيدهم في الحركة قسرا وهم لم يتجاوزوا العشر سنوات رايت الاباء يقتلون والقري تحرق اذا لم يطيعوا الحركة ويعطوها الابقار تسبي النساء ويؤخذن مع قطيع المواشي للحركة .. اذا دخل جيش الحركة الي قرية رايت القرية تلجأ وتحتمي بالجيش السوداني النظامي ..... هذا ما رايته وما شاهدته بعيني ولا ينكر الا مكابر انه في أي حرب هناك تجاوزات ولكن هذه التجاوزات من قبل جيش الحكومة كانت فردية اما من جانب جيش الحركة فكانت سياسة عامة ومنظمة وهدف لا حياد عنه لذا مهما حاولت تصوير الجيش علي انه مجرم يظل حديثك هذا محض افتراء عندي لان ما رايته يبين لي حقيقة ان ما حدث من اجرام كان بواسطة جيش الحركة وبما ان هذا الحديث تجاوز وقته الان ودخل الجميع في مرحلة اخري الا انك ان كنت سائلة فاسالي جيش الحركة الذي تؤيديه وان كان هناك مجرمي حرب حقيقون فهم قادة تلك الحركة وجيشها وما يدربون عليه جنودهم وتاكدي ان هذا حديث من سمع والروايات كثير والمشاهد تزخم بها الزاكرة ولكن اكتفي بهذا من مشاهد ... ونعود لبداية حديثنا في استغلالك عاطفة الاخرين في قلبك للحقائق والمشاهدات والاحداث للاستفادة القصوي منها في الدعم المعنوي والتايد للقضية التي تتبنين وهنا يهرع مثل الاخ يازول فزعا لنصرتك وهو لا يعلم ان الامر محض افتراء وتلفيق منك او تضخيم حقائق واعطائها بعدا كبيرا .... حتي اللاجئين من الجنوب لم نراهم يلجاون للجانب الذي تسيطر عليه الحركة بل وصل لجؤهم الي اقاصي الشمال حيث حلفا ودنقلا والتي هي ليست ارض انانيا ون او تو وهو اعتقد رد شافي جدا لافتراءاتك فكيف يلجا المظلوم لظالمه .. في أي حقبة حدث هذا..؟
    اصبح الجميع يعرف ان هدفك ليس قضية الجنوب باي حال من الاحوال او قضية المراة السودانية فنفاذك سريعا الي غايتك كما ذكرت وهو النيل من الدين او حتي مجمل الاديان اضحي جليا وواضحا هجومك المتكرر علي الاسلام وعلي ايات قرانه الكريم وعلي بيته النبوي وحتي الذات الالهية لم تسلم من سؤ ادبك او قلته وهو الاصح انظري في حديثك عن مظلومي الجنوب كيف تتطاولين علي الذات الالهية انظر يازول لهذا الحديث انظر سؤ الادب مع الله خالقك وخالقها وخالق الكيزان
    Quote: لماذا سمح (الهك ) باعدام أيين كور وطفلتها الصغيرة وهى من قرية (مياكول) فى منطقة (فينوم ديت) التى تقع على نهر ييل على بعد عشرة كيلومترات جنوب شرق ملوط. هلا أستنطقت لنا الهك هذا عن أعدام نيمون منوير جواج و طفلتها، أشول أدنقا، أجوت توانج، ناكور ريانق أوول، نيا شوا مكواج، دينق أكور، لور دينق بولوجاك وال دينق كهور، و غيرهم كثير من نفس القريه و غيرها من القرى آلافا الافا، هلا لك أن تستنطق لنا الهك هذا لماذا أعان (صلاح بنك) و أمثاله على أقتراف مثل هذا الجرم؟


    أي عقيدة تدين بها هذه الضالة الهالكة تبيح لها سؤ الادب والتهكم علي الذات الالهية .. لذا هنا نعتقد ان المافونة لا تدين بعقيدة سماوية حتي لتتجرأ علي رب العزة بهذه الطريقة السخيفة اذا اكاديميتها وكل علمها الذي تحمله لم يستطيعوا ان يبينوا لعقلها المظلم الحالك العائم في غيه ان هناك اله لهذا الكون فهو علما فاسد واكاديمية حمقاء تفسد عليها حياتها لتحي في الشك والضلال يجعلها تتاكل من الداخل وتتعفن لان مثلها اضحي بدون روح او عقيدة فهي كالانعام بل اضل سبيلا فعلي الاقل الانعام تسبح لخالقها بحمده بكرة واصيلا اما هذه فتسي الادب من بارئها لذا كانت اضل من الهوائم الضالة المتقيحة الفكر
    أي دين انقاذ هذا يا اخ هشام يسب له الهك والهي والهنا جميعا والانقاذ ايضا أي دين هذا الذي تبيح لها انت وتجوز لها سبه وتمهر بوستك ايضا بسبه أي دين هذا الذي تتحدثون عنه ..؟
    ان متابعة هذه الموتورة هلاك للنفس وخسران للدنيا والاخرة وتايدها لمحة ومض فقط هو غي وظلم للنفس وانت تبيح لها سب الدين ... دعك من ان الانقاذين او غيرهم يقولون لا اله الا الله ويشهدون محمد رسول الله ..؟ أي عقيدة تلك التي كذبت عليكم بها وصورتها لكم لتساعدوها في سبها وانتم ماخوزين بهاشميتكم ونصرتكم ضعفها المفتري المفتعل ... والله اخي يازول ومن تناصرونها انكم بحاجة لمن يناصركم وياخذ بايديكم من تهلكتها ... ولكن هو دين اخر الزمان ونحن نعيش لنري العجب ...
                  

06-16-2004, 05:34 PM

EMU إيمو
<aEMU إيمو
تاريخ التسجيل: 02-16-2002
مجموع المشاركات: 2924

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مواصلة لتعرية الحية الرقطاء وردا علي يازول (Re: اساسي)

    العزيز أساسي
    بارك الله فيك
    بالأمس ذهبت إلى مزرعة ليست مهجورة ولكن الأجواء فيها مهيأة لتكاثر الثعابين ، أخبرني أحد الإخوة العاملين في المزرعة بأنهم وجدوا حية ورموها على مجرى الوادي الذي يحمل مخلفات الصرف الصحى إلى بيارة المعالجة ، وفي تلك اللحظة تذكرت بوست الحية الرقطاء. عزيزي بكل أسف الحية تلدغ حتى لو فصل رأسها وتتكاثر بعد قطع رأسها مادام المكان ملائم . وأما الحية الأم بكل أسف لها حق الفيتو والحماية الكاملة من إدارة البورد وبذلك تتطاول بالإساءة للإسلام والتشكيك في ثوابته وتشويه رموزه تحت زعم حرية الرأي والفكر!!
    ففي الفترة الماضية كثيراً ما تقذف الحية بسمومها من هجوم رخيص علي الدين الإسلامي والسخرية من مصطلحات دينية من أصل الإسلام
    تبقي الإشارة هنا إلي أن هذه الخرافات التي أطلقتها الحية وبقية رؤوسها تذكرنا بما يدور هذه الأيام في مركز إبن خلدون وزنادقة الرواق
                  

06-17-2004, 05:20 AM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16468

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مواصلة لتعرية الحية الرقطاء وردا علي يازول (Re: EMU إيمو)

    عزيزي ايمو

    Quote: على مجرى الوادي الذي يحمل مخلفات الصرف الصحى إلى بيارة المعالجة ،

    الحق ان هذا افضل مكان لتعيش فيه لتتكاثر وتربي صغارها الذين ينشاؤن علي هذه المخلفات فيتخيلون ان جمال الكون فيما نشؤا فيه
    نسال الله السلامة من كل سؤ
                  

06-17-2004, 07:47 AM

يازولyazoalيازول
<aيازولyazoalيازول
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 10210

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مواصلة لتعرية الحية الرقطاء وردا علي يازول (Re: اساسي)

    Quote: الأخوان الأفاضل المشاركين هنا ومن ضمنهم
    السنجك
    كبسيبة
    الواثق تاج السر

    ماكتبه الأخ الواثق هو ما قصدته من (الدين الانقاذى) ، فتشويه الدين بالشكل المزرى الذى أتت به ملة الانقاذ ، هو ما أوصل العالم الى ما نحن فيه اليوم ، فالترابى هو المايسترو لكل الحركات المتطرفة فى العالم وبسببه قامت الفتن فى الجزائر وفى طالبان وفى جنوب مصر وفى تنتظيم القاعدة ، فكل قادة هذه التنظيمات هم اما تلاميذ له أو تلقوا تدريبا على يديه ويد شرذمته فى السودان ، فالى متى السكوت ومداراة الرؤؤس تحت الرمال كما النعام

    لو أن روضة تعرفت على الاسلام على يد الشيخ البرعى مثلا ، لكانت قطع شك اليوم اما فى التكية تطبخ العصيدة ، أو فى الحولية تزور المسيد ، او فى خلوة اربعينية أو تكون تمدح نبيها وهى ممسكة بمسبحتها الألفية ، تستنشق عبير المن والسلوى ، ويفوح منها رائحة المسك ويضىء وجهها فى الليلة الظلماء كما البدر التمام

    ولكن يا خسارة تلقته ممن اغتصب وانتهك عرضها وحرق بيتها وقتل زوجها وولدها فلم تجد غير شق الجيوب ولطم الخدود عبر منبر محدود تعبر فيه عن جام سخطها عن هذا الدين السخيف فلا تلوموها


    هذا ردى فى البوست المذكور اخى اساسى يمكنك الرجوع اليه
                  

06-17-2004, 01:12 PM

Shinteer
<aShinteer
تاريخ التسجيل: 09-04-2002
مجموع المشاركات: 2525

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مواصلة لتعرية الحية الرقطاء وردا علي يازول (Re: يازولyazoalيازول)


    Dear Yazoal Ya Zoal. I never bet on a dead horse, and now I am betting on the high-bred Mare of common-sense and logic.o

    YOU WERE WRONG if you think it is permissible to curse the religion of some politically-driven junta whose religion is Islam, Judaism or Christianity. You are worng, Ya Zoal Ya Zoal. religion is sacred as it is ordained by God. You can curse something else BUT keep away from religions.o

    Why did you go that far, by the way? was it to please somebody, or you seriously believe in what you said? if you are a true believer in what you said, then I am terribly sorry to remind you of your "hypothesized" mistake.o

    (عدل بواسطة Shinteer on 06-17-2004, 01:48 PM)

                  

06-17-2004, 01:43 PM

abookyassarra
<aabookyassarra
تاريخ التسجيل: 02-11-2002
مجموع المشاركات: 789

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مواصلة لتعرية الحية الرقطاء وردا علي يازول (Re: اساسي)

    أساسى أعانك الله
    على كل ضال ومضلل
    وسدد خطاك
    (والله متم نوره ولو كره الكافرون)
                  

06-17-2004, 01:47 PM

abookyassarra
<aabookyassarra
تاريخ التسجيل: 02-11-2002
مجموع المشاركات: 789

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مواصلة لتعرية الحية الرقطاء وردا علي يازول (Re: اساسي)

    أالحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه وسلم أما بعد: النفاق نوعان: أكبر وأصغر كما قسمه بعض أهل العلم فالنفاق الأكبر هو المخرج من الملة وهو الذي له تعلق بالاعتقاد كأن يبطن الكفر ويظهر الإيمان أو أن يأتي الشخص مكفراً من المكفرات كاستهزائه بالشريعة أو استهزائه بالرسول صلى الله عليه وسلم أو استهزائه بالصحابة رضي الله عنهم فهذا نفاق أكبر يخرج صاحبه من دين الإسلام وإن صلى وصام وزعم أنه مسلم. ومما يستشهد به لهذا النوع قوله سبحانه: (ولئن سألتهم ليقولن إنما كنا نخوض ونلعب قل أبالله وآياته ورسوله كنتم تستهزؤن لا تعتذروا قد كفرتم بعد إيمانكم إن نعف عن طائفةٍ منكم نعذب طائفة بأنهم كانوا مجرمين)[التوبة: 66].وقال تعالى : ( إذا جاءك المنافقون قالوا نشهد إنك لرسول الله والله يعلم إنك لرسوله والله يشهد إن المنافقين لكاذبون ) [ المنافقون : 1] والنوع الثاني أصغر لا يخرج صاحبه عن الملة ويسمى نفاقاً عملياً ومما يستشهد به لهذا النوع حديث أبي هريرة قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (ثلاث من كن فيه فهو منافق وإن صام وصلى وقال إني مسلم إذا حدث كذب وإذا وعد أخلف وإذا اؤتمن خان) متفق عليه. وكحديث ابن عمر قال قال رسول الله: (أربع من كن فيه كان منافقاً خالصاً ومن كانت فيه خصلة منهن كانت فيه خصلة من النفاق حتى يدعها إذا اؤتمن خان وإذا حدث كذب وإذا عاهد غدر وإذا خاصم فجر) متفق عليه. والله أعلم.
    B]
                  

06-17-2004, 01:50 PM

abookyassarra
<aabookyassarra
تاريخ التسجيل: 02-11-2002
مجموع المشاركات: 789

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مواصلة لتعرية الحية الرقطاء وردا علي يازول (Re: اساسي)

    تفسير قول الله تعالى: <لا يتخذ المؤمنون الكافرين أولياء من دون المؤمنين ومن يفعل ذلك فليس من الله في شيء إلا أن تتقوا منهم تقاة>؟


    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد:

    فإن الله سبحانه وتعالى ينهانا - في هذه الآية - أن نتخذ الكافرين أولياء من دون المؤمنين، أي لا تتخذوا الكفار بطانة وأنصاراً توالونهم على دينكم وتظاهرونهم على المسلمين وتدلونهم على عوراتهم، كما يفعل المنافقون.
    وموالاة الكفار لها صور شتى، فمنها: تكريمهم وإعزازهم ومناصرتهم والتطلف معهم، وأخبر سبحانه أن من يفعل شيئاً من ذلك، فإنه ليس من الله في شيء، أي أنه سبحانه بريء منه، والعياذ بالله.
    واستثنى الله سبحانه من ذلك حالة ما إذا كان المسلم في بلاد الكفار، وخاف على نفسه إذا لم يظهر لهم شيئاً من الولاء والمداراة، أو أكرهوه على فعل أو قول بعض الأشياء التي فيها ولاء لهم.
    ففي هذه الحالة لا حرج عليه، وهذا هو معنى قوله سبحانه: (إِلَّا أَنْ تَتَّقُوا مِنْهُمْ تُقَاةً) [آل عمران:28] .
    وهو مثل قوله تعالى: (مَنْ كَفَرَ بِاللَّهِ مِنْ بَعْدِ إِيمَانِهِ إِلَّا مَنْ أُكْرِهَ وَقَلْبُهُ مُطْمَئِنٌّ بِالْأِيمَانِ...) [النحل:106] .
                  

06-17-2004, 01:52 PM

abookyassarra
<aabookyassarra
تاريخ التسجيل: 02-11-2002
مجموع المشاركات: 789

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مواصلة لتعرية الحية الرقطاء وردا علي يازول (Re: اساسي)

    الاستهزاء بالله تعالى أو بكتبه أو رسله أو ملائكته أو أحكام شرعه أو أحاديث نبيه صلى الله عليه وسلم، كل ذلك كفر سواء كان الشخص جاداً أو هازلاً، لقوله تعالى:وَلَئِنْ سَأَلْتَهُمْ لَيَقُولُنَّ إِنَّمَا كُنَّا نَخُوضُ وَنَلْعَبُ قُلْ أَبِاللَّهِ وَآيَاتِهِ وَرَسُولِهِ كُنْتُمْ تَسْتَهْزِئُونَ*لا تَعْتَذِرُوا قَدْ كَفَرْتُمْ بَعْدَ إِيمَانِكُمْ [التوبة: 66].
    والاستهزاء بالدين من أخطر الكبائر وأعظمها لأن صاحبه مريض القلب، مستهين بالدين لا يرضاه لنفسه ويفضل عليه غيره.
    هذا إذا كان الاستهزاء مقصوداً سواء كان ذلك بقصد اللعب واللهو كما قال المنافقون، وأحرى أن يكون صاحبه جاداً. والعياذ بالله من ذلك كله.
    أما ما كان مجرد سبق لسان أو غلطاً أو حكاية لا يقصد بها الاستهزاء أو كان من مكره فهذا لا يضر إن شاء الله تعالى، فقد قال صلى الله عليه وسلم: رفع عن أمتي الخطأ والنسيان وما استكرهوا عليه. رواه بن ماجه والحاكم.
    وقال صلى الله عليه وسلم: إن الله تجاوز لأمتي الخطأ والنسيان. متفق عليه.
    وقال تعالى:مَنْ كَفَرَ بِاللَّهِ مِنْ بَعْدِ إِيمَانِهِ إِلَّا مَنْ أُكْرِهَ وَقَلْبُهُ مُطْمَئِنٌّ بِالْأِيمَانِ وَلَكِنْ مَنْ شَرَحَ بِالْكُفْرِ صَدْراً فَعَلَيْهِمْ غَضَبٌ مِنَ اللَّهِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ [النحل:106].
    وكذلك الخطأ فقد قال صلى الله عليه وسلم حكاية عن رجل في حديث التوبة: اللهم أنت عبدي وأنا ربك. أخطأ من شدة الفرح. رواه مسلم.
    وعلى هذا فإذا كانت زلة اللسان من الخطأ أو النسيان أو الغفلة..... فنرجو ألا يكون بها بأس. وعلى من صدر منه شيء من ذلك أن يستغفر الله تعالى، ويبادر بالتوبة، وإذا حكم بردة شخص عن الإسلام فقد حبط ما قدمه من عمل على أصح أقوال أهل العلم، وعليه إذا تاب ورجع إلى الله تعالى عليه أن يجدد عقد زوجته من جديد، وإذا كان قد حج حجة الإسلام فإن عليه أن يحج مرة أخرى، وهكذا كل أعماله. ودليل ذلك قول الله تبارك وتعالى:وَلَقَدْ أُوحِيَ إِلَيْكَ وَإِلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِكَ لَئِنْ أَشْرَكْتَ لَيَحْبَطَنَّ عَمَلُكَ وَلَتَكُونَنَّ مِنَ الْخَاسِرِينَ [الزمر:65].
                  

06-17-2004, 01:59 PM

هاشم نوريت
<aهاشم نوريت
تاريخ التسجيل: 03-23-2004
مجموع المشاركات: 13622

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مواصلة لتعرية الحية الرقطاء وردا علي يازول (Re: abookyassarra)

    الاخ اساسى
    و بقية الاخوة المسلمين
    السلام عليكم ورحمة الله
    اخوانى هذه السفيهه رودا وقف معها اهل الباطل
    فزينوا لها السوء بانه حق وحاول البعض اخداع
    المسلمين بانها تقصد دين الانقاذ والهه الانقاذ
    ونسى هؤلاء الذين هم على شاكلتهابان دين الانقاذ
    والهه الانقاذ وديننا والهنا واحد وان خلافنا مع
    الانقاذ هو فى خرهم للدين فلذلك اخوانى وقع زول
    بن زول فى جرم عندما ايد كلام السفيه رودا فلذلك
    اراه انسان سب الله سبحانه وتعالى ووصفه بانه من عجوة
    قاتله الله وسب مناسك المسلمين والكعبة المشرفه وارجو
    من الاخوة ان ينتبهوا وان لا يقال لمثل هذا المؤيد لكلام
    النصرانية السفيهه لا يقال له اخ بل هو اخ لرودا النصرانية
    السفيهه لانه وقف وسب الله ودينة ومحاولة تبريره كاذبة وغير
    مقبولة البته اسال الله ان يوردها موارد روده وتاكد يازول
    بن زول بانك اجرمت وارتكبت جرم كبير بسبك لله الواحد الاحد
    وتاكد بان الهنا خلقك ورودا واليه النشور .
    وسيعلم الذين ظلموا اى منقلب ينقلبون . و الذى تجهله
    يازول يا زول بانه لن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع
    ملتهم كيف تعرف ذلك وانت تقول بان اله المسلمين من عجوة
    و العياذ بالله من ذلك وتسمى نفسك مسلم حقبقة الاختشو ماتو.

    (عدل بواسطة هاشم نوريت on 12-10-2004, 08:03 PM)

                  

06-17-2004, 03:00 PM

Shinteer
<aShinteer
تاريخ التسجيل: 09-04-2002
مجموع المشاركات: 2525

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مواصلة لتعرية الحية الرقطاء وردا علي يازول (Re: هاشم نوريت)


    Dear Hashin Noorait. The so-called Roada is a case by itself. She is an impious person; A person who believes in no religion. For me, that is ok. I can exchange talk with a person who believes in no religion. Roada hates religions whatever they are and wherever they come from. I met many like her, and I felt no grudge in talking with them. What puzzuled me is this wave of support from religion-espoused Muslims to a disbeliever!!!!o

    To all. This so-called Roada did curse Islam out right. It doesn't need an astronaut to tell which star came under attack, in this respect. You, who think of themselves as muslims, watch out when you open your mouths.o

    (عدل بواسطة Shinteer on 06-17-2004, 05:59 PM)

                  

06-17-2004, 03:43 PM

PLAYER
<aPLAYER
تاريخ التسجيل: 04-23-2002
مجموع المشاركات: 10283

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مواصلة لتعرية الحية الرقطاء وردا علي يازول (Re: Shinteer)

    الاخوان المسلمين المجاهدين
    ياني اتلميتو هنا كم راجل عشان تجاهدو ضد روضه المراه
    يا سلام علي هذا النوع من الجهاد وهؤلاء المجاهدين الاشاوش
    اي اسلام هذا

    جهاد، نصر ،اغتراب...الشهاده بتخافو منها والا كنتم ذهبتم للجهاد في افغانستان وضد الرجال ،وليس في البورد وضد امراه
                  

06-17-2004, 08:00 PM

moodeer


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مواصلة لتعرية الحية الرقطاء وردا علي يازول (Re: اساسي)

    المشكلة المرة دي جارا واراها طراطير يا بلير انت كان شاف موضوعة ما مهيم ما كان جيت اتصدرتو ولا شنو
                  

08-03-2004, 02:29 AM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16468

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مواصلة لتعرية الحية الرقطاء وردا علي يازول (Re: moodeer)

    شكرا لكل الاحبة الذين اثروا البوست بالحوار

    واسف للتاخير في الرد

    وباذن الله ساحاول ان اعود مردة اخري للردود المفردة
                  

08-03-2004, 04:05 AM

samo
<asamo
تاريخ التسجيل: 09-04-2002
مجموع المشاركات: 862

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مواصلة لتعرية الحية الرقطاء وردا علي يازول (Re: اساسي)

    up
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de